شركة تنظيف مكيفات بالخرج | 0505360027

تعرض مجرى الهواء داخل التكييف إلى الأتربة والغبار بشكل مستمر يتسبب في تكون ترسبات ترابية في داخله قد تؤثر على حركة دوران المراوح مما يجعلك تسمع صوت مرتفع أو تتسبب في ضعف مرور الغاز مما ينتج عنها ضعف في تبريد المكيف، كما أن هناك العديد من الأعطال التي تنشأ نتيجة قلة تنظيف مكيفات سبليت مثل تسريب المياه،ضعف أداء المكيف، تخزين الثلج في الداخل . 

وبالتالى يضمن لك الإعتماد على خدمات شركة تنظيف مكيفات بالخرج تنظيف جميع أجزاء التكييف بداية من فلاتر الهواء حتى أصغر القطع في الداخل وإزالة كافة الأتربة العالقة بها مما يترتب عليه ارتفاع كفاءة المكيف في التبريد والتهوية . 

حال كنت مهتماً بكافة الخدمات المنزلية الشاملة بالخرج فلا تفوت: شركة تنظيف بالخرج

أشهر المكيفات المستعملة بالخرج

من أشهر أنواع المكيفات المستخدمة في مدينة الخرج والمتداولة استعمالها في المنازل  :

  •  مكيفات سبليت بكافة أنواعها . 
  •  مكيفات كاريير.
  •  وحدات التكييف المركزي.
  •  وحدات تكييف الهواء براينت.
  •  مكيفات جودمان المركزية.

وتقدم شركة تنظيف مكيفات بالخرج خدمات غسيل وفك وتركيب جميع أنواع المكيفات سبليت والشباك والمركزية ، كما تقدم أيضا خدمات شراء مكيفات سبليت مستعملة إذا رغب أصحابها في بيعها بأفضل الأسعار، وتوفر أيضاً خدمات صيانة وإصلاح أعطال المكيفات.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج

تعتبر افضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج هي الشركة التي تقوم بتقديم خدمات تنظيف المكيفات بجودة ممتازة وفي نفس ذات الوقت تقوم بتوفير أسعار مناسبة وتنافسية، وتضم أفضل العمالة المتخصصة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات، وتستخدم أفضل مواد التنظيف وأحدث المعدات والأجهزة، وهذا ما توفره شركة الماهرون لعملائها الراغبين في الحصول على خدمات تنظيف المكيفات بالخرج.

كما تسعى أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض لتقديم خدمة التنظيف بجودة ترضى جميع عملائها لأن تنظيف المكيفات أمر مهم للغاية وهنا يأتي السؤال لماذا يعتبر تنظيف التكييف أمرًا مهمًا؟

الإجابة : عندما يمر الهواء عبر وحدات تكييف الهواء في المنزل ، تتجمع الجزيئات على الأجزاء الداخلية لمجاري الهواء وعناصر التبريد والمرشحات ، مما يجعلها متسخة، وتشمل كل ما يطفو في المنزل أو يأتي من الخارج مثل الغبار والأتربة والشعر ووبر الحيوانات الأليفة وجراثيم العفن ، يعمل تنظيف أنظمة التهوية داخل المكيفات على تحسين جودة الهواء بشكل كبير ، ويقلل أو يزيل نمو الميكروبات، ويوفر تكاليف الطاقة لتدفئة المنزل وتبريده.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالخرج

من المهم جداً لأي شركة تنظيف مكيفات بالخرج أن توفر عنصر التنوع في خدماتها وأن تسعى دائما لتوسيعها شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض كما أنه من المهم أن تعتمد على عمالة خبيرة فلبينية ومصرية وباكستانية وان توفر فنيين متخصصين في فك وتركيب المكيفات بالرياض وذلك لضمان تنظيفه بالشكل الصحيح وتجريبه بعد الإنتهاء من التنظيف ومن أهم الخدمات التى تقدمها شركة الماهرون بالخرج :- 

تنظيف مكيفات سبليت بالخرج

يقوم فريق عمل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالخرج بإيقاف تشغيل الوحدة الداخلية ويتم استخدام  قطعة قماش مبللة لمسح السطح الخارجي، ثم استخدام بخاخ التنظيف المتخصص أو مجموعة شطف مكيف الهواء المخصصة من الشركة ، باستخدام هذه المنتجات يمكن مسح ملفات الوحدة وزعانفها، بمجرد الانتهاء من عملية التنظيف يتم التأكد من تجفيف المكيف ومحتوياته الداخلية والخارجية ، ومن ثم  اختباره ما إذا كان يعمل بشكل صحيح.

إذا كان مكيف سبليت صغير بدون مجاري يمكن بسهولة إزالة المرشحات وغسلها بالماء الفاتر واستخدام أفضل مواد تنظيف مخصصة لتنظيف المرشحات وبعد تنظيفها يتم تركها لتجف.

وتوصى شركة غسيل مكيف سبليت بالخرج بضرورة تنظيف الجهاز بشكل دوري على الأقل دائماً في بداية كل موسم مثل الصيف والشتاء وذلك لأنه يزداد استخدام المكيف في هذه الفصلان من السنة بشكل كبير ووجود أي أتربة في الفلاتر أو المواسير قد يؤثر بشكل كبير على أداءة وكفاء التكييف السبلت.

تنظيف المكيفات الشباك

يعد امتلاك مكيف هواء نافذة منقذًا خلال الأشهر الأكثر سخونة في العام من مايو إلى أكتوبر، ولكن كل هذا الاستخدام الشاق يمكن أن يؤثر حقًا على وحدة التكييف، من أجل الحفاظ على مكيف شباك بحالة عمل جيدة يجب تنظيفه بانتظام، ومع ذلك قد يبدو تنظيف مكيف هواء الشباك أمرًا شاقًا ، لذلك تقوم شركة الماهرون بتقديم خدمات غسيل جميع التكييفات الشباك.

يتم تنظيف المرشح او الفلتر ويعتبر تنظيف الفلتر داخل وحدة المكيفات الشباك من أهم الأشياء التي يقوم فريق عمل شركة تنظيف مكيفات بالخرج  بها للحفاظ على عملها بسلاسة، ومن الجيد غسل الفلتر شهرياً على الأقل، حتى لو لم يتم  تنظيف المكيف بالكامل.

يتم القيام بإنهاء التنظيف الداخلي لوحدة مكيف الشباك عن طريق إفراغ صينية التنقيط وتنظيف المصرف، لإزالة الحطام أو الماء المتسخ من الدرج الخاص بالمكيف ، بعد القيام بتنظيف وتجفيف كل شيء ، يتم إعادة تجميع وحدة تكييف الشباك وإعطائه رذاذًا نهائيًا لمنع نمو العفن الفطري.

تنظيف المكيفات المركزية

عند تنظيف مكيف الهواء المركزي من الداخل يتم إيقاف تشغيله وتنظيف اللوحة الأمامية والمرشحات بإستخدام أدوات خاصة، بعد ذلك يتم استخدم مكنسة كهربائية منخفضة الطاقة مع ملحق بالفرشاة ويتم تنظيف الغبار والأوساخ المتراكمة على الفلتر.

تستطيع شركة غسيل مكيفات بالخرج تنظيف الوحدتين الداخلية والخارجية بشكل منفصل، ويمكن إزالة الغطاء الأمامي أو ملف المبخر باستخدام الغطاء الأمامي ويتم رش محلول التنظيف على ملف المبخر وأنبوب الصرف بعد جفاف مكيف الهواء ويتم شطف الوحدة الخارجية بالماء وتركها تجف.

مميزات شركة غسيل مكيفات بالخرج

هناك العديد من المميزات التي تحظى بها شركة تنظيف مكيفات بالخرج ومن أهم ما يميز هذه الشركة هو:-

  • سرعة الرد والاستجابة وتوضيح كافة الاستفسارات التي يسألها العميل.
  • توفير أفضل فريق عمل للتنظيف لديه خبرة كبيرة تصل لسنوات.
  • خبرة في التعامل مع كافة أنواع المكيفات القديمة والمزودة بتكنولوجيا الحديثة.
  • توفر أحدث معدات وآلات التنظيف التي تساعد في إتمام عملية التنظيف كما يجب أن تكون.
  • خدمة تنظيف المكيفات بسرعة في الأداء لا مثيل لها.
  • توفير خدمات تنظيف المكيفات بأفضل الأسعار المعروضة في الأسواق.
  • خدمة متابعة للخدمة والتي تتابع مدى رضاء العميل على الخدمة وهل ما زال هناك مشكلة تواجهه أم لا.
  • توفير خدمة حصرية للشركة وهي خدمة صيانة المكيفات بجانب التنظيف وذلك للارتباط الكبير بين الخدمتين.
  • تقدم خدمات فك وتركيب المكيفات بالخرج لنقل مكان المكيف في حالة طلب العميل ذلك . 

كيفية طلب الخدمة ؟

  • في البداية يتم تلقي اتصال من العميل لطلب خدمة تنظيف المكيفات أو يتم تلقى الطلب عبر الواتس آب أو من خلال الموقع الرسمي . 
  • يتم الرد على كافة استفسارات العميل وملئ البيانات من حيث العنوان .
  • يتم تحديد موعد لمعاينة المكيف في مكانه في المنزل .
  • ينتقل فريق عمل شركة تنظيف مكيفات بالخرج  إلى المنزل لفحص مكيف الهواء بشكل مجاني  وتحديد التكلفة المطلوبة مقابل خدمة التنظيف.
  • يتم تحديد موعد تلقي خدمة التنظيف ويقوم فريق العمل بالحضور للمنزل بالأدوات والمعدات ومواد التنظيف اللازمة والقيام بتنظيف مكيف الهواء.

الأدوات المستخدمة في غسيل المكيفات

تستخدم شركة غسيل مكيفات بالخرج أفضل وأقوى المعدات الخاصة بتنظيف مكيفات الهواء والتي تعمل على تسريع عملية التنظيف والحصول على نتائج مثالية ، ومن أهم الأدوات والمعدات المستخدمة لغسيل المكيفات :

  • آلة تنظيف الضغط العالي لمكيف الهواء ، يمكن للآلة أن تنتج ضغطًا عاليًا ، وتستخدم هذا الماء ذو ​​الضغط العالي لشطف مكيف الهواء ، والزعانف والأغلفة البلاستيكية لإزالة الغبار والقشور التي تدوم لسنوات طويلة
  • الفرش بمختلف أنواعها.
  • مواد التنظيف القوية والفعالة.
  • آلة التجفيف التي تعمل على تسريع عملية تجفيف وحدات المكيف الداخلية والخارجية.

عروض تنظيف المكيفات بالخرج

هناك قاعدة دائماً في العرض والطلب أنه يزداد طلب العميل على الخدمة الجيدة ذات عرض السعر الممتاز والتنافسي، لذلك تسعى شركة تنظيف مكيفات بالخرج الماهرون على تقديم أقوى العروض والخصومات على خدمات تنظيف المكيفات حيث تقدم عرض تنظيف 6 مكيفات فقط ب 300 ريال سعودي . 

فيمكن للعميل على سبيل المثال وليس الحصر طلب خدمة تنظيف المكيفات والاستمتاع بصيانة مجانية للمكيف، كما يمكن الاستمتاع مع بداية موسم الصيف بخدمة تنظيف مكيفات بخصم يصل إلى 30 %.

هل يؤثر عدد المكيفات على السعر الإجمالي ؟

نعم يؤثر عدد المكيفات على السعر الاجمالي أو التكلفة الإجمالية للخدمة ، فعندما يكون لدى العميل فيلا أو منزل كبير تحتوي كل غرفة على مكيف هواء خاص بها ويحتاج إلى تنظيف ، هنا تقوم شركة تنظيف مكيفات بالخرج بعمل خصم خاص للعميل عند تنظيف أكثر من ثلاث مكيفات في المنزل أو الفيلا الواحدة ، أما في حالة المنزل الصغير ذات الغرف القليلة  وفي حالة طلب تنظيف مكيف هواء أو ثلاث كحد أقصى هنا يتم المحاسبة بالسعر الأساسي لخدمة التنظيف.

هل تقدمون خدمات الصيانة للمكيفات في حالة وجود اعطال ؟

نعم تقدم شركة تنظيف مكيفات بالخرج خدمة صيانة المكيفات الهوائية جنبًا إلى جنب مع خدمات التنظيف والغسيل وذلك عند وجود أي أعطال يتولى فني التكييف إصلاح جميع الأعطال و استبدال القطع التالفة بقطع صالحة وتجريب تشغيل المكيف للتأكد من كفائته.

هل تقدمون خدمات فك وتركيب المكيف ونقله من مكان لأخر ؟

نعمل تقدم الشركة خدمة تركيب مكيفات سبليت بالخرج المستعمل والجديد أي كان نوعه وموديله، كما تقدم أيضاً خدمات نقل المكيفات بالخرج سواء في نفس المكان أو إلى مكان جديد يبعد عن القديم مثل نقله من منزل إلى أخر أو من شركة إلى شركة أخرى وهكذا.

هل تنتهي خدمة تنظيف المكيفات في نفس اليوم ؟

نعم في الغالب تنهي شركة تنظيف مكيفات بالخرج خدماتها في نفس اليوم، ولكن في حالة المنازل الكبيرة والتي تضم غرف عديدة ومكيف لكل غرفة، هنا من الممكن أن تمتد خدمة تنظيف المكيفات لليوم التالي كحد أقصى لضمان تنظيف كل مكيف هواء على حدا وإعطاءه ما يستحق من تنظيف وصيانة إذا تطلب الأمر . 

ذات صلة :

شركة تنظيف منازل بالخرج

شركة تنظيف محلات بالخرج

شركة تنظيف مجالس بالخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن