شركة تنظيف محلات بالخرج

 تشتهر محافظة الخرج بكثرة المحلات والمتاجر ونظافتها من الأمور الهامة أمام عملائها ، فالنظافة شيء مهم يجب أن تتميز به المحلات ، لأن المتجر أو المحل غير المرتب وغير النظيف سيبعد العملاء المحتملين ، وينبذ الكثير من العملاء من الشراء أو الدخول إليه، لذلك يستعين عدد كبير من أصحاب المحلات بالمتخصصين مثل شركة تنظيف محلات بالخرج والتي تتخصص في تنظيف وتعقيم المحلات بمختلف مجالاتها وتخصصاتها.

إنظر أيضاً : شركة تنظيف بالخرج .

أهمية تنظيف المحلات

تتمثل أهمية تنظيف المحلات والمتاجر فيما يلي:

  •  البيئة النظيفة هي بيئة إيجابية تعزز انتاجية العاملين وتسعد العملاء المتوافدين على المحلات أو المتاجر فمكان العمل الفوضوي هو مكان عمل مرهق ويعطي انطباع سي جداً أمام العملاء .
  • المحل النظيف هو الأكثر تنظيماً ويسهل ذلك تقديم الخدمات بشكل أسرع ، وصول الى العملاء الى كل قسم بسهولة على سبيل المثال المول نجده منظف منظم ومنسق كل المنتجات امام العملاء وبالتالى من السهل الشراء .
  • يساعد تنظيف المحلات على منع تراكم الغبار والاتربة وخاصة للمطاعم التي تقدم خدمات مثل المأكولات والتي تحتاج الى تنظيف دوري عميق كل أسبوع على الأقل .
  • يعمل التنظيف الجيد على القضاء نهائيا على الميكروبات والجراثيم وخاصة فى الأماكن الضيقة التي تتعبر بيئة آمنة لنموها .
  • لا شك أن المحل النظيف سيثير إعجاب العملاء ويعمل على جذبهم للشراء .

قد يهمك أيضاً : شركة تنظيف محلات بالرياض

خدمات شركة تنظيف محلات بالخرج

تقدم شركة تنظيف محلات بالخرج مجموعة من الخدمات المتعلقة بتنظيف المحلات والتي تتمثل في:

تنظيف زجاج المحلات من الداخل والخارج

يتم استخدام الأدوات والأساليب الصحيحة من قبل فريق العمل الخاص بالشركة لجعل مهمة تنظيف زجاج المحال أسهل ، مما يجعل الأسطح الزجاجية الخاصة بالمحلات تتألق نظيفة ، وتوفر الكثير من المال على المدى الطويل، في البداية يتم مسح الزجاج والتخلص من أي أتربة وغبار متراكم عليه ومن ثم يبدأ في استخدام منظفات الزجاج الخاصة.

يتم رش زجاج المحلات من الداخل والخارج بالمنظفات واستخدام قطعة من الورق المقوى والبدء في مسح الزجاج من الداخل والخارج بشكل دائري والتأكد من أن الزجاج لامع وخالي من الغيامة وبعد ذلك يتم استخدام قطعة قماش نظيفة والبدء في المشي بها على الزجاج من الداخل والخارج

 تنظيف واجهة المحلات كلادينج واكريليك بالخرج

من الأشياء المهمة والتي تهتم بها شركة تنظيف محلات بالخرج هي تنظيف واجهات المحلات لأنها أول ما يراه العميل عند دخوله للمحل، ويعد الأكريليك والكلادينج أحد المواد الشائعة المستخدمة في المحلات التجارية،  ولسبب وجيه، هذا البلاستيك الشفاف مقاوم للكسر، وسهل الاستخدام، ومتعدد الاستخدامات، وتمامًا مثل أي سطح، يأتي وقت تحتاج فيه واجهة المحلات من الكلادينج والأكريليك إلى التنظيف.

يساعد التنظيف المنتظم لهذه الواجهات على تعزيز طول العمر والوضوح، مما يسمح للواجهة والمادة المصنعة منها بالحفاظ على لمعانها وشفافيتها، وقبل البدء في تنظيف واجهات المحلات من الكلادينج و الأكريليك يتم تجهيز فريق العمل والبدء في تحضر المعدات المستخدمة مثل الرافعة والتي يقف عليها العامل  ويبدأ في مسح الواجهة واستخدام المنظفات والمساحات للحصول في النهاية على واجهة متألقة.

تنظيف أثاث المحل بالكامل

تحتوي أغلب المحلات على أثاث مثل وجود مكتب أو كنب أو مكتبة، كل ذلك يحتاج بشكل دوري إلى تنظيف وتعقيم، خاصة وأن المحلات تكون أبوابها مفتوحة طوال اليوم ويتعرض الأثاث الذي يوجد بها إلى الأتربة والغبار بكميات كبيرة، لذلك تقوم شركة التنظيف بتنظيف الأثاث في المحل بشكل كامل وبشكل تظهر به الأثاث ويكأنه جديد.

 تطهير وتعقيم المحل 

من الخدمات التي يهتم بطلبها العديد من أصحاب المحلات هي خدمة تطهير وتعقيم المكان بالكامل سواء الأرضيات أو الأسطح أو الجدارن وكذلك بعض البضائع من الممكن أن يتم تطهيرها وتعقيمها بشكل كامل إذا لم تكن البضائع من المنتجات والمواد الغذائية ويتم هنا استخدام مواد التعقيم والتطهير الآمنة والتي يمكن أن تقوم بعملية التطهير والتعقيم مع عدم وجود ضرر على الصحة العامة للإنسان.

مميزات شركة تنظيف محلات بالخرج

يمكن الحصول على العديد من المميزات عند التعامل مع شركة تنظيف محلات بالخرج ومن أهم هذه المميزات:

  •  يمكن الحصول على محل نظيف بشكل شامل.
  •  يمكن الحصول على محل معقم خالي من الجراثيم والبكتيريا.
  •  يمكن الحصول على محل جذاب للعملاء بفضل شكله المنظم ونظافته العالية.
  •   يمكن الحصول على محل مشجع للعمل والعاملين به.
  •  تقديم بضاعة نظيفة ومعقمة لكافة العملاء.

انواع المحلات التي نقوم بتنظيفها

يمكن أن تحظى جميع أنواع المحلات بالتنظيف العميق والتعقيم الشامل ومن أهم المحلات التي تحتاج إلى  تنظيفها وتعقيمها بشكل دوري هي:

  • محلات البقالة والمنتجات الغذائية.
  • محلات الملابس .
  • المطاعم.
  • الصيدليات.
  • محلات المولات التجارية.

ليست هذه فقط قائمة المحلات التي تحتاج إلى تنظيف دوري فقط يوجد العديد من المحلات الأخرى التي يمكن أن يتم تنظيفها أيضًا بشكل منتظم والتي تحتاج إلى شركة تنظبف محلات متخصصة، ويجب العلم ان تنظيف المحلات يتفاوت على حسب نشاط المحل نفسه، فالمحلات التي بها مواد يتم استهلاكها من قبل الإنسان كالطعام والشراب يجب أن تتلقى تنظيف عميق وتطهير عالي الكفاءة على عكس محلات الملابس التي يمكن أن يتم الاكتفاء بتنظيف أرضيتها وجدرانها.

كيف تتم عملية تنظيف المحلات ؟

تتم عملية تنظيف المحلات بناءً على مجموعة من الخطوات والتي تتمثل فيما يلي:

تلقي مكالمة من صاحب المحل

في البداية يتم تلقي مكالمة هاتفية أو رسالة الكترونية من صاحب المحل الراغب في تنظيف محله، ويقوم فريق عمل شركة تنظيف محلات بالخرج بالرد على صاحب العمل وشرح كافة تفاصيل خدمة تنظيف المحل وتعقيمه ومن ثم يتم توضيح التكلفة الأسعار وكذلك العروض والباقات التي يمكن أن يختار فيما بينها صاحب المحل.

بعد ذلك يتم إعطاء عنوان المحل لفريق عمل شركة تنظيف المحلات وتحديد موعد تلقي خدمة التنظيف والتي يكون موعد يناسب صاحب المحل وفي الغالب يكون يوم إجازة نشاط المحل الأساسي.

 تجهيز الأدوات المخصصة

بعد تحديد موعد التوجه إلى المحل الراغب صاحبه في تنظيفه يتم تجهيز الأدوات المخصصة للتنظيف والتعقيم والتي سيقوم فريق العمل بالاستعانة بها عند عملية تنظيف المحل، فيتم تجهيز مواد التنظيف وأيضًا أدوات التنظيف مثل معدات التنظيف بالبخار والمكنسة الكهربائية والمسحة الكهربائية وكذلك يتم الاستعانة بمعدات التجفيف لتجفيف أثاث المحل وسجاد المحل إن وجد.

 الإنتقال لتنظيف المكان

بعد تجهيز الأدوات والمعدات المخصصة للتنظيف التي يحتاجها فريق عمل شركة تنظيف محلات بالخرج، يبدأ فريق عمل الشركة بالتوجه إلى المحل والبدء في عملية التنظيف الخاصة به وفي بادئ الأمر يتم التخلص التام من الغبار والأتربة سواء على الأرضيات والأسطح أو على البضائع نفسها داخل المحل.

بعد ذلك تأتي وتبدأ مرحلة التنظيف حيث يتم تنظيف كاف الأسطح والأرضيات الخاصة بالمحل وكذلك تنظيف الأثاث والسجاد والمخازن إذا وجدت داخل المحل وإعادة تنظيم البضائع بداخلها بشكل مرتب ثم تأتي مرحلة التعقيم والتطهير.

عروض تنظيف المحلات بالخرج

تقدم شركة تنظيف محلات بالخرج العديد من العروض لكافة العملاء وأصحاب المحلات، حيث يتم تقديم باقات خدمات مميزة، فيوجد باقات تنظيف تضم أكثر من خدمة معًا وكذلك كلما زاد عدد الخدمات التي يطلبها صاحب المحل كلما قلة التكلفة بشكل كبير، ويمكن الاستمتاع بشكل أكبر بعروض شركة تنظيف المحلات بالخرج في المناسبات والأعياد بشكل أكبر.

ارقام شركة تنظيف المحلات

يعتبر الحصول على أرقام شركة تنظيف المحلات من أهم الأمور التي يسعى للحصول عليها أي صاحب محل، فعندما يرغب صاحب المحل في تنظيف محله يقوم بالاتصال بأرقام شركة التنظيف وتحديد موعد مناسب لتنظيف المحل وتعقيمه بشكل كامل  لذلك توفر شركة تنظيف محلات بالخرج الرقم التالي 0505360027 لسهولة التواصل معها.

ذات صلة :

شركة تنظيف منازل بالخرج

شركة تنظيف مجالس بالخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن