شركة تنظيف مفروشات بالرياض

تجاهل تنظيف المفروشات يعرضها للإتساخ بالشكل الذي يفقدها الوانها الزاهية ويجعلها تبدو باهتة ومطفية بجانب أنها ستكون بيئة مناسبة لنمو الجراثيم والبكتريا الضارة مع قلة النظافة لذا ينبغى الحرص دائما على غسيلها بشكل مستمر سواء بنفسك أو من خلال الإعتماد شركة تنظيف مفروشات بالرياض، ومن أبرز المفروشات التي تحتاج إلى تنظيف دوري احترافي من قبل شركة تنظيف بالرياض هي المجالس والستائر والسجاد والموكيت.

خدمات شركة تنظيف مفروشات بالرياض

تنظيف الفرش التي تقوم به شركة تنظيف مفروشات بالرياض هو تنظيف عميق ودقيق للقماش الذي يفرش أثاث المنزل، وتشمل خدمات الشركة لتنظيف الفرش ما يلي:

تنظيف فرش المجلس

يتكون فرش المجلس من أقمشة طبيعية حساسة نسبيًا مثل القطن، ولا تسمح معظم الأثاثات بإزالة الفرش لتنظيفه في الغسالة، لذلك تقوم شركة تنظيف مجالس بالرياض بتنظيف الفرش كما هو في مكانه باستخدام معدات خاصة للتنظيف والتجفيف.

حيث يتم فحص فرش المجلس لتدوين أي تمزقات أو أضرار،  ثم يتم تنظيف مفروشات الكنب باستخدام المكنسة الكهربائية أو بواسطة طاقة البخار ومن ثم تنظيفه بواسطة أجهزة التنظيف المخصصة، وتجفيفه، كل هذا يتم مع المعدات المتخصصة التي تساعد على الحصول على تنظيف عالي الجودة وفي وقت قصير.

تنظيف مفروشات الأثاث المنزلي 

كم يجب تنظيف مفروشات الأثاث المنزلي؟ يؤكد الخبراء  في شركة تنظيف مفروشات بالرياض فمن المحتمل أن يتم تنظيف المفروشات في مناطق المعيشة الرئيسية الخاصة مرتين على الأقل في السنة، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب القيام بتنظيف فرش الأثاث مرة في السنة أو كل 18 شهرًا.

من الأفضل ترك تنظيف المفروشات للمحترفين، فالإعتماد على الشركات المحترفة لإداء هذه الخدمة يضمن لك إزالة كافة البقع والأوساخ المتلصقة بالفرش ومعالجة كافة الأضرار التى لحقت به نتيجة الإستخدام أو الإستعمال حيث تعتمد الشركات المحترفة على أحدث المعدات ومواد التنظيف الحديثة عند تقديم الخدمات المنزلية.

غسيل السجاد والموكيت

يتم تنظيف الموكيت أولًا عن طريق التخلص من الأتربة والغبار المتراكم بواسطة استخدام المكنسة الكهربائية، بعد ذلك يقوم فريق عمل شركة تنظيف مفروشات بالرياض  بمساعدة آلة غسل السجاد بالشامبو حتى يتم التخلص من جميع الأوساخ والبقع المتراكمة وإذا كانت البقع والأوساخ قوية وعنيدة يتم تنظيف السجاد والموكيت عدة مرات ومن الأفضل عادةً الاستعانة بشركة تقدم خدمة تنظيف السجاد بالبخار حتى يتم التنظيف والتعقيم في آنً واحد.

غسيل الستائر 

يتم تنظيف الستائر بأحدث مواد التنظيف المخصصة لأقمشة الستائر ويتم ضمان عدم انكماش الأقمشة، فعادة ما تضمن المنظفات الجافة عدم انكماش أكثر من 5٪ بسبب البخار المستخدم أثناء الكي، فيجب لأن تبقى الستائر في أفضل حالاتها، فهي لا تساهم في جمالية الغرفة فحسب، بل تساعد الستائر أيضًا في منع الغبار  في الدخول إلى المنزل، لذلك يجب أن القيام بتنظيفها بشكل دوري.

في البداية تقوم شركة تنظيف الستائر بالرياض بمسح جميع الأتربة من على سطح الستائر ثم البدء في مرحلة التنظيف بالأدوات والمعدات الخاصة وفي الغالب يفضل عدد كبير من العملاء الاستعانة بنظام التنظيف بالبخار، ثم تأتي مرحلة التجفيف التي يتم فيها الاستعانة بآلات التجفيف لتجفيف الستائر تجفيف تام لمنع العفن.

تعقيم المفروشات بعد تنظيفها 

التعقيم هو مرحلة مكملة لمرحلة التنظيف، فإذا تم التنظيف فيجب أن يتم التعقيم في النهاية، فالتنظيف بدون تعقيم عميق لا يحقق أهدافه، وتستخدم شركة الماهرون أفضل معدات وأدوات ومواد التعقيم التي تساعد على التخلص النهائي والجذري من الجراثيم والبكتيريا والفيروسات.

يقوم فريق عمل شركة تعقيم بالرياض بوضع مواد التعقيم في الجهاز المخصص والبدء في عملية التعقيم والتطهير، وفي الغالب يتم استخدام تقنية البخار لأنه من أقوى طرق التعقيم الحالية والتي تعتمدها أغلب شركات تنظيف المفروشات والأثاث في المنزل.

ماذا نستخدم في تنظيف المفروشات ؟

يتم استخدام أقوى مواد التنظيف وأكثرها فاعلية، بالإضافة إلى أن جميع المواد المستخدمة هي مواد صديقة للبيئة وآمنة تمامًا، ولكن غسيل المفروشات لا يحتاج إلى مواد تنظيف فقط، بل يحتاج إلى معدات وآلات تعمل جنبًا إلى جنب مع مساحيق التنظيف للحصول في النهاية على مفروشات نظيفة وجودة مثالية.

من أهم مواد ومعدات التنظيف التي يتم استخدامها ما يلي:

  • معدات إزالة الأتربة والغبار بما في ذلك المكانس والمكانس الكهربائية.
  • مواد تنظيف البقع والأوساخ.
  • معدات الشفط والغسيل للمفروشات للتخلص من بقايا مواد التنظيف المستخدمة.
  • آلات التنظيف بالبخار للمفروشات.
  • معدات التجفيف التام.
  • مواد التعقيم والتطهير.

مميزات شركة تنظيف مفروشات بالرياض

من أهم المميزات التي يمكن الحصول عليها عند التعامل مع شركة تنظيف مفروشات بالرياض هي:

  • يساعد التنظيف المستمر على إطالة عمر المفروشات والأثاث بشكل كبير.
  • يظهر فرش الأثاث طوال الوقت على أنه جديد وحديث الاستخدام بفضل التنظيف الدوري.
  • تنظيف المفروشات المنزلية بما في ذلك غسيل السجاد والستائر والمجالس يساعد على التخلص من الروائح الكريهة في المنزل.
  • يساعد التنظيف المستمر للفرش من قبل شركة التنظيف المحترفة على تحسين جودة الفرش والحفاظ عليه بشكل مستمر.
  • عند التعامل مع شركة الماهرون يمكن الحصول على خدمة تنظيف المفروشات بأسعار مثالية ومناسبة.
  • توفير الوقت والجهد المبذول لتنظيف وغسيل هذه المفروشات بنفسك.
  • معالجة كافة الأضرار السطحية التي لحقت بفرش الأثاث مثل المجالس نتيجة إستخدامها لفترات طويلة.
  • التخلص من البكتريا والجراثيم الملتصقة بسطح الفرش نتيجة تكون العفن بها بسبب البقع او انسكاب المشروبات والأكل عليها.

عمالة تنظيف المفروشات بالرياض

عمالة شركات تنظيف المفروشات بالرياض “الماهرون” لديها الكثير من المعرفة والخبرة للاستفادة منها في الحصول على مفروشات خالية من الأوساخ، حيث تقوم هذه العمالة باستخدام منظفات السجاد بالبخار وكذلك منظفات الفرش بالإضافة إلى تقديم خدمات أخرى تنظيف أخرى.

خبرة عمالة التنظيف العالية تجعل تنظيف المفروشات أسهل ولا تستغرق وقتًا طويلًا، أما عن جودة تنظيف العمالة فهي في أعلى مستوى حيث يتم التنظيف بشكل احترافي وبدون التسبب في تلف أقمشة المفروشات.

تلقت هذه العمالة تدريب كامل في مجال التنظيف وكيفية التعامل مع أقمشة المفروشات المختلفة وكذلك كيفية استخدام مواد ومعدات التنظيف حتى تؤدي مهمتها بشكل سليم.

عروض واسعار تنظيف المفروشات

العروض والخصومات هي أفضل وسائل جذب العملاء، عدد كبير من العملاء بيحث على الدوام عن عروض غسيل المفروشات الأقوى والخصومات الأفضل .

تستمر شركة الماهرون أفضل شركة تنظيف مفروشات بالرياض في تقديم أفضل العروض والخصومات للعملاء خاصة في مجال تنظيف مفروشات المنزل، ومن أبرز العروض والخصومات التي تقدمها الشركة خصم يصل إلى 30% على خدمة تنظيف المفروشات بما في ذلك السجاد والستائر والكنب لجميع المنزل.

أما عن العروض فهناك عروض مستمرة على باقات التنظيف الشهرية فعلى سبيل المثال يتم تقديم عرض يشمل تنظيف المفروشات وتنظيف الأرضيات والشرفة مجانًا وبنفس سعر تنظيف المفروشات فقط.

رقم شركة تنظيف مفروشات بالرياض 

خصصت شركة الماهرون أفضل شركة تنظيف مفروشات بالرياض الخط التالي لخدمة العملاء 0505360027  لتلقي الاستفسارات والاتصالات والرد على كل أسئلة العملاء بالرياض في كافة المناطق شمال وجنوب وشرق وغرب لجميع الأحياء السكنية ويتم أيضاً حجز الخدمات المنزلية من خلال نفس الرقم. 

عند الاتصال على رقم شركة غسيل المفروشات ستجد أفضل خدمة عملاء على الإطلاق، حيث يتم تدريبهم على تلقي الإقتراحات والشكاوي وتصعيدها إلى المسؤول المختص لحلها على الفور فالهدف الأول والأخير للشركة هو إرضاء العميل.

هل تستغرق خدمات تنظيف المفروشات وقتاً طويلاً؟

في بعض الأحيان يمكن أن تستغرق عملية تنظيف المفروشات وقتًا طويلًا، فتنظيف المفروشات يشمل تنظيف أشياء كثيرة منها السجاد المتواجد في المنزل وكذلك جميع الستائر وتنظيف المجالس والكنب والأرائك، كل ذلك يحتاج تنظيفه إلأى الكثير من الوقت خاصة إذا كان حجم المنزل كبير وعدد المفروشات كبير أيضًا.

يمكن أن يستغرق تنظيف الفرش وقتتًا طويلًا أيضًا في حالة كانت المفروشات متسخة بدرجة كبيرة، ولكن مع خبرة وكفاءة العمالة في شركة تنظيف مفروشات بالرياض ومع استخدام أحدث المحاليل والمعدات يمكن أن يقل الوقت الذي يستغرقه التنظيف.

هل تقومون بتنظيف باقي اجزاء المنزل؟

نعم ، تقوم شركة تنظيف مفروشات بالرياض خدمات تنظيف مختلفة تشمل جميع أجزاء المنزل مثل جلي البلاط وغسيل دورات المياه وكذلك تنظيف الأحواش وتنظيف خزانات المياه والأسطح وتنظيف الشرفات الخاصة بالمنزل، ليس هذا فحسب فالعمالة الخاصة بالشركة تقوم أيضا بتنظيف المكيفات، بالإضافة إلى خدمات التعقيم والتطهير.

قد يهمك أيضاً :

اسماء شركات النظافة بالسعودية

شركة تنظيف مكاتب بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن