شركة تنظيف موكيت بالرياض| غسيل عميق لإزالة اصعب البقع

المواضيع [ اخفاء ]

  1. آلية عمل شركة تنظيف موكيت بالرياض
  2. أنواع الموكيت التي نقوم بتنظيفه
  3. طرق تنظيف السجاد والموكيت
    1. تنظيف الموكيت والسجاد بواسطة ماكينات البخار
    2. غسيل الموكيت بالتغليف
    3. تنظيف الموكيت الجاف
  4. أفضل شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض
  5. أهم الأدوات والمعدات المستخدمة فى تنظيف الموكيت
  6. شركة تنظيف موكيت بالبخار بالرياض
  7. خدمات شركة تنظيف موكيت بالرياض
    1. تنظيف سجاد المساجد
    2. تنظيف سجاد المنازل
    3.  تنظيف سجاد الفلل والقصور
    4.  تنظيف سجاد المجالس الفرشات
  8. فروع شركة غسيل موكيت بالرياض
    1.  شركة تنظيف غسيل موكيت شرق وغرب الرياض
    2. شركة تنظيف موكيت شمال الرياض
  9. كيف أختار أرخص شركة تنظيف موكيت بالرياض ؟
    1. عروض أسعار الشركة
    2.  مدد التعاقد
    3. الجودة والإحترافية المهنية
  10. اسعار تنظيف السجاد والموكيت الرياض
  11. أهم النصائح للحفاظ على الموكيت
  12. الأسئلة الشائعة حول خدمات تنظيف الموكيت
    1. هل تقوم الشركة بتنظيف جميع أنواع الموكيت؟
    2. هل يوجود ضمان على أعمال تنظيف السجاد ؟
    3. هل تقدم الشركة خدمات تنظيف السجاد بالبخار ؟
    4. هل تقوم الشركة بتجفيف الموكيت بعد غسله وتنظيفه ؟

غسيل الموكيت من الأمور التي تحتاج مساحيق وأدوات وماكينات تنظيف معينة وفي الغالب لا تتوافر لدى العامة من الناس، لذا ظهرت الحاجة إلى شركة تنظيف موكيت بالرياض تملك الأدوات والمعدات ومواد النظافة التي إنشائها مخصوصاً لتنظيف البقع الصعبة والعنيدة والأوساخ الدفينة الملتصقة بفرش الموكيت.

آلية عمل شركة تنظيف موكيت بالرياض

تقوم شركة تنظيف موكيت بالرياض بالتخلص من الأوساخ العميقة في الفرش، والأوساخ ليست فقط  التي تراها العين، فهناك أوساخ غير المرئية مثل خلايا الجلد وحبوب اللقاح ووبر الحيونات وجزيئات الطعام، ويمكن للسجاد أن يحمل ما يصل إلى رطل واحد من التربة لكل قدم مربع.

تستخدم شركة غسيل موكيت بالرياض مزيجًا من محلول التنظيف وفرش التنظيف القوية وماكينات التنظيف الحديثة، ويتم بشكل أولي عمل مزيجًا من محلول التنظيف والماء ووضعه في عمق ألياف السجاد أو الموكيت، ثم يتم استخدام الفرش وماكينات التنظيف الحديثة بعد ذلك لتقوم بعملية تقليب الأوساخ وفركها وفكها ثم شفط كل الشوائب التي تنتج عن هذا الفرك.

حيث يقلل الغسيل المنتظم للموكيت من تآكل وتلف أليافه عن طريق إزالة الحطام الناعم وجزيئات الأوساخ الكبيرة التي تخدش سجادتك وتبهت ألوانها.

أنواع الموكيت التي نقوم بتنظيفه

تؤثر المواد التي تُصنع منها الموكيت بشكل كبير على التكلفة والجودة والمظهر والمتانة، لذلك، سنتعرف على أهم أنواع الموكيت التي تقوم شركة الماهرون بتنظيفها:

 الموكيت الطبيعي

 هذا النوع من الموكيت مصنوع من مواد طبيعية سواء كانت من الحيوانات أو النباتات.

 الموكيت الصوف

الصوف هو المادة الأكثر استخدامًا عند الحديث عن الموكيت والسجاد، لهذا السبب يمكنك العثور على العديد من الخيارات المختلفة في السوق، إنها مادة مستدامة يمكن أن تستمر لعقود إذا تم صيانتها بشكل صحيح، كما إنها غير قابلة للغسل ولكن يمكنك معالجة البقع بكل سهولة، تمتص هذه المادة الرطوبة، لذا تجنب وضع الموكيت من الصوف على المناطق الرطبة.

  الموكيت القطني

هي مادة ميسورة التكلفة ولكنها لا تدوم طويلاً مثل موكيت الصوف، والشيء الجيد أنها قابلة للغسل أيضًا! .

الموكيت ذو الوبر المقطوع

هو الموكيت الذي يتغير لونه وملمس هذا الموكيت يشبه بشكل كبير ملمس القطيفة، هذا النوع أيضًا لا يفضل أن يستخدم في الغرف التي بها حركة بشكل مستمر لأنه من الممكن أن يفقد لونه.

 الموكيت ذو  الوبر الحلقي

هو نوع من الموكيت ذو وبر كثيف، وهو لديه قدرة على التحمل وعمره الافتراضي طويل، كما أن هذا النوع يتم استخدامه على نطاق واسع في غرف الأطفال.

الموكيت ذو الوبر المبروم

هو نوع أنيق من حيث المظهر ويتميز بالنقوشات والتصميمات الرائعة الجمال، ويتم استخدامه في الصالونات وكذلك في غرف الاستقبال . 

الموكيت ذو الوبر الخشن

هذا النوع من أفضل أنواع الموكيت ولكنه صعب للغاية في التنظيف ويحتاج إلى شركة تنظيف بالرياض متخصصة ويفضل استخدامه في غرف المكتبات والغرف التي لا يتم استخدامها بشكل مستمر.

طرق تنظيف السجاد والموكيت

من المهم أن تفهم الأنواع المختلفة لطرق تنظيف السجاد والوكيت التي تستخدمها الشركات المختلفة حتي تختار الطريقة الأفضل من ناحية الكلفة ومن ناحية الجودة والأداء ، فيما يلي أهم طرق تنظيف الموكيت:

تنظيف الموكيت والسجاد بواسطة ماكينات البخار

تنظيف السجاد بالبخار يستخدم الماء الساخن عالي الضغط لتحريك ألياف السجاد وإذابة الأوساخ في السجادة، ثم إثارة السجاد بالفرشاة ثم الشطف، وترك الموكيت أخيرًا حتى يجف في درجة حرارة الغرفة أو مكيف الهواء.

غسيل الموكيت بالتغليف

تستخدم رغوة المنظفات الاصطناعية كقاعدة تتبلور في شكل مسحوق عندما يجف، سيتم تغليف جزيئات الأوساخ في ألياف الموكيت عندما تجف رغوة التنظيف المطبقة يتم تنظيفها بالمكنسة الكهربائية أو الفرشاة.

تنظيف الموكيت الجاف

يعد تنظيف السجاد الجاف أو التنظيف المركب أحد أحدث تقنيات التنظيف الموجودة في السوق وقد اكتسب شعبية متزايدة وموافقات من قبل الشركات المصنعة للموكيت الرائدة بسبب أداء التنظيف الفعال والراحة لأنه لا يتطلب وقتًا للتجفيف.

إن أهم ما يميز تنظيف السجاد الجاف هو تطبيق مركب التنظيف أو المسحوق في الجزء السفلي من الموكيت باستخدام آلة فرشاة دوارة بمحرك لفتح ألياف الموكيت والسماح للمركب بالاستقرار في الداخل، مما يؤدي إلى نتيجة تنظيف عميق. 

أفضل شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض

تعتبر شركة الماهرون من أفضل الشركات المتخصصة في غسيل الموكيت بكل أنواعه، فتقدم الشركة خدمات عالية الجودة وعلى درجة عالية من الكفاءة، وقد تصدرت قائمة أفضل شركات تنظيف السجاد والموكيت بالرياض وذلك للأسباب التالية:

  • تملك الماهرون أفضل فريق عمل متخصص في مجال تنظيف السجاد والموكيت.
  • تستخدم أحدث طرق التنظيف الفعالة سواء التنظيف الجاف أو التنظيف بالبخار.
  • يتم استخدام أقوى مواد التنظيف ومواد التعقيم للحصول على موكيت منظف ومعقم 100%.
  • يتم استخدام أحدث ماكينات الكشط والتنظيف والتعقيم خاصة ماكينات الضغط العالي
  • تقدم خدمة تنظيف الموكيت والسجاد بأسعار مثالية وفي متناول الجميع.
  • تقدم الماهرون ضمان عام كامل لكافة خدمات التنظيف المقدمة من قبلها.
  • من أهم الأشياء التي جعلت الماهرون أفضل شركة غسيل موكيت بالرياض هي سرعة الأداء مع الجودة العالية للخدمة.

أهم الأدوات والمعدات المستخدمة فى تنظيف الموكيت

تقديم خدمات تنظيف موكيت عالية الجودة لا يمكن أن يحدث إلا إذا كنت تستخدم أفضل أدوات تنظيف السجاد، وتوفر المعدات الحديثة والفعالة بشكل أسرع للحصول على نتائج ممتازة ومن هذه الأدوات:-

المكنسة الكهربائية

المكنسة الكهربائية هي إحدى أدوات تنظيف الموكيت الأساسية التي يحتاج فريق عمل شركة الماهرون لإكمال مهامها، ويجب أن تحتوي المكنسة الكهربائية على فرشاة يمكن تنشيطها لغسيل الموكيت بعمق وإيقاف تشغيلها لحماية سطح الأرضيات المكشوفة. 

منظف الموكيت

منظفات الموكيت تزيل الأوساخ والبكتيريا والبقع العميقة، ويتم الاختيار بين نوعين وهي المنظفات الجافة والمنظفات بالبخار، وتوفر شركة غسيل موكيت بالرياض كلاً النوعين لتكون قادرة على تلبية توقعات العملاء.

مزيل الرغوة

بالنسبة لبعض منظفات الموكيت، ستحتاج إلى مزيل الرغوة، يمكن أن تقلل الرغوة الناتجة عن المنظف من فعالية الماكينة وتزيد من وقت التجفيف، تحتوي أجهزة إزالة الرغوة على مزيج مخفف من الزيوت أو السيليكون ، وكلاهما فعال عندما تحتاج إلى إزالة الرغوة وتسريع عملية التجفيف، ويجب اختيار منتج لا يضر بماكينات التنظيف.

مزيل البقع من الموكيت

مزيلات البقع (المعروفة أيضًا باسم محاليل تنظيف البقع) هي منظفات تساعد على إزالة بقع الموكيت يجب أن تتوافر مجموعة مختلفة من مزيلات البقع  لاستخدامها على أنواع مختلفة من السجاد والبقع، تأتي هذه المنتجات بأحجام مختلفة ويتم تسعيرها بشكل مختلف ، ويفضل البحث عن المنتجات التي لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة أو مسببة للتآكل.

جهاز تنقية الهواء

أجهزة تنقية الهواء هي أنظمة تنقية الهواء المحمولة التي تمكن منظفات الموكيت من إزالة الجزيئات الصغيرة المحمولة في الهواء والروائح الكريهة بعد تنظيف السجاد، هذه المعدات ضرورية لأنه بعد مهمة تنظيف السجاد بعمق، تبقى جزيئات صغيرة من خلايا الجلد أو الأوساخ أو شعر الحيوانات الأليفة في الهواء.

شركة تنظيف موكيت بالبخار بالرياض

يعد التنظيف الروتيني للموكيت أمراً هاماً، كما أن التنظيف بالبخار يعد خياراً جيداً إذا كنت ترغب في تجديد سجادك، أو منع انتشار مسببات الحساسية والبكتيريا ، أو إزالة البقع ، أو مجرد استعادة رونق الموكيت مرة أخرى، فعليك بالتواصل مع شركة تنظيف موكيت بالبخار.

وتتم عملية تنظيف الموكيت بالبخار بناءًا على مجموعة من الخطوات والتي منها:

  • قبل أن تبدأ التنظيف بالبخار يتم نقل الأثاث بعيدًا واستخدام  المكنسة الكهربائية لإزالة أي شوائب في الموكيت، فكلما زادت الأوساخ الرخوة التي يمكن تنظيفها بالمكنسة الكهربائية في هذه المرحلة، ستكون مهمة التنظيف أسهل.
  • يتم استخدام ماكينة الضغط بالبخار الساخن لغسيل الموكيت بشكل احترافي.
  • يتم تجهيز أفضل مزيل للبقع، ويتم ترك الرذاذ ينقع لمدة عشر دقائق على سطح الموكيت أو السجاد.
  • يتم التأكد من إزالة كافة البقع الصعبة والعنيدة الملتصقة بفرش الموكيت والتخلص منها تماما.
  • بمجرد معالجة كل البقع يمكنك الآن الاستمتاع بموكيت جديد من حيث الشكل والمظهر، ونظيف من حيث المضمون.

خدمات شركة تنظيف موكيت بالرياض

تزداد الحاجة يومًا بعد يوم للشركات التي تقدم خدمات التنظيف بشكل عام وأصبح لا تتوقف خدماتها على المنازل الخاصة بالأفراد ولكن شملت خدماتها المنشأت والمساجد والمجالس والمباني التجارية وغيرها، ومن أهم خدمات شركات تنظيف السجاد بالرياض التي تقدمها شركة  الماهرون المميزة ما يلي:

تنظيف سجاد المساجد

يحتاج سجاد المساجد من حين لآخر إلى التنظيف خاصة لأن الصلاة تشترط طهارة ونظافة مكان الصلاة، ولذلك فمن الضروري أن يظل السجاد والموكيت داخل المنزل نظيفًا ومظهرًا، وهنا تبدأ الاستعانة بـ شركة تنظيف موكيت بالرياض لتنظيف سجاد المساجد وتطهيره بأحدث وأقوى مواد التنظيف.

شركة تنظيف سجاد بالرياض
تنظيف سجاد وموكيت بالرياض

تنظيف سجاد المنازل

يعد سجاد المنازل من أكثر الأشياء إستخداماً ولذلك فهو يستخ بإستمرار كما أنه معرض للسكب البقع عليه وبالتالى فإن تنظيف سجاد وموكيت المنزل قد يكون أكثر صعوبة من غيره خاصةً السجاد والموكيت المتواجد في غرف المعيشة، والذي يكونم معرض بشكل قوي للاتساخ والتلف، ولذلك فيحتاج أغلب الأشخاص إلي شركة تنظيف الموكيت بصفة مستمرة وبشكل دوري وشهري أحيانًا. 

اذا كنت مهتماً بالحصول على خدمات تنظيف المنازل بشكل كامل فلا تفوت الإطلاع: شركة تنظيف منازل بالرياض

 تنظيف سجاد الفلل والقصور

تقدم شركة تنظيف موكيت بالرياض خدمة تنظيف سجاد الفلل والقصور وهي خدمة تتميز بها، لأن عملية تنظيف سجاد القصور والفلل يحتاج إلى خبرة وعمالة مميزة، فالسجاد هنا يكون كبير الحجم وثقيل ويحتاج إلى تنظيف عميق وقد تصل عملية التنظيف لأكثر من ست ساعات متواصلة.

قد يهمك أيضاً: شركة تنظيف فلل بالرياض

 تنظيف سجاد المجالس الفرشات

تعتبر المجالس الفرشات من الأماكن الشاسعة من حيث المساحة والتي تتواجد بها عدد كبير من الأشخاص دفعة واحدة سواء في مناسبة حزينة أو سعيدة، وتحتاج هذه المجالس إلى موكيت نظيف بشكل مستمر وبأعداد كبيرة، وبسبب عدد الأشخاص الكبير داخل المجالس تتعرض السجاجيد إلى الاتساخ الشديد ومن ثم تحتاج إلى تنظيف سريع.

فروع شركة غسيل موكيت بالرياض

بعد أن أثبتت شركة الماهرون لتنظيف الموكيت بالرياض قدرتها وكفاءتها العالية في تنظيف كافة أنواع السجاد والموكيت وبعد أن تأكد العملاء من جودة الخدمات المقدمة من الشركة، كان هناك طلب كبير على أن تقوم الشركة بفتح فروع لها في مختلف المناطق داخل مدينة الرياض ومن أهم فروع الشركة المتخصصة في تنظيف السجاد هي:

 شركة تنظيف غسيل موكيت شرق وغرب الرياض

نظراً للأهمية منطقة شرق وغرب الرياض وزيادة طلبات تنظيف السجاد والموكيت بهما فإن شركة الماهرون قامت بفتح فرع لها مخصتة بخدمات التنظيف المنزلي .

تستخدم شركة غسيل موكيت شرق الرياض ماكينات البخار وأساليب حديث عند تنظيف الموكيت وتقدم عروض وخصومات تصل إلى 30% على أعمال النظافة مع ضمان الوصول إلى أعلى جودة ممكنة فى أداء الخدمة .

شركة تنظيف موكيت شمال الرياض

يتسبب تكون الغبار والأتربة على السجاد أو الموكيت في تلف أنسجتها على المدى الطويل مما يجعلها تبدو متهالكة أو قديمة ويضمن التنظيف المتسمر والدوري لها الحفاظ على رونقها وحداثتها بإستمرار .

وتعد منطقة شمال وجنوب الرياض من المناطق التي تكثر في فيها الرياح والأتربة كثيراً لذا فإن أعمال تنظيف السجاد ستكون ضرورية للحفاظ عليه ولكن ينبغى ان تتم بإحتراف شديد وبإختيار مواد التنظيف المناسبة .

كيف أختار أرخص شركة تنظيف موكيت بالرياض ؟

هناك العديد من الشركات المتخصصة في مجال غسيل الموكيت ولكن دائمًا ما يبحث العميل عن الشركة الأرخص من حيث الأسعار والأفضل من حيث جودة الخدمة المقدمة، ويمكن ببساطة أن يحصل العميل على ارخص شركة تنظيف موكيت بالرياض بناءً على الآتي:

عروض أسعار الشركة

يمكن أن يتابع العميل العروض التي تقدمها كل شركات غسيل الموكيت بالرياض، فتقدم بعض الشركات عروض وخصومات مميزة على أسعار خدماتها في مواسم معينة من العام مثل الأعياد.

 مدد التعاقد

يجب أن يختار العميل الشركة التي تقدم مدد تعاقد طويلة نسبيًا لخدمات تنظيف الموكيت والسجاد لديها، فكلما زادت مدة التعاقد قلة التكلفة وأسعار الخدمة، واستطاع العميل الاستفادة بسعر الخدمة القديم حتى إذا قامت الشركة برفع تكلفة الخدمة، فالعميل ملزم بالسعر المتواجد في التعاقد فقط. 

الجودة والإحترافية المهنية

لا يعني البحث عن أرخص سعر لخدمة تنظيف السجاد والموكيت الحصول على خدمة رديئة، فيجب على العميل البحث عن الشركة التي تقدم وعروض وأسعار مناسبة لخدمة تنظيف السجاد والموكيت وفي نفس الوقت تقدم خدمة مميزة وذات كفاءة عالية .

اسعار تنظيف السجاد والموكيت الرياض

تتفاوت أسعار شركات تنظيف السجاد والموكيت بالرياض حسب عرض السعر الذي تقدمه كل شركة ، فهناك شركات تقدم أسعار مبالغ فيها بعض الشيء وهناك شركات تقدم أسعار مناسبة وخصومات وعروض ، بشكل عام يجب اختيار الشركة التي تقدم أسعار مناسبة ولا ننصح بالانجذاب للشركات التي تقدم أسعار منخفضة للغاية.

للحصول على أفضل الأسعار والخدمات عليك بالتعامل مع شركة غسيل سجاد بالرياض التي تقدم أسعار مناسبة لجميع الفئات وخدمات تنظيف ذات جودة عالية ولها سمعة حسنة بين كافة الشركات .

قد يهمك ايضا الإطلاع على : اسعار شركات التنظيف بالرياض

أهم النصائح للحفاظ على الموكيت

من السهل العناية بالموكيت باستخدام الأدوات المناسبة، كل ما تحتاجه للحفاظ على سجادتك تبدو جميلة بشكل يومي هو مكنسة كهربائية ومزيل جيد للبقع ومن أهم النصائح للحفاظ على السجاد والموكيت ما يلي:

  • حاول التنظيف بالمكنسة الكهربائية مرة واحدة على الأقل في اليوم لمنع الأوساخ والحطام من الانغماس في ألياف السجاد.
  • ضع في اعتبارك أن نوع المكنسة الكهربائية التي تستخدمها، وكذلك كيفية استخدامها، يحدث فرقًا كبيرًا، لذلك يجب اختيار أنواع جيدة
  • معالجة الانسكابات على الفور، كلما طال بقاء البقعة على السجادة ، زاد صعوبة إزالتها، قم بإزالة أكبر قدر ممكن من الانسكاب، يتم إضافة كمية صغيرة من الماء واستخدم فقط مزيل البقع  وتركها بضع دقائق ثم فركها بلطف لمنع تلف ألياف السجاد
  • من الضروري أيضًا اختيار سجاد ذات خامة جيدة لضمان الحفاظ عليه أكبر فترة ممكنة.
  • يوصي العديد من مصنعي السجاد بتنظيف السجاد الاحترافي من قبل الشركات المتخصصة كل 18 إلى 24 شهرًا في المتوسط.

سجادتك مصممة لتدوم لسنوات عديدة، لكنها لن تفعل ذلك بدون الغسيل والتنظيف، للحصول على أفضل تنظيف يجب ان تكون على إطلاع بشكل دائم حول خدمات شركة تنظيف موكيت بالرياض محترفة، يمتلك هؤلاء الخبراء والمعدات والمعرفة المناسبة لتنظيف سجادتك وحمايتها بشكل صحيح بحيث تدوم لأطول فترة ممكنة.

الأسئلة الشائعة حول خدمات تنظيف الموكيت

هل تقوم الشركة بتنظيف جميع أنواع الموكيت؟

من الأمور التي تميز شركة تنظيف موكيت بالرياض هي أنها تستطيع تنظيف كافة أنواع الموكيت الصوف والقطن والوبر، فهناك العديد من الشركات التي تفضل التعامل مع أنواع معينة من الموكيت والسجاد مثل الموكيت ذات الأحجام الصغيرة والمتوسطة والسجاد الخفيف أو المتوسط من حيث الوزن

هل يوجود ضمان على أعمال تنظيف السجاد ؟

نعم تقدم شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض ضمان على خدماتها بضمان عدم حدوث أى تلفيات للسجاد نهائياً وتنظيف تام من البقع والأوساخ بنسبة 100%.

هل تقدم الشركة خدمات تنظيف السجاد بالبخار ؟

بكل تأكيد نقدم خدمات تنظيف السجاد بالبخار باستخدام أحدث الماكينات المتخصصة في ذلك وأقوى مواد التنظيف والتعقيم، فتعتبر خدمة تنظيف السجاد بالبخار من الخدمات التي تتفوق وتتميز بها شركة تنظيف موكيت بالرياض.

هل تقوم الشركة بتجفيف الموكيت بعد غسله وتنظيفه ؟

نعم تقوم الشركة بعد الانتهاء من غسيل الموكيت بالبدء في تجفيفه بشكل جيد وليس هذا فقط فيقوم عمال التنظيف بتعطير السجاد والموكيت بأفضل العطور المخصصة لذلك ، ويتم ذلك باستخدام بعض ماكينات التجفيف المخصصة .

ذات صلة : –

شركة تنظيف المجالس بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن