شركة تعقيم بالرياض تطهير منازل وفلل ومصانع | 0505360027

أصبحت الحاجة إلي خدمات شركة تعقيم بالرياض في تزايد مستمر ويرجع ذلك إلى أهمية خدمات التعقيم والتطهير في الحفاظ على الصحة العامة من خلال التخلص من الميكروبات والجراثيم والقضاء عليها نهائياً .

فكما يجب التنظيف والتعقيم على المستوى الشخصي مثل غسيل اليدين فإن منزلك أو مقر عملك يتطلب أيضاً تطهير وتعقيم جميع الأسطح والأرضيات التي يلمسها العديد من الأشخاص ، لذلك كثر إنتشار وتواجد شركات التعقيم بالرياض ومنها الماهرون للتقديم هذه الخدمات للكافة السكان بكافة المناطق والأحياء شمال وجنوب وشرق وغرب مدينة الرياض .

إقرأ أيضاً : 20 خدمة منزلية تقدمها شركة تنظيف بالرياض .

أهمية التعقيم في مواجهة الجراثيم

قد يعتقد البعض أن الجراثيم هي حشرات أو أشياء أخرى جسيمة، لكن الجراثيم كائنات دقيقة أو كائنات حية يمكن أن تسبب المرض، الجراثيم صغيرة جدًا ومخفية لدرجة أنها تتسلل إلى أجسادنا دون أن يلاحظها أحد، في الواقع ، الجراثيم صغيرة جدًا لدرجة أنك تحتاج إلى استخدام مجهر لرؤيتها، عندما يدخلون أجسادنا

ومن أهم مخاطر انتشار الجراثيم، أنه يمكن أن تتكاثر الجراثيم خارج الجسم أو داخل الجسم وتسبب العدوى، تشمل بعض أنواع العدوى التي تسببها البكتيريا التهابات الأذن ، والتهاب الحلق (التهاب اللوزتين أو التهاب الحلق) ، والتجاويف ، والالتهاب الرئوي ، يمكن لبعض الأمراض التي تسببها الميكروبات أن تؤدي للوفاة

عند انتشار الجراثيم في المنزل سيكون كل شيء فاسد ملوث مثل الأطعمة أو المشروبات حتى الوسائد والمفروشات، مما سينتج عنه انتشار للأمراض الجلدية الخطيرة، لذلك من الضروري تلقي خدمة شركة تعقيم بالرياض لضمان الحصول على منزل معقم خالي من الميكروبات والجراثيم.

قد يهمك : شركة مكافحة حشرات بالرياض .

خطوات التعقيم من البداية حتي النهاية

تتم عملية التعقيم في سلسلة من الخطوات تتبعها شركة تعقيم بالرياض الماهرون بالتفصيل بداية من التواصل مع العميل وإجراء الفحص البدائي حتي تجهيز المواد المخصصة لإنتهاء من التعقيم :-

تلقى الاتصال من العميل

أولى خطوات خدمة التعقيم هي تلقي اتصال من العميل الراغب في الحصول على خدمة التعقيم، ويبدأ فرق عمل شركة تعقيم بالرياض في الرد على كافة استفسارات العميل و إخبار  العميل بتفاصيل الخدمة وتكليفها وكذلك تحديد موعد لمعاينة المكان المرغوب في تعقيمه لتحديد ما هو مطلوب وتحديد التكلفة النهائية للخدمة. 

تحرك فريق المعاينة

بعد تحديد موعد المعاينة يبدأ فريق عمل الشركة في الخطوة التالية وهي معاينة المكان المرغوب تعقيمه والتحرك إلى عنوان العميل وهنا وبناءً على خبرة فريق العمل يتم تحديد مواد التعقيم وأجهزة التعقيم المطلوبة وحجم انتشار الجراثيم والميكروبات وكذلك يتم تحديد عدد العمالة المطلوبة وكذلك التكلفة النهائية و إخبار العميل بها.

تجهيز مواد التعقيم المخصصة

يقوم فريق العمل بتحديد موعد تلقي خدمة التعقيم ويبدأ الفريق في تجهيز مواد التعقيم التي سوف يتم استخدامها في التعقيم، ومن أهم ما يميز شركة الماهرون استخدام أٌقوى أنواع التعقيم والتطهير التي تم تحديثها وتطويرها بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

 تعقيم المكان

تبدأ عملية التعقيم بتنظيف المكان بشكل جيد وإزالة كافة الأتربة والأوساخ والغبار ومن ثم يتم وضع مواد التعقيم والتطهير والبدء في تشغيل مواد التعقيم سواء بالبخار أو غيرها وتستمر خدمة التعقيم من ساعة إلى ثلاث ساعات على حسب مساحة المكان وحجم انتشار الجراثيم والميكروبات.

تقديم ضمان على التعقيم

بعد الانتهاء من خدمة تعقيم المنزل أو المكان تقوم الشركة بتقديم ضمان شامل ولمدة ثلاث سنوات على خدمة التعقيم والتطهير التي قدمها للعميل وهذه الميزة هي ميزة تتخصص بها شركة تعقيم بالرياض، حصول العميل على الضمان يساعد في زيادة ثقة العميل في الخدمات التي يتلقاها من الشركة.

ما هي خدمات شركة تعقيم بالرياض  ؟

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتنوعة ولكنها جميعا تدور فى فلك التعقيم والتنظيف ، وفى حالة الرغبة فى إحدئ الخدمات أو كلاهما فإن شركة تعقيم بالرياض الماهرون على أتم الإستعداد لإنجاز المهام ومن أهم خدماتها ما يلي : –

تعقيم المنازل بالرياض

تقدم شركة تعقيم بالرياض خدمة شاملة وعامة لتعقيم المنازل،  فللمساعدة في الحد من انتشار COVID-19 ، يوصي مركز السيطرة على الأمراض بالتنظيف والتعقيم المنتظم للمنازل والمكاتب،  لذلك فتقدم شركة تعقيم في الرياض خدمة تعقيم منزلي مع سنوات من الخبرة في التنظيف والتطهير ، للحفاظ على المنازل آمنة.

قد تكون عملية تعقيم المنازل المنتظمة صعبة ، خاصة مع جميع المسؤوليات، ومع ذلك ، يمكن أن يساعد التنظيف العميق والتعقيم الدوري في القضاء على معظم العدوى، فيعد تنظيف الأسطح المتسخة بشكل واضح متبوعًا بالتطهير أفضل ممارسة لمنع انتشار الجراثيم  وأمراض الجهاز التنفسي الفيروسية الأخرى والحفاظ على المنزل نظيفًا ومعقمًا.

إنظر أيضا : شركة تنظيف منازل بالرياض .

 تعقيم الشركات بالرياض

تتميز الشركات بحجمها الشاسع وكذلك توافد العديد من الأشخاص على الشركات بشكل مستمر، وذلك يساعد في تواجد فرص متعددة للاتساخ وانتشار الجراثيم والميكروبات، مما يجعل من الضروري أن تتم عملية تعقيم الشركات بشكل مستمر ومنتظم.

فقد أجرت شركة تعقيم بالرياض الماهرون أكثر من 20000 عملية تنظيف بما في ذلك التنظيفات المضادة للفيروسات والعميقة للمساحات التجارية.

لذا تعد الماهرون شركة خبيرة في تقديم خدمات التعقيم الآمنة لأي شركة مهما كانت حجمها ومهما كان عدد العاملين فيها،  ويتم التنظيف والتطهير المنتظم بدون رشاشات وهي الأدوات المستخدمة والمناسبة  لتطهير المساحات الكبيرة مثل الشركات، التي ستساعد على الوصول إلى الأماكن التي قد تختبئ فيها الفيروسات والجراثيم الأخرى، وتعد خطوات التطهير عالية المستوى هذه واحدة من أفضل الطرق لضمان عودة الموظفين بأمان إلى العمل. 

تعقيم المطاعم بالرياض

تتعامل المطاعم مع عملاء مختلفين على مدار الساعة وبشكل يومي، كما أن المطاعم تتواجد فيها أطعمة تقدم بشكل مستمر للعملاء ونم الضروري أن يكون المطعم معقم ونظيف حتى يتم تقديم طعام صحي وسليم للعملاء، ولكن بدون تواجد مطعم نظيف ومعقم بكل تأكيد ستكون الأطعمة المقدمة محل شك ومن الممكن أن تكون خطيرة ومسممة.

لذلك من الضروري أن تتعامل المطاعم بصورة دورية مع شركة متخصصة في تقديم خدمات التعقيم بالرياض ، وتتمثل الخطوة الأولى في إزالة الغبار والحطام والأوساخ المرئية من الأسطح المستوية ومناطق اللمس العالية والمطابخ الخاصة بالمطاعم، بعد أن تصبح المنطقة نظيفة، يمكن أن يبدأ التطهير باستخدام الرش الكهروستاتيكي ويتم استخدام مطهرًا خالي من المواد الكيميائية يتم استخدامه في المستشفيات وحول الطعام، مما سيجعل المطعم آمن للعودة إلى  العمل خلال 10-15 دقيقة فقط بعد اكتمال الخدمة. 

تعقيم المصانع بالرياض

تتميز شركة تعقيم المصانع بالرياض بأن لها  مستويان من خدمة التطهير بالإضافة إلى عروض التنظيف والتعقيم العادية،  فقد تم تحسين خدمات التنظيف والتطهير، بما يناسب مساحة المصنع، فيتم تقديم تنظيف عميق مع تعقيم خفيف للمناطق التي ليس بها أتربة وأوساخ بشكل قوي.

يتم  التنظيف العميق العادي مع التعقيم  للمصنع لضمان أن المساحة الكاملة للمصانع ستكون آمنة، سيؤدي ذلك إلى إزالة جميع الأوساخ والحطام مع إيلاء الكثير من الاهتمام للأسطح عالية اللمس، يعد هذا المستوى من التنظيف مثاليًا للمصانع ذات المساحات الصغيرة.

أما في المصانع ذات المساحة الشاسعة سيقوم فريق عمل الشركة بتنظيف كامل للمنطقة بما في ذلك الكنس والمسح والفراغ بالإضافة إلى تطهير المناطق ذات اللمس العالي يدويًا والأسطح الصلبة الأخرى متبوعًا برذاذ التطهير الكهروستاتيكي. 

تعقيم الفلل بالرياض

تحتاج الفلل إلى خدمة تعقيم مخصصة تختلف عن خدمة تعقيم المنازل وذلك بسبب حجم الفلل الكبير وتكوينها الداخلي الذي يختلف تمامًا عن المنازل السكنية العادية، فتحتاج الفلل إلى خدمة تنظيف عميق من ثم خدمة تعقيم عميق أيضًا، ليس فقط من داخل الفيلا ولكن من الخارج أيضًا، فيتم تعقيم الحديقة وكذلك تنظيف وتعقيم المسبح.

اطلع أيضاً : شركة تنظيف فلل بالرياض .

 تعقيم المساجد

يتوافد بشكل يومي ومستمر على المساجد العشرات والعشرات من المصلين مما يجعل الحاجة إلى تنظيف المسجد وتعقيمه شيء لا بد منه، فالمسجد عرضة بشكل قوي لتلقي العديد من الفيروسات والأوبئة والجراثيم والميكروبات، لذلك يتم تنظيف وتعقيم السجاد المتواجد داخل المسجد كما يتم تعقيم الأسطح التي يلامسها المصلين وكذلك منبر الأمام

يتم استخدام مجموعة من المواد القوية في التعقيم والتي تكون آمنة بنسبة 100 % لأن وكما نعلم يتوافد على المسجد أحيانا أطفال من مختلف الأعمار مما يجعل من الضروري استخدام معمات آمنة.

تعقيم خزانات المياه

من الخدمات الهامة والحيوية التي تقدمها شركة تعقيم بالرياض هي خدمة تعقيم خزانات المياه، فالمياه أساس الحياة ولذلك يجب أن تكون المياه آمنة ونظيفة وخالية تماما من أي تلوثات أو ميكروبات، فالخزانات تتراكم فيها المياه لمدة طويلة مما يجعلها عرضة للركود وتكون الطفيليات والجراثيم وهنا تأتي أهمية تنظيف وتعقيم الخزانات لضمان الحصول على مياه نظيفة وحيوية.

خدمات أخرى تقدمها الماهرون بجانب التعقيم

لا تتوقف خدمات شركة الماهرون عند تقديم خدمات التعقيم، فتتميز شركة الماهرون بخدماتها المتنوعة والمميزة، فعلى سبيل المثال تقدم هذه الشركة المميزة خدمات نقل العفش والأثاث وكذلك خدمات عزل الاسطح والخزانات وتنظيف الخزانات وتعقيمها، ليس هذا فحسب  فتقدم الشركة  خدمات التنظيف المنزلي بأنواعها مثل تنظيف للمفروشات  والمجالس

خدمة غسيل السيارات والاحواش وتنظيفها تقدم على  أعلى مستوى  أيضا من قبل فريق عمل شركة الماهرون ، ومن أهم  وأبرز خدمات الماهرون خدمة   مكافحة الحشرات والآفات وأبادتها بشكل نهائي وكذلك  تقدم الشركة خدمات تنظيف  المسابح النائبة وتعقيمها.

كل ما يتعلق بالخدمات المنزلية يتم تقديمه بشكل احترافي ومثالي داخل شركة الماهرون  ومن قبل فريق عملها المثالي والمحترف والمدرب على أعلى مستوى وسنتحدث بشكل تفصيل عن خدمتين هما:

خدمات التنظيف

فتتميز شركة تعقيم بالرياض بتقديم خدمة التنظيف كخدمة أولية التعقيم ويتم استخدام أفضل وأقوى أنواع مواد التنظيف التي تساعد في الحصول على خدمة تنظيف رائعة وتتمثل خدمات تنظيف الشركة في تنظيف للمفروشات والمجالس والمنازل والأحواش والمسابح وتنظيف الخزانات والأسطح.

مكافحة كافة أنواع الحشرات والآفات

من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة تعقيم بالرياض أيضا خدمة مكافحة الحشرات والآفات وتتم هذه الخدمة تحت اشراف فريق عمل صاحب خبرة كبيرة في التعامل مع كافة أنواع الحشرات للمختلفة سواء النمل أو البعوض أو القوارض او بق الفراش كما أن الشركة تستخدم أقوى أنواع من مواد الإبادة التي تساعد في القضاء التام على الحشرات.

على أي اساس يتم تحديد اسعار شركة تعقيم بالرياض ؟

يتم تحديد أسعار شركة تعقيم بالرياض على أساس مجموعة من العوامل التي تساهم في تحديد تكلفة هذه الخدمه ومن هذه العوامل  ما يلي:

  • حجم ومساحة المكان المرغوب في تعقيمه
  • مدى اتساخ وتلوث المكان المرغوب في تعقيمه
  • عدد العمالة التي سيتم الاستعانة بها خلال عملية التعقيم
  • تكلفة مواد التعقيم المستخدمة
  • عدد مواد التعقيم المستخدمة
  • تكلفة المعدات والأجهزة الخاصة بالتعقيم
  • خبرة العمالة التي تقوم بعملية التعقيم

هل تقدم شركة التعقيم بالرياض خدماتها إلى كل المحافظات ؟

نعم تقدم شركة تعقيم بالرياض خدماتها إلى جميع المناطق بالرياض ومن هذه المناطق على سبيل المثال ( الجريفة – الحفيرة – الدرعية – الدلم – الزلفى – السيح – الخرج – ثادق – المزاحمية – الغاط – السليل – الرين – عفيف – ضرما – رماح – واداي الدواسر – محافظة مرات – حريملاء – حوطة بني تميم )

هل تتم المعاينة فى نفس اليوم ؟

نعم ، من الممكن أن تتم المعاينة في نفس اليوم الذي يطلب فيه العميل خاصة إذا كان مكان المعاينة وتلقي مة التعقيم قريب وسهل الوصول إليه وأيضا إذا كان العميل يرغب في الحصول على الخدمة بشكل سريع ولكن  بسعر إضافي، أما عندما يكون مكان المعاينة بعيد فيفضل فريق عمل شركة تعقيم بالرياض الذهاب المعاينة والتعقيم في اليوم التالي من طلب الخدمة من قبل العميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن