شركة عزل خزانات بالرياض مع الصيانة الدورية

طورت الماهرون أفضل شركة تنظيف بالرياض فرع شركة عزل خزانات بالرياض التابع لها في تقديم خدمة عزل وتنظيف كافة أنواعات الخزانات باحدث الأدوات والمعدات ومواد التنظيف ،  وتوفر الشركة تصميم وتصنيع كل من الوصلات وأنظمة عزل الخزانات والأوعية الأفقية الجاهزة للاستخدام في تطبيقات التخزين الباردة والتدفئة، ويتم تصنيع كل نظام لتلبية إحتياجات العملاء فى الرياض . 

انواع الخزانات التي يمكن عزلها

مع استخدامات المياه الكثيرة هناك حاجة إلى طرق عديدة لتخزينها أيضًا، فقد كان تخزين المياه موجودًا منذ فجر الحضارة نفسها واستمر في التحسن مع تطور إجراءات الصرف الصحي، لا تزال بعض حلول تخزين المياه – مثل الصهاريج القديمة – موجودة حتى يومنا هذا.

 لكن أصبح لدينا الآن خزانات مياه هائلة مصنوعة من مواد صلبة، وتوجد أنواع مختلفة لخزانات المياه التي ما زلنا نستخدمها حتى اليوم ومن أهم هذه الأنواع :

خزانات مياه جوفية

هي خزانات مياه متواجدة تحت الأرض، حيث تشغل أقل قدر من المساحة، إذا كنت تعيش في منطقة ريفية بدون نظام صرف صحي، فمن المحتمل أن تكون على دراية بخزانات المياه الجوفية، وعادة ما يتم دفنها بعيدًا عن الأنظار، مما يساعد أيضًا في الحفاظ على برودة الماء!

نظراً لوجود خزانات المياه الجوفية تحت الأرض ، فلا يمكن للأمطار أو أشعة الشمس اختراقها – مما يحافظ على تخزين المياه خاليًا من الأشعة فوق البنفسجية ويقلل من تقلبات درجات الحرارة.

خزان الأسطح العلوي

يعتبر هذا النوع من الخزانات هو النوع الأكثر استخدامًا الآن، فيتم استخدام مثل هذه الخزانات على أسطح المنشأت والمنازل العالية لتخزين المياه بداخلها لتلبية احتياجات سكان المبنى، ويتم استخدام المياه المخزن بغرض الاستخدام اليومي من قبل السكان، وخزان الأسطح العلوي غالبًا يكون مصنوع من البلاستيك الغير ملدن.

 الخزانات الخرسانية

الخزانات والصهاريج المصممة لحجز المياه أو مياه الأمطار عادة ما يتم بناؤها من الخرسانة، وتختلف الخزانات الخرسانية عن خزانات المياه الجوفية لأنها توفر مساحة لتخزين المياه قبل الاستخدام

 خزانات فيبر جلاس 

تعتبر خزانات الفيبر جلاس أو  الألياف الزجاجية حلول تخزين مثالية لتجميع وتخزين المياه، فيتراوح خط خزان الألياف الزجاجية لدينا من سعة تخزين تبلغ 1000 جالون إلى 1000000 جالون، وتعتبر خزانات الفيبر جلاس أو الألياف الزجاجية فعالة من حيث التكلفة والأفضل من ذلك كله أنها متينة واقتصادية ومقاومة فائقة للتآكل

خزانات بولي ايثلين

تم تصميم خزانات البولي إيثيلين عالية الكثافة لمياه الشرب، فمادة البولي إيثيلين هي مادة غير سامة، وهي متينة للغاية مما يجعلها قادرة على  منع تعرض السوائل المخزنة لأشعة الشمس مما يقلل من نمو الطحالب، كما أنها خفيفة الوزن وسهلة في الصيانة والتعامل ويتم تصنيعها باستخدام تقنيات فائقة.

لماذا يتم عزل الخزانات ؟

نحتاج إلى خدمات شركة عزل خزانات بالرياض لعدة أسباب أهمها:

  •  يتم عزل الخزانات للحفاظ على درجة الحرارة داخل الخزان.
  •  توجد بعض الخزانات ذات الشكل الغير منتظم، وللحصول على خزان متناسق من حيث الشكل وخالي من الشقوق  ولتجنب التسريب على الأسطح، يلزم استخدام عزل مناسب.
  •  كما يساعد العزل على حماية الخزانات من الملوثات الخارجية مثل تراكم الطحالب وكذلك الشوائب والجراثيم
  •   يساعد عزل الخزانات أيضًا على حماية الخزانات من التعرض للشروخ والتكسير والتلف خاصة خلال فصل الشتاء، فتقلبات المناخ وكذلك الأمطار والسيول والرياح القوية يمكن أن تتلف جدران الخزانات بكل سهولة
  •    يساعد العزل على حماية الخزانات والمياه المخزنة بها من الرطوبة العالية التي يمكن أن تتسبب في تعفن المياه وبالتالي التسبب في الإصابة بالأمراض.

مما سبق يتضح أن الحاجة لعزل الخزانات أمر مهم وضروري لسلامتنا جميعًا، لذلك تأكد من أن الخزان الخاص بك يتمتع بالعزل المناسب.

ما يجب معرفته قبل طلب خدمات شركة عزل خزانات بالرياض

بعد التأكد من ضرورة الحصول على خدمات عزل خزانات المياه، حان الوقت لنتعرف على ما يجب معرفته قبل طلب مثل هذه الخدمة ومن أهم النقاط التي يجب التعرف عليها قبل طلب خدمات عزل خزان المياه هي:

المواد المستخدمة فى عزل الخزانات

تعتبر مادة العزل هي العامل الرئيسي لعملية عزل الخزانات، فبدون الحصول على مادة عازلة قوية ومناسبة ستكون عملية العزل فاشلة من البداية وتعتبر مادة العزل المناسبة هي المادة التي تكون لديها قدرة كبيرة وفعالة على عزل الماء والحرارة بالإضافة إلى أن تكون مادة العزل مركبة من مواد وعناصر لا تتفاعل بأي شكل من الأشكال مع المياه المخزنة.

 ومن أشهر مواد العزل المستخدمة :

  • الايبوكسي وهي من أشهر مواد العزل التي تستخدمها شركة عزل خزانات بالرياض وتتميز هذه المادة بقدرتها الكبيرة على العزل الحراري والمائي وكذلك تعتبر مادة آمنة للغاية، فهي لا تتفاعل مع المياه المخزنة، لذلك فهي أفضل عازل مائي.
  • البوليمر هي من مواد العزل التي لديها مستوى حماية عالي من تسريبات المياه، كما أنها مظهرها أقرب ما يكون من الدهان إلا أنها في الحقيقة من مواد العزل المتينة والقوية.
  • البيتومين هي من مواد العزل التي تستخدمها معظم شركات عزل الخزانات بالرياض حيث تتفاعل مع المياه المخزنة مما يجعل استخدامها يقتصر فقط على الجدارن الخارجية لخزانات المياه، ولكن من أهم ما يميز هذه المادة هو سعرها المناسب وتكلفتها المنخفضة

اسعار عزل الخزانات الرياض

من أهم الأشياء التي يجب أن يتعرف عليها العميل أيضًا قبل طلب خدمة عزل الخزان هي أسعار هذه الخدمة، وتختلف أسعار شركة عزل خزانات بالرياض بناءً على عدة نقاط منها:

  • مادة العزل المستخدمة، فتختلف أسعار مواد العزل بناءً على كفاءة وخصائص كل مادة.
  • خبرة شركة عزل الخزانات، فالشركات المحدودة الخبرة تقدم خدمات أقل من حيث السعر والعكس صحيح.
  • حجم الخزان، يمكن أن يتحكم حجم الخزان ومساحته في تحديد أسعار خدمة العزل.

بشكل عام يمكنك الحصول على أفضل الأسعار مع شركة الماهرون المميزة وخدماتها العالية الجودة .  

صيانة الخزانات

توفير عقود لصيانة الخزان باستمرار من الأشياء الضرورية التي يجب التأكد منها قبل طلب خدمة عزل الخزانات من الشركات المتخصصة، فتحتاج الخزانات إلى صيانة بشكل دوري ، من حيث العزل والتنظيف والتعقيم، ولذلك يفضل أن يقوم العميل بعمل عقود صيانة الخزان مع الشركة المتخصصة للحصول على خدمات دورية وهذا ما توفره شركة الماهرون أفضل شركة عزل خزانات بالرياض.

ما هي خطوات عزل الخزانات؟

تتبيع شركة عزل خزانات بالرياض مجموعة من الخطوات المنظمة أثناء عزل الخزان وهي كالأتي : –

  •  في البداية يتم معاينة مكان خزان المياه وكذلك تحديد حجمه.
  •  يتم أيضًا تحديد المشكلات التي يعاني منها الخزان، فيمكن أن يكون الخزان يعاني من  شقوق في الجدران أو تسريبات.
  •  بناءً على تحديد مشاكل الخزان تبدأ شركة عزل خزانات بالرياض في وضع الحلول المناسبة.
  •  تبدأ عملية العزل من خلال تحديد مادة العزل المناسبة والتي يتم اختيارها على أساس مشكلات الخزان التي هي بحاجة لحل.
  • بعد تحديد مادة العزل المناسبة يتم العول على طريقتين وهي العزل الداخلي والذي يتم فيه استخدام مواد قادرة على حماية المياه من التفاعل والعزل الخارجي والذي يحمي جدران الخزان الخارجية من التأثر سلبًا بأي مؤثرات خارجية.
  • في النهاية وبعد الانتهاء من عملية عزل الخزان يجب غلق الخزان بشكل جيد لمنع تسري أي شوائب أو أتربة بداخله.

خدمات شركة عزل خزانات بالرياض

تقدم شركة عزل خزانات بالرياض مجموعة واسعة من خدمات العزل، هناك الكثير من خيارات عزل الأنابيب والخزانات المختلفة المتاحة.

  • نعلم ما الذي سيعمل بشكل أفضل لنظام العميل المحدد، وتحاول الشركة توفير العزل في عدد من الأشكال المختلفة
  • تقدم الماهرون لعزل الخزانات تقديم المساعدة المهنية والتوصيات والإرشادات قبل المضي قدمًا في عملية العزل.
  • بعد كل شيء، يتم عزل خزان المياه الخاص بك بالطريقة المثلى التي تريدها.
  • خدمة تنظيف الخزانات من الطحالب والشوائب والمياه الراكدة.
  • خدمة المتابعة الدورية والصيانة لخزانات المياه والتي تتم للتأكد من سلامة وأمان الخزان ومياهه.

عندما تختار خدمة عزل خزان المياه، من المهم أن تبحث عن فريق من المحترفين لضمان الوصول إلى أعلى مستوى من الجودة كي تحظى بالإفادة اللازمة للعزل بزيادة قوة الخزان ومتانته ومنع ترسب الأتربة به أو تسريب المياه منه وتساعدك شركة الماهرون بتقديم خدمات شاملة بداية من عزل الخزان ثم تنظيفه وصيانته بشكل دوري.

ما هي مميزات شركة الماهرون لعزل الخزانات ؟

تقدم شركات عزل خزانات بالرياض مجموعة من المميزات، وكلما كانت الشركة ذات خبرة وعلى مستوى عالي من الكفاءة، كلما زادت امكانية الحصول على مزيد من المميزات والتي منها:

  •  الحصول على خزان مياه نظيف ومعقم وخالي من الشوائب.
  • الحصول على مواد عزل قوية وفعالة وذات عمر افتراضي طويل. الحصول على صيانة دورية ومتابعة مستمرة لحالة خزانات المياه لرصد أهم المشكلات التي يمكن أن تطرأ على الخزان.
  • حماية المياه المخزنة من التأثيرات الخارجية سواء الأمطار أو أشعة الشمس الحادة
  • الحصول على مجموعة من النصائح والإرشادات حول كيفية التعامل مع مشكلات خزانات المياه المختلفة.

فروع شركة عزل خزنات بالرياض

تعتبر شركة الماهرون من أفضل الشركات المتخصصة في مجال الخدمات المنزلية المختلفة ومن أهم الخدمات التي تسعى شركة الماهرون لتقديمها على أعلى مستوى هي خدمات عزل خزانات.

وتحاول الشركة جاهدة تقديم هذه الخدمة في أفضل صورة وتحاول أن تغطي خدماتها جميع مدن الرياض شمال وجنوب وشرق وغرب ولذلك استطاعت الشركة فتح المزيد من الفروع الخاصة بها وهي:-

 شركة عزل خزنات شمال الرياض

هو الفرع الأول لشركة عزل خزانات بالرياض الماهرون وهي من أفضل الشركات المتواجدة في منطقة شمال الرياض وتغطي خدماتها المنطقة بشكل كامل.

شركة عزل خزانات بالخرج

يعتبر فرع شركة عزل خزانات المياه بالخرج من أحدث فروع الشركة، وتم فتح الفرع بناءً على طلب سكان منطقة الخرج التي ترغب في الحصول على خدمات الماهرون المميزة في عزل خزانات.

شركة عزل اسطح

يقدم هذا الفرع بالإضافة إلى خدمة عزل خزانات المياه خدمة عزل الأسطح، لمنع وصول الرطوبة العالية وكذلك الأمطار والمياه إلى أسقف المباني والمنازل، فبعزل الأسطح تتم حماية أسقف المباني من أي تسريبات ورطوبة وبالتالي عدم تعرضها للتلف والتشقق.

كيف نقوم بكشف تسربات مياه الخزان؟

يتم كشف التسرب بمراقبة تدفق المياه عبر الخزان وعند اكتشاف سلوك غير طبيعي يقوم النظام بقطع تدفق المياه بأكمله عن طريق إغلاق صمام داخل كاشف التسرب.

عادة ما يتم تثبيت أنظمة الكشف عن التسرب عند نقطة دخول المياه إلى المنزل، تعمل أنظمة الكشف عن التسرب من خلال مراقبة تدفق المياه من خلال التوربينات الميكانيكية أو أطوال الموجات فوق الصوتية.

إذا شعرت أنظمة الكشف عن التسرب بوصول الرطوبة إلى ألواح جدران الخزانات، فسيتم تشغيل صمام ميكانيكي يمنع تدفق المياه، وتميل أنظمة الكشف عن التسرب في المنزل بأكمله إلى تتبع استخدام المياه لاكتشاف التسريبات المحتملة

ولذلك تستخدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض أفضل وأحدث أجهزة كشف تسريبات المياه التي تساعد في سرعة رصد التسريبات وحلها بشكل سريع قبل تفاقم المشكلة. 

مميزات عزل الخزانات باستخدام الفيبر جلاس

تعتبر مادة الفيبر جلاس من أفضل مواد العزل التي تستخدمها اليوم شركة عزل خزانات بالرياض ، ومن مميزات العزل باستخدام الفيبر جلاس هي:

  • مادة عازلة سهلة التركيب وكذلك الصيانة.
  • يعتبر الفيبر جلاس عازل قوي للحرارة والكهرباء.
  •  مادة الفيبر جلاس سميكة مما يجعلها قادرة على سد أي ثقوب في المسابح والأسطح.
  •   سهولة في التصميم.
  •   مادة الفيبر جلاس لديها قدرة على مقاومة أي تفاعلات كيميائية مختلفة.
  • مادة آمنة بشكل كبير عند استخدامها في عملية العزل.
  •  تعتبر مادة الفيبر جلاس أفضل مواد العزل التي يمكن أن تستخدم للأسطح الخرسانية.

ماذا تقدم شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض؟

تقدم شركة تنظيف تنظيف خزانات المياه خدمات متكاملة بمعنى أنها قادرة على تقديم خدمة العزل الشاملة لخزان الماء وتعقيمه وتطهيره .

فلا يمكن أن يقوم فريق عمل الشركة بعزل جدران الخزان من دون المرور بمرحلة تنظيف الخزان من كافة الشوائب والطحالب وكذلك تعقيمه بشكل كامل، قبل عملية العزل يجب التأكد من الحصول على خزان نظيف.

تعتمد خدمة تنظيف خزانات المياه على التخلص الكامل من اي فطريات أو بكتيريا متواجدة داخل خزانات المياه ويتم استخدام أجهزة وماكينات مخصصة لعملية تنظيف وتعقيم الخزان وتختلف عملية التنظيف باختلاف نوع الخزان

فتختلف طريقة تنظيف الخزانات العلوية عن الخزانات السطحية، ويجب أن تتم عملية تنظيف الخزانات بشكل دوري وشهري.

أهم نصائح شركة عزل الخزانات

من أهم النصائح التي تقدمها شركة عزل خزانات بالرياض هي:

  • يجب التأكد من الحصول على خدمة عزل وتنظيف خزان المياه بشكل دوري.
  • تجنب الإهمال في تنظيف وعل الخزان لعدم تعرض الخزان والمياه التي بداخله للتلف والإفساد.
  • عند عملية العزل والتنظيف لخزان المياه ننصح بأن يتم إخبار جميع من في المنشأة.
  •   تجنب استخدام المياه خلال عملية العزل والتنظيف لأنها تكون غير صالحة
  •   عند الانتهاء من عزل وتنظيف الخزان يجب أن تظل المياه جارية من الصنبور لمدة لا تقل عن عشر دقائق حتى يتم التخلص من أي مياه معكر.
  •   من المفضل ملئ خزان المياه بشكل يومي لتجنب حدوث أي تسريبات في الخزان.
  •    في النهاية يجب التأني في اختيار شركة عزل خزانات ذات خبرة ونرشح هنا شركة الماهرون المميزة للخدمات المنزلية المختلفة.

كيف تختار افضل شركة عزل خزانات بالرياض ؟

يتواجد العديد والمزيد من شركات عزل الخزانات والتي تعمل في هذا المجال الخدمي، وبلا شك هناك شركات جيدة وشركات ممتازة وشركات سيئة، ولذلك يجد العميل نفسه أمام حيرة كبير في الاختيار من بين الشركات المتاحة ولاختيار أفضل شركة يجب أن تبحث عن هذه المعايير:

 الجودة والاحترافية

يجب أن تتمتع شركة عزل الخزانات بالجودة العالية والاحترافية في تقديم الخدمة وذلك من خلال فريق العمل الخاص بها، كلما كان فريق عمل الشخص والعمال العاملين بها على أعلى مستوى من الخبرة، كما كانت الخدمة المقدمة أعلى جودة واحترافية.

سرعة أداء العمل

يفضل عند اختيار شركة عزل خزانات بالرياض أن تختار الشركة التي تتمتع بتقديم خدمة عالية المستوى وفي أسرع وقتُا ممكنًا ويجب الانتباه هنا أن السرة في أداء مهمة عزل خزانات المياه لا تؤثر على الإطلاق على الخدمة المقدمة.

عروض الاسعار على عزل الخزانات

يفضل اختيار شركة عزل خزانات بالرياض التي تقدم عروض وخصومات بشكل دوري على الخدمات المقدمة من قبلها، فعلى الرغم من أن أسعار تقديم خدمة خزانات المياه يمكن أن يكون في متناول الجميع ولكن مع ذلك يفضل التعامل مع الشركة التي تسعى لإرضاء عملائها من خلال تقديم عروض وتخفيضات على الأسعار.

ذات صلة :

شركة تنظيف خزانات المياه شرق الرياض

اسعار شركة تنظيف بالرياض .

شركة تنظيف بالبخار بالرياض مع التعقيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن