شركة تنظيف خزانات شمال الرياض | 0505360027

يحتاج خزان المياه إلى التنظيف مرتين في السنة على الأقل مما يجعل الحاجة إلى شركة تنظيف خزانات شمال الرياض أمر ضروري للغاية،  فــ خدمات التنظيف الاحترافية التي تقدمها شركة تنظيف بالرياض تساعد على إبقاء خزانات المياه نظيفة والمياه الداخلية قابلة للشرب والاستخدام الآدمي.

حيث تحتاج خزانات المياه إلى غسيل وتنظيف عميق خاصةً في حالة وجود رواسب في قاع الخزان نتيجة تكون الفطريات التي تتسبب في وجود رائحة كريهة بالمياه وهذه الأمور لا يمكن للأشخاص العاديين إنجازها حيث تحتاج إلى مواد تنظيف وخلطات معينة لا تتوافر إلا لشركات غسيل الخزانات المحترفة.

خدمات شركة تنظيف خزانات شمال الرياض

قد يبدو تنظيف خزانات المياه مهمة صعبة، ولكن النتيجة ستوفر لك بلا شك مياه نظيفة وعذبة لفترة طويلة قادمة، فيما يلي الخدمات والتقنيات التي تقوم بها شركة تنظيف خزانات شمال الرياض لتنظيف جدران وقاع خزان المياه وتقديم خدمة إحترافية ترضى عملائها في جميع انحاء الرياض بالمنطقة الشمالية.

معالجة تسربات المياه

قد يكون هناك خلل في خزانات المياه يتسبب في إهدار العديد من المياه دون فائدة أو جدوى، لذلك أولى خطوات شركة غسيل خزانات شمال الرياض عند القيام بتنظيف خزان المياه هو الكشف أولُا عن تسربات المياه والبدء الفوري في معالجتها بشكل كامل، ومن ثم تبدأ عملية التنظيف الفعلية لــ خزان المياه.

في البداية يتم تصريف المياه بعد الكشف عن مكان التسرب ثم بعد ذلك يتم معالجة التسرب حسب نوع المشكلة اذا كان به شروخ أو شقوق أو كسر بسيط أو به مشكلة بالمواسير أو الصمام ومن ثما تقوم الشركة بتركيب العازل المناسب لمنع التسرب نهائياً ثم البدء في تنظيف خزان المياه من جميع الأوساخ والقذرات العالقة بالجدران.

التنظيف العميق للخزان المياه 

تساعد خدمات التنظيف العميق للخزان المياه على إزالة كافة الرواسب والأوساخ من جدران وقاع الخزان، ويتم التنظيف من خلال إضافة مادة الكلور وبعض مواد التنظيف الأخرى على كمية مياه نظيفة ثم يتم تركها لفترة زمنية حتى تتحلل هذه الأوساخ وبعد ذلك يتم إستخدام مضخات الضغط العالي التى تساعد على التنظيف السريع للجدران الخزان من الطحالب والبكتريا.

وتقدم شركة تنظيف خزانات شمال الرياض مجموعة شاملة من الخدمات مثل التنظيف العميق والصيانة للخزان المياه أي كان نوعه بولي إيثليين أو فيبر جلاس أو استانلس استيل أو صاج مجفلن بأفضل الأسعار وبأعلى جودة ممكنة.

تطهير الخزان من الطحالب

بالإضافة إلى تنظيف الجزء الداخلي من خزانات المياه يتم تنظيف الحواف والقاع، فقد تلتصق العديد من الملوثات والطحالب والكائنات الدقيقة الأخرى بالجدران  الخاصة بخزانات المياه، لذلك يجب تنظيفها جيدًا، كذلك الحمأة عبارة عن مزيج من المكونات السائلة والصلبة السميكة التي تتجمع في قاع الخزان، والتي يتم إزالتها باستخدام معدات الضخ.

تنظيف الخزانات الأرضية

لا تتواجد خزانات المياه فقط على أسطح المباني ولكن هناك نوع من الخزانات تسمى الخزانات الأرضية تتواجد على الأرض، ويتم تخزين المياه بها للشرب، ولكن هذه الخزانات تحتاج إلى تنظيف أعمق، لأنها تكون عرضة بشكل أكبر للتلوث والاتساخ.

تقوم شركة غسيل خزانات شمال الرياض بتنظيف الخزانات الأرضية بنفس خطوات تنظيف الخزانات التي تتواجد على الأسطح ولكن تحتاج الخزانات الأرضية إلى عناية أكثر خاصة اذا كان بها تسرب أو شقوق أو شروخ أو إنسداد بالمواسير.

اهم الأحياء التي تشملها خدمة تنظيف الخزانات

تشمل خدمات شركة تنظيف خزانات شمال الرياض  العديد والعديد من أحياء مدينة الرياض، حيث يُفضل تعيين متخصصين لتنظيف خزان المياه  بدلاً من القيام بذلك بنفسك،  نظرًا لأن شركة الماهرون  لديها موظفين مدربين متاحين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ولديهم سنوات من الخبرة.

كما أن عمالة التنظيف لدى شركة الماهرون تقوم بعملها بشكل إحترافي، بالإضافة إلى أنهم تلقوا التدريب اللازم لاستخدام أدوات ومعدات التنظيف الحديثة التي قد تحتاجها أثناء تنظيف خزانات المياه، وتقدم الشركة خدمات غسيل خزانات المياه إلى جميع الأحياء شمال الرياض ومن هذه الأحياء ما يلي:-

  • حي حديقة الملك سلمان.
  • حي أم سليم.
  • حي الإزدهار.
  • حي البطحاء.
  • حي التعاون.
  • حي الجزيرة.
  • حي الخالدية.

مميزات شركة تنظيف الخزانات بشمال الرياض

هناك العديد من المميزات التي يمكن الحصول عليها عند الإعتماد على شركة تنظيف خزانات شمال الرياض محترفة، ومن أهم وأبرز هذه المميزات ما يلي:

  • الحصول على خدمة تنظيف خزانات عميقة ومثالية.
  • الحصول على مياه شرب آمنة وصالحة للشرب والاستخدام الآدمي.
  • الحصول على خدمة تنظيف خزانات المياه سريعة ومنظمة.
  • علاج كافة المشكلات التي تتواجد في الخزانات مثل مشكلة تسرب المياه وإنسداد المواسير.
  • تنظيف خزانات المياه بأقوى مواد التنظيف الآمنة والغير ضارة.
  • استخدام معدات عالية الكفاءة للحصول على خزان مياه نظيف.
  • التخلص من الروائح الكريهة التى تنشأ نتيجة تكون الطحالب والبكتريا بالخزان.
  • الإستفادة من التخفضيات والخصومات التى تقدمها شركات تنظيف خزانات المياه.

شركة غسيل خزانات شمال الرياض

هناك عدة طرق تستخدمها شركة غسيل خزانات شمال الرياض لتنظيف خزان المياه من الأوساخ العالقة بالجدران أو القاع، وتعتمد الشركة على أفضل المعدات مثل ماكينة Greenworks Pro GPW2700 التى تساعد على غسيل خزان المياه من خلال الضغط العالى وإزالة جميع الطحالب والبكتريا عبر تدفق المياه المندفع بقوة.

شركة غسيل خزانات شمال الرياض
غسيل خزانات شمال الرياض

الخطوة الأولى التي يقوم بها عمال تنظيف الخزانات هي التأكد من أن الخزان فارغ، ثم يتم تصريف المياه في خزان بمجرد إفراغها، يتم البدء في تنظيفها عن طريق فركها بأقوى مواد التنظيف والتخلص الكامل من الطحالب والرواسب العالقة بداخل الخزان وهذه هي الطريقة اليدوية أو عبر غسالات الضغط العالى أو يتم المزج بين الطريقيتن.

أما عن تنظيف الخزان من الخارج فهو أمر مهم يساعد على منع الأوساخ والحطام من الوصول إلى الماء، والخطوة الأولى في التنظيف الخارجي هي التأكد من وجود دلو به ماء دافئ وإسفنجة أو منشفة، بعد ذلك، يتم إزالة الأوساخ الخارجية بمواد التنظيف القوية وفي النهاية يتم استخدام معدات التجفيف لمسح الخزان من الخارج حتى يصبح نظيفًا تمامًا.

شركة تعقيم خزانات شمال الرياض

بعد انتهاء مرحلة تنظيف خزانات المياه تأتي مرحلة مهمة أخرى وهي مرحلة التعقيم والتطهير، فتقوم شركة تعقيم خزانات شمال الرياض بعد الإنتهاء من غسيل خزان المياه بشكل كامل بتطهير وتعقيم الخزان داخليًا حتى يتم تخزين المياه بداخله بشكل آمن، فــ التطهير والتعقيم يساعد بشكل كبير في التخلص من الجراثيم والبكتيريا العالقة على جوانب وجدران الخزان والتي تجعل المياه غير صالحة للشرب.

يتم استخدام مواد التعقيم والتطهير القوية والفعالة والتي تساعد على القضاء التام على أي جراثيم عالقة داخل الخزان ويجعله جاهزًا لتخزين مياه الشرب بداخله.

هل تقدمون هذه الخدمة غرب الرياض؟

نعم تقدم شركة تنظيف خزانات شمال بالرياض خدمة غسيل خزان المياه في منطقة غرب الرياض أيضًا، وذلك لعلم الشركة الشديد بأن غسل وتنظيف خزان المياه ضروري، ويجب مسح كل الأوساخ والجزيئات المتراكمة الأخرى في خزان المياه الخاص، ويجب تنظيف الجانب الخارجي لخزان المياه أيضًا.

يمكن أن يصبح ذلك سببًا للعديد من الأمراض وعدم استقرار الصحة لفترة أطول، لذلك  يتم فرك جميع الأجزاء الخارجية لخزان المياه حتى يتم التخلص من الأوساخ تمامًا، بعد ذلك، يتم ملئ خزان المياه بالماء ثم أفرغه مرة أخرى لضمان نظافته.

والجدير بالذكر ان فرع شركة تنظيف خزانات شرق الرياض التابع لشركة الماهرون للخدمات المنزلية موجود بالمنطقة الشرقية ويقدم خدماته بالكامل من غسيل وتعقيم وتطهير للخزان المياه لجميع الأحياء.

شركة تنظيف خزانات عمالة فلبينية

تقدم شركة تنظيف خزانات شمال الرياض خدمة تنظيف خزانات المياه للمنازل والفلل والشركات المباني التجارية تحت إشراف العمالة الفلبينية، حيث تُعرف العمالة الفلبينية بأنها من أفضل العمالة التي تعمل في التنظيف، حيث تقوم العمالة الفلبينية بالقيام بعملية تنظيف الخزانات كما يجب أن تكون، بالإضافة إلى السرعة في الأداء والكفاءة والجودة في العمل.

تعتمد العمالة الفلبينية على استخدام معدات التنظيف والتجفيف والتطهير، كي تتم خطوات التنظيف الخاصة بخزانات المياه بشكل سليم، وتقوم العمالة الفلبينية بتنظيف كافة أنواع الخزانات والتي من أشهرها الخزانات البلاستيكية.

نصائح هامة للحفاظ على خزان المياه

للحفاظ على خزان المياه نظيفًا لفترة طويلة يجب اتباع مجموعة من النصائح والتي تشمل الآتي:

  • الاهتمام بصيانة خزانات المياه بشكل دوري.
  • معالجة مشكلات تسربات المياه.
  • الإعتماد على شركة تنظيف خزانات شمال الرياض محترفة بشكل دوري ومنتظم.
  • الحفاظ على تغطية خزان المياه بشكل صحيح حتى لا يتعرض لأي أتربة.
  • تجنب ترك خزان المياه بدون تنظيف لفترة طويلة.

اسعار تنظيف الخزانات شمال الرياض

تدرك شركة تنظيف خزانات شمال الرياض أن الطلب على خدمة غسيل خزانات المياه يتزايد بشكل كبير، فهي خدمة يتم طلبها بشكل شهري، لذلك كان يجب توفير أسعار مناسبة لهذه الخدمة وكذلك عروض وخصومات بشكل مستمر للعملاء المميزين، كما يتم توفير باقات زيارات مختلفة تشمل الباقات زيارات مجانية لفحص وضع خزانات المياه.

بشكل عام تعتبر اسعار تنظيف خزانات المياه شمال الرياض مناسبة لجميع الفئات والأشخاص حيث يتم مجموعة من شرائح الأسعار حسب حاجة كل عميل وتبدأ الأسعار من 300 ريال وتزيد حسب نوع الخزان والخدمات الإضافية المطلوبة مثل خدمات التعقيم والتطهير والصيانة ومعالجة إنسداد المواسير.

ذات صلة:-

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالدرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن