تصليح مكيفات بالرياض وصيانتها بأفضل الأسعار

تتعرض المكيفات إلى أعطال طارئة بعضها يتسبب في خفض كفاءة التكييف مثل أن يخرج هواء دون تبريد أو ينطفئ فجأة أثناء العمل أو ان تعمل المروحة فقط أو ان المكيف يفصل ويصير حار، ولكل مشكلة من هذه الأعطال حل حسبما يرى فني التكييف والتبريد.

لذا ينبغي ان تتم خدمة تصليح مكيفات بالرياض من خلال شركة متخصصة أو فني محترف وخبير، لذا يجب الاختيار بحرص عند البحث فني مكيفات بالرياض أو في أي مكان بالمملكة العربية السعودية خاصة وأن الخطأ قد يتسبب في إتلاف أجزاء أخرى بالمكيف.

ما هي اشهر اعطال المكيفات؟

من الضروري التعرف على مشاكل واعطال المكيفات الشائعة حتى يتم اتخاذ تدابير وقائية لتجنب الإصلاحات الضخمة، فيما يلي اشهر اعطال المكيفات سبليت والشباك والمركزي وغيرها:-

  • تعطل التكييف عن العمل حتى بعد التشغيل وتوصيل الكهرباء.
  • مكيف الهواء لا ينفخ الهواء البارد.
  • لا يبرد ولا يخرج ماء.
  • المكيف لا يستجيب للريموت: ويحدث ذلك إما لسبب عطل في الريموت أو تلف وحدة التحكم داخل التكييف.
  • تسرب المبردات AC ، فعندما يبدأ تسريب سائل التبريد في مكيف الهواء ، ستختلف درجة الحرارة ولن تعمل الوحدة بدقة.
  • ارتفاع صوت التكييف على غير العادة: هناك أسباب مختلفة لإصدار التكييفات مجموعة متنوعة من الأصوات فيمكن أن ينتج عن تسرب مادة التبريد صوت هسهسة أو مشكلة الترحيل أو وجود مشكلة في المنفاخ أو مجموعة المحرك.
  • لفائف المبخر المجمدة، يتجمد ملف المبخر عندما لا يتلقى مكيف الهواء الخاص الهواء الكافي اللازم للتشغيل، ويمكن لملف المبخر المجمد أن يجعل مكيف الهواء يتجمد ويتوقف عن العمل. 
  • فشل التحكم الكهربائي، عندما تقوم بتشغيل وإيقاف تشغيل مكيف الهواء بشكل متكرر، يمكن أن تبلى عناصر التحكم في المروحة والضاغط. 
  • تسرب المياه من التكييف إلى الخارج.
  • اعطال الصرف الصحي بالتكييف مثل انسداد خط أنابيب التصريف بالغبار والطحالب والأوساخ، إذا لم يتم تصريف المياه بشكل صحيح ، يمكن أن تتطور الفطريات والعفن، وأيضًا يمكن أن تتسرب الغازات والرائحة الكريهة إلى المنزل.

شركة صيانة مكيفات 24 ساعة بالرياض

توفر شركة الماهرون خدمة صيانة المكيفات البارد والساخن في الرياض على مدار ال 24 ساعة، بالإضافة إلى عدم وجود رسوم خفية، إذا كان مكيف الهواء الخاص ينفخ الهواء الدافئ أو لا يعمل على الإطلاق، فقد حان الوقت لاستدعاء الفنيين الخبراء للكشف عن العطل وحله في وقت قصير واستبدال أي قطع تالفة في المكيف بأخرى أصلية.

وتوصى الماهرون بضرورة التعامل مع أي مشكلة تظهر على المكيف من خلال خدمة الصيانة بشكل فوري ، فالتعامل السريع مع مشاكل المكيف واكتشاف المشكلات مبكرًا قبل أن تصبح معالجتها باهظة الثمن أمر مهم للغاية.

تمتلك شركة تصليح مكيفات سبليت بالرياض جميع الأدوات والمعدات المطلوبة لفك وتركيب المكيف والكشف عن الأعطال الدقيقة وتستطيع الشركة التعامل مع أي نوع جهاز تبريد وتكييف حيث تملك خبرة أكثر من 10 سنوات في تصليح مكيفات سبليت والشباك والمركزي.

تتوفر خدمة تصليح مكيفات على مدار 7 أيام في الأسبوع،  بدءًا من أنظمة الهواء المركزية وحتى الانقسامات الصغيرة بدون مجاري الهواء ، يتمتع فني التكييفات لدى شركة تصليح الماهرون بالمهارات والخبرة اللازمة لخدمة أي علامة تجارية أو طراز لنظام المكيف.

الخدمات التي توفرها شركة صيانة مكيفات بالرياض

تقدم شركة تصليح مكيفات الرياض بسعر تنافسي خدمة صيانة عالية الجودة لكأفة أنواع التكييفات (بارد أو ساخن)، مع إنجاز خدماتها بشكل سريع ودقيق وإجراء إختبار عقب الإنتهاء من إصلاح الأعطال التي كانت تمنع التكييفات عن العمل، ومن أشهر الخدمات التي تقدمها ما يلي:

تصليح مكيفات مركزية

من أبرز مشكلات التكييفات المركزية توقفها عن العمل بشكل مفاجئ، لذلك يقوم فريق عمل شركة تصليح مكيفات بالرياض بالتحقق من بطاريات الثرموستات عندما لا يعمل مكيف الهواء المركزي أو عندما لا يتم تشغيله ويتم استبدال  البطاريات، ليس هذا فحسب فيتم التحقق أيضًا من إعدادات منظم الحرارة لتحديد ما إذا كان وضع التبريد قيد التشغيل بإعدادات درجة الحرارة المطلوبة أم لا.

إذا كان منظم الحرارة الخاص بالمكيف قيد التشغيل، ولكن لم يتم تشغيل التيار المتردد ، يقوم فني تصليح المكيفات بالتحقق من قاطع الدائرة، إذا تعطل قاطع الدائرة، فلن يتم تشغيل التيار المتردد، لذلك يتم إعادة ضبط قاطع الدائرة عن طريق قلب المفتاح ثم تشغيله.

تصليح مكيفات سبليت بالرياض

هناك مجموعة من المشاكل الشائعة في أجهزة الاسبليت ويتطلب إصلاح مكيفات سبليت خبرة فنية عالية، ودراية بكل قطعة داخل الجهاز، وهذا ما تدرب عليه شركة الماهرون الفنيون والعمال، حتى تضمن لعملائها خدمة صيانة متكاملة ومثمرة في إصلاح أعطاب مكيف السبليت والتي من بينها ما يلي:

تصليح مكيفات سبليت بالرياض
صيانة مكيفات سبليت الرياض
  • عدم خروج الماء.
  • تجمد مكيف سبليت.
  • لا يبرد الغرفة بشكل مثالي.
  • لا يفصل نهائيا، أو يعمل قليلاً ثم يفصل بشكل تلقائي.
  • عدم إستجابة مكيف سبليت إلى الريموت عند رفع أو خفض درجة الحرارة.
  • مشكلة إنسداد الواحدات الداخلية ومواسير الصرف.

يقوم فريق عمل شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض بتصليح هذه المشكلة عن طريق تحديد السبب أولأً ومن ثم حله.

تصليح مكيفات شباك

خدمات تصليح مكيفات شباك تتم بشكل مميز وبكفاءة عالية، وتكمن مشكلات مكيفات الشباك في  تسرب المياه من مكيف الهواء إلى الخارج، يعتبر الماء المتسرب من المكيف الخاص في يوم حار أو رطب ، خاصة عندما تكون الوحدة قيد التشغيل ، أمرًا طبيعيًا.

من الطبيعي أيضًا أن يحدث تسرب المياه في الخارج في الطقس البارد عند درجة حرارة 60 درجة أو أقل ، حيث يمكن للوحدة أن تتجمد وتتسرب المياه عند ذوبانها، تشمل الأسباب الأخرى لتسرب مكيف الهواء الخاص المياه للخارج ما يلي:

  • فلاتر الهواء المتسخة.
  • التثبيت غير السليم.
  • أنبوب التصريف المسدود.
  • مستويات منخفضة من المبرد.
  • وعاء مكثف مكسور.

وتولي شركة تصليح مكيفات الشباك أهمية كبيرة في فحص وتدقيق الأجزاء الداخلية وعمل الإختبارات اللازمة لتشخيص العطل الحادث في المكيف وثم إصلاحه وتجريب الجهاز لبعض الوقت للتأكد من كفاءته أثناء التشغيل .

تصليح مكيفات جري و LG

تعاني أغلب مكيفات جري وlg من مشكلة الاستشعار، يحتوي التكييف على مستشعر ترموستات يقع بالقرب من ملف المبخر، يقيس منظم الحرارة درجة حرارة الهواء في ملف التبخير ويضبط التبريد بناءً على حالة الغرفة، إذا تم إجبار المستشعر على الخروج من موضعه ، فيمكن لمكيف الهواء التشغيل وإيقاف التشغيل بشكل عشوائي أو الدوران باستمرار.

 يقوم فني المكيفات بإصلاحه من خلال وضع المستشعر بالقرب من ملف المبخر دون ملامسة بعضهما البعض، وكذلك ضبط المستشعر عن طريق ثني السلك الذي يثبت في موضعه.

لماذا الماهرون افضل شركة تصليح مكيفات بالرياض؟

يتم تصنيف شركة الماهرون كواحدة ضمن أفضل شركات تصليح المكيفات في الرياض، وذلك بسبب العديد من الخصائص الفريدة التي تتميز بها هذه الشركة سواء على مستوى العمالة أو الخدمة المقدمة، ومن هذه المميزات:

  • خدمة تصليح مكيفات مميزة ودقيقة وسريعة تضمن معالجة العطل نهائياً. 
  • استخدام أفضل المعدات والأجهزة المستخدمة في تصليح المكيفات.
  • خبرة عالية لدى فريق العمل والفنيين لتصليح المكيفات وصيانتها.
  • تستبدل الشركة قطع الغيار التالفة باخرى أصلية من الوكلاء المعتمدين.
  • عروض اسعار متنوعة تناسب جميع العملاء بالرياض.
  • خدمة متاحة على مدار أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.
  • أسرع خدمة تصليح مكيفات في الرياض مقابل اعلى جودة.
  • تقدم خدمات تنظيف مكيفات السبلت والشباك والمركزية بكافة أنواعها.
  • تقوم بشراء مكيفات سبليت والشباك المستعملة اذا كان العميل يرغب في تجديدها.
  • تقدم خدمات غسيل مكيفات بالرياض عالية الجودة مع التعقيم بعد إصلاح الأعطال الموجودة بالجهازة.

رقم فني صيانة مكيفات بالرياض

وفرت شركة الماهرون رقم (0505360027) خاص بفني تصليح مكيفات سبليت والشباك والمركزي وذلك لتسهيل الطريق على عملائها بالرياض، فقط كل ما عليكم هو التواصل مع الفني على هذا الرقم وسوف يأتي حتى باب منزلك في أي إمارة بالرياض ويقوم بفحص العطل الموجود بالتكييف وإصلاح الجهاز، وفي حالة وجود قطعة تالفة نقوم بإستبدالها بقطع أصلية من تكييفات مماثلة تشتريها شركة الماهرون للأغراض الصيانة.

فروع الشركة

تضم شركة تصليح مكيفات بالرياض عدة فروع في العديد من المحافظات والمدن الهامة بالرياض بالمملكة العربية السعودية وأهمها :-

شركة صيانة مكيفات بالخرج 

فنيين شركة تصليح مكيفات بالخرج مؤهلون بشكل مناسب للعناية بأي شيء يتعلق بتركيب أو صيانة أو إصلاح أنظمة تكييف الهواء والتبريد، فقد خضع المهنيون لدى الشركة لتدريب واعتماد صارمين وجميع الفنيين حاصلون على شهادة ACE ، وهو ما يتضمن اختبارًا متطلبًا ويشير إلى فهم قوي للصناعة والتعامل مع كافة أنواع المكيفات.

شركة صيانة مكيفات شرق الرياض

تشمل بعض المجالات الأكثر شيوعًا التي يمكن لفنيي شركة صيانة مكيفات شرق الرياض الماهرون القيام بها:

  • التثبيت،  يعد تركيب أنظمة تكييف الهواء الخاصة بواسطة متخصص أمرًا مهمًا للغاية لتجنب أي مشكلات مستقبلية أو إصلاحات لا داعي لها.
  • الصيانة،  الصيانة المستمرة لنظام تكييف الهواء الخاص هي أبسط طريقة لمنع الإصلاحات المستقبلية ودعم الكفاءة، تساعد الفحوصات المستمرة  التي يقوم بها فريق عمل شركة تصليح مكيفات الرياض بسعر رخيص على التأكد من أن التكييف يتمتع بعمر أطول ، ويعمل بشكل صحيح ويزود المنزل بأفضل كفاءة ممكنة.

شركة تصليح مكيفات شمال الرياض

تشهد منطقة شمال الرياض رياح كثيفة على مدار العام، مما يعني دخول بعض الأتربة إلى مكيفات الهواء والتي تؤدي إلى خفض كفاءة التكييف مع مرور الزمن، ورغم انه مع التطور التكنولوجي أصبحت أغلبت التكييفات الحديثة بها ميزة التنظيف الذاتي إلا ان ما زال هناك العديد من الإصدارات التي تعاني من مشكلة الأتربة.

لذا فإن شركة صيانة مكيفات شمال الرياض خصصت فرع كامل لها بهذه المنطقة لخدمة كافة الأحياء الموجودة مثل الفلاح والندى والغدير والصحافة والنرجس والياسمين والعارض والقيروان وإلخ.

أسعار تصليح المكيفات بالرياض لعام 2024

تتنافس جميع شركات صيانة مكيفات بالرياض على توفير باقة من العروض والخصومات مميزة لجذب العملاء نحوها، مع توفير مزايا تنافسية أخرى مثل ضمان الخدمة او إستخدام قطع غيار أصلية أو إنجاز الخدمة في أسرع وقت أو امكانية شراء المكيف المستعمل وإستبداله بجديد.

وتقدم الماهرون خصم يصل إلى 25% على جميع خدمات التصليح للأجهزة التكييف تشمل التنظيف والتعقيم بعد معالجة العطل، وفي حالة رغبة العميل من نقل التكييف إلى مكان أخر فإن الخدمة تكون مجاناً على التصليح.

يمكنك الإستفادة من عرض الخصم من خلال طلب الكشف عن الأعطال وإجراء غسيل للمكيف حيث يساعد التنظيف الدوري للوحدات الداخلية والخارجية على الحد من الأعطال فلا شك أن الأتربة قد تتسبب في مشاكل كبيرة قد تؤدى إلى خفض كفاءة التبريد.

هل تقدمون خدمات غسيل وتنظيف المكيفات بالرياض ؟

نعم ، تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمات غسيل وتنظيف أجهزة التبريد والتهوئة بالإعتماد أفضل فنيين وعمالة التنظيف المتخصصة في التعامل مع مكيفات سبليت والشباك والمركزي والتي تقوم بتقديم خدمة تننظيف احترافية دون تعرض المكيف للتلف أو الكسر ، بالإضافة إلى استخدام  أقوى مواد التنظيف لإزالة الأوساخ والترسبات.

هل تقومون بصيانة صيانة مكيفات ادميرال الصحراوية ؟

نعم ، تقدم الشركة خدمة صيانة مكيفات ادميرال الصحراوية من خلال طاقم فني الصيانة لديها بجميع أنحاء الرياض شمال وجنوب وشرق وغرب .

هل تشترون مكيفات سبليت مستعمل الرياض ؟

نعم تقوم الشركة بشراء مكيفات سبليت مستعمل الرياض وذلك بعد إجراء فحص دقيق للجهاز على أساسه يتم التبين من حالته وأداءه ومن ثما يتم تقديم عرض للعميل.

هل تقدمون خدمات صيانة مكيفات السيارات ؟

نعم تقدم شركة تصليح مكيفات الرياض خدمات صيانة مكيفات السيارات وهذه الخدمة تعتبر من الخدمات الحديثة التي اعتمدتها الشركة بناءً على طلب العملاء.

ذات صلة :

شركة تنظيف مكيفات بالخرج

تنظيف مكيفات عمالة فلبينية بالرياض

نقل مكيفات سبليت بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن