شركة تنظيف محلات بالرياض الخدمات والاسعار

الكثير من أصحاب الأعمال يبحث عن شركة تنظيف محلات بالرياض ذات خبرة وكفاءة عالية للاستعانة بها في تنظيف المحلات والحفاظ على الشكل الجمالي للمكان، وبالطبع توجد العديد من الشركات التي تتواجد بشكل موسع في أنحاء المملكة العربية السعودية .

وإليكم أهم المعلومات الجوهرية حول خدمات تنظيف المحلات التي تقدمها الشركات وأهم النصائح التي تساعدك في إبقاء محلك في أزهى صورة أمام العملاء .

أهمية تنظيف المحلات

الرياض من المدن التي يقصدها مئات الآلاف من الأشخاص سنوياً من شتى بقاء الأرض سواء للسياحة أو للعمل، ومع توافد هذا العدد الكبير من الأشخاص تزيد الزيارات للمولات والمحلات وتنتعش حركة البيع والشراء مما يجعل هذه المحلات أكثر عرضة للتلوث وتكون المحلات دوما في حاجة للتنظيف بشكل دقيق ومرتب.

ونظراً لأهمية تنظيف المحلات والحفاظ على الشكل الجمالي لها ظهرت أكثر من شركة تنظيف محلات بالرياض على مستوى عالي من الكفاءة هدفها هو تقديم خدمات التنظيف والرعاية لهذه المحلات حتى يستطيع الزائر أن يجد المكان مريح ونظيف بما يسمح له بالتسوق بأريحية وتزداد ثقته في المكان.

أنواع واجهات المحلات التي ننظفها

إن الانطباع الأول مهم جدا لأنه يعزز من علامتك التجارية ويجعل العملاء سعداء وعلى استعداد لتكرار تجربة الشراء من متجرك مرات عديدة، ولذا من أولى الخدمات التي تقدمها أي شركة تنظيف محلات بالرياض تنظيف الواجهات ومنها:

  • الواجهات الزجاجية.
  • واجهات الرخام.
  • واجهات الكلادينج والكرتن وول .
  • واجهات الحجر والخشب.

هناك الكثير من الأسباب التي المؤدية لتلوث واجهات المحلات كحالة الطقس من أتربة ورياح وهذا ما يؤثر على المظهر الخارجي للمحل لذا ينبغي الحرص على تنظيفها بشكل دائم .

خطوات الماهرون فى تنظيف المحلات بالرياض

تعتمد كل شركة تنظيف محلات بالرياض على عدة خطوات أساسية سواء لتنظيف المحل من الداخل أو من الخارج، وإليك أهم الخطوات :-

تنظيف واجهات المحلات بالرياض
تنظيف واجهات المحلات

تنظيف واجهات المحلات من الخارج

  • الخطوة الأولى يستخدم فريق التنظيف الأدوات اللازمة والمنظفات مثل ممسحة الزجاج لإزالة الأوساخ والأتربة من الواجهات الزجاجية للمحل .
  • يتم تنظيف واجهات الزجاج من الأعلى للأسفل ، وكذلك تنظيف العلامة التجارية والحروف البارزة بعناية مثل حروف الاكريليك أو الاستانلس .
  • يقوم فريق تنظيف المحلات بتنظيف القطاعات الزجاجية ويتم إجراء التنظيف بطريقة مرتبة غير عشوائية لضمان تلميع الواجهة الزجاجية بالكامل.
  • في حال وجود أي مشكلات في الواجهة سواء كانت في الإضاءة أو غيرها يتم إبلاغ العميل والعمل على إصلاحها إن أمكن.
  • بعد الانتهاء تماماً من التنظيف بالمواد الكيمائية و أو المنظفات العادية يتم استخدام البخاخ الملمع للواجهة حتى تعطيها لمعة وبريق ويتم تحديد نوع مادة التلميع حسب كسوة الواجهة ( زجاج، كلادينج، رخام، خشب، حجر).

تنظيف المحلات من الداخل

عند غسيل المحلات من الداخل تقوم شركة تنظيف المحلات بالرياض بإرسال فريق العمل لمعاينة المكان وتحديد درجة الاتساخ والتي على أساسها سيتم تحديد الأدوات والمعدات اللازمة للتنظيف، لكن بشكل عام تكون خطوات التنظيف كالتالي:

  • الخطوة الأولى هي إخلاء كافة المؤهلات التي لا يكون المحل بحاجة إليها، وترتيب المكان حتى لا تتعرض المحتويات للتلف.
  • يقوم فني الشركة بتنظيف المحل من الداخل سواء الجدران، الأرضيات، الأرفف وكذلك المخازن باستخدام مواد التطهير الخاصة.
  • يتم استخدام مواد تطهير المحل بالكامل للمحافظة عليه من الحشرات والآفات الضارة.
  • والخطوة الأخيرة التي تعتمدها أي شركة تنظيف محلات بالرياض هى التعقيم بأفضل انواع مواد التعقيم التي تعطي أقصى حماية من الفيروسات والجراثيم.

تنظيف قزاز محلات

جميع المحلات بالرياض أو بالمملكة العربية السعودية تستخدم الواجهات الزجاجية وهي من أوائل الأشياء التي يقع عليها نظر العميل أثناء دخول إلى المحل أو المطعم أو النشاط التجاري، لذا تقدم شركة الماهرون خدمة تنظيف قزاز المحلات على مدار الأسبوع بإستخدام أحدث المعدات وأدوات التنظيف التي تعيد الزجاج كما لو كان جديد.

تعتمد شركة تنظيف قزاز محلات على عمالة تنظيف محترفة ومدربة وتقدم مع هذه الخدمة تعقيم الزجاج وتطهيره من البكتريا والجراثيم، وتوفر أقوى عروض الأسعار والخصومات في حالة التعاقد بشكل سنوي مع الشركة لتقديم الخدمة للمحل بصفة دورية.

لذا إذا قزاز المحل الخاص بك يبدو متسخاً أو به بعض الأتربة أو يبدو قديما بعض الشي لقلة التنظيف فلا تتردد بالتواصل مع شركة الماهرون وطلب الخدمة في أسرع وقت حيث تضمن لك هذه الخدمة زجاج نظيفاً لامعاً وبراقاً.

تنظيف المولات بالرياض

لا شك أن المولات التجارية بحاجة إلى التنظيف بشكل دئم فهناك المئات من الأشخاص يدخلونها يومياً مما يتسبب في وجود الأتربة والأوساخ بشكل دائم .

فالمظهر الجيد يعتبر أولى علامات الترحيب بالعميل في المكان ، لذا تبذل شركات تنظيف المولات بالرياض كل مجهودها للوصول إلى مستوى عالى من النظافة العامة للمكان ، وتشمل خدمات هذه الشركات تنظيف واجهات المول من الخارج أي كان نوع الواجهة سواء كانت كلادينج أم كرتن وول ، ويتم تنظيف الزجاج والأرضيات والحوائط والمحلات داخل المول بالكامل ، وبعد التنظيف يتم تعقيم الأمكان الأكثر عرضة للمس بشكل دائم .

تنظيف محلات الملابس بالرياض

توفر شركة تنظيف المحلات التجارية خدمات تنظيف وتعقيم محلات الملابس بالرياض بأفضل أنواع الأدوات والمواد المنظفة والتي تضم:

  • مواد تنظيف الأرضيات والبلاط .
  • مواد تنظيف وتلميع الزجاج والمرايا والنوافذ والأبواب .
  • مبيدات حشرية مكافحة الحشرات إن وجدت بالمحلات .
  • المكانس الكهربية وادوات شفط الاتربة .
  • المعطرات بأنواعها الفرنسية والعربية.
  • مواد التنظيف بالبخار والرغوة .
  • جميع أدوات التنظيف اليدوية ( المكانس، المساحات).

تنظيف محلات الاجهزة الكهربائية بالرياض

قد تكون المعروضات من الأجهزة الكهربائية أكثر جذباً للأتربة والغبار ومن الصعب جدا تنظيفها خاصة وأنها تضم قطع دقيقة وفتحات من الصعب تنظيف ما بداخلها، ولذا من الضروري الاستعانة بشركة تنظيف محلات بالرياض تقدم لك خدمة التنظيف الدوري باستخدام أحدث وأفضل معدات التنظيف التى توفر الوقت والجهد وتساعد على إتمام مهامك بسرعة وجودة فائقة.

خدمات تعقيم المحلات بعد التنظيف

خدمات تعقيم المحلات التجارية بعد التنظيف من أهم الخطوات التي تتبعها شركة الماهرون للقضاء على أغلب الجراثيم والبكتريا التي تتنشر على أسطح الزجاج أو الأرضيات .

فالمعروف ان الأسطح الزجاجية او الكراسي أو الأمكان التى تتعرض للمس بشكل دائم تكون عرضة للنمو البكتريا ، كما ان الأماكن التى تترك لفترات طويلة دون تنظيف تكون بيئة مناسبة للنمو الجراثيم الخطيرة وبالتالي تعد خدمة التعقيم ضرورية للمحلات التجارية بمختلف أشكالها سواء كانت مولات ، صيدليات ، محلات ملابس ، مطاعم ، مراكز بيع .

نصائح هامة بعد تنظيف المحلات

هناك الكثير من النصائح التي تقدمها شركة تنظيف محلات بالرياض الماهرون لعملائها للحفاظ على نظافة المحل بعد التنظيف، من أهم تلك النصائح: 

  • الحفاظ على المكان مرتب قدر الإمكان وتنظيم المساحات الداخلية للمحل لأن ذلك سيجعل المظهر في مظهراً أنيق ونظيف.
  • التنظيف الدوري سواء من خلال الشركة أو من خلال العاملين بالمحل لتجنب تراكم الأوساخ والأتربة على المعروضات داخل المحل.
  • تخلص من الأشياء الغير مستخدمة لأنها تشغيل حيز بدون فائدة ويمكنك استغلال المساحة في عرض منتجاتك بشكل أفضل.
  • لا تستخدم منتجات التنظيف غير المعروفة إذا أنها يمكن أن تكون ذات جودة رديئة ومن المحتمل أن تلتصق الأتربة بالأسطح بعد استخدامها.
  • في حين أن مساحة محلك كبيرة لا تتردد في الاستعانة بشركة تنظيف محلات بالرياض لأنها ستسهل عليك الأمر كثيرا من خلال خبرة العاملين بها فى مجال التنظيف.

ما هي مميزات شركة تنظيف محلات بالرياض

الاهتمام بعملية تنظيف محلات بالرياض هو أمر واجب على كل صاحب عمل لأنه من الناحية الجمالية يعتبر أولى وسائل جذب العملاء إليك، فلا يميل الأشخاص لتكرار التجارب في الأماكن الغير نظيفة أو ذات المظهر السىء لذا تهتم كل شركة تنظيف محلات بالرياض بتقديم العديد من المميزات للمحلات أهمها:

  • فريق عمل متخصص ومدرب على التعامل مع كافة خدمات التنظيف بكفاءة.
  • استخدام أفضل وأشهر المواد الكيماوية المستخدمة في مجال التنظيف.
  • توفر فريق عمل متخصص في استخدام المصاعد الكهربائية و الميكانيكية والهيدروليكية بكفاءة عالية.
  • تطبيق برنامج النظافة المتكاملة يساعد المنشأة على الحصول على شهادات دولية مثل (ISO 9001-ISO 22000- ISO 14001 – HACCP ).
  • استخدام مواد التنظيف الآمنة التي تساعد في الحفاظ على صحة العملاء و العاملين بالمنشأة .
  • يتم التعقيم والتطهير الجيد للحصول على بيئة صحية خالية من التلوث.

اسعار شركة تنظيف محلات بالرياض

من المؤكد أن هناك اختلاف في اسعار شركة تنظيف محلات بالرياض باعتبار أن كل محل يتطلب نوعاً خاصاً من النظافة بأدوات مختلفة ومواد تنظيف معينة، وتترواح أسعار تنظيف واجهات المحلات من 150 ريال وتزداد اعتماداً على مساحة المحل من الداخل والخارج .

تعتمد الشركة على فريق عمل مميز جدا ومدرب على التعامل مع كافة المتغيرات الموجودة بأعلى جودة في خدمات التنظيف، كما تعتمد الماهرون على أحدث المعدات والأدوات ومواد تنظيف عالية الجودة تحافظ على سلامة الواجهات والحوائط من البهتان والتآكل.

قد يهمك الاطلاع ايضا : اسعار شركات التنظيف بالرياض .

شركة تنظيف محلات تجارية بالخرج

تعرف الخرج بكثرة المحلات التجارية بأنواعها المختلفة سواء كانت محلات ملابس أو مطاعم أو مولات أو محلات بيع الأدوات المنزلية وغيرها، وتحتاج هذه المحلات إلى خدمات التنظيف العميق والشامل بين الحين والاخر.

وتقدم شركة تنظيف محلات بالخرج خدمة التنظيف العميق الذي يشمل كل جزء داخل المحل من الزجاج الخارجي واليفطة سواء كانت أكريليك أو كلادينج أي كانت المادة وكافة قطع الأثاث الموجودة داخل المحل والمكاتب والأرضيات والجدران، ويتم تنظيف كل جزء حسب المواد المخصصة له عبر إستخدام خلطات ومساحيق تنظيف معينة تستخدمها يستخدمها عمال التنظيف.

وتعتمد شركة الماهرون عند تقديم خدمات تنظيف المحلات التجارية بالخرج على أحدث المعدات وماكينات التنظيف وادوات تنظيف الزجاج الخارجي وتلميعه، وتقوم الشركة بتعقيم وتطهير المحل عقب تنظيفه للقضاء على كافة أنواع البكتريا والجراثيم والحشرات، وتقدم خدمات التعقيم والتنظيف بأفضل وأرخص الأسعار التنافسية.

هل يمكن إستخدام المحل فى نفس اليوم ؟

عقب مرحلة التنظيف والتطهير يمكن استخدام المحل، فالشركة تعتمد على أحدث طرق التنظيف والتطهير ، ولا داعي للقلق لأن الشركة تستخدم مواد آمنة على مرضى الحساسية.

ما هي ارقام شركة تنظيف محلات بالرياض ؟

هناك أكثر من شركة تنظيف بالرياض وعلى رأسهم شركة الماهرون التي تتسم بالأمانة والمصداقية عند عملائها ، وتقدم لهم العديد من الخدمات أهمها خدمة تنظيف المحلات، ويمكنك التواصل مع الشركة على الرقم التالي 0505360027.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن