شركة تنظيف شمال الرياض | 0505360027

تقدم شركة تنظيف شمال الرياض الماهرون باقة شاملة للخدمات المنزلية الهامة التي يحتاجها كل منزل أو فيلا أو شقة في كل منطقة شمال العاصمة بالمملكة العربية السعودية، وتشمل هذه الخدمات التنظيف والتطهير والتعقيم لكل أركان المكان من غسيل البلاط والأرضيات والحوائط وتنظيف الأسقف والأسطح حتى قطع الأثاث الداخلية مثل المجالس والكنب والأجهزة الكهربائية مثل مكيفات الاسبليت .

كما تقدم مؤسسة تنظيف شمال الرياض خدمات تنظيف المفروشات والسجاد والموكيت بإستخدام أحدث وأفضل أنواع ماكينات التنظيف التي تستطيع إنجاز خدماتها في وقت وقصير وبأعلى جودة ممكنة .

ما مدى أهمية التنظيف الدوري ؟

توصي شركة تنظيف شمال الرياض أن يتم تنظيف البيت بشكل دوري ومستمر لهذه الأسباب: –

  •  تنظيف المنزل بانتظام يقتل الجراثيم، تثبط الجراثيم جهاز المناعة وتسبب لك المرض، ومع ذلك ، من خلال التنظيف المستمر للمنزل ، يمكن قتل ما يصل إلى 98 في المائة من الجراثيم اليومية ، كما أنه يساعد في الحفاظ على الصحة العامة.
  • يحسن جودة الهواء الداخلي، يمكن أن يؤدي تدني جودة الهواء الداخلي إلى حدوث اضطراب مثل الحساسية والربو بالإضافة إلى مشاكل التنفس الأخرى، حيث يتدهور الهواء في المنزل من تراكم الغبار المتراكم والعفن ووبر الحيوانات.
  • يعد الاستخدام المنتظم للمكنسة الكهربائية طريقة رائعة لمنع تراكم الغبار والأوساخ، خاصة عندما يتم استخدام مكنسة كهربائية بها فلاتر هواء عالية الكفاءة للحصول على أفضل النتائج.
  • الحصول على النوم بشكل أفضل.
  • تنظيف المنزل ضروري مع الأطفال، فليس من الجيد للإنسان في أي عمر أن يعيش في قذارة ، وخاصة الأطفال، يمكن للأطفال الصغار في سن الزحف التقاط أي شيء على الأرض ووضعه في أفواههم.
  • العثور على الأشياء بسهولة مع المنزل النظيف.

وبالتالى في حالة التراخي عن تنظيف المنزل لفترات طويلة يجب الإعتماد على مؤسسة تنظيف شمال الرياض خبيرة من ناحية الأداء وجودة الخدمة .

نبذة عن شركة تنظيف شمال الرياض

البعض لا يعرف بشكل كامل وواضح ما الذي يمكن أن تقدمه مؤسسة تنظيف شمال الرياض ، حيث تشمل الإضافات القياسية لخدمة التنظيف المنتظمة مسح الأرضيات، وترتيب قطع الأثاث، وتنظيف الحمام والمطبخ، وتنظيف مناطق مختلفة داخل المنزل، ونفض الغبارعن جميع الأسطح.

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف شمال الرياض بشكل عام هي:

  • تنظيف وتعقيم بلاط الحمام.
  • تنظيف المفروشات والمجالس والكنب والركن.
  • تنظيف السجاد والموكيت.
  • أرضيات المطبخ يتم تنظيفها بالمكنسة الكهربائية ومسحها.
  • يتم مسح الكراسي والطاولات.
  • تنظيف المرايا والزجاج .
  • تنظيف الأبواب والنوافذ والواجهات الخارجية . 
  • تنظيف الأرضيات والحوائط داخل وخارج المنزل . 
  • تنظيف الأسطح والأسقف وخزانات المياه العلوية . 

كما تهتم شركة تنظيف شمال الرياض بالإطار الزمني للعملاء، حيث يتم إختيار ميعاد ووقت التنظيف حسب ما يتناسب مع وقت العميل، وبناءً على احتياجات التنظيف وميزانية العميل تقوم الشركة بترتيب وصول عمال النظافة أسبوعيًا أو أو شهريًا.

أحياء شمال الرياض التي تشملها خدمات التنظيف

تتميز شركة تنظيف شمال الرياض بأنها تقدم خدمات النظافة إلى جميع الأحياء في منطقة شمال الرياض ولا تقتصر خدماتها المميزة على حي واحد أو اثنين وهذا ما تتميز بها الشركة، لأن أغلب شركات النظافة تعمل في نطاق واحد وتغطي خدماتها حي واحد فقط وذلك بسبب العدد المحدود لديها من العمالة وكذلك خبرتها وكفاءتها المحدودة.

أما على الجانب الآخر فتغطي شركة الماهرون أهم الأحياء في شمال الرياض حيث تملك عدد كبيرة جداً من عمالة التنظيف بالإضافة إلى عنصري الكفاءة والخبرة، ومن الأحياء التى تقدم لها الخدمات المنزلية هي:

  •  حي الربيع.
  •  حي الندى.
  • حي حطين.
  • حي القيروان
  • حي النرجس.
  • حي الصحافة.
  • حي العارض.

خدمات شركة تنظيف شمال الرياض

تقدم شركة نظافة شمال الرياض قائمة عريضة وواسعة من الخدمات المنزلية للعملائها في الأحياء الشمالية من تنظيف المنازل والأجهزة المنزلية مثل المكيفات وتنظيف الواجهات الخارجية مثل الحجر والرخام وتنظيف السجاد والفلل وخدمات التنظيف العامة وإليكم هذه الخدمات على وجه التفصيل : –

تنظيف منازل شمال الرياض

تشمل خدمات شركة تنظيف شمال الرياض كل ركن داخل البيت وإليكم تفاصيلها على أكمل وجه:

  • تنظيف غرفة المعيشة ، بما في ذلك الكنس، والغبار ، والمسح.
  • تنظيف المطبخ بما في ذلك مسح المنضدات والأجهزة وأبواب الخزائن والمغاسل.
  • تنظيف الحمام بما في ذلك دورات المياه والمرايا والحمامات والاستحمام.
  • غسل الأطباق وتجفيفها ووضعها بعيدًا.
  • تنظيف النوافذ الداخلية.
  • إزالة إعادة التدوير والقمامة.
  • الترتيب العام للغرفة مثل التنظيم الخفيف ، والتخلص من الأشياء ، ووضع الألعاب بعيدًا.

الميزة الأكثر وضوحًا للإعتماد على شركة تنظيف منازل بالرياض هي أن المنزل سيكون أكثر نظافة وترتيب وتنظيم، إذا لم يتم تنظيف المنزل بشكل دوري ، يمكن للبكتيريا والفطريات والكائنات الدقيقة الأخرى أن تتراكم وتخلق بيئة غير صحية.

تنظيف مكيفات بشمال الرياض

تعد خدمات شركة غسيل مكيفات سبليت شمال الرياض هامة جداً للحفاظ على اداء التكييف، حيث تحتاج مكيفات سبليت إلى تنظيف عميق ودوري وذلك لأن قد يتسبب تراكم الأوساخ في حدوث عدد لا يحصى من المشكلات مثل ضعف أداء التبريد، وملفات المبخر المجمدة، وارتفاع درجة حرارة الضاغط، ويمكن إطلاق الأوساخ المتجمعة في مكيف الهواء إلى الهواء مما يشكل خطراً على الصحة.

كما أن الأداء الضعيف وكفاءة الوحدة المنخفضة يؤثر بشكل سلبي على كفاءة الطاقة، لذلك يمكن تقليل فواتير الطاقة الشهرية عن طريق تنظيف وصيانة المكيفات، وتقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض بغسل الوحدة الداخلية والخارجية وتنظيف الفلاتر والمرشحات لجميع أنواع المكيفات الاسبليت والشباك والمركزي وبعد الإنتهاء من التنظيف يتم تشغيل المكيف بشكل تجريبي.

تنظيف واجهات حجر شمال الرياض

تعطي واجهات الحجر مظهر حضاري ورائع لفلل والقصور والمنازل ولكنها لها جانب سلبي وهي أن الغبار والأوساخ تتراكم عليها بشكل كبير وتمكث عليها لمدة طويلة، مما يجعل الواجهات تفقد رونقها وجمالها.

لذلك تقدم شركة تنظيف شمال الرياض خدمة تنظيف الواجهات الحجرية والرخام بكافة أنواعها وخاصة الواجهات المصنعة من الحجر والطوب الحراري، ويتم استخدام مواد تنظيف تلائم نوع الوجهة للحصول على أفضل نتيجة تنظيف مع الحفاظ على الواجهة وعدم إحداث أي اضرار بها.

تنظيف كنب شمال الرياض

تقدم شركة تنظيف كنب شمال الرياض خدمات غسيل الكنب والمجالس، فلا شك ان الكنب هو أكثر الأشياء المنزلية إستخداماً حيث يقضى أغلب أفراد الأسرة أوقاتهم عليها سواء لتقضية الوقت معاً أو لمشاهدة التلفاز .

ولذلك دائما ما يتعرض الكنب للإنسكاب المشروبات عليه خاصةً في ظل وجود أطفال داخل المنزل، وبالتالى يحتاج تنظيفه إلى مواد مخصصة ذات تركيبة كمائية معينة تساعد على تنظيف البقع وإزالتها نهائياً دون التسبب في أى تلف للفرش الكنب .

كما تستخدم شركة غسيل كنب شمال الرياض ماكينات البخار وهي آليات حديثة جداً تستطيع تنظيف وتعقيم المجلس في نفس الوقت وإزالة البقع الملتصقة بالفرش ومن مميزات ماكينات البخار أنها تستطيع التعامل مع جميع أنواع المفروشات الجلد والشامواه والكتان والخ.

تنظيف السجاد بكل انواعه

يجب إجراء صيانة السجاد بانتظام باستخدام منتجات تنظيف السجاد المناسبة وآلات تنظيف السجاد المتوفرة في شركة تنظيف شمال الرياض ، فبدون الاهتمام بتنظيف السجاد يبدأ لون السجادة في التغير و تتلف الألياف، ويقوم فريق عمل شركة تنظيف موكيت بالرياض بأداء أعمالهم بدرجة عالية من الكفاءة ويتم تقييم أعمالهم في نهاية العمل من العملاء .

التنظيف بالبخار للسجاد بكل أنواعه هو علاج مكثف ولطيف في نفس الوقت لتنظيف السجاد وتعقيمه، ويعمل عن طريق حقن الماء الساخن عالي الضغط الممزوج بمنظف متخصص، كما أن التنظيف بالبخار يزيل الكائنات الدقيقة والأوساخ العميقة التي يمكن أن تبقى في كومة السجادة، ويستخدم المتخصصون لدي شركة تنظيف شمال الرياض منظف السجاد المحترف للحصول على تنظيف عميق في نهاية المطاف، ستساعد خدمة تنظيف السجاد بالبخار المنتظمة على إطالة عمر السجاد لأطول فترة ممكنة.

تنظيف فلل شمال الرياض

أغلب سكان شمال الرياض يسكنون داخل الفلل الصغيرة والكبيرة ولذلك تسعى شركة التنظيف بشمال الرياض تقديم خدمة تنظيف الفلل لكافة عملائها، ولدى الشركة عدد عمالة كافية للتعامل مع الفلل الكبيرة ومتعددة الأدوار للحصول على تنظيف شامل متكامل للفيلا، كما يتم الاهتمام بحوش وحدائق الفلل وتنظيف الواجهة الخارجية، فلا تقتصر نظافة الفلل على تنظيفها من الداخل فقط ولكن من الخارج أيضًا.

تعرف على هذه الخدمات أيضاً : شركة تنظيف فلل بالرياض .

جلي بلاط شمال الرياض

يتطلب البلاط الموجود في جميع أنحاء المنزل السكني أو المبنى التجاري غسيل وجلي دوري وتنظيف البلاط إجراء مهم للغاية يقوم به متخصصون مؤسسة تنظيف شمال الرياض لاستخراج تراكم الأوساخ والعفن والجسيمات الأخرى من سطح البلاط المسامي.

بفضل عمل فريق شركة جلى بلاط شمال الرياض يتم إعادة البلاط كما لو كان جديد ويتم إزالة الإنطفاء منه ويظهر البلاط عقب تنظيفه بشكل لامع ومميز وتقوم الشركة بتنظيف جميع أنواع البلاط المحيط مثل السيراميك والبورسلين والرخام والاردواز والحجر الجيري كلها أمثلة على البلاط الذي يجب أن يتم جلية للحفاظ على هذا اللمعان والجمال.

خدمات النظافة العامة

يعد الحفاظ على مساحتك نظيفة وخالية من الغبار والأوساخ أمر ضروري لضمان بيئة صحية للجميع، ولذلك تقدم شركة نظافة عامة الرياض خدماتها بالشمال إلى كافة المطاعم والشركات والمصانع والمحلات التجارية والمولات والمساجد والمدارس.

وخدمات النظافة العامة هي عبارة عن الكنس اليدوي أو والكنس بالمكنسة الكهربائية، وتنظيف الأتربة والأوساخ والغبار المتراكم، ومسح وتنظيف واجهات الزجاج الخارجية وتنظيف قطع الأثاث مثل الكراسي وطاولات تناول الطعام في المطاعم وتنظيف السجاد في المساجد وتشمل أيضاً خدمات غسل وتنظيف الأرضيات والحوائط .

تنظيف المسابح

تشمل خدمات تنظيف المسابح بالرياض وأحواض السباحة على ما يلي:

  • يتم استخدام مواد مخصص في المسابح  للقضاء على الملوثات العضوية.
  • الحفاظ  على المياه نظيفة وخالية من الطحالب من خلال المجموعة الكاملة من المواد الكيميائية التي توفرها شركة تنظيف شمال الرياض .
  • الحفاظ على صحة حمام السباحة باستخدام أقراص فوار أو ملح حمام السباحة l من أجل التعقيم المستمر لحمام السباحة.
  • يتم إزالة الحطام من المضخات وسلال الكاشطة لمنع الانسداد والحفاظ على تشغيل المعدات الخاصة بك بسلاسة وكفاءة.
  • تنظيف الفلتر الخاص بالمسابح.
  • تنظيف جدران حمامات السباحة والبلاط وخط الماء والخطوات للمساعدة في منع تراكم الأوساخ والطحالب ورواسب الكالسيوم.
  • صيانة خلايا الملح، حيث يتم تنظيفها وصيانتها بشكل احترافي للحفاظ على حمام السباحة الخاص بك نظيفًا ومعقمًا طوال العام.

مغسلة سيارات 24 ساعة شمال الرياض

تعد خدمة غسيل سيارات متنقل شمال الرياض من أهم الخدمات المتوافرة لدى شركة الماهرون على مدار 24 ساعة ، ويتم إستخدام البخار لإزالة الأوساخ من على الأسطح ، فلا داعي لاستخدام فرش قاسية أو كيماويات قاسية .

وبالتالي لا توجد خدوش قبيحة للطلاء تشوه جمال السيارة، فيمكن أن يوفر غسيل السيارة المتنقل الراحة والملاءمة بالنسبة للأشخاص المشغولين، ربما تكون الراحة وتوفير الوقت من اهم مميزات خدمة مغسلة سيارات 24 ساعة متنقلة، فلا مزيد من الاصطفاف في مغاسل سيارات الأنفاق الثابتة. لا مزيد من حركة المرور، يمكنك طلب خدمة تنظيف سياراتك امام بيتك فقط بمجرد الإتصال.

تنظيف المجالس

يتمتع الفنيين لدى شركة تنظيف شمال الرياض بالخبرة والمعرفة اللازمة لتنظيف أصعب الأقمشة بأمان وفعالية، كما يتم توفير حماية طويلة الأمد ضد الجراثيم والبكتيريا.

وتعمل حلول التنظيف القائمة على المذيبات من شركة تنظيف المجالس بالرياض على إزالة المزيد من الزيوت والأوساخ مقارنة بأنظمة التنظيف التقليدية، تترك عملية التنظيف الخاصة الصالات أكثر جفافاً من الأنظمة الأخرى، لذلك ستكون المجالس جاهزة للاستخدام في العادة خلال 4 إلى 6 ساعات.

تنظيف شقق شمال الرياض

تقدم شركة تنظيف شقق شمال الرياض خدمة مميزة وفريدة من ناحية الجودة في أداء أعمالها وتقدم برنامج نظافة مصمم لخدمة سكان الشقق والوحدات السكنية والمساحات الصغيرة الأخرى، وتقدم شركة التنظيف شمال الرياض للشقق الكبيرة أسعار مخصصة للحصول على خدمة تنظيف أسبوعية أو نصف شهرية.

كما يتم تقديم تنظيف عميق للشقق الضيقة ، فعلى عكس الاعتقاد الخاطئ  على أن الشقق الصغيرة سهلة التنظيف، تحتاج الشقق الصغيرة إلى تنظيف قوي، فيمكن أن تجد الأوساخ والجراثيم طريقها إلى زوايا ومساحات تغفل عنها الأنظار، يعرف المتخصصون المتمرسون لدى شركة نظافة شمال الرياض المكان الذي يحتاج إلى تنظيف ولديهم العمليات والتقنيات التي ستجلب اللمعان والتألق إلى كل مكان في الشقة.

مميزات شركة تنظيف منازل شمال الرياض

  • خدمة مرنة وفي الوقت المناسب، فتعمل الشركة وفقًا للجدول الزمني الخاص بالعميل.
  • سرعة الأداء والجودة العالية من أهم مميزات شركة تنظيف منازل شمال الرياض .
  • تقدم الشركة موظفين موثوقين ومدربين معتمدين لتنظيف المنازل والشقق والفلل.
  • تضمن الشركة عدم حدوث أي تلفيات للأشياء التى تنظفها واتباع إجراءات السلامة المهنية أثناء التنظيف . 
  • لدى الشركة أفضل ممثلي خدمة العملاء الممتازين الذين يذهبون إلى أبعد الحدود لتلبية احتياجات العملاء.
  • أفضل الأسعار التنافسية والعروض والخصومات الدورية على خدمات التنظيف.
  • مجموعة شاملة وواسعة من خدمات التنظيف تشمل كل جزء في المنزل أو الفيلا أو الشقة .
  • إستخدام أحدث معدات وماكينات التنظيف في جلي بلاط وأرضيات المنزل  . 
  • تقدم خدمات تنظيف المنازل بالساعة وهي من أكثر الخدمات التي الموفرة والأرخص على الإطلاق .

عروض خدمات التنظيف شمال الرياض

تبدأ اسعار شركة تنظيف شمال الرياض من 50 ريال على خدمات تنظيف المكيفات وحتى 1200 ريال على تنظيف الفلل والمنازل والشقق والقصور والعمائر والمحلات التجارية والمولات حسب المساحة والخدمات المطلوبة وهذه الأسعار متغيرة أيضاً بناء على الخدمات الإضافية المطلوبة مثل خدمات التعقيم والتطهير التي يطلبها بعض العملاء . 

وتقدم الماهرون باقة من العروض والخصومات تناسب جميع العملاء شمال الرياض حيث تعتمد في تقديم عروض أسعار تنافسية مع نظرائها من شركات التنظيف الأخرى في محافظة الرياض . 

قد يهمك أيضا: اسعار شركات التنظيف بالرياض .

ما هي مواد التنظيف التي نستخدمها ؟

تستخدم شركة تنظيف بشمال الرياض العديد من من الأدوات والمواد المنظفة ومن أكثر الأشياء إستخدماً ما يلي :-

  • منظف ​​مزيل الصدأ إذا كان العميل يعاني من الصدأ
  • منظف ​​النوافذ المحترف والزجاج.
  • أقمشة التنظيف
  • مساحات الأرضية.
  • بخاخ التلميع .
  • مزيلات الرطوبة، نظرًا لأن العفن لا يميز ، يوصي باستخدام مزيلات الرطوبة ، والتي يمكن أن تساعد في جعل المناطق عالية الخطورة أقل جاذبية للعفن.
  • إسفنجة سكوتش غير قابلة للخدش
  • منظف مزيل للبقع.
  • مكانس كهربائية.
  • أدوات تجفيف.

هل نقدم غير خدمات التنظيف شمال الرياض ؟

تتخصص مؤسسة تنظيف شمال الرياض بشكل كبير في مجالات التنظيف والتعقيم ولكن هناك بعض الخدمات الفرعية التي تقدمها الشركة حتى يتم تقديم خدمات متكاملة للعميل مثل خدمات الصيانة للمسابح والمكيفات وكذلك خدمات نقل العفش المنزلي ، ليس هذا فحسب فتقدم شركة الماهرون أيضًا خدمات مكافحة الحشرات بكافة أنواعها سواء الصراصير والفئران والقوارض، لذلك يمكنك القول أن أي عميل يمكنه الاستفادة بأكثر من خدمة في وقتًا واحد.

هل توجد عروض شهرية ؟

بالطبع فتقدم شركة تنظيف شمال الرياض خصومات وعروض شهرية مستمرة لكافة العملاء الذين يتعاملون مع الشركة بشكل دوري ومنتظم ويطلبون خدمات التنظيف الشهرية، فيتم عمل خصم يساوي 20% على إجمالي الفاتورة.

هل يمكن طلب خدمات التنظيف شمال الرياض أون لاين ؟

نعم يمكن طلب خدمات التنظيف بأي حي في شمال الرياض اون لاين من خلال صفحة إتصل بنا، او من خلال الواتس آب مباشرة وسوف يرد عليك في الحال خدمة العملاء للإجابة على كافة الأسئلة والإستفسارات .

ما هو رقم شركة تنظيف شمال الرياض ؟

رقم شركة تنظيف شمال الرياض الرقم هو 05053600270 لكافة العملاء الراغبين في الاستفسار حول الخدمات والأسعار والمواعيد وكافة التفاصيل، لدى الشركة أفضل ممثلي خدمة عملاء على مستوى محافظة الرياض بالممكلة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن