نقل اثاث شرق الرياض أفضل الشركات والأسعار

ليس من السهل نقل اثاث شرق الرياض بواسطة الأشخاص العاديين فإجراءات نقل العفش من بداية من فك قطع الأثاث ثم إعادة تغليفه وتعبئته في الصناديق المخصصة له تطلب شركة محترفة في نقل الاثاث وخاصة أن بعض قطع الأثاث مثل الثلاجات الكبيرة لا يستطيع سواء الشركات المحترفة بتنزليها من خلال الأوناش والرافعات

وهذه هو إحدئ أهم مميزات شركة نقل اثاث شرق الرياض فهي تعتمد على عمالة محترفة في التعامل مع العزال سواء كان اثاث خشبي أو كان يتضمن أجهزة كهربائية مثل المكيفات بجانب عنصر السرعة وعنصر تعدد السيارات وكبر حجمها مما يعني نقل سريع أمن ورخيص

اشهر شركات نقل الاثاث شرق الرياض

تتوافر العديد من شركات نقل العفش في شرق الرياض ولكن يجد العديد من الأشخاص صعوبة في الوصول إلى أشهر وأفضل هذه الشركات، خاصة وأنه في المنطقة الشرقية بالرياض يوجد العديد من الشركات الجديدة التي تعمل في مجال نقل الأثاث ولكن ليست محترفة أو تملك سنوات كبيرة من الخبرة فلا شك أن أغلب العملاء يفضلون شركة نقل عفش رخيصة بالرياض ومجربة ومحترفة في هذه الأعمال

ومن أشهر شركات نقل الاثاث شرق الرياض هي:

افضل شركة نقل اثاث شرق الرياض

تنجز افضل شركة نقل اثاث شرق الرياض خدمة نقل العفش المنزلي من البداية إلى النهاية أو كما يقال من الأبرة إلى الصاروخ، حيث تقوم العمالة المحترفة ذوي الخبرة في الشركة بحزم الأغراض المنزلية والممتلكات الشخصية، ثم يتم حمل الأغراض في الشاحنة المتحركة، ويتم نقل العفش إلى الواجهة النهائية للعميل.

وتوفر شركة النقل بشرق الرياض خدمة تفريغ الأمتعة بعد نقلها، حيث يتم أخذها إلى أماكنها الصحيحة في المنزل الجديد، وحتى الأجهزة المنزلية، كما يقوم فريق عمل الشركة بالتخلص من مواد التعبئة الغير ضروروية، بذلك تقوم شركة الماهرون بخدمة نقل العفش على أكمل وجه بداية من المكان القديم إلى توصيله بأمان وسلامة إلى المكان الجديد أي كان نوعه سواء كان فيلا أو بيت سكني أو عمارة أو مول تجاري أو شركة.

مميزات شركة نقل اثاث شرق الرياض

من أهم المميزات التي يمكن الحصول عليها عند التعامل مع  شركة نقل اثاث شرق الرياض وهي:

  • الميزة الرئيسية لشركة نقل عفش شرق الرياض هي العمل مع محترفين مرخصين وذوي خبرة سيوفرون أفضل حماية ممكنة للممتلكات وسيؤمنونها أثناء النقل. 
  • علاوة على ذلك ، لن يضطر العميل إلى عمل أي شيء أثناء عملية النقل الشاقة، فسيقوم العمل المحترفين بكل العمل وسيهتمون بكل التفاصيل.
  • سيتم تعبئة المتعلقات والممتلكات من قبل محترفين سيكملون المهمة بطريقة سريعة وفعالة،. فلن يتم حزم أغراض العميل بأمان فحسب، فلن يضطر  العميل إلى قضاء ساعات طويلة في عملية التعبئة الشاقة.
  • سيتم تنفيذ عملية نقل العفش من قبل محترفين ذوي خبرة تم تدريبهم على أفضل وأحدث طرق النقل، فلديهم المعرفة المطلوبة والمعدات المناسبة لإكمال جميع مهام نقل العفش بأقصى سرعة وأمان وكفاءة.
  • سيتم تأمين الممتلكات والمتعلقات بشكل صحيح، وتتحمل الشركة  المسؤولية عن أي ممتلكات شخصية تالفة أو مفقودة أثناء وجودها في عهدتها.
  • انخفاض تكاليف شركة نقل عفش بالرياض بشكل كبير اذا ما تم مقارنتها بنقل الاثاث بواسطة الأشخاص العاديين حيث سيحتاجون إلى تأجير سيارة ومواد مخصصة للتغليف وونش للرافعات وهذا قد يزيد التكلفة 5 أضعاف عن نقلها بواسطة شركات النقل.
  • سرعة إنجاز نقل العفش من أهم ما تتميز به شركة نقل اثاث شرق الرياض حيث يتوافر لديها اسطول من السيارات مخصصة لهذه الأعمال يقوم بالتنقل إلى أي حي داخل الرياض شمال وجنوب وشرف وغرب.

وبالتالي فإن تجربة شركات نقل العفش بالرياض ستكون رائعة طالما إختارت الأفضل بينهما بداية من الجودة وهي العنصر الأهم ثم تكلفة الخدمة.

ما هو رقم شركة نقل اثاث شرق الرياض؟

يتم تقديم الخدمة الشاملة لنقل العفش بمجرد حجزها عن طريق الاتصال على الرقم الخاص بشركة نقل اثاث شرق الرياض 0505360027، فمن خلال الاتصال يمكن تحديد تاريخ الانتقال وتحديد متطلبات النقل المحددة، وسيهتم فريق خدمة العملاء لدى شركة الماهرون بكل شيء آخر بما في ذلك جميع الجوانب الأساسية والتفاصيل الصغيرة لإجراءات عملية نقل العفش وإعلام العميل بسعر الخدمة وإذا ما كانت الشركة توفر عروض وخصومات.

أهم الخدمات التى تقدمها الشركة

تخزين الاثاث

نقل العفش هي الخدمة الأكثر شيوعًا التي يمكن أن تقدمها شركة الماهرون، وتتضمن هذه الخدمات نقل الأثاث  والممتلكات الشخصية والأجهزة القابلة للكسر مثل الغسالات والأدوات المنزلية الأخرى من المنزل القديم إلى المنزل الجديد. 

ولكن هناك خدمة إضافية تقدمها شركة نقل اثاث شرق الرياض وهي خدمة تخزين الأثاث إلى أن يتم تجهيز المكان الجديد لاستقبال العفش المنقول، وهنا تقوم لشركة بتخزين العفش والأثاث في المخازن الخاصة بها لحمايته من التلف والسرقة.

شراء الاثاث المستعمل 

لا تتوقف خدمات شركة نقل الاثاث شرق الرياض عند حد نقل العفش وتخزينه ولكن توفر الشركة أيضًا خدمة شراء الأثاث المستعمل، وهذه الخدمة تم تفعيلها بناءً على رغبة العملاء، حيث وجدت الشركة كثير من العملاء يرغبون في بيع الأثاث القديم وعلى الجانب الآخر هناك بعض العملاء يرغبون في شراء قطع أثاث مستعمل، وهنا تعمل الشركة دور الوسيط بين المشتري والبائع مع توفر كافة سبل الحماية لتجنب عمليات النصب

فك وتركيب قطع الاثاث 

يمكن الاعتماد على شركة نقل الاثاث شرق الرياض لتزويد عملية النقل بمواد تغليف مثل الصناديق والشريط اللاصق ولف الفقاعات وورق التغليف والأغلفة البلاستيكية الشفافة وغيرها الكثير، حيث يقوم فريق عمل الشركة بفك قطع الأثاث وتجميع كل قطعة معنا لسهولة تركيبها فيما بعد ومثال علي ذلك فك وتركيب المكيفات سبليت والشباك والعادي، ومن أهم الأثاث الذي يتم تفكيكه هي الخزائن والسرير والمكاتب وخزانة المطبخ وغيرها.

وبمجرد الوصول إلى المكان أو المنزل الجديد يتم إعادة تجميع قطع الأثاث كلا على حدا، ويتم وضع الأثاث في المكان المخصص له باحترافية ومهارة عالية.

الشحن والنقل

من أهم خدمات شركة الماهرون والتي تتميز بها بشكل كبير هي خدمات الشحن حيث توفر الشركة مجموعة من الشاحنات الخاصة بالشحن ونقل العفش والأثاث والبدء في تجميل الأثاث في السيارات بكل حذر وبترتيب معين، لمنع تعرض أي قطعة للتلف أو الكسر.

كما يتم توفير شاحنات نقل مختلفة الحجم على حسب احتياجات العميل وحجم الأثاث المنقول، وكذلك تتمتع هذه الشاحنات بالسرعة العالية والتي تساعد على إتمام عملية نقل الأثاث بشكل سريع.

ما هي اسعار شركات نقل الاثاث شرق الرياض ؟

لا توجد أسعار محددة لعملية نقل اثاث شرق الرياض، فتختلف الأسعار من عميل لآخر ومن شركة لأخرى وذلك بناء على عدة عوامل وهي:

  • فقد يقوم العميل بتحديد متطلبات كثيرة خلال عملية النقل مما يزيد من التكلفة لأنه في الغالب يزيد من عدد العمالة المستخدمة.
  • حجم الأثاث المنقول وعدده.
  • المسافة بين المنزل القديم والمكان الجديد.
  • طلب خدمات إضافية مع خدمات نقل الأُثاث مثل خدمات تنظيف المنازل بالساعة.
  • اهتمام الشركة بتقديم عروض مستمرة وخصومات على خدمات نقل العفش والخدمات الإضافية المرتبطة بها.

هل تقدمون خدمات نقل العفش غرب الرياض؟

نعم، تقدم شركة الماهرون خدمات نقل العفش والأثاث المنزلي في منطقة غرب الرياض، تسعى الشركة لتغطية كافة أرجاء ونواحي مدينة الرياض، وتوفر الشركة مجموع من الفروع الخاص بها حتى يستطيع أي عميل داخل مدينة الرياض الاستفادة من خدمات نقل العفش الخاصة بالشركة.

هل تستخدمون الفقاعات في التغليف؟

نعم، لفائف الفقاعات هو وسيلة خفيفة الوزن مثالية لحماية البضائع في العبور والشحن والتخزين، كما يمكن قصها حسب الحجم واستخدامها في أي أبعاد لتغليف أي شكل أو حجم عنصر تقريبًا، يمكن استخدامها أيضًا لملء الفراغات في الصناديق، لحماية الإلكترونيات من الكهرباء الساكنة والرطوبة، باختصار،  لا توجد عملية تغليف إلى حد كبير لا يمكن استخدام غلاف الفقاعات فيها، فالتغليف بالفقاعات لا يوفر حماية كبيرة فحسب ، بل يوفر أيضًا مرونة ومدى قابليتها للتكيف. 

كيف تحمي الشركة الأثاث أثناء النقل؟

تكون مهمة شركة نقل اثاث شرق الرياض الأولى هي حماية العزال أثناء النقل وتوصيله بأمان كامل دون أي تلف إلى المكان الجديد، وتسعى شركة الماهرون إلى عدة طرق لحماية الأثاث أثناء عملية نقله:

  • يتم توفير محترفين في النقل لديهم خبرة كبيرة ومدربين على أعلى مستوى.
  • يتم استخدام أفضل طرق التعبئة والتخزين، حيث يتم استخدام الفقاعات والصناديق والشرائط اللاصقة وغيرها.
  • يتم ترتيب قطع الأثاث والعفش في شاحنات النقل بحذر شديد واحترافية عالية لمنع حدوث تلفيات.
  • يتم استخدام شاحنات نقل متينة وواسعة الحجم، مما يساعد على منع حدوث أي مشكلات أثناء النقل.
  • يتم تفريغ الأثاث وإعادة تركيبه ووضعه في المكان المخصص له

كانت هذه أهم الأمور التي تعتمدها شركة نقل العفش لحماية الممتلكات والأثاث لأي عميل يرغب في الحصول على خدمة نقل الأثاث

هل لديكم فنيين لتركيب المكيفات بعد النقل؟

نعم، توفر شركة الماهرون أفضل فنيين فك وتركيب وصيانة المكيفات، فيمكن الحصول على خدمة تركيب المكيفات بعد عملية النقل، مع القيام بإجراء فحص شامل لها لرصد أي مشكلات وحلها وتوفر الشركة خدمات تنظيف المكيفات سبليت بأرخص الأسعار.

قد يهمك أيضا:

دينا نقل عفش بالرياض

ونيت نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن