تنظيف مكيفات عمالة فلبينية الرياض | شركة الماهرون

تحتاح المكيفات إلى التنظيف كل فترة خاصة وقبل فصل الصيف الحار  لكي يعمل بأفضل كفاءة، ويفضل الكثير من العملاء بالرياض الاعتماد عند تنظيف المكيفات على العمالة الفلبينية نظراً لخبرتها ومهارتها في تنظيف فلتر الهواء والمرشحات والزعانف بانتظام وبكفاءة عالي، والجدير بالذكر أن عدم التنظيف المستمر للمكيفات يؤدي إلى تقصير عمر وحدة تكييف الهواء وأيضًا يؤدي إلى اللجوء إلى خدمات إصلاح وصيانة مكلفة للغاية.

وما يميز حدمات تنظيف مكيفات عمالة فلبينية هي الأسعار المقدمة حيث يقدمون هذه الخدمة بأسعار رخيصة، لذا تجمع أغلب شركات تنظيف المكيفات بالرياض جميع أنواع العمالة من الفلبينية والمصرية والباكستانية وذلك لتقديم قائمة أسعار وعروض مختلفة . 

متى يحتاج المكيف إلى تنظيف؟

عندما تهمل تنظيف وحدات التكييف الداخلية والخارجية ، سينخفض ​​أداؤها أثناء استخدام المزيد من الطاقة ، مما يؤدي إلى ارتفاع فواتير المرافق وكذلك تقليل كفاءتها .

ولكن السؤال الذي يثار هنا .. متى يحتاج المكيف إلى تنظيف؟ لا توجد إجابة ثابتة على هذا السؤال لأن المكونات المختلفة لمكيف الهواء تتطلب تنظيف مختلف لكل جزء خلال مدة زمنية معينة.

على سبيل المثال يجب تنظيف مرشحات الهواء أو استبدالها لمكيفات سبليت كل شهر أو شهرين خلال مواسم التشغيل القصوى، إذا كان في المنزل حيوانات أليفة ذات فرو ، أو إذا كان المكيف يعمل باستمرار ، فقد يحتاج إلى استبدال المرشحات في كثير من الأحيان.

 يمكن أن يؤدي استبدال مرشح الهواء المتسخ ببساطة إلى تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 15٪.

ويعد استبدال مرشحات الهواء أو تنظيفها في الواقع أحد أهم مهام الصيانة التي يقوم بها الفنيون لوحدة التكييف، فعندما تصبح مرشحات الهواء متسخة أو مسدودة ، لا يمكن أن يتدفق الهواء بشكل صحيح عبر المنزل.،يمكن أن يتسبب مرشح الهواء المتسخ أيضًا في تجميد ملفات المبخر، مما يتسبب في تراكم الجليد داخل وحدة تكييف الهواء، لذلك يجب من الاحتفاظ بوحدات المكيف الخارجية والداخلية نظيفة.

خطوات تنظيف المكيفات بالتفصيل

  • في البداية يتم تنظيف وحدة المكيف من الخارج والتأكد من إزالة كافة الأتربة والغبار عن الوحدة الخارجية.
  • تقوم العمالة الفلبينية بتنظيف مرشحات الهواء التي يتدفق منها الهواء والتي تكون في الغالب متسخة ومسدودة عند كثرة الاستخدام، يتم التنظيف عن طريق إزالة كافة الأشياء الغير مرغوب فيها والتي تقوم بانسداد جزئي أو كامل للمرشحات الهواء.
  • جزء آخر من مكيف الهواء يحتاج إلى التنظيف هو ملفات المبخر وملفات المكثف، بينما سيقلل مرشح الهواء من الأوساخ والأوساخ التي تتراكم على هذه الملفات ، بمرور الوقت ، سوف تتراكم الأوساخ على هذه الملفات، سيؤدي تراكم الأوساخ إلى تقليل تدفق الهواء وكذلك عزل الملف، عندما يصبح الملف معزولاً ، تقل قدرته على امتصاص الحرارة ، مما يقلل من كفاءة مكيف الهواء.
  • تقوم العمالة الفلبينية بتنظيف زعانف مرشح المكيف عن طريق استخدام اقوى مواد التنظيف الفعالة.
  • بذلك يكون تم الانتهاء من تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف والتي هي المحور الأساسي والأقوى لعمل المكيف بكفاءة وبشكل سليم.

ما هي مميزات العمالة الفلبينية في تنظيف المكيفات ؟

يفضل الكثير من الأشخاص التعامل مع العمالة الفلبينية عند تنظيف المكيفات، وذلك لأن العمالة الفلبينية أثبتت كفاءتها وقدرتها العالية على أداء خدمات تنظيف مكيفات سبليت بجانب وجود فنيين بينهم على قدر كبير من الخبرة ، لذا تحرص شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض الماهرون على ضم جميع الجنسيات في طاقمها ، ومن أهم مميزات العمالة الفلبينية في تنظيف المكيفات هي:

المهارة الفنية 

يُعرف الفلبينيون بأنهم أشخاص يعملون بجد، ويميل الفلبينيون إلى بذل قصارى جهدهم عندما يتعلق الأمر بعملهم، ولن يقبلوا إلا بالتميز، فهم يتميزون بالمهارة الفنية في التعامل مع كافة أنواع المكيفات الاسبليت ولديهم معرفة كبيرة بطريقة التنظيف المثالية لكل نوع من أنواع المكيفات ، فالفني القوي في تنظيف المكيفات هو الفني الذي لديه كفاءة كبيرة في إصلاح المكيف وتنظيفه دون التسبب في تلف المكيف.

جودة خدمة تنظيف المكيفات 

من أهم ما ستحصل عليه عند طلب خدمات تنظيف مكيفات عمالة فلبينية هي الجودة العالية حيث تهتم العمالة الفلبينية بتنظيف كل قطعة داخل المكيف ، ويتم الاهتمام بتنظيف الوحدة الداخلية والخارجية بشكل احترافي باستخدام أفضل مواد التنظيف الحديثة وتقنيات التنظيف الفعالة والمثالية والتي تجعل المكيف يعود كما لو أنه جديد وحديث مما يجعل المكيف يعمل بكفاءة عالية ويؤدي مهمته بشكل مثالي.

انخفاض التكلفة

انخفاض وقلة التكلفة هي ميزة أخرى يحصل عليها العميل عند التعامل مع العمالة الفلبينية لتنظيف المكيفات حيث تعرف بعروض الأسعار المناسبة إذا لم تكن قليلة في أغلب الأوقات، لذا تحظى خدمات تنظيف المكيفات المعتمدة على العمالة الفلبينية بطلب كبير من جميع المناطق بالرياض شرق وجنوب وشمال وغرب . 

أيهما أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض أم العمالة الفلبينية ؟

في الحقيقة كلا من شركة تنظيف مكيفات بالرياض أو العمالة الفلبينية له فوائده ومميزاته، ولكن بشكل عام يعتبر تنظيف المكيفات داخل نطاق شركات التنظيف أكثر تنظيمًا وتدقيقًا ، فالعمالة الفلبينية تعاني من مشكلة كبيرة وهي الفوضوية في التنظيف وعدم القدرة على إتمام مهام تنظيف المكيفات في أسرع وقت.

على الجانب الآخر عند التعامل مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض سيتم الانتهاء من مهمة التنظيف في أسرع وقت وبكفاءة عالية وجودة مثالية ، لأن هناك أكثر من عامل وكل عامل متخصص في أداء مهمة محددة له.

أما من حيث التكلفة فالعمالة الفلبينية تتفوق في هذا الجانب ، لأن خدمات العمالة الفلبينية منخفضة التكلفة مقارنة بأسعار خدمات شركات التنظيف .

لذلك يمكننا القول عند الرغبة في الحصول على خدمة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية يجب البحث عن الشركة التي تضم في فريق عملها العمالة الفلبينية لكي تضمن الحصول على أعلى جودة بأرخص سعر. 

والجدير بالذكر أننا لدينا في شركة الماهرون للخدمات المنزلية جميع العمالة المصرية والفلبينية لتقديم خدمات التنظيف ذات جودة مثالية وبأفضل سعر تنافسي في الرياض بالمملكة العربية السعودية . 

كم يستغرق تنظيف المكيف الواحد

في العموم تحتاج مكيفات الهواء عند تنظيف إلى  4 إلى 6 ساعات لتنظيفها بشكل سليم خاصة عند  تنظيف مكيفات عمالة فلبينية تقوم ب ، لأن مكونات المكيف الداخلية والخارجية تحتاج إلى دقة وبراعة في التنظيف مما يجعل وقت تنظيف المكيف يطول ، ولكن مع شركة الماهرون سيتم تنظيف المكيفات في أقل من 3 ساعات .

هل تقدمون خدمات صيانة المكيفات بالرياض ؟

نعم تقدم شركة الماهرون خدمة صيانة المكيفات بالرياض جنبًا إلى جنب مع خدمات تنظيفها ، فعند القيام بتنظيف المكيفات يتضح للعامل أن هناك مشكلات في بعض أجزاء المكيف تحتاج إلى صيانة ، لذلك كان لا بد من توفير خدمة الصيانة الخاصة بالمكيفات والتي تُكمل مهمة التنظيف، التنظيف والصيانة كلاهما يهدف في النهاية للحصول على مكيف هواء نظيف ويعمل بشكل جيد.

هل تقومون بشراء المكيفات المستعملة ؟

نعم تقوم الشركة بـ شراء مكيفات سبليت مستعمل الرياض جميع الأنواع سبليت أو شباك أو مكيفات مركزية أي كانت الحالة التى عليها التكييف سواء كان إستعمال بسيط أو استعمال لفترات طويلة ويتم تقدير سعر عادل يساوي ثمن المكيف وفقاً للحالة والكفاءة والتبريد.

عروض غسيل مكيفات سبليت

يبحث العملاء دائما في الرياض وخاصة في موسم الصيف عند عروض تنظيف المكيفات السبلت الأفضل من ناحية السعر ومن ناحية الأداء والجودة ، وتجمع شركة تنظيف مكيفات بالرياض ما بين الجودة العالية والسعر الغير مكلف من خلال الاعتماد على نظام عمل محدد ومنظم حيث يعرف كل عامل دوره بالنسبة للأجزاء التى سوف يقوم بتنظيمها . 

وتوفر شركة الماهرون بالاعتماد على العمالة الفلبينية لتنظيف المكيفات عرض غسيل 6 مكيفات سبليت ب 300 ريال سعودي. 

ذات صلة:

غسيل مكيف سبليت بأرخص الأسعار بالرياض

فني مكيفات بالرياض

تصليح مكيفات بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن