شركة تنظيف بضرما خصم 15% على جميع الخدمات

تقدم شركة تنظيف بضرما مجموعة من الخدمات التنظيفية المتكاملة والشاملة للمنازل بداية من تنظيف وجلي البلاط وتنظيف الحوائط وغسيل السجاد والموكيت حتى تنظيف المكيفات والأجهزة الكهربائية المختلفة ، كما تقدم خدمات تنظيف المجالس بمختلف أنواعها وأقمشتها ولا تقتصر هذه الخدمات على المنازل فقط بل تتسع أيضاً لفلل والشقق والعمائر والقصور والمطاعم والمولات والمحلات التجارية بكل أنواعها في ضرما بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية . 

حول شركة تنظيف بضرما

التنظيف الشامل هي خدمة فريدة تمتاز بها شركة تنظيف بضرما حيث تشمل كل ما هو موجود بالمكان المراد تنظيفه من أصغر قطعة حتى أكبر قطعة بالمنزل ، فلا تترك الشركة ركن في البيت دون تنظيفه . 

وحينما نتكلم عن التنظيف الشامل نقصد التكامل في أداء الخدمة فتقوم بتأدية هذه الخدمات بأقوى أجهزة وماكينات التنظيف الحديثة التي تعتمد على التقنيات المختلفة من البخار أو الجلي أو التلميع والتي تضمن تنظيف سريع وفعال جداً في التخلص من الأتربة والبقع الملتصقة بالأرضيات .

وحيث أن الخدمة شاملة  فلا نترك شبراً واحداً في ضرما دون أن تغطيه خدمات الشركة ، وليست ضرما فقط بل الرياض بأكملها ، وتعتمد شركة تنظيف بضرما على أمهر العمال المدربين جيداً على مهامهم حيث يقوم كل شخص بمهمته ، فالعامل المتخصص في تنظيف مكيفات الأسبليت قد تدرب جيداً على طريقة فك وتركيب المكيف وكيفية تنظيف ، والعامل الذي يقوم بتنظيف المجالس يعرف جيداً ما هي آلية تنظيف القماش وما هي أنواعه وما هي طرق التنظيف التي تصلح لقماش الساتان ولا تصلح لقماش الشامواه أو الجلد .  

وكما تحتاج أغلب الأماكن إلى التنظيف الدائم والمستمر فإنها بحاجة إلى التعقيم وخاصة تلك الأماكن التي يتوافد عليها العملاء مثل المطاعم والمولات ، وتقدم شركة تنظيف بالرياض خدمات التعقيم الإحترافية بالاعتماد على اقوى مواد التعقيم المعتمدة من وكالة حماية البيئة . 

خدمات التنظيف الشاملة 

تسعى شركة تنظيف بضرما إلى تقديم قائمة مميزة من خدمات التنظيف المتكاملة ومن أهمها وأكثرها طلباً :-

تنظيف المكيفات بضرما

مع مرور الوقت يشق الغبار والأتربة طريقها إلى فتحات التهوية الخاصة بـ المكيف الهوائي، فمعالجة فتحات الهواء والمرشحات في المكيفات أمر بالغ الأهمية لتقليل كمية الغبار التي يمكن أن تنتشر في بقية المنزل، لذلك يقوم فريق عمل شركة تنظيف مكيفات بالرياض بإزالة أغطية التهوية من المكيفات، وتنظيفها بمواد التنظيف المخصصة لذلك، وتركها تجف تمامًا.

وتشمل خدمات تنظيف أجهزة التبريد والتهوية جميع أنواع المكيفات الاسبليت والشباك والمركزية ، كما تقدم الشركة خدمات الصيانة في حالة وجود عطل في المكيف حيث تمتلك طاقم من الفنيين لديه القدرة على التعامل مع جميع أنواع الأعطال . 

قد يهمك أيضاً : شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض .

تنظيف السجاد والموكيت

تم تصميم حلول تنظيف السجاد والموكيت لدى شركة تنظيف بضرما على أعلى مستوى ، وستبدأ عملية التنظيف باستخدام أقوى مواد التنظيف ، مما يؤدي إلى تفكيك الأوساخ والتخلص من الأتربة نهائيًا، يعمل الأكسجين الموجود في محلول تنظيف السجاد المنزلي على تفتيت الأوساخ والحطام ، وفصلها كلها عن ألياف السجاد والموكيت.

 بعد ذلك ، عندما يتم تكسير الأوساخ، فإن حلول تنظيف السجاد هذه تنظف بشكل فعال دون الحاجة إلى الكثير من الماء ، لذلك يجف السجاد بسرعة بعد الانتهاء وتحتوي آلة تنظيف السجاد التي تستخدمها الشركة على فرشتين معاكسة الدوران مصممتين للوصول إلى عمق كومة السجاد والتقاط الحطام المغلف ، ورفعها لأعلى وإخراجها من السجادة.

إنظر أيضاً : شركة تنظيف موكيت بالرياض .

خدمات التنظيف بالبخار 

لا يدرك معظم الناس أن مدى اتساخ السجاد يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على البيئة المحيطة ، بدون تنظيف السجاد الاحترافي المنتظم بالبخار، يمكن أن يصبح السجاد أرضاً خصبة للغبار والمواد المسببة للحساسية والبكتيريا، يمكن أن يؤدي التعرض لهذه العناصر إلى مشاكل عديدة مثل نمو البكتريا والجراثيم . 

فقد يزيل التنظيف بالمكنسة الكهربائية مستويات سطح التربة الجافة والغبار ولكنه يفشل في القضاء على البكتيريا التي تتراكم بمرور الوقت، ويقضى التنظيف الاحترافي بالبخار على البكتيريا وعث الغبار والمواد المسببة للحساسية ، وبالتالي يقلل من السموم، والجانب الأكثر فائدة للصحة في تنظيف السجاد الاحترافي بالبخار هو إزالة البكتريا والجراثيم الخطيرة تعيش في السجاد ، وتستخدم شركة تنظيف بضرما أقوى وأحدث آلات التنظيف حيث يمكن أن يجف السجاد في غضون ساعات قليلة .

إنظر أيضاً : شركة تنظيف بالبخار بالرياض .

تنظيف المطاعم بضرما

تنظيف المطاعم أو المقهى أو الكافيه لا تقل أهمية عن الطعام أو الشراب الذي يتم تقديمه، يُبذل الكثير من الوقت والجهد في تنظيف المطعم والمطبخ وحتى المعدات، ولذلك يعد اختيار شركة تنظيف مطاعم بضرما لديها المعرفة والخبرة أمرًا مهمًا للوصول إلى أعلى مستوى إحترافي من التنظيف . 

فلا شك أن أغلب العملاء لن يرغبوا في تناول الطعام في مطعم مليء بالأوساخ وخاصة الطاولات والأرضيات فيجب أن تكون نظيفة جداً وتضمن لك خدمات شركات التنظيف المحترفة والخبيرة الوصول إلى هذا المستوى في أقصر وقت وبأرخص تكلفة . 

خدمات النظافة العامة

تشمل خدمات النظافة العامة كافة الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف مثل المساجد والمحلات التجارية والأماكن العامة كالحدائق والأحواش، وقد يشمل تنظيف الملابس والأدوات المطبخية وكذلك ترتيب الدولاب وغرف المنزل، وتقوم شركة تنظيف بضرما بغسل ومسح غرف النوم والحمامات والمطبخ وغرفة المعيشة بمساعدة منتجات التنظيف الأساسية، كما يشمل ذلك المنظفات والماء والمطهرات ومنظفات المرحاض، ويمكن للمنظفات مسح الأثاث وتنظيف الأرضيات.

إقرأ أيضاً : شركة النظافة العامة بالرياض .

شركة تنظيف منازل بضرما

في شركة الماهرون افضل شركة تنظيف بضرما في الرياض ، يتم تقديم الخبرة والاحتراف للوصول إلى نتائج تنظيف مرضية يمكن للعميل الاعتماد عليها والرضا عنها، ويتم استخدام أحدث التقنيات والإجراءات، كما يتم اتباع أعلى المعايير في التنظيف باستخدام برامج مخصصة مصممة لتلبية احتياجات العميل ، سواء لخدمات التنظيف اليومية أو خدمات التنظيف لمرة واحدة.

تستطيع شركة تنظيف منازل بضرما التعامل مع المنازل ذات المساحات الكبيرة والمنازل ذات المساحات الصغيرة، فذلك من المميزات ، فالكثير من شركات تنظيف المنازل لا تفضل التعامل مع المنازل كبيرة المساحة لأن لديها محدودية كبيرة في عدد العمالة وكذلك المعدات والأجهزة الخاصة بالتنظيف.

تزداد الحاجة إلى تنظيف المنازل خاصةً بعد الانتهاء من مشروع التجديد والتشطيب، ويتم تنظيف المنزل في هذه الحالة بالخطوات التالية:

  •   يتم في البداية إزالة كل الغبار الناتج عن المنزل، من السهل جدًا أن تتغلغل جزيئات الغبار والأوساخ في الستائر والأثاث المنجد والأرضيات المفروشة بالسجاد، يتم إزالة الغبار والأتربة بالكامل  باستخدام المكانس الكهربائية.
  • تنظيف الأسطح من الأعلى إلى الأسفل وخاصة منطقة الجدران والأرضيات، كما يتم  تنظيف الأرفف الداخلية لجميع الخزائن.
  •  تنظيف أي أثاث أو عناصر أخرى في منطقة التجديد في المنزل للحصول على مساحة معيشة خالية تمامًا من الغبار، مثل ريش مروحة السقف والإلكترونيات و العناصر الزخرفية

شركة تنظيف مجالس بضرما

تتخصص شركة تنظيف مجالس بضرما في تنظيف كافة أنواع الكنب والمفروشات خاصة الكنب المصنع من الجلد والذي يخشى الكثير من العملاء تنظيفه، تضفي المجالس المصنوعة من الجلد المدبوغ والمايكرو مظهرًا فاخرًا على أي غرفة معيشة، ومع ذلك ، بدون التنظيف المنتظم ، يمكن أن تبدأ هذه الأقمشة المورقة في أن تبدو غير نظيفة،  نظرًا لأن البقع تتجمع بسرعة في كل من ألياف الجلد المدبوغ والألياف الدقيقة ، فإن الخطوة الأولى للحفاظ على اللمعان الأصلي لهذه الأقمشة هي العناية بالبقع على الفور، قبل أن تتماسك.

ولكن ما هي خطوات وتقنيات تنظيف المجالس التي تعتمدها شركة تنظيف بضرما ؟ 

  • مكنسة كهربائية
    تستخدم شركة تنظيف مجالس بالرياض مكنسة كهربائية يدوية لجمع أي غبار أو حطام أو شعر حيوان أليف من المجالس، ويتم استخدام المكنسة الكهربائية في نمط متقاطع لتحرير أي شيء عالق في ثنيات وقيلولة القماش، ويفضل تنظيف المجالس قدر المستطاع بالمكنسة الكهربائية مرة واحدة على الأقل شهريًا للحفاظ على النسيج ناعمًا ونظيفًا.
  •  الفرشاة
    تنظيف المجالس بالفرشاة يزيل الغبار ويمنع الجلد المدبوغ من أن يبدو مهشماً أو باهتاً، يستخدم فريق العمل دائمًا فرشاة الجلد المدبوغ أو قطعة قماش ناعمة حيث يمكن أن تسبب الفرش الكاشطة خدوشًا أو ندوبًا دائمة.، ويفضل القيام بهذه الخطوة مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.
  •  إزالة البقع
    يتم استخدام تقنيات تنظيف مختلفة للمجالس المصنوعة من الجلد، ويعد تنظيف البقع من الجلد المدبوغ الحقيقي أمرًا دقيقًا ، ويتم تطبيق مواد التنظيف بشكل بسيط مع عدم استخدام حركات قاسية التي يمكن  أن تلحق الضرر بالمجالس، ويتم التأكد من إزالة أي بقع على أقمشة المجالس وتركها تجف وهنا يتم استخدام معدات التجفيف العالية التي تساعد في تسريع عملية التجفيف حتى لا تتعفن المجالس.

شركة تنظيف فلل بضرما

يمكن تلبية جميع احتياجات تنظيف الفلل من خلال شركة تنظيف فلل بضرما في الرياض حيث لديها فريق مدرب وجدير بالثقة للعناية بكل شيء بدءًا من عمليات التنظيف بداخل الفيلا وخارجها من واجهات وحدائق ومسابح . 

يضمن التنظيف العميق الوصول إلى كل ركن بالفيلا بداية من الواجهة الخارجية ومدخلها حتى أخر جزء فيها من الداخل وأقل قطعة فيها مثل النجف والثرايا ، كما تشمل خدمة تنظيف الفلل غسيل خزانات المياه الموجودة بها أي كان نوعها فيبر جلاس أو بلاستيك ،  ويتم تنظيف سجاد ومجالس ومفروشات الفيلا بالبخار باستخدام المكانس الكهربائية عالية الطاقة .

إقرأ أيضاً : شركة تنظيف فلل بالرياض .

من هي افضل شركة تنظيف بضرما ؟

تعد شركة الماهرون واحدة من أفضل شركات التنظيف بضرما في الرياض حيث أن فريق العمل الخاص بها يقدم خدمات التنظيف المتميزة المصممة للحفاظ على المنزل متلألئًا وجميلًا بحيث يمكن التركيز على الأشياء الأكثر أهمية ، ولا توفر هذه الشركة لعملائها منازل نظيفة فحسب ، بل تؤدي  دورها  أيضًا في الحفاظ على نظافة البيئة المحيطة ، كما يتم التركيز على استخدام مواد التنظيف الخضراء ويمكن مع هذه الشركة الحصول على:

  • التنظيف الأخضر الخالي من المواد الكيميائية الضارة.
  • الرضا مضمون من قبل العملاء.
  • لدى الشركة موظفين مدربين تدريبا كاملا
  • يتم استخدام نظام التناوب التفصيلي النظيف المتخصص.

رقم شركة تنظيف بضرما 

توفر شركة تنظيف بضرما رقم (5053600270) للتواصل من جميع أنحاء الرياض للعملاء الذين يرغبون في التعرف على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة وكذلك أسعار كل خدمة تنظيف وكما يتم استخدام هذا الرقم في حالات الشكاوى أو المشكلات، حيث يقوم فريق خدمة العملاء بمناقشة جميع شكاوى العملاء إن وجدت وحلها بشكل فوري . 

أسباب اختلاف اسعار شركات التنظيف بضرما

تختلف أسعار شركات التنظيف بمدينة ضرما، فيمكن أن توفر شركة تنظيف خدماتها بأسعار مبالغة وعلى الجانب الآخر يمكن أن توفر شركة أخرى خدماتها التنظيفية بأسعار مثالية مناسبة بالإضافة إلى تقديم مستمر للعروض والخصومات على الخدمات ويرجع اختلاف الأسعار من شركة لأخرى إلى العديد من العوامل والتي منها:

  • كفاءة العمالة التنظيفية.
  • جودة الخدمات المقدمة.
  • حجم طلب الخدمة من الشركة.
  • حجم المكان والمساحة المراد تنظيفها.

إنظر أيضاً :

شركة تنظيف غرب الرياض

شركة تنظيف شرق الرياض

شركة تنظيف سيارات بالرياض

شركة تنظيف بالخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن