شركة تنظيف كنب بالخرج | اسعار مناسبة وخدمة متميزة

تعتبر الأرائك الجلدية والقماشية من أكثر قطع الأثاث استخدامًا في المنزل وبالتالي فهي أكثر عرضة للأوساخ والبقع أكثر من غيرها، ويرجع ذلك إلى انسكاب المأكولات او المشروبات أو مرح الأطفال عليها يومياً، لذا فإنها بحاجة إلى التنظيف بإستمرار وكي تنجز هذه المهمة على أكمل وجه ينبغي الإعتماد على شركة تنظيف كنب بالخرج أو المداومة أسبوعياً على غسيل الكنب.

يساعدك الإعتماد على شركة تنظيف كنب بالبخار في إزالة أصعب البقع الملتصقة بالمفروشات وإزالة كافة الأتربة والأوساخ الدفينة نهائياً كما يساعد البخار الساخن الصادر من ماكينة التنظيف في القضاء على البكتريا والجراثيم، وتقدم شركة الماهرون خدمات غسيل الكنب بأرخص الأسعار مع الحفاظ على الجودة.

ماذا تقدم شركة تنظيف كنب بالخرج؟

تقدم شركة غسيل كنب الخرج مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تشمل كل جزء في المجلس من الفرش والأثاث وإزالة البقع الملتصقة به وتنظيفه من الأتربة والغبار وإزالة الأجزاء التالفة واستبدالها منها بالطرق اليدوية والحديثة بالماكينات البخارية وإليكم هذه الخدمات على وجه التفصيل:-

تنظيف الكنب من البقع

تقوم شركة الماهرون افضل شركة تنظيف بالرياض بتنظيف الكنب المصنوع من القماش والجلد تنظيف احترافي خاصة إذا كان هناك أطفال وحيوانات أليفة في المنزل، هذا لأنها تميل إلى جلب الكثير من الأوساخ مثل الطين والغبار إلى المنزل والتي يمكن نقلها إلى الأثاث المنجد . بالإضافة إلى التسبب في البقع الشديدة التي يكون من الصعب التخلص منها.

تقوم شركة تنظيف كنب بالخرج بتوفير اقوى مواد التنظيف التي تناسب القماش المصنوع منه الكنب، حتى لا يتعرض الكنب للتلف، وهذه المواد تساعد بشكل كبير أيضًا في التخلص من البقع العنيدة المتراكمة على سطح الكنب.

تنظيف الكنبات من الروائح الكريهة 

يتعرض الكنب للمزيد من البقع خاصة عندما يستخدم بشكل يومي، وتسبب هذه البقع صدور روائح كريهة غير محببة بسبب العفن الذي يتكون نتيجة رواسب المسكوبات من المشروبات والطعام، وهنا يأتي دور شركة غسيل كنب بالخرج التي تساعد في استخدام مساحيق ومحاليل تنظيف منعشة تستطيع إزالة أقوى الروائح الكريهة.

تعقيم وتطهير الكنب 

لا يحتاج الكنب فقط إلى التنظيف ولكنه يحتاج أيضًا إلى التعقيم والتظهير العميق، وهذا ما تقوم به شركة تنظيف كنب بالخرج في تقدم خدمة التنظيف العميق لكل جزء عميق في الكنب والقضاء نهائيا على البكتيريا والجراثيم العالقة بالفرش والأثاث، ورش الأثاث بمواد تعقيم مخصصه لتطهريه تماماً.

وتوصي شركة الماهرون بتطهير وتعقيم الكنب على الدوام كل شهر والتخلص دائماً من أثار المأكولات أو المشروبات المنسكبة على الفرش حيث تتسبب في نمو الكثير من أنواع البكتريا والتى قد تتسبب في خلق بيئة غير صحية وضارة لكل الموجودين وخاصة الأطفال الصغار.

إذا كنت من سكان الخرج وإنتقلت إلى أي مكان بالرياض وترغب في تنظيف وغسيل أثاث الكنب أو فرشه فقد يهمك التعرف على خدمات: شركة تنظيف كنب بالرياض.

كيف تختار افضل شركة تنظيف كنب بالخرج ؟

يمكن القول أن الماهرون هي واحدة من أفضل شركات تنظيف الكنب بالخرج ويرجع ذلك إلى تحقيقها لمعايير الأفضلية حيث تتسم خدماتها بالجودة المثالية وأداءها بالإحترافية وسرعة الإنجاز وتقدم عروض أسعار تنافسية مقارنة بمنافسيها وتملك العمالة الخبيرة لإنجاز مهامها، ووجود هذه المعايير في أي شركة سواء كانت متخصص في تنظيف الكنب أم السجاد أم الموكيت أم الستائر يجعلها تحصل على الأفضلية بكل سهولة، وإليكم تفاصيل هذه المعايير:-

جودة الخدمة 

لضمان اختيار افضل شركة تنظيف كنب بالخرج يجب أن تبحث عن الشركات التي تقدم خدمات تنظيف وغسيل لفرش الكنب بجودة عالية، ويمكن معرفة ذلك من خلال مراجعة تقييمات العملاء حول خدمات هذه الشركة سواء على السوشيال ميديا أو الأنشطة التجارية في جوجل أو من خلال سؤال دائرة المعارف المحيطة بك.

الاحترافية والخبرة

عندما تبحث عن افضل شركة تنظيف كنب بالخرج يجب التأكد من الاحترافية والخبرة التي تتمتع بها العمالة التي تعمل داخل الشركة، فالاحترافية والخبرة تساعدك على الحصول على خدمة تنظيف كنب شاملة وعالية المستوى في وقت قياسي، وتملك الماهرون أفضل العمالة والأدوات اللازمة لتنظيف الكنب بشكل كامل وسريع.

سرعة إنجاز الخدمة

يجب أن تتمتع شركة شركة تنظيف كنب بالبخار بالسرعة والإنجاز وذلك من خلال الاعتماد على ماكينات التنظيف البخارية الحديثة مثل مكولوك وكومفورداي وماكينة كويست والمكانس الكهربائية لسحب الأتربة والغبار قبل البدء في التنظيف أو غسيل فرش الكنب سواء كان شامواه أو ساتان أو كتان.

عرض السعر

لإختيار افضل شركة غسيل كنب بالخرج يجب حصر البحث في الشركات التي تقدم عروض وخصومات على خدماتها وإجراء مقارنة سريعة بين عرض السعر وجودة الخدمة و تقييمات العملاء عنها ثم بالنهاية الإختيار، فليس هناك أي قيمة من إختيار شركة تقدم عرض رخيص في ظل أنها تقدم خدمات رديئة.

قد يهمك أيضاً: شركة تنظيف مجالس بالخرج.

ماذا تستخدم شركة تنظيف كنبات بالخرج ؟

تستخدم العديد من شركات تنظيف كنب بالخرج مجموعة من المعدات والأدوات الخاصة بالتنظيف ولكن من أبرز المعدات والأدوات التي يتم استخدامها في تنظيف الكنب هي:

فرشاة تنظيف الكنب

من المعدات الأساسية التي تستخدم من قبل شركة تنظيف كنب بالخرج هي فرشاة التنظيف، والتي يتم استخدامها في التخلص من البقع المتراكمة على الكنب وتنظيف الكنب بشكل كامل وذلك بعد إضافة مواد التنظيف والبدء في فرك البقع باستخدام الفرشاة.

ماكينات البخار 

ماكينات البخار مثل جهاز سولاك وكويست وكلاترونيك وكاسلز ومكولوك من المعدات الأساسية في تنظيف وتعقيم الكنب، فالعديد من العملاء تفضل الحصول على خدمة التنظيف بالبخار باستخدام الماكينات المخصصة، والتي تساعد على الحصول على تنظيف عميق لفرش الكنب وخالي من المشكلات، بالإضافة إلى الحصول على كنب معقم ومطهر من جميع البكتيريا والجراثيم.

المواد المنظفة 

تستخدم شركة الماهرون مواد تنظيف عالية الفعالية مثل مواد تفكيك البقع وكذلك مواد تنظيف آثار البقع وبعد ذلك يتم الاستعانة بمواد التعقيم والتطهير الخاصة، ويتم استخدام مواد التنظيف بالشكل الصحيح للحصول على نتائج مرضية ومثالية، ويتم استخدام مواد التنظيف المناسبة لكل نوع من أنواع الكنب.

العمالة لدى شركة تنظيف كنبات الخرج

تتميز شركة تنظيف كنب بالخرج بتقديم أفضل العمالة المتخصصة في تنظيف الأثاث بكافة أنواعها المختلفة، ففي كثير من الأحيان يكون الغبار والأوساخ والعفن الذي تتعرض له الكنبات عنيدًا للغاية بحيث لا يمكن إزالته بالطرق المعتادة،  في هذه الحالة ، تقوم العمالة الخاصة لدى شركة تنظيف بالخرج بعمل اللازم بمجرد الإتصال طلب غسيل الكنب من قبل العملاء.

وتملك عمالة تنظيف الكنب خبرة كبيرة في صيانة وتنظيف الكنب المصنع من الجلد والكنب المصنوعة من القماش ومعرفة الأدوات التي يجب استخدامها حتى يعود المجلس كما لو أنه جديدًا،وذلك بفضل التدريب المستمر من شركة الماهرون على كيفية إستخدام الأدوات والمعدات أثناء التنظيف.

شركة تنظيف كنب بالبخار بالخرج

يفضل الكثير من الأشخاص طلب خدمات تنظيف الكنب بالبخار للحصول على  المزيد من التعقيم والتنظيف، فتحتوي بعض المنازل على أرائك تنجيد تُستخدم كل يوم خاصة إذا كان المنزل به العديد من الأطفال والحيوانات الأليفة، فمن المستحسن تنظيف الكنب المصنوع من الجلد أو القماش كل ثلاثة إلى أربعة أشهر. 

شركة غسيل كنب بالخرج، تنظيف كنبات بالخرج
شركة تنظيف كنب بالبخار

أما في حالة عدم وجود أطفال أو حيوانات أليفة داخل المنزل، فيكفي تنظيف الكنب بالبخار من قبل شركة الماهرون مرة أو مرتين في السنة على الأقل، المهم أن لا تتراكم عليه أي غبار أو أوساخ على المقاعد مما قد يجعلها غير مريحة أو ذات رائحة كريهة.

اسعار تنظيف وغسيل الكنب بالخرج

تقدم شركة تنظيف كنب بالخرج أفضل الأسعار الخاصة بتنظيف الكنب وغسله، ولكن قد تتفاوت وتختلف الأسعار باختلاف نوع الكنب والمفروشات وعدد الكنبات المطلوب غسلها.

حيث أن أسعار غسيل الكنب الجلد يختلف عن أسعار تنظيف الكنب المصنوع من القماش، فترتفع تكلفة تنظيف الكنبات الجلدية عن الكنبات القماشية، ومع ذلك تسعى شركة غسيل كنب بالخرج إلى تقديم العديد من الباقات التي يكون عليها خصومات وعروض مستمرة، بالإضافة إلى تقديم زيارات مجانية لفحص، والجدير بالذكر أنه تزداد العروض والخصومات على خدمات تنظيف الكنب للمنازل والفلل في مواسم الأعياد والاحتفالات بشكل خاص.

نصائح للحفاظ على فرش الكنب

الكنب هي مجموعات أثاث تتحمل الكثير من التلف، على الرغم من أن الأرائك من المفترض فقط أن توفر لنا الراحة في الجلوس ، إلا أن الأطفال غالبًا ما يقفزون عليها ويجعلون البقع تتراكم عليها، مما قد يجعل أفضل الكنب تبدو بالية في فترة قصيرة، لذلك يجب أن تكون على دراية جيدة بالعناية المناسبة بناءً على المواد المستخدمة في الكنب  وهيكلها وكيفية الحفاظ عليها نظيفة قدر الإمكان على مدى فترة طويلة من الزمن.

هناك مجموعة من النصائح التي من الممكن أن تساعد على الحفاظ على الكنب نظيف قدر المستطاع، ومن هذه النصائح ما يلي:

  • ابدأ بالتنظيف بالمكنسة الكهربائية، نظّف الأريكة بالمكنسة الكهربائية بشكل متقطع بفرشاة ناعمة الشعيرات برفق لإبعاد الغبار والأوساخ عن المفروشات وتجنب أي تداخل بين الألياف.
  • الاطلاع على تعليمات التنظيف الخاصة بالكنب، تحتوي معظم الكنب على شهادة توفر إرشادات حول التنظيف، اتبع هذه الإرشادات بعناية، حيث سيكون لديهم توصيات بشأن المجموعة المناسبة من منتجات التنظيف للشراء وطريقة التنظيف الصحيحة للاستخدام. 
  • التنظيف مباشرة بعد الانسكاب على الكنب، يفضل المسح بسائل التنظيف على البقعة بمنشفة ورقية قبل أن تتعمق البقعة في الكنب، ثم تنظيف السطح بالماء.
  • عند تنظيف الكنب لا يجب فركه كثيرًا لأنها قد تفسد نسيج الكنب.
  • يُنصح أيضًا باستخدام خدمات التنظيف الاحترافية للبقع العميقة أو الكبيرة جدًا.

الأسئلة الشائعة

هل تقدمون خدمات تنظيف الكنب المخمل؟

نعم، تقدم شركة تنظيف كنب بالخرج خدمات التنظيف لكافة أنواع الكنب سواء الكنب المصنع من القماش إو المصنع من الجلد أو الكنب المخمل، ويتم استخدام مواد تنظيف خاصة بكل نوع وكل نوع لديه طريقة تنظيف خاصة به تكون العمالة على دراية بها.

كم تستغرق الشركة للإنتهاء من تنظيف الكنب؟

بأقص تقدير قد تستغرق شركة غسيل كنب بالخرج يوم كامل في تطهير وتنظيف الكنب من الأوساخ وذلك في حالة أن كان الكنب في حالة سيئة ويحتاج للمزيد من التنظيف والتعقيم، ولكن إذا كان الكنب بحالة جيدة ولا يحتاج إلى تنظيف عميق هنا قد يستغرق غسيله من ساعة إلى ثلاث.

هل تقدمون خدمات تعقيم الكنب بعد غسله؟

نعم، تقدم شركة تعقيم بالرياض الماهرون خدمات التطهير التي تأتي كخطوة ثانية بعد خطوة تنظيف الكنب، ويتم في هذه الخطوة استخدام مواد وأدوات التعقيم والتطهير والتي تساعد في النهاية على الحصول على كنب خالي من الجراثيم والبكتيريا.

ذات صلة:

شركة تنظيف منازل بالخرج

شركة تنظيف مكيفات بالخرج

شركة تنظيف مجالس بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن