شركة جلي بلاط بالرياض خصم 20٪ على السيراميك والرخام

جلي البلاط وتلميعه وتنظيفه من البقع الملتصقة به من الأمور الصعبة التي لا يقدر عليها الأشخاص العاديين كما أنه لا يستطيع أن يصل إلى درجة النظافة المطلوبة إذا قمنا بتنظيفه بالطرق التقليدية علي خلاف ما تقدمه شركة جلي بلاط بالرياض والتي لديها المعدات والماكينات ومواد التنظيف اللازمة.

حيث أنه تتعرض أرضية أو حوائط البلاط إلي البقع الصعبة او حالة بهتان اللون قد يتطلب في تلك الأمر فى هذه الحالة شركة تنظيف بلاط بالرياض متخصصة في الجلي والغسيل يملكون الخبرة والماكينات المتخصصة التي يمكن من خلالها أن يقضوا على البقع وإزالتها وإعادة تلميع البلاط الباهت والمطفي مرة أخرى.

أهمية جلي البلاط وتلميعه

يعد جلى البلاط وتنظيفه من أهم الأشياء التي يتم الاهتمام بها داخل أي منشأة وهذا لأن عدم نظافة البلاط أي كان نوع الأرضيات يتسبب في مظهر غير جيد وغير لائق بالمكان بشكل عام .

أما داخل المنازل فإن ترك الأرضيات دون تنظيف وجلي تتسبب في انتشار الميكروبات والفيروسات وهي أمر يؤثر بصورة سلبية على صحة الأشخاص المتواجدون داخل المنزل فضلاً عن المظهر الغير جيد لذا فإن أهمية جلي البلاط تتمثل في الآتي:

  • إعطاء منظر نظيف ومميز للمنشأة على اختلاف نوع المنشأة.
  • المحافظة على سلامة الأفراد المتواجدون داخل المنشأة من انتشار العدوى.
  • إضفاء الراحة والهدوء والمنظر المريح للعين.
  • حماية الأطفال داخل المنزل والاطمئنان عليهم في التحرك بحرية داخل المنازل بسبب عمليات التعقيم التي تتم بعد عملية التنظيف.

خطوات جلي البلاط 

هناك مجموعة من الخطوات التي تقوم بها تلك شركة جلي بلاط بالرياض في عملية تنظيف البلاط الباهت والمطفي ومن أهمها ما يلي :

أولاً : تنظيف وجلي البلاط

تبدأ أولى خطوات تنظيف البلاط من خلال قيام عمال التنظيف بصنفرة كاملة للبلاط المتسخ من خلال استعمال ورق الديموند، وهذا الأمر يتم تنفيذه عن طريق مراحل متعددة حتى يصل البلاط إلى درجة النعومة التي كانت عليها من قبل.

ثانياً: تلميع البلاط الباهت

تقوم شركة تنظيف وجلي بلاط بالرياض في تلك المرحلة باستعمال مواد مستوردة وعالية الجودة حتى تصل بالرخام والبلاط إلى أفضل مراحل التلميع ويعود إلى اللون البراق الخاص به، حيث يقوم فريق عمل شركة تمليع البلاط بطريقة ما حتى يعود إلى اللون الطبيعي له، كما أن العمال يقومون بتنفيذ طبقة مصنوعة من الكريستال من أجل حماية البلاط ،وأيضاً يعطيه لمعة مميزة. 

ويتم تنفيذ طبقة عازلة يتم صنعها من قبل مادة لزجة، حتى يتم من خلالها الحفاظ على الأسطح من التعرض لأي خدش، وفي المرحلة التالية يتم عمل حلي كامل للخرسانة عن طريق استعمال مادة الايبوكسي.

ثالثاً: تعقيم الأرضية

تهتم شركة جلي بلاط بالرياض بعمل تعقيم كامل للأرضيات البلاط أي كان نوعه سيراميك أو رخام أو بورسلين وجرانيتي بعد أن يتم الانتهاء من التنظيف والجلي، وتتسخدم مواد معقمة قوية جداً للتخلص من كافة الميكروبات والجراثيم التى تكون عالقة بين البلاط أو على سطحه الخارجي.

كيف تختار أفضل شركة جلي بلاط بالرياض؟

لم تحصل الماهرون على لقب افضل شركة جلي بلاط بالرياض من فراغ بل لإعتمادها على مجموعة من المعايير التي يبحث أي عميل يبحث عن الخدمات المميزة عالية الجودة والأسعار المناسبة، وإليكم هذه المعايير:

الجودة والإعتمادية

تعتمد شركة جلي البلاط بالرياض على عمالة متميزة، تقوم باتباع أفضل الأساليب الحديثة في عمليات تنظيف البلاط، ولهذا فإنها تمتلك مكانة خاصة لدى أهالي الرياض .

تعد شركة الماهرون لتنظيف البلاط وتلميعه من الشركات المتميزة التي حصلت على الكثير من الامتيازات وكذلك فريق عملها يملك خبرات كبرى في هذا المجال، حيث أنه يمكن الاعتماد عليها في جميع خدمات التنظيف والجلي والتلميع والتعقيم وستحصل على أفضل النتائج.

عمالة التنظيف

تملك شركة تنظيف وجلي بلاط بالرياض عماله مميزة وأدوات عالية الجودة، وهو ما يساعد في إنجاز عمليات تنظيف البلاط والرخام والأرضيات في اسرع وقت ممكن، حيث أنهم ماهرون في استعمال تلك الأدوات، وخبرتهم العالية تساعدهم في إنجاز المهام في أقل وقت ممكن، وتلك الميزة لا تتوافر سوى في الشركات المتميزة. 

 كما أن فريق العمل ملتزم بالمواعيد التي يتم الاتفاق عليها، وفي حالة الرغبة في التنظيف في الوقت الحالي يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة تنظيف بالرياض، سيتم إرسال عمالة التنظيف المتخصصة للإنتقال في الحال إلى المكان المرغوب وتقديم كافات الخدمات المنزلية المطلوبة.

استخدام الماكينات الحديثة

تستعمل شركة جلي بلاط بالرياض افضل الماكينات الحديثة والتي لا يوجد لها مثيل داخل البلاد العربية، والتي تؤدي أفضل النتائج في عملية جلي الرخام، ويتم الاحتفاظ بتلك النتائج لأطول فترة ممكنة، كما أن تلك الماكينات يمكن استعمالها على مختلف أنواع الأرضيات والرخام والبلاط، وتصل بهم جميعا إلى البريق والنظافة المبهرة.

تستورد شركة تنظيف بلاط بالرياض الماهرون الأدوات الخاصة بها من دول أجنبية، وكذلك تعتمد على اتباع أساليب عالمية من أجل تقديم خدمات متميزة لا يوجد لها مثيل في وقت بسيط، كما أنه بجانب الأدوات والماكينات المتميزة، يتم استعمال مواد تنظيف مبهرة تتمكن من إزالة أي نوع اوساخ أو بقع قد تتواجد على البلاط والأرضيات، ولا تبقي اي أثر لتلك البقع، وهو ما يجعل تلك الشركة من أفضل الشركات المتميزة في هذا المجال داخل الرياض.

الخصومات وعروض الأسعار

تقدم شركة جلي بلاط بالرياض الكثير من والعروض التنافسية، ويمكن التعرف على تلك العروض جميعها من خلال التواصل مع خدمة عملاء الشركة، كما تتيح تلك الشركة عروض حصرية لعملائها في جميع الأحياء على سبيل المثال حي الرمال شرق الرياض وحي الشفا جنوب مدينة الرياض وحي لبن غرب الرياض وحي النفل شمال الرياض.

وتقدم شركة الماهرون خدماتها وفقاً لطلب العميل وحسب احتياجاته، كما أنها تقدم كافة الخدمات المنزلية بخصومات متميزة، وتتيح الشركة خدمات الجلي والتنظيف وعليهم خدمات التلميع بالكريستال، وهذا بأقل الأسعار التي يمكن أن تتواجد في الأسواق.

تقدم شركة تنظيف وجلي بلاط بالرياض خدماتها إلى جميع المنشآت سواء المنازل أو الشركات أو الفيلات أو القصور أو المنشآت التجارية، وتتيح لكل منشأة العروض التي تتناسب معها، حيث أن فريق العمل يستطيع التعامل مع أي نوع أرضيات بخبرته الكبيرة والمتميزة، وأيضاً يقدم عمله بكفاءة كبيرة ودقة عالية، ويمكن أن يتم الاستفسار عن العروض والخصومات من خلال متابعة الشركة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال الرقم الخاص بها.

نصائح هامة للحفاظ على لمعان البلاط بعد تنظيفه

هناك مجموعة من النصائح التي تقدمها شركة تنظيف وجلي بلاط بالرياض ينبغي اتباعها للحفاظ على لمعان البلاط لأطول فترة ممكنة وعدم تعريضه للبهتان.

 استعمال الخل والماء

يمكن إضافة كوب من الخل على المياه التي يتم استعمالها، ثم القيام بمسح الأرضية بصورة منتظمة، فتلك الطريقة تساعد على استمرار لمعان البلاط والارضيات لمدة كبيرة بعد التنظيف.

 استخدام الليمون

يمكن إضافة بعض قطرات من عصير الليمون مع الماء المستعمل في مسح البلاط والقيام بمسح كامل الأرضيةفهو أمر يساعد على تخلص الأرضيات من اي خدوش وكذلك يساعد على لمعان الأرضيات.

استعمال منعم الأقمشة

يمكن إضافة كمية بسيطة من منعم الأقمشة داخل المياه والقيام بمسح الأرضية ولكن ينبغي أن يتم عصر آداة المسح جيداً حتى لا يترك هذا المنعم آثار على الأرض.

خدمات شركة جلي البلاط

تقدم شركة جلي بلاط بالرياض عدد من الخدمات المتميزة ومن أهمها ما يلي:

تلميع البلاط المطفي 

تستخدم شركة تنظيف بلاط بالرياض مجموعة من الأدوات والمنتجات التي تقوم من خلالها بتلميع البلاط المطفي والباهت بعد أن تقوم بتنظيفه، وتستعمل مواد كميائية مخصصة لها قدرة كبيرة على إعادة لمعان البلاط مرة ثانية وإعادة الرونق الخاص به وهذا لا يقتصر على نوع واحد من البلاط أو نوع محدد من السيراميك بل يشمل جميع الأنواع.

تلميع البلاط السيراميك

تلك الخدمة واحدة من أهم الخدمات التي يجب أن تقوم جميع شركات جلي البلاط بها، حيث أن عملية تلميع البلاط السيراميك من أهم الأشياء وبالأخص لهذا النوع، لأن البلاط السيراميك أهم ما يميزه بعد نظافته وتخلصه من البقع والأوساخ هو التلميع، وبدونها يكون المظهر الجمالي غير جيد، وهو تقوم به عمال التنظيف الباكستانية والمصرية والفلبينية.

تعقيم البلاط بعد تنظيفه

واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة جلي بلاط بالرياض وهي هامة بشكل كبير بالأخص داخل المنازل وداخل المنشآت الصحية مثل المستشفيات والعيادات الخارجية، وهذا لمنع انتشار الميكروبات وانتشار العدوى، وهذا الأمر تهتم بتقديمه شركة تنظيف البلاط والرخام بالرياض، حرصاً منها على الحفاظ على صحة العملاء والمواطنين بشكل عام.

لماذا تتغير أسعار جلي البلاط بالرياض من شركة إلى أخرى

تتفاوت أسعار جلي البلاط بالرياض من شركة إلى أخرى، وهذا يرجع إلى مدى خبرة العمالة التي تعمل داخل الشركة، وكذلك الأدوات والماكينات التي تعتمد عليها، والتي تختلف بصورة كبيرة من شركة لأخرى، فهناك من يستعمل أدوات محلية الصنع، وهناك من يستعمل أدوات وماكينات مستوردة من الخارج، بالإضافة إلى ذلك المنتجات الخاصة بعمليات التنظيف، فهناك من يستعمل أدوات محددة لجميع أنواع الأرضيات وهناك من يستعمل أدوات محددة لكل أرضية للحصول على أفضل نتيجة من كل نوع أرضية مثلما تقوم به شركة تعقيم البلاط والرخام بالرياض.

هل يمكن استخدام البلاط في نفس اليوم؟

نعم يمكن إستخدام بلاط الأرضيات أي كان نوعه في نفس اليوم ولكن يفضل الإنتظار لمدة ساعة فقط بعد تنظيفه وجليه حتى يجف تماماً ولا يترك المارة أثار اقادم عليه قد تكون محولة بالأتربة والأوساخ.

ما هي المناطق التي تستفيد من خدمات تنظيف وجلي البلاط بالرياض ؟

تقدم شركة تنظيف وجلي بلاط بالرياض خدماتها لكافة المناطق بالرياض ومنها حي الدواسر والنرجس والعارض والملك فهد والياسمين والصحافة والملقا والدرعية والخرج والجزيرة والخالدية والبطحاء والازدهار وام سليم وحي حطين وإلخ..

ذات صلة :

شركة تنظيف أرضيات وحوائط بالرياض

ارخص شركة تنظيف منازل بالرياض

اسعار شركة تنظيف بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن