20 خدمة منزلية تقدمها شركة تنظيف بالرياض

المواضيع [ اخفاء ]

  1. شركة تنظيف بالرياض خدمات نظافة شاملة وبالساعة بأفضل الأسعار
  2. كيف تختار افضل شركة تنظيف بالرياض؟
    1. أولاً: سرعة تلبية خدمات التنظيف
    2. ثانيًا: إحترافية وجودة العمل
    3. ثالثًا: اختيار شركة تنظيف مجربة
    4. رابعًا: عمالة نظافة مدربة ومحترفة
    5. خامسًا: توفير عروض أسعار تنافسية
  3. ما هي مميزات الماهرون عند تقديم خدمات التنظيف بالرياض؟
  4. خدمات شركة تنظيف بالرياض
    1. شركة تنظيف منازل بالرياض
        1. خدمات تنظيف المنازل بالرياض | شركة الماهرون
    2. شركة تنظيف مكيفات بالرياض
    3. شركة تنظيف فلل بالرياض
    4. شركة تنظيف قصور بالرياض
    5. شركة تنظيف مجالس بالرياض
    6. شركة تنظيف شقق بالرياض
    7. شركة تنظيف سجاد بالرياض
    8. شركة تنظيف واجهات الزجاج بالرياض
    9. شركة تنظيف خيام بالرياض
    10. شركة تنظيف مطابخ محترفة بالرياض
    11. شركة تنظيف الموكيت بالرياض
    12. شركة تنظيف بعد التشطيب أو التعرض للحريق
    13. شركة تنظيف فنادق بالرياض
    14. شركة تعقيم منازل بالرياض
    15. شركة تنظيف خزانات المياه في الرياض
  5. شركة نظافة عامة في الرياض
  6. شركة تنظيف عمالة فلبينية بالرياض
  7. شركة تنظيف بالبخار بالرياض
  8. شركة تنظيف شرق الرياض
  9. شركة تنظيف غرب الرياض
  10. شركة تنظيف شمال الرياض
  11. ما هي خطوات التنظيف التي نتبعها بالتفصيل؟
    1. تنظيف الحمامات وتعقيمها
    2. تنظيف المكاتب بكافة محتوياتها
    3. تنظيف الأثاث العميق
    4. تنظيف غرف الأطفال
    5. تنظيف غرف النوم
    6. تنظيف غرفة الضيوف
    7. تنظيف المفروشات
    8. تنظيف الأرضيات والحوائط
    9. تنظيف المخارج (الحوش – مدخل المنزل)
    10. أخيراً: تطهير وتعقيم وتطهير المنزل
  12. أسعار خدمات التنظيف بالرياض 2024
    1. عروض رمضان لسنة 2024 من شركة الماهرون
  13. الأماكن التي تشملها خدمات التنظيف
  14. الأسئلة الشائعة
    1. ما هي الأحياء التي تقدمون اليها خدمات التنظيف بالرياض؟
    2. هل تقدمون خدمات التنظيف والتعقيم طيلة أيام الأسبوع؟
    3. هل تقومون بتنظيف جميع أنواع المفروشات؟
    4. هل انخفاض سعر خدمات التنظيف يعني أنها ذات جودة أقل ؟

تحظى الماهرون بمكانة رائدة بين أفضل 10 شركات تنظيف بالرياض وذلك لما قدمته من خدمات نظافة عالية الجودة لكافة أحيائها في الشمال والجنوب والشرق والغرب بالرياض مؤدية خدماتها بأعلى مستوى من الجودة وأفضل سعر تنافسي.

بالإضافة إلى اعتماد شركة تنظيف بالرياض الماهرون على أحدث ماكينات النظافة وأجهزة البخار وماكينة جلي الأرضيات والمكانس الكهربائية الحديثة وأدوات التنظيف الدقيقة والمتنوعة وذلك لتبلى احتياجات عملائها المتنوعة من خدمات النظافة المنزلية التي تشمل المنازل والفلل والشقق والعمائر وخدمات التنظيف التجارية التي تشمل المكاتب والشركات والمحلات والمولات.

لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل شركة نظافة محترفة وخبيرة فان شركة الماهرون هي خيارك المثالي، حيث تملك كافة المقومات من السمعة الطيبة والعمالة المحترفة الخبيرة وخدمات النظافة الشاملة والعميقة عالية الجودة.

شركة تنظيف بالرياض خدمات نظافة شاملة وبالساعة بأفضل الأسعار

تقدم شركة تنظيف بالرياض نوعين من الخدمات: خدمات التنظيف الشاملة والعميقة، وخدمات التنظيف بالساعة، فالنسبة إلى خدمات النظافة الشاملة والعميقة يشمل كل ركن في المكان سواء منزل سكني أو شقة أو غرفة أو فيلا أو مكتب أو مدرسة أو فندق أو محل تجاري، فلا نترك جزء بالمكان إلا ويتم تنظيف وغسيله حسب الحاجة، ثم تنظيمه وترتيبه، وفي النهاية تعقيمه بالمواد المخصصة.

كما تقدم شركة الماهرون خدمات التنظيف بالساعة التي تقتصر على أجزاء معينة داخل المكان، ومثال على ذلك: خدمة تنظيف المنازل بالساعة وخدمات غسيل السيارة خارج المنزل، وخدمة غسيل مكيف سبليت، وخدمة تنظيف المكاتب، وخدمة غسيل الكنب أو المفروشات فقط مثل السجاد والموكيت والستائر، لذلك تتسم خدمات النظافة بالساعة بطابع خاص وهو انخفاض أسعارها وسرعة إنجازها مقارنة بخدمات التنظيف الشاملة التي تستغرق وقت أطول.

افضل شركة تنظيف بالرياض مجربة وخبيرة ورخيصة
افضل شركة تنظيف بالرياض مجربة وخبيرة

وتعتمد شركة التنظيف بالرياض عن تقديم كافة أنواع الخدمات على الأدوات الحديثة والوسائل التقنية المتطورة حيث تستعمل ماكينات نظافة مستوردة وعالمية مثل مكانس الشفط الذكية وماكينات جلي وتلميع البلاط الحديثة وأجهزة التنظيف البخارية لاستخدمها أثناء تنظيف المنازل والفلل والشقق والمكاتب والمحلات التجارية للحصول على أفضل نتيجة ممكنة بأعلى جودة.

أما عن أسعار شركتنا فإننا نتميز بتقديم أقوى العروض التنافسية والخصومات الحصرية لعملائنا في الرياض لكافة خدمات التنظيف العميق والشاملة لكافة الأنشطة سكنية أم تجارية، كما تشمل عروضنا المتميزة خدمات غسيل خزانات المياه وخدمات تنظيف المسابح بالرياض، وتنظيف الوجهات الخارجية للمباني والمحلات التجارية والمولات مثل واجهات الكلادينج والكرتن وول وواجهات الزجاج، وتنظيف الأرضيات والحوائط وجلي البلاط وتلميعه، وغسيل السيارات المتنقل بالرياض.

ولا تقتصر خدماتنا على التنظيف فقط بل يوجد لدي شركة تنظيف وتعقيم بالرياض طاقم مدرب للعمل على تقديم خدمات مكافحة الحشرات بالرياض والتخلص منها نهائيا وإبادتها تماماً باستعمال المبيدات المستوردة والتي لها فعالية قوية في القضاء على جميع أنواع الحشرات مثل النمل الأبيض والصراصير وبق الفراش والجراثيم الضارة.

كيف تختار افضل شركة تنظيف بالرياض؟

إذا كنت تبحث عن افضل شركة للتنظيف بالرياض فلابد أن تضع في اعتبارك هذه المعايير من البداية حتى تضمن الحصول على خدمات عالية والجودة مقابل ما ستدفعه:-

  •  ينبغي اختيار شركة تنظيف تضم طاقم متنوع من عمال النظافة المصرية والباكستانية والفلبينية، لضمان الاستفادة من كل هذه الخبرات.
  • الاعتماد على شركة تنظيف مجربة ومحترفة لديها الخبرة الكافية والموارد لصنع مواد التنظيف القوية ذات الجودة العالية لإزالة أصعب البقع والأوساخ والحرص عند استخدمها.
  • اختيار شركة للتنظيف تستعمل أدوات حديثة ومساحيق ومحاليل قوية وفعالة حريصة على اقتناء أجهزة البخار الخاصة بغسيل المجالس والكنب والركن والمفروشات وغير ذلك.
  • اختيار شركة تعمل وفقاً لخطة محكمة تضعها قبل البدء في العمل وتعتمد في عملها على نظرية التقسيم، فيتم تقسم أعمال التنظيف في البيت وفقاً لتخصص كل عامل بالشركة .
  • الاعتماد علي شركة تنظيف شاملة بالرياض تستطيع التعامل مع المنازل أو الفلل أو الشقق التي خضعت للتشطيب أو الترميم أو التجديد أو تعرضت للحريق فتلك الأماكن تتطلب تنظيفا قويا وعميقا للتخلص من الآثار الناجحة عن الترميمات والتجديدات فيها.
  • اختيار شركة تنظيف وتعقيم بالرياض في نفس الوقت لضمان التخلص من الأوساخ وتعقيم المنزل، فما الفائدة من منزل نظيف من الظاهر ولكن ملئ بالميكروبات والجراثيم.

أولاً: سرعة تلبية خدمات التنظيف

تعد السرعة واحدة من أهم المعايير الأساسية التي يمكن الاسترشاد بها عند اختيار افضل شركة تنظيف بالرياض ما يلي : –

وتتميز شركة الماهرون بكونها منظمة في أداء عملها فبمجرد اتصال للزبون يتم تعيين الوقت اللازم لإنجاز المهمة بما يتناسب مع مواعيد عملائها، كي تصل عمالة التنظيف إلى المكان وتبدأ فوراً إنجاز خدماتها.

ودائما ما تصل عمالة النظافة لمكان العمل ومعاها كافة الأجهزة والمعدات اللازمة وتشمل ماكينات لغسيل المفروشات بكافة أنواعها أي كان نوع القماش وتعقيمها وتعطيرها وماكينات تنظيف الأرضيات وغير ذلك، حيث يكون مع العمالة الأدوات الكاملة دون أي نقصان وذلك لإنجازها مهام التنظيف في أسرع وقت.

ثانيًا: إحترافية وجودة العمل

لا شك إن إحترافية وجودة خدمات النظافة هي معيار في غاية الأهمية كي تحظى بلقب أفضل شركة تنظيف بالرياض، وحينما تقدم شركة الماهرون خدمات التنظيف بالرياض فإنها تضع في اعتبارها هذه المعيار على النحو التالي:

  • تخصيص مساحة العمل، فحينما يقوم عمال النظافة بإزالة الأتربة والغبار من مكان معين داخل المنزل أو الفيلا أو الشقة فإنهم يضعون غطاء يحمى الأماكن الأخرى، وبالتالي يستطيعون إنجاز خدمة التنظيف بجودة واحترافية ومنع انتشار الغبار إلى قطع الأثاث أو الأرضيات أو الحوائط.
  • استخدام ماكينة مخصصة لكل مهمة، فيوجد لدى شركة الماهرون ماكينة مخصصة لتنظيف وغسيل السجاد، وماكينة مخصصة لتنظيف المجالس والمفروشات، وماكينات مخصصة لجلي البلاط الباهت والمطفي وتنظيف الأرضيات والحوائط.
  • الاعتماد على مواد تنظيف عالية الجودة مخصصة حسب نوع الخدمة المطلوب إنجازها، على سبيل المثال يحتاج تنظيف الفرش إلى مواد منظفة غير التي يحتاجها الأثاث المنزلي، كما أن هذه المواد قد تتغير أحيانا حسب نوع الفرش إذا كان شامواه أو كتان وإلخ .
  • تعطير المكان، وهي أخر الخطوات التي تعتادها افضل شركات التنظيف بالرياض في أداء عملها، حيث يستعمل عمال النظافة عطور متنوعة ومختلفة ذات رائحة راقية وجميلة وتتميز بكونها آمنة تماما على الصحة.

ثالثًا: اختيار شركة تنظيف مجربة

سمعة شركات التنظيف بالرياض هي عنوانها بين عملائها ولا توجد شركة تقدم خدمات تنظيف منزلية رديئة تلقى رواجا بين عملائها، لذا فإن الحصول على الأفضلية في مجال الخدمات المنزلية والتنظيف بالرياض يتطلب ما يلى:  

  • الخبرة: يجب ان تتميز الشركة بخبرتها الكبيرة في مجال خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل وأن تمتلك فريقا مقسما معتمد على التخصص والخبرة.
  • الإحترافية: إمتلاك عمال تنظيف بالساعة أو على مدار اليوم مدربين على أعلى مستوى من الأداء وأقوي الأدوات للتنظيف والسوائل الأكثر آمنا وإستخدمها حسب المكان المراد تنظيفه فهناك سوائل للزجاج وهناك سوائل للأثاث وهناك سوائل للموكيت وغير ذلك.
  • الإلتزام بالمواعيد: يجب ان تلتزم شركة التنظيف بتنفيذ الاتفاق مع العميل فى الميعاد المحدد دون تأخير.
  •  الإشراف: يجب ان يتواجد مشروفون على خدمات التنظيف التي يقوم بها العمال حتى يتم إنجازها بالصورة المطلوبة ودون أي خلل ومن أجل تحفيز العمال على إنهاء العمل بدقة وفي وقت مثالي.

 وعلي سبيل المثال: تستخدم شركة الماهرون أساليب تنظيف متنوعة أثناء إزالة الأتربة والأوساخ والبقع من أثاث المنزل، فهناك طرق مختلفة لتنظيف الأثاث حسب نوعه وإذا كان به نقوش أو زخارف، أو كان أثاث حديثًا مصنوع من اخشاب تطلب مواد تنظيف معينة.

أيضاً خلال غسيل السجاد والموكيت لا تعمل شركات التنظيف الخبيرة على تخليص تلك المفروشات من الأتربة فحسب، فهي تعقمها جيدا للتخلص من أي بكتيريا أو جراثيم.

رابعًا: عمالة نظافة مدربة ومحترفة

وجود فريق وطاقم عمل مدرب ومحترف عنصر أساسي للتواجد ضمن قائمة افضل شركات التنظيف بالرياض:

  • وجود تخصصات متنوعة في طاقم العمل مثل عامل تنظيف الموكيت والسجاد وعامل جلي البلاط وعامل تنظيف الأسقف والحوائط، وعامل تنظيف الشبابيك والسلالم وأيضا فني المكيفات في ضمان تغطية كافة الخدمات المنزلية وقدرتها على تقديم خدمات تنظيف عالية الجودة.
  •  تدريب العمال على جميع البنود الخاصة بالتنظيف وإمتلاك مهارات قوية وخبرات عالية لإتمام المهام بكل دقة.
  •  ومما يجدر الإشارة إليه يستطيع فريق شركة الماهرون فك وتركيب أي أجهزة كهربائية بكل احترافية وتنظيفها دون تعريضها للتلف وتركيبها بدقة وأخيرا تشغيلها لنتأكد من كونها تعمل جيدا.

خامسًا: توفير عروض أسعار تنافسية

يجب أن تكون أسعار افضل شركة تنظيف بالرياض تنافسية جداً ومتنوعة لكي تحظى بالأفضلية بحيث تكون مناسبة لكل العملاء وفي متناول الجميع، وكي تحقق هذا شركة الماهرون قامت بتقديم أفضل عروض الأسعار التنافسية على جميع خدمات النظافة والتعقيم لعملائها بالرياض مع الالتزام بتحقيق أعلى معايير الجودة عند تنفيذ الخدمة .

وما يجدر الإشارة إليه أن عرض السعر ليس كافياً فكي تبقى شركة التنظيف صاحبة الأفضلية فلابد أن تكون هناك معاملة احترافية من الشركة، فيجب بعد إنجاز خدمة التنظيف أن يقوم خدمة العملاء بالاتصال على متلقى الخدمة والتأكد أنه راضي تمامًا عن مستوى وجودة الخدمة.

ما هي مميزات الماهرون عند تقديم خدمات التنظيف بالرياض؟

أولًا: لا شك أن الاعتماد على شركة تنظيف بالرياض مجربة ومحترفة مثل الماهرون سيترتب عليه العديد من المميزات والنتائج بالنسبة للعميل، فشركات النظافة هي الأكثر خبرة في إدارة الموقف بشكل كامل بداية من اختيار نوع مواد التنظيف المناسبة حتى الانتهاء من تنظيم وترتيب المنزل أو الشقة أو الفيلا، فعلى سبيل المثال عند غسيل الأرضيات وجلي البلاط هناك أنواع منظفات وماكينات معينة يتم استخدمها وهي لا تتوافر لأغلب عملائنا بالرياض والتي على أساسها يتم تنظيف البلاط الباهت والمطفي وإعادته إلى رونقه ولمعانه مرة أخرى.

ثانيًا: سرعة شركة الماهرون في إنجاز خدمات النظافة يوفر وقت ومجهود عملائنا بالرياض، حيث يتسم عمالها بالسرعة والإنجاز والاحتراف وخاصة في الأماكن الواسعة كالمنازل الكبيرة أو الفلل والقصور أو الأنشطة التجارية الكبيرة كالمولات والمحلات التجارية.

ثالثًا: الاقتصاد في النفقات حيث تساعدك افضل شركة تنظيف بالرياض في توفير العديد من الأدوات والماكينات ومواد التنظيف من الكلور ومنظف الحمام والمرحاض والأرضيات والخلطات القوية ضد البقع والأوساخ.

رابعًا: الأداء والجودة التي ستصل إليها بالاعتماد على خدمات شركة التنظيف المحترفة والخبيرة من الصعب أن يتم الوصول إليها بالإعتماد على الأدوات المنزلية البسيطة التي تستخدم في نظافة المنزل، ويرجع ذلك إلى وجود عمال تنظيف متخصصين يتم تقسيم مهام النظافة عليهم مثلاً شخص يقوم بغسيل مفروشات المجلس، واخر يقوم بتنظيف الستائر، وأخر ينظف الموكيت والسجاد، واخر يقوم بغسيل مكيف السبليت.

خامسًا: الماهرون هي شركة تنظيف وتعقيم في نفس الوقت، فهي توفر خدمات النظافة بالتزامن مع خدمات التعقيم والتطهير التي يحتاجها كل منزل او شقة او مكتب أو محل تجاري في الرياض.

خدمات شركة تنظيف بالرياض

توفر شركة الماهرون مجموعة واسعة جداً من خدمات التنظيف في الرياض تغطى كل ما هو موجود من أثاث ومفروشات وسجاد وموكيت وستائر ومجالس وبلاط وحوائط ومطابخ وأسطح وخزانات المياه وواجهات خارجية ونوافذ وأبواب ومكاتب لكل من الفلل والمنازل والشقق والأنشطة التجارية من المحلات والمولات والمدارس وإلخ.

منهجية عمل شركة التنظيف هي إزالة الأتربة والبقع والأوساخ نهائياً ومعالجة الموضوع من جذوره ثم تنظيم وترتيب المكان، ثم تعقيمه وتعطيره حسبما يريد العميل، وإليكم بالتفصيل خدمات شركة تنظيف بالرياض:

شركة تنظيف منازل بالرياض

توفر شركة تنظيف منازل بالرياض جميع الخدمات المنزلية (تنظيف وغسيل ، تنظيم وترتيب، تعقيم وتطهير ) التي يحتاجها أي بيت داخل الرياض سواء كان منزلاً صغير أو متوسطاً أو كبيراً، وأي كان مكان في الشمال أو الجنوب أو الشرق أو الغرب.

وتقدم الماهرون خدمات تنظيف المنازل بشكل آمن من خلال استخدام مواد آمنة وصديقة للبيئة تضمن أعلى مستوى من الأمان والجودة للعملائها في الرياض.

شركة تنظيف منازل بالرياض، شركة نظافة منازل الرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض مجربة

وتعتمد شركة تنظيف المنازل على منهجية تنظيف سريعة وفعالة، وهي البدء من أعلى المنزل إلى اسفله إنتهاء بالحوش الخارجي، حيث يتم تنظيف الأسطح ثم الأسقف ثم الجدران وما عليها من تكييفات ثم الأثاث المنزلي وفي النهاية البلاط أو ارضيات المنزل ثم أخيراً الحديقة والحوش.

بعد الإنتهاء من إزالة الأتربة والأوساخ من المنزل بالكامل تبدأ شركة تنظيف منازل بالرياض الخطوة الثانية وهي ترتيب وتنظيم قطع الأثاث مثل المجالس والكنب والركن والكراسي في أماكنهم الصحيحة وتنظيم البيت كاملاً بحيث يبدو منظماً وهادئاً، ثم يتم تعقيم المنزل من الجراثيم والبكتريا بأقوى مواد التعقيم والتطهير، وأخر خطوة هي تعطير الأجواء بأجمل الروائح الجميلة.

ويتسم عمل الشركة عند تقديمها خدمات تنظيف المنازل بالرياض بالسرعة والجودة بفضل إعتمادها على ماكينات البخار الحديثة وأجهزة الضخ وماكينات جلي وغسل البلاط وماكينات التعقيم والرش، بالإضافة إلى ذلك توفير الخدمات المنزلية بأفضل الأسعار التنافسية طوال العام، ويمكنك الإطلاع على تفاصيل الخدمة من الجدول التالي:

خدمات تنظيف المنازل بالرياض | شركة الماهرون
شركة تنظيف منازل بالرياض

نوع الخدمة: تنظيف منازل بالرياض

السعر: 500

العملة: SAR

نوع الخدمة خدمات تنظيف المنازل بالرياض
رقم الهاتف 0505360027
رمز بريدي12788
البلد المملكة العربية السعودية
ساعات العمل 09:00 – 05:00
ايام العمل على مدار أيام الأسبوع

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

توفر شركة تنظيف مكييفات سبليت بالرياض جميع خدمات غسيل مكيف سبليت والشباك والمركزي، وبما أن هذه الأنواع من التكييفات هي الأكثر إنتشاراً كما تزايد الطلب عليها وشراؤها لذلك وفرت شركة الماهرون خدمات الصيانة لهذا النوع من المكيفات، وخصصت طاقم من أمهر فنيين التكييف والتبريد حسب نوع كل جهاز لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمة.

لذا إذا كان تكييفك لا يعمل بالجودة المطلوبة فهذا دليل أنه يتطلب تنظيف أو صيانة على الفور، حيث أن الأتربة العالقة في مواسير الصرف تعيق عملية خروج الهواء وتقلل من كفاءة الجهاز وربما تعطله تماما، لذا لابد من الحرص على غسيل المكيف دورياً للحفاظ عليه.

كما توفر شركة تنظيف بالرياض أيضاً خدمات فك وتركيب المكيفات وغسيل المكيفات السبلت والشباك والمركزي لجميع أجهزة التبريد والتهوئة باستعمال أقوى أجهزة التكنولوجيا ومعداتها على يد أقوى الفنيين والمختصين.

اذا كنت مهتماً بتنظيف وغسيل تكييفك من الأوساخ والأتربة والغبار أي كان نوعه سليت أم شباك أم مركزي فإن شركة تنظيف مكيفات بالرياض هي خيارك المثالي.

شركة تنظيف فلل بالرياض

تقدم شركة تنظيف فلل بالرياض خدمات جلي البلاط الباهت والمطفي للفلل وتنظيف ستائر وسجاد وموكيت الفلل الجديدة والقديمة، كما تقدم خدمات تنظيف الواجهات الخارجية للفلل وإزالة الاتربة والغبار وتنظيف واجهات الزجاج الخارجية والنوافذ والأبواب بأعلى جودة ممكنة، ومن أهم ما يميز الماهرون عند تقديمها خدمات تنظيف الفلل : –

  1.  تمتلك الماهرون لخدمات التنظيف بالرياض أفضل عمالة النظافة (المصرية والفلبينية والباكستانية) المتخصصة في غسيل الفلل بكل مساحتها يقوم بإتمام الأعمال التنظيمية الخارجية والداخلية في الفلل والقصور، ويمتلك العاملين بالماهرون جميع مهارات التعامل مع التقنيات والأجهزة الحديثة المستعملة في التنظيف والتي تناسب الديكورات الحديثة في القصور والبيوت والفلل.
  2.  في حال طلب تنظيف الفيلا بالكامل لا تترك شركة التنظيف بالرياض المكان إلا وقد نظف بالكامل، متضمنا الأمر الأماكن الضيقة مثل المجالس والكنب والسجاد والمطابخ والحمامات وكل مكان بدقة وبحرص شديدين.
  3.  تنفذ شركة تنظيف الفلل الخدمة كما هو متفق عليه مع الزبون ولا تخل بأي اتفاقات في المواعيد أو العمل ما يحفز الزبون على أن يطلب الخدمة من الشركة دائما.
  4.  تضع شركة الماهرون مشرفين لمتابعة سير العمل والحفاظ على إتمام المهام بأكمل وجه.

شركة تنظيف قصور بالرياض

عندما تريد تنظيف قصرك فإن شركة تنظيف قصور بالرياض هي الخيار الأفضل لك، حيث تتطلب القصور أساليب وطرق فنية متخصصة فى التنظيف والتعقيم والتخلص من الأوساخ والأتربة والبكتريا والجراثيم، فبسبب اتساع القصور لا تصلح السبل التقليدية في تنظيفها.

يتطلب تنظيف القصر فريقاً متكاملاً من عمال التنظيف والفنيين والمشرفين لكي يعمل مجتمعين في إنجاز مهامهم في أقل وقت، وإلا سيكون الوضع شاقا، لعدة أشخاص لا يمكنهم تنظيف قصر كبير.

تمتلك شركة تنظيف بالرياض طاقم كبيرا من العمالة وقد خصصت لكل مكان في القصر عمال متخصصين لكي يكون العمل دقيقا واحترافيا، وتستعمل شركة الماهرون خلال التنظيف افضل المواد المستوردة ما يسهل المهام ويستهلك وقتا أقل، كل ما عليكم هو التواصل معنا ليصلكم الفريق على الفور.

ومن الخدمات المهمة التي تقدمها شركة تنظيف وتعقيم بالرياض خدمات تطهير القصور من الجراثيم والميكروبات، حيث تستخدم مواد مطهرة قوية للقضاء نهائياً على كافة انواع البكتريا الضارة مع شهادة ضمان على الخدمة.

شركة تنظيف مجالس بالرياض

تقدم شركة تنظيف مجالس بالرياض خدمات غسيل وإزالة الأوساخ والبقع الملتصقة والعنيدة بفرش المجلس الظاهرة والخفية، وتستطيع التعامل مع جميع أنواع البقع الصعبة التي تحتاج إلى محاليل تنظيف مخصصة والتخلص من كافة الأتربة الدفينة في أثاث المجلس أي كان نوعه.

وتأتي هذه المجالس في عدة أشكال فهناك مجلس من القماش مثل الستان أو الكتان أو الشامواه أو غير ذلك، وهناك مجلس مذهب خشبي، وهناك مجلس مزخرف ومحفور والمزيد من أنواع المجالس التي تقدم شركة تنظيف كنب بالرياض خيارات عديدة في كيفية تنظيفها.

وتوصي شركة تنظيف بالرياض بالتأكد من نظافة أثاثك بشكل أكثر عمقا فبسبب كثرة استعمال الارائك والجلوس عليها تتعرض لأوساخ كثيرة وتتسخ بسرعة وهذا ما يستدعي عمل تنظيف عميق لها بين الحين والأخر، حيث تتسبب تلك الأوساخ والأتربة ظهور الكنب بشكل متهالك وكأنه قديم، ما يجعل الغسيل ضروري جداً في هذه الحالة وذلك لإزالة جميع الأوساخ العالقة بالمجلس وإعادة تنظيف وتجفيفه لإعادته إلى رونقه كما لو كان جديد.

وتستخدم شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض ماكينة الضغط البخارية عند غسيل الفرش وذلك للوصول إلى أعمق البقع وإزالتها نهائياً من الفرش، كما أن لطاقة البخار ميزة هامة بجانب التنظيف وهي أنها تقضي على الميكروبات والجراثيم.

كما تقدم شركة تنظيف وتعقيم بالرياض خدمات تطهير وتعقيم المجالس بشكل يدوي من خلال الفرك وايضاً باستعمال دريل التنظيف أو من خلال ماكينات البخار مثل مكولوك وجهاز كومفورداي حيث أن البخار الساخن حينما يلامس سطح المجلس يطهرها ويعقمها.

شركة تنظيف شقق بالرياض

تحتاج الشقق من وقت لأخر إلي التنظيف ولاسيما في حال وجود أطفال في الشقة، فهم يكونون على جهل بالنظافة ويحبون اللعب دوما، وبالتالي يتسخ المكان سريعا وهناك بعض الأشياء التي يصعب تنظيفها، ولهذا تقدم شركة تنظيف شقق بالرياض خدمات منزلية شاملة وعميقة للشقق بكل محتوياتها بأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية.

شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض

يقوم عمال شركة تنظيف بالرياض بتنظيف جميع أركان الشقة من أعلى إلى أسفل بكل دقة وبشكل سريع واحترافي بحيث لا يأخذ التنظيف وقتاً طويلاً، تستعمل شركة الماهرون مواد منظفة قوية وآمنة على البيئة، ليس بها أي آثار كيميائية مضرة، ويتم تنظيف النوافذ الزجاجية للشقق من الخارج ثم من الداخل ثم الستائر ثم والأرضيات والحوائط والكنب داخل الشقة وتنظيف أجهزة المكيفات بالشقق حسب طلب العميل.

شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض، شركة غسيل سجاد بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض

توفر شركة غسيل سجاد بالرياض كل الخدمات التي تتعلق بتنظيف الأتربة والبقع والأوساخ من فرش السجاد، وإليكم هذه الخدمات على وجه التفصيل:

  • تنظيف السجاد والموكيت والستائر باستعمال ماكينة البخار الحار الخاصة بالتنظيف فالبخار الحار يكون محملا بالمواد لمنظفة، ما يفتت جميع البقع ويزيلها ومن ثم تسحب المياه بماكينة التجفيف والشفط ليرجع الأثاث وكأنه جديد، وهذه الطريقة جيدة عند وجود أوساخ قليلة أو متوسطة.
  •  يتم تنظف المفروشات باستعمال ماكينات النصف بخار وهذه الماكينات تفتت الأوساخ والبقع ويستعمل الفريق هنا أيضا الفرك اليدوي ودريل للتنظيف لتفتيت جميع البقع العسيرة والصعب إزالتها.
  •  يستخدم العمال دريل التنظيف والذي يعد الأقوى عند إزالة البقع الصعبة جدا، وهو يفتت جميع الاتساخات الموجودة بأقمشة الأثاث، ولابد من امتلاك معرفة كاملة بطريقة استعمال تلك الآلة لعدم إتلاف قماش المجالس .
  •  تقدم شركة تنظيف بالرياض خدمات إضافية مثل غسيل الكنب من خلال الفرك اليدوي باستعمال فرشاة الفرك وهذه الطريقة جيدة جدا وتستعمل هنا أيضا بعض المواد التنظيفية المخصصة لهذا الغرض فتلك المواد تفتت البقع وكذلك تلمع الأقمشة وتساعد الفرشاة في إزالة البقع أيضا وبالتالي تحصل على أثاث جديد مجددا.
  •  يستعمل عامل تنظيف السجاد شفاط الأتربة والغبار ويستعمل أيضاً الشفاط لشفط الماء المحمل بالأوساخ ومواد التنظيف.
  •  كما تستخدم الشركة ماكينة اللباد خلال عملية غسيل وتنظيف السجاد والموكيت كذلك وتتم عملية التجفيف باستعمال الشفاط.

شركة تنظيف واجهات الزجاج بالرياض

يوجد أنواع مختلفة من خدمات التنظيف حسب الطلب مثل تنظيف واجهات الزجاج والرخام والكلادينج والألومينيوم والجرانيت والكارتن وول وغير ذلك، وهذا ما توفره شركه تنظيف بالرياض الماهرون لعملائها بأسعار في متناول الجميع.

تستعمل شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض أفضل الطرق وأجدد الأساليب والمعدات والأجهزة في تنظيف الواجهات الزاجاجية بأنواعها، ولديها فنيين مختصين في هذا المجال لهم خبرة عالية ودراية كاملة في إنجاز هذه المهام بسرعة.

تذهب عمال تنظيف الزجاج إلى مكان العمل ومعها جميع الأجهزة والأدوات التي تقدم جميع الحلول للتخلص من كافة المشاكل التي تقابلهم عند تنظيف أي واجهة سواء لبرج أو منزل أو فندق أو غير ذلك.

شركة تنظيف خيام بالرياض

الكثير من أهالي الرياض يحبون التخييم بأيام الإجازات والتمتع بالهواء والنسيم ولكن إستخدام الخيام مع الوقت يعرضها للأوساخ والغبار نتيجة الأتربة التي تحيط بها وربما تتعرض كذلك للأمطار ما ينتج عن ذلك بقع قد يصعب التخلص منها.

ولا شك أن بيوت الشعر تتطلب أساليب خاصة في التنظيف والتعقيم والقضاء على البقع والميكروبات والجراثيم لكي لا تتلف أو تخسر تلك المادة العاملة على منع حصول تسربات المياه إليها نتيجة إستخدام أساليب التنظيف الخاطئة، ولذا فإن شركة تنظيف خيام بالرياض تقدم لكل أهالي الرياض خدمات غسيل الخيام مهما كان نوعها ومهما كانت القماش المصنوع منها وبأفضل الطرق وأرخص الأسعار.

شركة تنظيف مطابخ محترفة بالرياض

تقدم ارخص شركة تنظيف في الرياض خدمات التنظيف العميق الأسطح والمطابخ، فلا شك أن المطبخ أكثر مكان قد يتعرض للأوساخ والدهون، ففيه يتم إنجاز الكثير من المهم الخاصة بتحضير الأطعمة، وغسل الصحون وغير ذلك، وكذلك الأسطح الخاصة بالمباني تكون عرضة للأتربة والهواء الناسخ والأمطار والأشعة الشمسية وغير ذلك من العوامل، ولهذا تقوم شركة تنظيف مطابخ بالرياض بالخطوات التالية في عمليات تنظيف المطابخ والأسطح:-

تعمل شركة تنظيف بالرياض على تنظيف جدران المطبخ من أي دهون وتنقية وتنظيف الفلاتر الخاصة بالمياه، وأي أجهزة كهربائية كالبوتاجاز والفرن وغير ذلك، أيضا تعقم وتنظف الخزانة وتعيد ترتيبها، ويتم إزالة كل الدهون والشحوم من على الرخام بصورة جيدة وآمنة وكذلك تجلى الأرضية وتعقم تماما.

شركة تنظيف مطابخ بالرياض
تنظيف الأفران من الدهون والأوساخ

بالنسبة للأسطح تعمل الشركة على التخلص من أي نوع من الأتربة والغبار من السطح وكنسه وفي حال كان مبلطا، يتم حلي البلاط وتنظيفه باستعمال المواد المخصصة لهذا الغرض.

شركة تنظيف الموكيت بالرياض

توفر شركة الماهرون خدمات تنظيف الموكيت بكل أنواعه بجميع المناطق شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض لخدمة عملائها في كافة الأحياء وضمان وصول الخدمة إليهم.

تعد شركة تنظيف موكيت بالرياض من أفضل الشركات المختصة في غسيل الموكيت سواء للمنازل أو الفلل أو الشقق أو المساجد والخ، ويتم استعمال أفضل وأحدث ماكينات الغسيل وأجهزة ضخ المياه والتجفيف، وكل هذا يتم من خلال عمالة تنظيف مدربة على كيفية التعامل مع جميع أقمشة الموكيت.

وتقدم شركة تنظيف موكيت خصم يصل إلى 30% لجميع عملائها في الرياض أي كان نوع من الموكيت (الصوف – القطن – الوبر ) مع ضمان أعلى جودة ممكنة.

شركة تنظيف بعد التشطيب أو التعرض للحريق

تقدم شركة تنظيف بعد التجديد خدمات النظافة العميقة والشاملة بعد الترميم أو التجديد أو التشطيب فالمعروف أن هذه أعمال التشطيبات تترك مجموعة من الآثار ليس من السهل تنظيفها وخاصة على البلاط حيث يتعرض لبقايا ملتصقة فيه من التشطيب مثل الدهانات وبالتالي يحتاج إزالتها إلى مواد وتركيبات معينة لإزالة آثارها من الأرضيات ثم يتم تلميع البلاط من خلال ماكينات الجلي.

والجدير بالذكر ان تعامل شركة تنظيف بعد الحريق بالرياض مع المنازل المحروقة ليس بالأمر اليسير وخاصة ان التنظيف في هذه الحالة سوف يتطلب مواد معينة مثل ثلاثي فوسفات الصوديوم الذي يساعد في إزالة آثار الحريق من على الجدران ولكن يتم بعد خلطه بمقدار معين من الماء ووفقاً لتركيبة معينة تعرفها شركات التنظيف الخبيرة في هذا المجال.

شركة تنظيف فنادق بالرياض

يوجد في الرياض ما يقارب 108 فندق، بعض الفنادق تعتمد على عمالة النظافة الموجودة في الفندق والبعض الأخر يعتمد على خدمات شركات التنظيف بالرياض التي تقدم هذه الخدمة، ونجد أن أغلب الفنادق يتعاقد مع شركة خبيرة ومحترفة لتقديم خدمات النظافة والتعقيم.

يتسبب إهمال النظافة في الفنادق لفترات طويلة في انتشار الأتربة والأوساخ والجراثيم والبكتريا التي تنشئ العفن والروائح السيئة، ولا شك أن حدوث هذا الأمر في أي فندق سوف يعطي انطباع سلبى لدى الزائرين.

لذا تحرص جميع الفنادق على الاعتماد على خدمات شركة تنظيف فنادق محترفة بالرياض وإبرام عقود دورية تتضمن تعقيم وتطهير الفندق بالكامل من خلال أدوات الرش والمبيدات القوية والفعالة، وهذا ما تضمنه لك الماهرون لعملائها عند الاعتماد على خدماتها.

شركة تعقيم منازل بالرياض

تقدم شركة تنظيف وتعقيم بالرياض خدمات تعقيم المنازل والشقق والفلل وتتضمن هذه الخدمة بعض النقاط وهي كما يلي:

  •  أقوى سبل التعقيم والتطهير وهي عبارة عن تعقيم الأسطح بشكل قوي ووضع قائمة من أجل مراجعة كافة المناطق اللازم تنظيفها.
  •  لا تفرط شركة الماهرون في استعمال المبيدات الحشرية فهي بها كيماويات خطرة، ولاسيما حينما يتواجد أطفال في المنزل فهي قد تعرضهم لبعض المخاطر والأمراض مثل الربو.
  •  تستعمل شركة تعقيم بالرياض منتجات التطهير والتعقيم المعتمدة من وزارة الصحة السعودية، والمعتمد أغلبها على الكحول والكلور كمادتين أساسيتين.
  • تتبع شركة التعقيم والتطهير جميع الإجراءات الآمنة أثناء تطهير المكان من الميكروبات والجراثيم، حيث يرتدى الأشخاص القائمين بهذه المهمة ملابس مخصصة ويتم إخراج كافة الموجودين بالمكان.
  • توفر شركة تنظيف وتعقيم بالرياض هذه الخدمة إلى جميع الأحياء داخل الرياض شمال وجنوب وشرق وغرب بأرخص وأفضل الأسعار الموجودة في الأسواق مع تقديم ضمان على الخدمة.

شركة تنظيف خزانات المياه في الرياض

تقدم شركة تنظيف خزانات بالرياض خدمات غسيل خزان المياه البلاستيك والفيبر جلاس وهذا للحد من التلوث الخاص في المياه وتمتلك شركه التنظيف مواد غسيل خاصة للخزان والتي لا تخلف أي رائحة وراء استعمالها، وتضمن الماهرون لعملائها تنظيف آمن وفعال للخزانات المياه، وترجع الحاجة إلى تنظيف خزان المياه بشكل مستمر إلى الاتي:

  •  تنقية المياه من الملوثات وجعلها صحية وقابلة للشرب وهذا من خلال تنظيف الخزانات بعمق والتخلص من أي مواد مضرة فيها، فوجود الأوساخ وتراكمها يضر بمهمة الخزانات التي تكمن في حفظ الماء ويسبب الأمراض والعدوى.
  •   تراكم الأتربة والاوساخ في الخزانات يلوثها ما يجعل المظهر الخاص بها غير مستساغ وغير حضاري.
  •  ينتج عن تلك الطحالب التي تنمو على أسطح الخزانات روائح كريهة جدا وقد يلاحظها الشخص عند استعماله للمياه.
  •  التخلص من أي أملاح تكونت في الخزانات وهي ناتجة من الحرارة العالية الآتية من الشمس.
  •  التخلص من أي نوع من التسرب للمياه في الخزانات حيث أن تلك التسربات تسمح للملوثات بالدخول إليها، وإذا كانت الخزانات أرضية ربما تتلوث بالمياه الجوفية أو بمياه المجاري.

لذا توصي شركة تنظيف بالرياض بغسيل خزان المياه بين الحين والأخر وخاصةً عند ملاحظتك للتغير في طعم المياه أو رأيت تكون للطحالب الخضراء في قاع الخزان.

شركة نظافة عامة في الرياض

توسعت شركة تنظيف بالرياض في مجال عملها حيث شملت خدماتها خدمة النظافة العام بكافة المناطق في الرياض، سواء كان هذا للكيانات الصناعية أو الخدمية أو الشركات أو المستشفيات أو المساجد أو المكاتب التجارية أو المطاعم أو القصور أو الفلل والمنازل والوحدات السكنية وغير ذلك .

أيضا من خدمات مؤسسة النظافة العامة بالرياض تنظيف الثريات والنجف بالرياض الموجودة بالأماكن العامة مثل المساجد وقاعات المؤتمرات والفنادق والجامعات والمدارس وإزالة البقع والأوساخ من الأرضيات وجلي البلاط وتلميعه،

أيضا تراعي شركة نظافة عامة بالرياض المظهر الخارجي وتعمل على استرجاع المكان كما لو كان جديدا، وهذا يتم عن طريق عمال مدربين على أداء أعمالهم من خلال أحدث المعدات والأجهزة والمنظفات التي صرحت بها الجهات المختصة الرقابية.

شركة تنظيف عمالة فلبينية بالرياض

العروض التنافسية بين شركات التنظيف بالرياض ساعدت في إنتشار العديد من الأسعار منها ما هو رخيص جداً، ومنها ما هو متوسط وأخر ذات تكلفة مرتفعة، وتحدد كل شركة تكلفة أعمالها وفقاً للضوابط والمعايير التي تراها في تحديد قيمة أعمالها لعملائها ولا تعني خدمات التنظيف الرخيصة أن الأعمال المؤداة غير قوية أو بها نوع من الإهمال، بل في بعض الأحيان يمكن أن تقدم خدمات منزلية بكل جودة واحترافية وعلى أعلى مستوى وتكون ذات أسعار رخيصة.

تستخدم شركة تنظيف عمالة فلبينية بالرياض المعدات الأفضل على الإطلاق والأجهزة الحديثة ولهذا لقيت انتشاراً واسعا بين العملاء بالرياض، ويرجع انخفاض أسعار خدمات التنظيف لديها إلى تقديمها الدائم للعروض على الخدمات مثل تنظيف المنازل والأثاث خاصة في فترات الأعياد والمناسبات التي يزداد فيها العروض التنافسية من كافة شركات التنظيف في الرياض .

لا تقدم شركة تنظيف عمالة فلبينية بالرياض أسعار رخيصة فقط على خدامتها بل تعتمد أيضا في أداء هذه الخدمات على أفضل العمالة المصرية والباكستانية والفلبينية المحترفة والمدربة على أعلي مستوي في تأدية المهام المنوط بها من تنظيف متكامل واحترافي .

شركة تنظيف بالبخار بالرياض

التنظيف باستعمال البخار إحدى الخدمات الرئيسية المقدمة من قبل شركة الماهرون أفضل شركة تنظيف بالبخار بالرياض لجميع عملائها.

فهذه الخدمة تعتمد على حرارة وقوة رذاذ البخار المستخدم في التخلص من الأوساخ والأتربة حينما يتم توجيهه ناحية المنطقة المتسخة في المجالس أو الكنب أو الارضيات وعملية التنظيف باستعمال البخار بها سمات عديدة تميزها عند مقارنتها بأساليب التنظيف الأخرى ومنها :-

  • تنظيف الكنب بالبخار: بعد شفط الغبار والأتربة باستخدام المكانس الكهربائية وإزالة البقع الصعبة يطلق البخار بشكل مباشر للكنب للتخلص من الأوساخ المتعددة فيه.
  • تنظيف الفرش بالبخار: تنظيف المفروشات المجالس والكنب وقطع الأثاث باستعمال البخار لا يحتاج لنقلها، فتمرير البخار عليها كاف جدا، واستعمال البخار لتنظيف الموكيت والسجاد يعطي نتائج مذهلة ويساعد على إزالة الأوساخ بسرعة فائقة ويخلص من البكتيريا ويقضي على الحشرات الموجودة بين الأنسجة وأيضا لا يضر البخار بالنسيج أو يتلفه مطلقا.
  • تنظيف الواجهات الزجاجية بالبخار: تحمي هذه الطريقة في التنظيف الزجاج من الكسور والشروخ وتعطي جودة أفضل وتعيده إلى رونقه الجمالي وتضفي لمعان على الزجاج كما لو كان جديد.
  • تنظيف سيارت متنقل بالبخار: تعتمد شركة تنظيف سيارات بالرياض على طاقة البخار لغسيل كافة أجزاء السيارة من الداخل وتقدم هذه الخدمة بشكل متنقل تصلك حتى باب منزلك.
  • تنظيف البيت بالبخار: بفضل ماكينات البخار التي تستخدمها شركة تنظيف بالرياض فإنها تستطيع تنظيف كافة الأجزاء من أصغر الأجزاء من الأثاث وصولاً لأكبر الأشياء من المجالس وقطع الأثاث وبجودة تزيل كافة البقع والأوساخ والأتربة والغبار العالقين بالفرش.

كما تستعمل شركة الماهرون طاقة البخار كثيراً عند غسيل أرضيات البيوت والفلل والقصور والحوش، وأيضاً يتم استخدامات ماكينات بخارية مخصصة لأعمال تنظيف الجدران والأنتيكات والديكورات والأسقف علاوة على استعماله في المطابخ والحمامات.

شركة تنظيف شرق الرياض

 تملك شركة تنظيف شرق الرياض أقوى أساليب النظافة وأحدث الأدوات والمعدات والعمالة الإحترافية الفلبينية والباكستانية والمصرية وتوفر خدماتها لكافة الأحياء مثل (الخليج واليرموك والهضبة والرمال والسلام) لتصل الخدمة لجميع العملاء دون استثناء.

وتوفر الشركة على الأمهات المجهود والعناء والوقت الطويل في التنظيف لساعات طويلة داخل المنازل والشقق وتعرف بسمعتها في أداء عمالها بجودة عالية.

لا تحملين هماً حينما ترين بيتك يحتاج لنظافة كاملة أو حتى جزئية، دعينا نقوم بمهمة تنظيف منزلك قبل الأعياد وفي كل وقت نيابةً عنك، مهما كانت مساحة المنزل صغيرة أو كبيرة، سوف تتكفل شركة الماهرون لخدمات التنظيف بالرياض بتنفيذ جميع المهام وتخفيف الأعباء الواقعة عليك، بأفضل جودة وبأرخص سعر.

شركة تنظيف غرب الرياض

تقدم شركة تنظيف غرب الرياض كافة الخدمات المنزلية والتنظيف العميق لكل من يقطن في الأحياء الغربية مثل حي العوالي والسويدي وظهرة البديعة وحي عرق وسلطانة، لذا لا تقلق في أي مكان كنت في المنطقة الغربية ستصل إليك خدمتنا في أسرع وقت وفورا عند بمجرد التواصل وطلب الخدمة.

اذا كنت تملك منزل أو فيلا أو قصرا أو شقة صغيرة فسواء كان بيتك صغير أو على مساحة كبيرة جداً ، كل هذا لا يهم ، حيث نقوم في شركة تنظيف غرب بالرياض بتنفيذ خطوات التنظيف بشكل منظم ومرتب ونتبع معايير الجودة والسلامة ونستخدم أقوى الأدوات، لكي نقدم خدمة تنظيف عالية الجودة .

شركة تنظيف شمال الرياض

تعمل شركة تنظيف شمال الرياض على تقديم خدماتها في كافة الأحياء بالمنطقة الشمالية مثل مثل حي (النرجس – الندى – الملقا – الوادي – النفل – القيروان) ،وتقدم خدمات التنظيف بشكل موسع جداً فهي لا تقتصر على تنظيف المنازل أو الشقق بل تشمل تنظيف الخزانات والمجالس والكنب والفرش والأثاث والمداخل والمخارج والأسطح والحدائق والطرق والمساجد . 

تنفذ شركة التنظيف الخدمة المقصودة بمجرد طلبها، بواسطة فريق مخصص وفنيون مدربون على أعلى مستوى من الجودة ومشرفون حريصون على أن ينهي الفريق العمل في الوقت المحدد وقبل الوقت المحدد وأيضا إتمام المهمة بكل دقة وترك المكان آمنا دون أي آثار قد تضر بالمحيطين.

ما هي خطوات التنظيف التي نتبعها بالتفصيل؟

تضع شركة الماهرون عند تقديم خدمات التنظيف بالرياض خطة محكمة لإنجاز الخدمة على أكمل وجه وبشكل منظم ومرتب ومقسم على عمال وطاقم النظافة، وإليكم هذه الخطوات:

تنظيف الحمامات وتعقيمها

تقدم شركة تنظيف بالرياض خدمات غسيل الحمامات وتعقيمها من أي ميكروبات، حيث يتم تنظيف الحمام بجميع محتوياته من مرحاض وحنفيات وأحواض والرفوف والشماعات والمرآه والتخلص من أي تصبغات أو رواسب أو بقع في الأرضيات باستعمال المواد المنظفة المخصصة لهذا الغرض.

وتستعمل الشركة الماكينات الخاصة ماكينات البخار الساخنة التي تساعد على تنظيف عميق يشمل المناطق البعيدة والصغيرة في الشفاطات المرتفعة والسيراميك.

كذلك تستعمل شركة تنظيف وتعقيم بالرياض معقمات معطرة للتطهير والتعقيم وكل هذا يتم عن طريق مجموعة من الفنيين المدربين على أعلى جودة والممتلكين خبرات لسنين طويلة.

تنظيف المكاتب بكافة محتوياتها

تشمل خدمات شركة تنظيف مكاتب بالرياض تنظيم وترتيب جميع محتويات المكتب مثل الرفوف وتلميع الخشب في حال كانت المكاتب من الخشب وتنظيف والكرسي والأثاث والسقف والجدران وجلي أرضيات المكتب عقب التنظيف، وإذا كانت هذه المكاتب تحتوي على كتب فإن شركة تنظيف بالرياض تقوم بشفط الأتربة المتبعثرة ثم تقوم بإزالتها من المكتب وتنظيف مكانها ثم إعادة ترتبيها مرة أخرى .

كما يتم التعامل مع جميع الأجزاء بالمكتب مثل الأوراق والملفات وحفظهما من خلال التغطية أو وضعهم في مكان بعيد أثناء التنظيف حتي لا تتعرض أي منها إلى الأتربة.

تنظيف الأثاث العميق

قطع الأثاث من الأجزاء التي تتطلب حرصا بالغا في تنظيفها حتى لا تتعرض للتلف، ولا شك أن أثاث البيت يتم استعماله بكثرة، وبالتالي يكون أكثر عرضة لتراكم الأتربة والأوساخ.

تقوم شركة تنظيف اثاث بالرياض بالتخلص من كل البقع الملتصقة بأي قطع أثاث حيث أنه يصعب على الأم تنظيف كل الأثاث في المنزل ولاسيما إن كانت مساحة المنزل كبيرة، فتزداد قطع الأثاث وتوفر لك شركة تنظيف بالرياض خدمات تنظيف اثاث عالية الجودة بفضل العمالة المحترفة لديها والمساحيق والأدوات العميقة في التنظيف لجعل الكنب والمجلس في النهاية واجهة جميلة أمام الضيوف.

تنظيف غرف الأطفال

غرف الأطفال هي أكثر الأماكن في البيت عرضة للأوساخ وعرضة للتلف نتيجة لعب الأطفال وعدم إدراكهم أهمية عملية التنظيف وكيفيتها فيقومون بالكتابة على الجدران أو رمي المأكولات وسكب العصائر في الأرض ومع الوقت تظهر الغرفة وكأنها صارت قديمة حتى في حال كانت هناك عملية مستمرة من آلام في تنظيفها.

لذا تجري شركة تنظيف بالرياض عملية نظافة شاملة وعميقة لكل جزء في الغرفة، تضمن لكم الحصول على غرفة جديدة، يستمتع فيها أطفالك باللعب.

تنظيف غرف النوم

توفر شركة تنظيف بالرياض لعملائها الكرام خدمات تنظيم وترتيب وتنظيف غرف النوم بطرق متنوعة ولاسيما بالبخار، وهذا لكونه يتمتع بقدرة كبيرة على إزالة جميع الأتربة والأوساخ حيث باستعمال يتم تنظيف والكنب والمفروشات والستائر وغير ذلك.

يقوم عمال التنظيف بفحص كل مناطق غرفة النوم والعمل على تنظيفها وتعقيمها جيدا بكل محتوياتها فشركة التنظيف تدرك أن هذه الغرف من أهم الغرف في المنزل حيث فيها يسترخي الشخص ويرغب في أن تكون أفضل مكان في بيته حتى يشعر بنوع من الاستجمام والراحة النفسية.

تنظيف غرفة الضيوف

تقدم شركة التنظيف بالرياض خدمة تنظيف غرف الضيوف في أي مكان، حيث يتم تنظيف كل قطعة في الغرفة على حدة وبأدوات مخصصة سواء سجاد أو كتب أو ستائر أو جدران أو أرضية أو غير ذلك.

كذلك يتم تنظيف أي أجهزة كهربية موجودة فيها وفكها وغسلها وتعقيمها جيدا ومن ثم تركيبها وتجريبها للتأكد من كونها تعمل جيدا وللتأكد من سلامة المكان والأجهزة.

تنظيف المفروشات

الفرش من الأشياء المستعملة بشكل كبير في المنازل، سواء ستائر أو سجاد أو موكيت وغير ذلك، ودائما ما تكون المفروشات تكون عرضة للأتربة والهواء المحمل بالغبار، لذا تتيح شركة التنظيف بالرياض خدمة غسيل أي نوع من المفروشات في المنازل باستخدام احدث المعدات وماكينات التنظيف الحديثة مثل ماكينات الضغط العالي والمكانس الكهربائية وبالإعتماد على أجود المواد المنظفة الآمنة.

ودائماً ما تفضل شركة تنظيف مفروشات بالرياض استخدام طاقة البخار حيث أنها تساعد في التنظيف والتعقيم في آن واحد، وبالتالي توفر التكلفة على العميل وتمنحه أفضل نتيجة مقابل سعر مقبول.

تنظيف الأرضيات والحوائط

تقوم شركة تنظيف بالرياض بجلي وغسيل كافة الأرضيات سواء في غرف النوم أو الصالون أو المطابخ أو الحمامات أو الحوش باستعمال الأدوات المخصصة لذلك، وبالاعتماد على أحدث ماكينات الجلي مثل ليفجاتورماكس وهيركليز لجلي وتلميع البلاط الرخام والسيراميك .

وتقدم شركة جلي بلاط بالرياض كافة خدمات تلميع البلاط الباهت وتطهيره وتعقيمه الى جميع الأحياء بالرياض (العليا – النسيم العربي – السويدي – الروضة – الملك فهد – عرقة – حي الندوة).

تنظيف المخارج (الحوش – مدخل المنزل)

تعمل شركة تنظيف بالرياض على تقديم خدمات تنظيف الحوش أو الحديقة أو المدخل الخاص بالمنزل بأكمله وجه، فمنطقة الحوش تتطلب عناية دورية فهي واجهة المنزل التي تبرزه وبالتالي تعمل شركة تنظيف الحوش على إزالة أي نوع من الأتربة والغبار فيه وتنظيفه والتخلص من البقع الصعبة بالأرضيات والأسقف والجدران.

أيضا يلعب الأطفال في الحوش لفترات طويلة ولذا لابد أن يكون آمنا تماما لكي لا تتضرر صحتهم، ومن هنا تتخلص الشركة من أي نوع من القاذورات والأوساخ فيه خلال عملية التنظيف باستعمال أقوى الأدوات والمعدات المختلفة.

تحرص الشركة على وقاية الأرض فلا تحدث فيها أي خدوش أو تشوهات وتستعمل أقوى وأجدد الملمعات والمنظفات والمطهرات وكل تلك المواد مسجلة بمنظمة الصحة العالمية.

أخيراً: تطهير وتعقيم وتطهير المنزل

يجب الحرص على تعقيم وتطهير المنزل بشكل دوري بالاعتماد على شركة تعقيم وتطهير محترفة في الرياض، وخاصةً بالنسبة للأشياء الأكثر استعمالاً مثل المجالس والكنب والأثاث المنزلي المستخدم بكثرة، ويجب أيضا استخدام المعقمات القوية يوميا وحتي بعد تعقيم المنزل وذلك للضمان سلامة الجميع وخاصة الأطفال.

يضمن لك الاعتماد على شركة تعقيم بالرياض القضاء على الميكروبات والجراثيم بنسبة 100%، خاصة وأن هذه الشركات خبيرة في مثل هذه الأعمال وانتقاء مواد التطهير المناسبة لكل نوع من الجراثيم واختيار المنظفات الآمنة على السجاد أو البلاط بما يضمن سلامتها أثناء تعقيم المنزل.

وفي نهاية عمل شركة تنظيف وتعقيم بالرياض تقوم بتطهير المكان بأفضل وأجود الروائح العطرية لإضفاء لمسة جمالية يتمتع بها العملاء.

أسعار خدمات التنظيف بالرياض 2024

تتفاوت أسعار شركات تنظيف بالرياض اعتمادا على الخدمة التي تقدمها فأسعار تنظيف المنازل تختلف عن أسعار تنظيف المجالس والكنب والمكيفات، كما يتأثر سعر خدمات التنظيف بالمساحة المطلوب تنظيف فكلما زادت المساحة ارتفع السعر ، كما تتأثر الأسعار بالخدمات الإضافية المطلوبة مثل خدمات التعقيم والتطهير، وإليك أخر أسعار خدمات شركات بالرياض لعام 2024: –

الخدمةالسعر
خدمة تنظيف الفللتبدأ أسعار الخدمة من 350 ريال سعودي
خدمة تنظيف شققتبدأ أسعار الخدمة من 150 إلى 1250 ريال سعودي
خدمة غسيل مكيف سبليتتترواح أسعار الخدمة من 50 إلى 100 ريال سعودي
خدمة تنظيف الكنبتبدأ أسعار الخدمة من 120 إلى 1400 ريال سعودي
خدمة تنظيف منازلتبدأ أسعار الخدمة من 300 إلى 1500 ريال سعودي
خدمة تنظيف مجالستبدأ أسعار الخدمة من 150 إلى 1400 ريال سعودي
خدمة تنظيف المفروشاتتبدأ أسعار الخدمة من 100 إلى 500 ريال سعودي

ومما يجب التنويه إليه أن أسعار شركات التنظيف بالرياض متفاوتة، حيث يعتمد تحديد السعر على العمالة وكفاءة عملهم وجودة الأداء والمهارات التي يستخدمونها والتي تجعلهم يحافظون على الفرش والأثاث والمقتنيات المهمة والتعامل معها بعناية أثناء تقديم خدمات النظافة بالرياض.

عروض رمضان لسنة 2024 من شركة الماهرون

استمتع بأقوى العروض والخصومات التي تصل إلى 40% على خدمات تنظيف السجاد والموكيت، والمفروشات بكل أنواعها، وخدمات تنظيف المجلس والكنب والركن، وخدمات غسيل المكيفات السبلت والشباك والمركزي، وخدمات النظافة المتكاملة التي تشمل المنزل بالكامل أو الفيلا أو الشقة.

اطلب الخدمة الأن من أي مكان داخل الرياض ولا تفوت فرصة الاستفادة من عروض الماهرون، وحال كان لديك أي سؤال أو استفسار عن الخدمات الأخرى التي تشملها العروض فلا تتردد في التواصل مع خدمة العملاء، فنحن هنا دائما لخدمتكم.

الأماكن التي تشملها خدمات التنظيف

تقدم شركة الماهرون كافة الخدمات المنزلية إلى جميع الأحياء والمناطق شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض وإليكم بعض المناطق التي تشملها خدمات التنظيف:-

المنطقةخدمات التنظيف
الأفلاجتقدم شركة تنظيف وتعقيم بالرياض خدمات التعقيم والتطهير في الأفلاج على أكمل وجه، ففي حال كنت تريد تنظيف المنزل أو الشقة أو الفيلا نضمن لك خدمات تنظيف شاملة وعميقة.
شقراءتقدم شركة تنظيف بالشقراء جميع خدمات النظافة الشاملة والعميقة لكافة أحياء المنطقة الشمالية بالشقراء بالرياض
الحريقتساعدك شركة تنظيف بالحريق على التخلص من كافة الأوساخ والبقع الصعبة والعنيدة وتقدم لك خدمات تنظيف إحترافية رخيصة تشمل المفروشات من المجالس والستائر والسجاد والموكيت.
الحفيرة تغطي خدمات شركة تنظيف بالحفيرة كافة الأحياء بالمنطقة الغربية بالرياض وتشمل قطع الأثاث المنزلي والمفروشات والنجف وواجهات الزجاج الخارجية والأبواب والشبابيك.
الخرج يقدم فرع شركة تنظيف بالخرج خدمات تنظيف الفلل والمنازل والشقق والقصور والمحلات التجارية، ويمكنكم متابعة العروض التي نقدمها للزبائن من فترة لأخرى والحصول على أقوي الخصومات.
الداهنةتقدم شركة تنظيف بالداهنة كافة خدمات الغسيل والتعقيم إلى كل أهالي الداهنة من غسيل المفروشات والسجاد والموكيت والكنب والركن بأفضل المعدات والآلات الحديثة.
الدرعية تقدم شركة تنظيف بالدرعية لكافة الأحياء غرب الرياض مثل حي الطريف والبجيري حيث تملك أسطول من الخبراء والفنيين والمختصين لتقديم جميع الخدمات المنزلية التي يحتاجها العملاء.
الدلم إذا كنت تقطن في منطقة الدلم وتراكمت الأوساخ والغبار داخل منزلك أو شقتك حان الوقت لطلب خدمات شركة تنظيف بالدلم لإجراء فحص وتنظيف شامل لكل أجزاء المنزل من الأسقف والبلاط والأرضيات والحوائط.
ضرمااذا كنت تبحث عن شركة تنظيف بعد التشطيب أو التجديد أو البناء أو التعرض لحريق، فان شركة تنظيف بضرما تضمن لك خدمات عالية الجودة وبأفضل الأسعار.

الأسئلة الشائعة

هناك بعض الأسئلة والاستفسارات التي يبحث عن إجاباتها الكثير من عملائنا في الرياض حول الخدمات التي تقدمها شركة الماهرون ومن أهم الأسئلة التي تتردد بين العملاء ما يلي :-

ما هي الأحياء التي تقدمون اليها خدمات التنظيف بالرياض؟

تقدم شركة الماهرون جميع الخدمات المنزلية من تنظيف وترتيب وتنظيم وتعقيم لكافة المناطق والأحياء شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض ومن أمثلتها ( السويدي، العليا، النسيم العربي، الإسكان، القادسية، اليرموك، العارض، المشاعل، الدار البيضاء، بدر، ظهرة البديعة، الشفاء والخ … ).

هل تقدمون خدمات التنظيف والتعقيم طيلة أيام الأسبوع؟

نعم تقدم شركة تنظيف وتعقيم بالرياض خدماتها طيلة أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة وتبدأ مواعيد العمل من 9 صباحاً حتي العاشرة مساء، ويمكن العمل يوم الجمعة على سبيل الاستثناء.

هل تقومون بتنظيف جميع أنواع المفروشات؟

نعم، نقوم بغسيل كافة أنواع المفروشات سواء تلك التي تغطي الكنب والمجالس والكراسي وطاولات الطعام والتي تغطي أي نوع أثاث داخلي أو خارجي وفرش المكاتب.

هل انخفاض سعر خدمات التنظيف يعني أنها ذات جودة أقل ؟

ليس بالضرورة أن يكون انخفاض سعر خدمة التنظيف دليل على رداءة جودتها، وخاصة أنه في الأعياد والمناسبات تقدم أغلب شركات التنظيف عروض أسعار مخفضة على أغلب الخدمات المنزلية التي تقدمها لجذب العملاء.

ذات صلة:

جدول تنظيف المنزل يومي وأسبوعي وشهري

10 نصائح هامة قبل طلب خدمات التنظيف بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن