شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف يتحول التكييف إلى أهم جهاز كهربائي بالمنزل، لذا فالصيانة الدورية للمكيف من الأمور التي تحافظ على كفاءة التكييف وتقلل من إمكانية حدوث أعطال.

وتقدم شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض أفضل العروض الصيفية على تصليح كافة أعطال المكيفات بارد وساخن بجميع أشكالها وأحجامها وأنواعها من 1 حصان حتى 7 حصان بالاعتماد على أحدث المعدات والأدوات وأفضل الفنيين المدربين والمؤهلين .

قد يهمك أيضاً : شركة تنظيف مكيفات بالرياض .

أشهر اعطال مكيفات سبليت وكيفية إصلاحها

هناك الكثير من أنواع الأعطال التي يعاني منها أغلب متسخدمي مكيف السبلت وتؤدي إلى توقف المكيف أو تقليل كفاءته في التبريد، وأبرز هذه الأعطال ما يلي:

عدم خروج هواء بارد من المكيف

في حالة الشعور بضعف كفاءة مكيف سبليت وخروج هواء ساخن وعدم خروج هواء بارد فلدينا فنيين ومهندسين على أعلى مستوى من الكفاءة والتمكن من كشف وحل كافة الأعطال وصيانة المكيف بمهارة.

تقوم شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض بالكشف عن نسبة الفريون المسؤولة عن تبريد المكيف وإعادة شحنه حال تطلب الأمر بواسطة أنابيب ضخ عالية الجودة مع تسليك الأنابيب الخارجية وغسيل الفلاتر الداخلية والكشف عن وحدة التبريد بالكامل وحل أي عطل بها. 

توقف المكيف سبليت فجأة

إذا كنت تملك مكيف سبلت وحدث عطل به أدى إلى توقفه فجأة عن التبريد فعليك أن تطلب أن خدمات إحدئ شركات صيانة المكيفات بالرياض أو فني مكيفات ولا تقوم أبداً بمحاولة إصلاح هذا العطل بنفسك حتى لا يتربت على ذلك ضرر أكبر بمكونات المكيف الداخلية أثناء فك وتركيب الجهاز.

حيث أن شركات صيانة مكيفات بالرياض دائما ما تضم فنيين من ذوي المهارة والخبرة للكشف المبدئي على مصدر العطل دخال الجهاز ثم يتم فحص الأجزاء الداخلية ويلي ذلك فحص القطعة الخارجية.

ودائما ما يستغرق الكشف عن هذا العطل ما يقارب من 30 دقيقة حيث تعتمد شركة الماهرون على أحدث أدوات فك وتركيب المكيفات بجانب قدرتها على توفير قطع الغيار من ماركتها الأصلية وبأفضل الأسعار التنافسية.

في بعض الأحيان يتم نقل المكيف إلى مقر الشركة لإصلاح العطل مع الالتزام الكامل بالفك والتركيب والنقل بأمان تام ودون إحداث أي تلفيات.

تلف ترموستات المكيف

الترموستات من أهم الأجزاء المكونة للتكييف والمسؤولة عن ضبط معدل التبريد وإيقاف المكيف تلقائيًا بعد الوصول لدرجة التبريد المطلوبة، وفي حالة تعرض الترموستات تلف يتمكن فني صيانة المكيفات من اكتشاف العطل والبدء الفوري في تركيب ترموستات جديدة.

يتم إصلاح تلف ترموستات مكيف سبليت بأعلى مستوى من الدقة والحرفية والأمانة التامة باستخدام قطع الغيار الأصلية مع الضمان وبأرخص الأسعار، ويتم تسليم الجهاز بعد فك الترموستات التالفة وخلع أسلاكها وإعادة تركيب ترموستات جديدة بحرفية عالية. 

تنقيط مكيف السبلت داخل الغرفة

التنقيط من أبرز المشكلات التي تتطلب تدخل سريع من قبل فني صيانة مكيفات سبليت ونسعى من خلال فريق شركة صيانة مكيفات سبليت على اكتشاف كافة المشكلات التي تؤدي إلى تنقيط المكيف وحلها في أسرع وقت.

من خلال خبراء تصليح المكيفات بالرياض لدينا يتم فحص المواسير الداخلية للمكيف والعمل على تنظيف مواسير الصرف والتي غالبا ما ستكون مسدودة، وفي هذه الحالة  يتم استخدام أحدث المعدات مع تسليك مواسير الصرف الخاصة بالمكيف والتأكد من وقف التنقيط.

تنصح الشركة بضرورة الفحص الدوري المكيف وخاصة مواسير الصرف والتي يتراكم بها الغبار والأتربة ومع مرور مياه صرف المكيف تبلل الأتربة ومع تراكمها بهذا الشكل فتسد المواسير مما يسمح بطرد فارغ المياه إلى القطعة الداخلية، لذا من الضروري تنظيف ماسورة الصرف بشكل دائم لتجنب التنقيط من الداخل.

عدم نزول ماء من مكيف سبلت

حينما تلاحظ عدم نزول ماء من مكيف سبليت فإن ذلك يشير إلى حدوث عطل في الجهاز وينبغي في هذه الحالة طلب خدمات شركة صيانة مكيفات سبليت مع شحن الفريون للكشف الفوري على سلامة الجهاز وحل المشكلة في أسرع وقت منعًا للتعرض المكيف للتنقيط من الداخل.

ولأن الفني المدرب على التعامل مع مختلف أعطال المكيفات السلبت هو العامل الأساسي في كشف العطل وحله فقد حرصت شركة صيانة المكيفات بالرياض على اختيار أفضل فنيين التكييف لرفع مستواهم التقني والفني وتقديم أفضل خدمة للعملاء بالرياض.

يتم تسليك مواسير الصرف بالاعتماد على أدوات الضخ والسحب للأتربة المتراكمة بالمواسير الخارجية، بالإضافة إلى فحص فلتر المكيف والأجزاء الداخلية والترموستات والتخلص من الثلوج المتراكمة والتي تمنع نزول الماء من المكيف.

توقف مروحة مكيف سبليت عن العمل

تتم عملية استبدال مروحة المكيف بعد توقفها أو تلفها أو تلف العمود المثبت عليه المروحة بمنتهى الدقة والحرفية فور اكتشاف سبب توقف مروحة المكيف والتي تتسبب في تعطل المكيف بالكامل.

يتمكن فني التكييف بما لديه من خبرة في فك وتركيب قطع الغيار باكتشاف سبب العطل وتقديم أفضل الحلول السريعة لإعادة تشغيل المكيف من خلال خطوات منظمة تتم على النحو التالي:

  • فصل التيار الكهربائي عن المكيف سبليت .
  • فك الغطاء الخارجي للقطعة الخارجية والتي تحتوي على مروحة المكيف.
  • فك المسامير المثبتة للمروحة المكيف والكشف عن عمود المروحة مع تنظيف الأجزاء المحيطة بإزالة الأتربة وغسلها جيدًا.
  • إعادة تركيب المروحة الجديدة في نفس مكان المروحة القديمة.
  • تركيب الغطاء الخارجي مرة أخرى وتجربة الجهاز والتأكد من تسليمه للعميل في حالة ممتازة.
  • يتم إصلاح هذا العطل في نفس مكان مكيف سبليت دون نقله إلى مكان آخر.

مميزات شركة صيانة مكيفات بالرياض

المكيفات في الصيف كالماء والهواء هكذا يشعر كل فرد داخل منزله أو عمله حيث تزداد أهمية المكيف كلما ارتفعت درجة الحرارة، لذا فتعرض المكيف لأي عطل يتطلب تدخل سريع من شركة صيانة مكيفات سبليت رائدة وذات خبرة ومتعددة المزايا والتي من أهمها:

خدمة صيانة مكيفات متوفرة 24 ساعة في الرياض

عطل المكيف غير مقيد بوقت ويمكن أن يتعطل بشكل مفاجئ، لذا فنحن في الماهرون نقدم خدمات صيانة مكيفات سبليت طوال الـ 24 ساعة دون توقف لإنقاذ عملائنا في الحال وحل أعطال المكيفات .

فور اتصال العميل على أرقام خدمة عملاء الشركة يتم حجز أقرب موعد زيارة حيث يتوجه فريق العمل المدرب والمجهز بأحدث العدد والأدوات إلى منزل العميل أو شركته أو أي مكان يتواجد فيه المكيف .

يتم فحص المكيف واكتشاف العطل وعمل دورات الصيانة الكاملة مع إمكانية فك الأجزاء التالفة واستبدالها بقطع غيار أصلية في الحال .

تتم عملية الصيانة بشكل فوري لضمان إرضاء العملاء لذا فنحن في انتظار مكالمات العملاء يوميًا بلا توقف .

خدمات شركة صيانة مكيفات بالرياض

لأننا في شركة صيانة مكيفات بالرياض نسعى بكامل طاقتنا لإرضاء عملائنا الكرام فنقدم دائمًا مختلف خدمات صيانة المكيفات بمناطق الرياض وبأقل سعر ممكن مع ضمان جودة كافة الخدمات المقدمة والتي منها:

شركة صيانة مكيفات بالرياض
صيانة-المكيفات-بالرياض

صيانة أجهزة سبليت بكل أنواعها

تمنحك شركة صيانة مكيفات سبليت فرصة للاحتفاظ بالمكيف الخاص بك لأطول مدة ممكنة بفعل عملية الصيانة الدورية التي تتم بالاعتماد على أحدث أدوات غسيل وصيانة مكيفات سبليت داخل الرياض.

تعتمد صيانة مكيفات سبليت على عدة خطوات وهي كالأتي:

  • يتم ضبط ثرموستات المكيف مع تغيير مرشح التيار الكهربائي لرفع كفائته.
  • فحص المواسير الخارجية لملاحقة أي تسريب في تلك المواسير ويقوم بعملية الفحص فنيين متخصصين في اكتشاف أعطال وتسريب المواسير النحاسية الخارجية.
  • يتم فحص القطعة الخارجية والتأكد من أن الأجزاء الخارجية سليمة تمامًا الكمبروسر والمروحة وخرطوم الصرف ويتم إصلاح أي مشكلة في هذه الأجزاء على الفور.
  • الكشف عن نسبة الفريون وإعادة شحنه في حالة قلة النسبة عن النسبة المطلوبة.
  • توفر شركة صيانة مكيفات سبليت مع شحن الفريون أفضل قطع الغيار الأصلية ويقوم مهندسين وفنيين بالإشراف على فك الأجزاء التالفة وتركيب قطع الغيار بحرفية ودقة.

صيانة مكيفات جري

تشمل خدمات شركة صيانة مكيفات جري بالرياض كافة أعمال الصيانة لهذا الجهاز، حيث توفر أكبر فريق عمل مدرب من الفنيين المختصين في صيانة مكيفات جري والتعامل مع كافة أعطال الجهاز، بالإضافة لتوافر مختلف أنواع قطع الغيار الأصلية والخاصة بهذا النوع من المكيفات.

تضمن لك الشركة حل كافة المشاكل والاعطال في مكيف جري بداية من توقفه عن العمل أو عدم قدرته على التبريد أو وجود تسريب في المياه من الداخل أو عدم خروج المياه من الخارج وتقدم شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض عقود دورية للخدمات غسيل وتنظيف المكيف . 

صيانة مكيفات ماندو شباك

يتوافر لدى شركة صيانة مكيفات ماندو عمال وفنيين من أمهر الكوادر البشرية المدربة على إصلاح كافة أنواع هذا الجهاز سواء كان بارد أو ساخن أو انفرتر أو سبليت أو شباك، حيث يتم إعداد الفنيين بكامل المعدات الحديثة اللازمة للكشف عن الأعطال والفك والتركيب والصيانة وشحن الفريون.

توفر الشركة كافة خدماتها للعملاء من أصحاب مكيفات ماندو شباك بأرخص الأسعار الممكنة مع ضمان نجاح عملية الصيانة بنسبة 100 % وتعد الشركة بعدم تكرار الأعطال مرة أخرى في حالة تركيب قطع غيار اصلية بالضمان.

تحرص الشركة عند تقديم عند تقديم خدماتها على عدم إلحاق أي ضرر بالمكيف أو محاولة فكه ونقله لمكان آخر لإجراء عملية الفحص، لذا فنحن متميزون كأفضل شركة صيانة مكيفات سبليت مع شحن الفريون ونقدم أفضل حلول لكافة مشكلات أو أعطال المكيفات.

صيانة مكيفات مركزية

العمل متواصل ودائم في شركة صيانة مكيفات بالرياض وجاهزون أيضًا لحل كافة أعطال وصيانة المكيفات المركزية حيث ندعم كوادرنا البشرية من العمالة بالتدريب الدائم على اكتشاف وحل الأعطال التي تواجه أي مكيف مركزي.

يستطيع فريق الصيانة حل مختلف الأعطال التي يتم الإبلاغ عنها وذلك بفحص الوحدة المركزية جيدًا وفحص باقي الأجزاء الأخرى بدقة وتقديم الحل المناسب ليعود المكيف لعمله بشكل طبيعي.

كما تشمل أعمال الصيانة تركيب وحدات المكيفات المركزية بمهارة وحرفية وبأفضل عروض الأسعار، بالإضافة لعروض خدمات الصيانة الدورية التي تحرص الشركة على طرحها لكافة العملاء.

صيانة مكيفات LG

مكيفات LG من ماركات المكيفات واسعة الانتشار وتقدم شركة صيانة مكيفات بالرياض خدمات اصلاح اعطال مكيفات ال جي مع توفير قطع الغيار الأصلية، بالإضافة لسرعة الاستجابة من قبل الفنيين فور إبلاغ العميل عن أي عطل.

سر من أسرار تميز شركة الماهرون في مجال صيانة التكييفات هو العمل المتواصل لإرضاء العميل واختيار أقصر الطرق في الأعطال والأعطاب حيث يتوافر لديها أفضل طرق شحن الفريون بواسطة مضخات حديثة تضمن منع تسرب الفريون أثناء عملية الشحن.

كما توفر باقة سعرية متنوعة على صيانة مكيفات LG في مختلف مناطق الرياض لتناسب كافة العملاء وتتم كافة أعمال الصيانة بشكل دوري ومنظم لضمان عمل المكيف مدى الحياة. 

صيانة مكيفات فوجي بالرياض

لكل من يقتني مكيف فوجي بمناطق الرياض لاتدع المكيف بلا عمل بسبب عطل ما أو أنه يعمل بأقل كفاءة، لدى شركة صيانة مكيفات بالرياض برنامج منظم لإصلاح أعطال هذا النوع من المكيفات وذلك لضمان سلامة الأجزاء الداخلية وأيضًا عمل كشف صيانة للوحدة الخارجية.

تمتلك شركة صيانة مكيفات فوجي أمهر العمالة الفنية القادرة على صيانة اعطال مكيفات فوجي بحرفية ودقة مع تنظيف وحدتي المكيف وخاصة الأجزاء الداخلية بالإضافة لحل مختلف الأعطال والتي تشمل مشكلات التنقيط وتوقف المروحة الخارجية أو تلف الترموستات وكذلك ضعف التبريد.

يتم حل العطل الخاص بتنقيط المكيفات وكذلك علاج سدد مواسير الصرف وزيادة مستوى الفريون وإعادة النسبة إلى المعدل الطبيعي، وهناك فريق من المشرفين المتابعين لإجراءات العمل لضمان أفضل نتائج الصيانة.

وفي حالة وجود مشكلة طارئة قم بالاتصال على رقم شركة صيانة مكيفات فوجي الساخن وسوف يتلقى خدمة العملاء طلبك ويتم توجهيك لحين الانتهاء تماماً من حل المشكلة.

تستخدم الماهرون أدق الأدوات واحدث المعدات عند إصلاح مكيفات فوجي بجميع أنواعها بارد وساخن وأي كانت قدرة الجهاز، ونضمن لهم عودة التكييف بنفس الكفاءة التي كان عليها عقب الانتهاء من صيانته.

شحن فريون للمكيفات

الفريون هو المسؤل عن مستويات التبريد في المكيف، لذا تحرص شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض الأفضل في مجال صيانة المكيفات وشحن الفريون على فحص نسبة الفريون بالمكيفات للتأكد من انضباط النسبة لحماية المكيف من نقص الفريون وتوقف التبريد.

تعتمد شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض في عمليات شحن الفريون على أحدث الأدوات والأجهزة المعدة خصيصًا لرفع نسبة الفريون بالمكيفات، بالإضافة لأجهزة قياس نسبة الفريون والتي تتميز بالدقة العالية وتحدد النسبة المطلوب زيادتها للوصول إلى أعلى مستوى تبريد.

يقوم فريق الصيانة المختص على قراءة نسب الفريون والنسب المظبوطة وتحديد نسبة ضخ الفريون للمكيف، حيث يتم تقل الغاز في الحال بالاعتماد على أجهزة أنابيب ضخ الفريون بسرعة وكفاءة دون الحاجة إلى نقل المكيف من مكانه.

تتوافر خدمة شحن الفريون لكافة أنواع المكيفات سبليت جميع القدرات من 1 حصان حتى 7 حصان مع ضمان كفاءة عملية التبريد بعد الشحن.

تضمن لك شركة صيانة وشحن فريون المكيفات أداء وكفاءة عمل المكيف بعد إصلاح كافة الأعطال وشحنه بالفريون حيث تتم أعمالها بحرفية وخبرة شديدة مع توفير قطع غيار أصلية في حالة تلف جزء داخلي في المكيف .

خدمة شراء مكيفات سبليت مستعمل الرياض

لا تقتصر خدمات شركة صيانة مكيفات سبيلت بالرياض على الكشف عن أعطال المكيفات والعمل على إصلاحها أو استبادل الأجزاء التالفة بها بواسطة قطع الغيار الأصلية للجهاز ولكن تشمل خدماتها شراء مكيفات سبليت مستعمل الرياض بأفضل الأسعار دون تقليل من سعر الجهاز وتقديم عرض مناسب تماما مع حالته.

وتوفر شركة تنظيف مكيفات سبليت خدمات غسيل المكيف من الداخل والخارج وإزالة الأتربة منه وهي خدمة يمكن تقديمها بشكل دوري أى من الممكن التعاقد عليها شهريا أو سنويا ، حيث تساعد هذه خدمات تنظيف المكيفات على رفع كفاءته وضمان تقليل حدوث الأعطال.

وتقدم الماهرون لعملائها في الرياض عرض سعر تنافسي عند تقديم خدمات صيانة مكيفات سبليت أو شراء الأجهزة المستعملة منها، وذلك لأن رضا عملائها هو الهدف الأول والأخير لنا.

ذات صلة :

شركة فك وتركيب مكيفات سبليت .

شركة غسيل مكيفات بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن