شركة تنظيف كنب بالرياض [تنظيف عميق بالبخار]

يدرك العديد من الأشخاص مميزات التعامل مع شركة تنظيف كنب بالرياض خبيرة ومحترفة بشكل دوري ومنتظم وذلك للحفاظ على أثاث منزلهم، وبطبيعة الحال يصبح الأشخاص سعداء عندما يعيشون في بيئة نظيفة خالية من الأوساخ والبقع فلا شك ان البيئة الصحية تساعد على يومي إيجابي مفعم بالطاقة.

ومن أهم ما يميز شركة تنظيف كنب بالبخار أنها لا تستخدم مواد كيميائية قاسية وضارة أثناء إزالة البقع، ففي الغالب لا تستخدم شيئًا أكثر من البخار حتى يتم التخلص من الأوساخ والأتربة وإزالة أصعب البقع الملتصقة بالكنب نتيجة انسكاب المشروبات أو المأكولات أو نتيجة الإستخدام.

مميزات شركة تنظيف كنب بالرياض

تعد شركة الماهرون واحدة من أفضل شركات تنظيف الكنب بالرياض وذلك بفضل خدماتها الشاملة والعميقة والرخيصة والإحترافية والتى تشمل تنظيف المنازل والعمائر والبيتوت وتنظيف الفلل والقصور وتنظيف الشقق بكل أركانها سواء كان الكنب أم الستائر والسجاد والموكيت والأجهزة الكهربائية مثل المكيفات ومن أهم ما يميز خدمات شركة الماهرون لتنظيف الكنب ما يلي :-

جودة خدماتها 

في مرحلة ما تتلاشى ألوان الكنب أو لا يمكن إزالة البقع المتراكمة عليها، بالإضافة إلى ذلك هناك ما لا يمكنك رؤيته بالعين المجردة مثل الجراثيم التي تحب العيش في بيئة المراتب وفي مرحلة ما سوف يتعثر غسيل الكنب بإستخدام مواد التنظيف التقليدية وفي هذه الحالة ستحتاج إلى شركة تنظيف بالرياض محترفة.

يتم تنظيف المفروشات بواسطة شركة تنظيف كنب بالرياض بشكل احترافي حيث تستخدام عمالة التنظيف أفضل المعدات والأجهزة الخاصة بغسل الفرش وكذلك أقوى مواد التنظيف الفعالة التي تعيد الكنب كما لو كان جديد.

الماهرون إسم على مسمى 

بالفعل شركة الماهرون أسم على مسمى، فلا تعتمد شركة تنظيف كنب بالرياض أي شخص وتضمه إلى طاقم العمل الخاص بها إلا إذا كان ماهرًا وصاحب خبرة كبيرة في مجال تقديم الخدمات المنزلية بشكل عام، وتقديم خدمات غسيل الكنب بالبخار أو بالطرق اليدوية بشكل خاص، كما أن الشركة تسعى لزيادة خبرة العاملين بها وحصولهم على تدريبات مستمرة لضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائها.

فلا شك أن الأوساخ على الكنب والأثاث المنجد أمر مزعج لأنه يكون من الصعب إزالتها، ولا يمكن  لشخص عادي إزالته بشكل صحيح، لكن عمال التنظيف المحترفين يستطيعوا التعامل مع أي نوع من الأوساخ على هذه المفروشات. 

السرعة والإنجاز 

من أهم أولويات العملاء هي السرعة والإنجاز في الأداء خلال غسيل الكنب وتنظيفه ،حيث يرغب العميل في الحصول على كنب نظيف كأنه جديد خالي من البقع والغبار في أقل وقت ممكن وبجودة عالية، ولذلك تستخدم شركة الماهرون احدث ماكينات البخار لإنجاز الخدمة في أسرع وقت وباعلى جودة ممكنة.

ويتم تدريب عمالة التنظيف في شركة تنظيف كنبات بالرياض على السرعة والانجاز والجودة وإعتبارها شعاراً أثناء تقديم الخدمات المنزلية للعملاء.

الضمان والاعتمادية

تظهر المخاوف لدى العملاء نتيجة التجارب السيئة التي تعرضوا لها من بعض شركات تنظيف الكنب بالرياض سيئة السمعة والتي لا تقدم ضمانات على الخدمات المقدمة من خلالها، ولذلك أصرت شركة الماهرون والخبراء العاملين بها على تقديم عقود ضمان لكل عميل يرغب في الحصول على خدمات التنظيف لديها.

تتميز شركة تنظيف كنبات بالرياض ليس فقط بتقديم ضمانات على خدمات التنظيف، ولكن بمدة ضمان طويلة حتى التنظيف التالي للفرش مما يعطي العميل الثقة في حصوله على خدمة تنظيف كنب عالية الجودة تضمن له مفروشات بدون أتربة وبقع.

قد يهمك أيضاً الإطلاع على: ارخص شركة تنظيف منازل بالرياض.

خدمات شركة تنظيف كنب بالرياض

تقدم شركة غسيل كنب بالرياض مجموعة من الخدمات المتعددة مثل تنظيف مفروشات الكنب وتنظيف وإزالة بقع الكنب والاتربة الداخلية والأوساخ من خلال ماكينات البخار، وخدمات تعقيم وتطهير الكنب من الميكروبات والجراثيم ومكافحة النمل الابيض الذي يغزو الأثاث مثل الكنب وإليك خدمات تنظيف الكنب بشكل تفصيلي :-

غسيل فرش الكنب 

يتعرض فرش الكنب على المدى البعيد للغبار والأتربة والجراثيم ويبدأ فرش الكنب في فقدان رونقه ولمعانه خاصة إذا تعرض الفرش لبقع الطعام والشراب المتراكمة والتي لا ينجح إزالتها بطرق التنظيف التقليدية.

تعيد خدمات التنظيف الاحترافي لفرش الكنب شكله ورونقه وتمنحه لمعانًا جديدًا، يحمي التنظيف الدوري الكنب المنجد من إعادة اتساخه بسرعة، ويعتبر تنظيف فرش الكنب ضروري بين الحين والأخر للحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة.

تستخدم شركة تنظيف كنب بالرياض منظفات متوافقة بناء على نوع قماش مفروشات الكنب، وبمجرد تلقى الإتصال من عملائنا الكرام وطلب خدمة تنظيف كنبات يتم توجه الطاقم المختص إليه في أسرع وقت أي كان مكانه في الرياض.

تنظيف كنب الشامواه

الجلد الشمواه هو نوع من الجلد الناعم والمرن مصنوع من الجانب السفلي للحيوان ويستخدم في الغالب لصنع الحقائب والأحذية والملابس والأثاث، أول شيء يجب تذكره بشأن الجلد الشمواه هو أنه يتطلب منظفًا لطيفًا، في الواقع ، أفضل منظف للاستخدام هو المنظف المصمم خصيصًا لتنظيف الجلد الشمواه.

كما تستخدم شركة تنظيف كنب الشامواه فرشاة تنظيف مخصصة أيضًا الجلد الشمواه والتي يمكن استخدامها لتنظيف الغبار والأوساخ، وتقوم عمالة التنظيف بخطوات معينة لغسل الكنب الشمواه وهي كما يلي:

  • في حالة البقع البسيطة يتم مسح الكنب الشمواه بقطعة من القماش مع  عدم فرك البقعة بقوة حتى لا يتأثر الجلد الشمواه.
  • يتم رش كمية صغيرة من مُنظف الجلد المخصص على البقعة.
  • باستخدام قطعة قماش بيضاء نظيفة ، يتم مسح البقعة حتى تزول، ثم ترك المنطقة تجف.
  • بالنسبة للبقع الصعبة بشكل خاص يتم استخدام منظف البخار الفعال.

تنظيف الكنب الخيش 

الكنب الخيش في كثير من الأحيان ممزوجًا بألياف أخرى مثل القطن أو البوليستر لإضافة قوة أثناء التنظيف،  يوصى بالتنظيف الجاف لأية كنب مصنوع من الخيش، فيمكن أن يكون الكنب المصنوع من الخيش هش لذا يجب التعامل معه برفق. 

لا يقوم فريق عمل مؤسسة تنظيف كنب بالرياض بفرك الكنب المصنوع من الخيش حتى لا تتساقط الألياف، ويتم اتباع خطوات غسيل مخصصة للكنب الخيش حتى لا يتغير لون القماش، وبعد الانتهاء من تنظيف كنبات الخيش يجب تجفيف الكنب بالهواء أو تجفيفه بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحصول على أفضل النتائج.

تنظيف الكنب القماش

يستخدم الكنب القماش بشكل يومي وتتعرض بانتظام للأوساخ ومسببات الحساسية والجراثيم والبكتيريا والبقع والروائح والبراغيث وعث الغبار، لذلك لا مفر من تراكم الأوساخ، تساعدك شركة الماهرون على الحفاظ على نظافة المفروشات والكنب القماش بشكل احترافي.

خدمات شركة تنظيف كنب بالرياض فعالة من حيث التكلفة وتضمن لك كنب قماش خالي من الأوساخ في منزلك أو عملك، فيتم الحفاظ على بيئة خالية من الحساسية والغبار في منزلك باستخدام حل التنظيف العميق الاحترافي للكنب القماش

تضمن لك خبرة ومعرفة فريق عمل شركات تنظيف الكنب التعامل مع البقع المختلفة وإزالة تلك البقع الموجودة في الكنب دون أن يترك أثراً، كما يتم التخلص من روائح الكنب القماش الكريهة بأحدث طرق التعقيم والتطهير .

مكافحة النمل الابيض من أثاث الكنب

من اهم خدمات شركة تنظيف كنب بالرياض بعد عملية التنظيف هي إبادة وتطهير الكنب من الحشرات والآفات والجراثيم وخاصة غزو النمل الابيض للكنب و أليافه، فنتيجة لسقوط وسكب المشروبات والأطعمة على الكنب خاصة في تواجد الأطفال يتسبب ذلك في تراكم الجراثيم وبدأ انتشار النمل الذي يعشق العيش في الخشب.

يمكن معالجة معظم الكنب المصاب عن طريق المعالجة السطحية بشرط أن يتغلغل منتج التنظيف في ألياف الكنب العميقة،  هذا العلاج سوف يسيطر على  النمل الأبيض، وتستخدم شركة غسيل كنب بالرياض المعالجات الحرارية، باستخدام هذا النظام يتم تسخين الأثاث إلى ما بعد النقطة التي يمكن أن يعيش فيها النمل الأبيض.

الطريقة الثالثة التي تتبعها مؤسسة تنظيف كنب بالرياض للتخلص من حشرات النمل الأبيض الموجود بالأثاث هي التبخير، يتضمن التبخير استخدام غاز مخترق قاتل للنمل الأبيض، عادة ما يتم إزالة الكنب ووضعه في غرفة يمكن إغلاقها، يخترق الغاز الأثاث ويتحكم في النمل الأبيض ويقضي عليه بشكل نهائي.

خدمات تعقيم وتطهير الكنب

تنتشر الجراثيم بالكنب نتيجة كثرة إستخدامها وقلة تنظيفها، ومن أنواع الجراثيم والميكروبات التي تتواجد على الكنب هي المكورات العنقودية الذهبية والزائفة والرشاشات المبرقشة.

لا يكفي تنظيف فرش الكنب بالمكنسة الكهربائية كي يتم إزالة الجراثيم والبكتيريا، وبالتالي تقوم شركة تنظب كنب بالبخار بالرياض باستخدام أقوى طرق التعقيم، والتي من أشهرها التنظيف بالبخار وهي طريقة مثبتة في إزالة الجراثيم ، تعمل على استخراج وإزالة البكتيريا القاسية والجراثيم عميقة الجذور.

وفي بعض الأحيان تستخدم مؤسسة تنظيف كنب بالرياض الخل فهو أفضل محلول لتنظيف المفروشات ونتائجه ممتازة، ويمكن الجمع بين طريقة التعقيم بالبخار وطريقة التعقيم بالخل الأبيض للحصول على أفضل النتائج الممكنة من التعقيم.

كما يمكن القضاء على كافة الميكروبات من خلال طاقة البخار التي تصل إلى أبعد النقاط في فرش الكنبات وتزيل ما بهما من أوساخ لذلك يفضل أغلب العملاء في الرياض الإعتماد على شركة تنظيف كنب بالبخار عند طلبهم خدمات غسيل فرش المجالس وتعقيمها.

قد يهمك أيضاً: شركة تعقيم بالرياض.

شركة تنظيف كنب بالبخار 

تعتمد شركة تنظيف كنب بالبخار على ماكينات جهاز مكولوك وكويست فى تنظيف وغسيل وإزالة البقع من الكنب أي كان نوعه، وأيا كان الفرش الموجود عليه. 

شركة تنظيف كنب بالبخار
شركة تنظيف كنبات بالبخار

ويتم التنظيف بالبخار عندما يتغلغل البخار الساخن بعمق في ألياف الكنب الداخلية ولا يزيل البقع السطحية من الكنب فحسب،  بل يزيل أيضًا الروائح أو الغبار أو الأوساخ العميقة ويقضى على الغبار المدفون بها بفضل خدمة التنظيف العميق بالبخار.

يعتبر تنظيف الكنب بالبخار صديقًا للبيئة ومستدامًا، حيث لا يتم استخدام كمية أقل من الماء فحسب، بل يتم أيضًا استخدام القليل من مادة التنظيف أو عدم استخدامه على الإطلاق، وللحصول على كنب نظيف تماماً تتبع شركة تنظيف بالبخار بالرياض الخطوات التالية:-

  • في البداية تستخدم شركة تنظيف كنب بالبخار المكنسة الكهربائية قبل التنظيف بالبخار، كما يمكن إزالة الجسيمات السائبة مثل الفتات أو شعر الحيوانات في هذه الخطوة.
  • يتم ضبط المنظف بالبخار بشكل صحيح، وذلك لضمان عدم تشبع الأريكة تمامًا بعد التنظيف باستخدام المنظف بالبخار، ويمكن أيضًا إضافة عامل تنظيف خاص للأثاث المنجد إلى المياه في الخزان. 
  • بمجرد أن يصل جهاز التنظيف بالبخار إلى درجة حرارة التشغيل، يمكن البدء بتنظيف الكنب بمنظف البخار، و اعتمادًا على نوع الغطاء ودرجة الاتساخ، يمكن استخدام البخار الساخن عدة مرات.
  • بعد أن الإنتهاء من غسل وتنظيف الكنبات يتم تركه وقتًا كافيًا ليجف.

شركة تنظيف كنب بالرياض عمالة فلبينية

تحظى العمالة الفلينية بسمعة جيدة في الرياض وفي ربوع المملكة العربية السعودية وذلك لإحترافيتها ودقتها في تنفيذ الخدمات المطلوبة منها، ولذا تستحوذ شركة تنظيف كنب بالرياض عمالة فلبينية على إهتمام الكثير من العملاء وذلك لجودة خدماتها ومدى إنخفاض أسعار مقارنة بغيرها من الشركات.

ونظراً لذلك فقد ضمت شركة الماهرون العديد من العمالة الفلبينية والمصرية والباكستانية بين طاقمها وذلك حتى تستطيع الدمج بين الكثير من الخبرة وعدم الإكتفاء بخدمات جيدة بل تقديم خدمات تمتاز بالإحترافية ويظهر فيها طابع الخبرة.

والجدير بالذكر ان شركة تنظيف كنب عمالة فلبينية تقدم عروض أسعار تنافسية تعتبر الأفضل على الإطلاق وتناسب جميع العملاء في شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض، وتقدم خصومات على خدماتها تصل إلى 30%، كما أنها تقدم خدمات التنظيف العميق لجميع أنواع الكنب القماش والمخمل والجلد والكتان التي تضمن إزالة جميع البقع المتلصقة بفرش الكنب وتقضى على كافة الأوساخ الدفينة والتى لا ترى بالعينة المجردة.

خطوات تنظيف الكنب بالتفصيل

تتبع شركة تنظيف الكنب بالرياض الماهرون سلسلة متتالية من الخطوات للضمان تنظيف الكنب بمستوى جودة يرضى عملائها وهي كما يلي : –

أولاً: تنظيف الكنب من الغبار 

إزالة الغبار هي أول خطوة تتخذها شركة تنظيف كنب بالرياض حيث يتم إزالة كافة أنواع الغبار والأتربة من على أسطح الكنب واقمشته ويتم في الغالب استخدام المكنسة الكهربائية التي يمكنها شفط كافة الأتربة والأوساخ المتراكمة على الكنب، بعد التأكد من إزالة الأتربة والأوساخ وتنظيف الكنب بشكل كامل تأتي الخطوة التالية وهي التخلص من البقع الصعبة المتواجدة على الكنب.

ثانياً: تنظيف الكنب من البقع الصعبة

تتعرض أسطح الكنب إلى تراكم البقع عليها سواء كانت هذه البقع ناتجة عن المشروبات والأطعمة المسكوبة أو كانت بقع أخرى، وترك البقع لفترة كبيرة من الوقت دون إزالتها ينتج عن ذلك بقع صعبة يستعصي إزالتها بسهولة، وتحتاج إلى طرق احترافية لإزالتها.

تستطيع شركة تنظيف غسيل بالرياض إزالة كافة البقع الصعبة والعميقة بأحدث التقنيات والمعدات الخاصة بالتنظيف، ويمكن استخدام طريقة غسيل البقع بالبخار أو طريقة التنظيف الجاف.

ثالثاً: تجفيف الكنب 

بمجرد الانتهاء من غسيل الكنب وإزالة البقع المتراكمة عليها بشكل نهائي تأتي مرحلة التجفيف، فيجب أن تتعرض الكنب للتجفيف حتى لا تتراكم عليها الأتربة والبقع مرة أخرى وتعود لما كانت عليه قبل التنظيف، ويستخدم فريق شركة تنظيف الكنب طرق تجفيف حديثة باستخدام معدات تجفيف عالية الكفاءة.

ارخص شركة تنظيف كنب بالرياض

دائماً من يبحث العملاء عن ارخص شركة تنظيف كنب بالرياض، بهدف الحصول على خدمات غسيل عميق تساعد في إزالة كافة الأوساخ والغبار والبقع من الكنب والركن بأقل سعر وأعلى جودة ممكنة، وتعتبر شركة الماهرون أرخص شركة خدمات منزلية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

شركة تنظيف كنب رخيصة بالرياض
ارخص شركة تنظيف كنب بالرياض

ذلك لأن الشركة تستمر في تقديم أفضل العروض والخصومات للعملاء في مختلف المواسم والأعياد والمناسبات بخصومات تزيد عن 20% على جميع خدماتها سواء تنظيف الكنب أو تعقيمه وإبادة حشرات النمل الأبيض منه.

شركة تنظيف كنب شرق الرياض

تقدم شركة تنظيف كنب شرق الرياض خدمات غسيل فرش الكنب لجميع الأحياء ومنها ( الروضة- النسيم- الفلاح- السلي- القدس- النظيم- الحمراء- النهضة- غرناطة- المغرزات- الخليج- الجزيرة- الربوة- الرواد- اليرموك- إشبيليا- قرطبة- الشهداء- الريان- الرمال- المونسية- القادسية- السعادة- السلام- الأندلس- الروابي ) وتوفر الخدمات بأفضل الأسعار التنافسية الملائمة للجميع أنواع العملاء .

وتستخدم مؤسسة تنظيف كنب شرق الرياض ماكينات التنظيف والغسيل الحديثة وأقوى مواد التنظيف المخصصة للفرش الكنب أو الركن وتعتمد أيضاً على إستخدام ماكينات البخار للضمان التخلص من البقع الملتصقة بالفرش وخاصة البقع الناتجة عن انسكاب المشروبات والأطعمة.

كما تشمل خدمات شركة تنظيف كنبات كافة الأحياء غرب الرياض وهي ( البديعة – ظهرة البديعة- حي لبن- الدرعية- عرق- السويدي- العريجاء- جامعة الملك سعود- شبرا ).

قد يهمك أيضاً: شركة تنظيف شرق الرياض.

شركة تنظيف كنب شمال الرياض

تقدم شركة تنظيف كنب شمال الرياض خدماتها إلى كافة الأحياء بالمنطقة الشمالية ومنها (حي الصحافة – الملقا – الياسمين – النّخيل – الإزدهار – النفل – حي المغرزات – قرناطة – المرسلات – الواحة – المروج – الورود – الربيع – الرائد – الغدير – النّخيل الغربي – العقيق – النّخيل الشرقي).

تم تزويد فرع شركة تنظيف كنبات شمال الرياض بعمالة مدربة على أحدث تقنيات التنظيف وكذلك أحدث المعدات والأدوات التي يحتوجها لتقديم خدمة تنظيف كنب عالية الجودة أي كان نوع المقاش سواء المخمل – الساتان – الكتان -الجلدي – القطن.

انظر أيضاً: شركة تنظيف شمال الرياض.

تنظيف الاثاث بالرياض

تقدم شركة تنظيف كنب بالرياض خدمة تنظيف الأثاث المنزلي بكافة أنواعه، وبمرور الوقت تتحد الأتربة لتترك بقعًا داكنة على الطاولات والكراسي والرفوف، للحفاظ على مظهر الأثاث في أفضل حالاته ، يفضل التعامل مع شركة متخصصة في مجال تنظيف الاثاث المنزلي بتنظيف عميق دوري.

فتقوم شركة تنظيف أثاث بالرياض بنفض الغبار عن الأثاث لإزالة الأوساخ السطحية،ثم يتم استخدام  منظف ويمكن استخدام  المنظفات الأقوى حسب الحاجة، يتم استخدام معدات التنظيف والتي تتمثل في أجهزة الضغط العالي والمكانس الكهربائية وجهاز التنظيف بالبخار، وبمجرد الانتهاء من التنظيف يتم ترك الأثاث يجف.

هناك مواد تنظيف مخصصة للأثاث الخشبي وأخرى للأثاث القماشي مثل الكنب والأريكة والسجاد، يتم تحديد المنظف المناسب من قبل فريق عمل شركة تنظيف كنب بالرياض بهدف الحصول على نتائج أفضل ودون تعرض الأثاث للتلف.

اسعار تنظيف الكنب بالرياض

تقدم شركة تنظيف كنب بالرياض الماهرون أفضل الأسعار المتعلقة بتنظيف وغسيل وتعقيم الكنب وتبدأ الأسعار من 100 ريال وتزيد تكلفة الخدمة بناء على العديد من المتغيرات:-

  • خبرة شركة تنظيف الكنب وفريق العمل الخاص بها.
  • مدى اتساخ الكنب .
  • عدد الكنبات المراد تنظيفهم.
  • نوع القماش المُصنع منه الكنب.
  • أنواع المنظفات المستخدمة في غسل الكنب.
  • كفاءة معدات التنظيف المستخدمة.
  • الخدمات الإضافية مثل تعقيم وتطهير الكنب.

وتوفر شركة تنظيف كنبات الماهرون أقوي عروض الأسعار والخصومات على جميع خدمات غسل وتنظيف وإزالة البقع والأوساخ من فرش الكنب بخصم يبدأ من 25% ويصل إلى 30% في حالة طلب خدمات التعقيم والتطهير مع التنظيف.

ذات صلة :

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف كنب بالخرج

شركة تنظيف محلات بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن