شركة تنظيف اثاث بالرياض خصم 20% على الخدمة

من منا لا يحتاج إلى تنظيف اثاث المنزل بشكل دوري ومنتظم ، فالأتربة والغبار المتراكم كافيان في جعل المنزل وقطع الأثاث المتواجدة به تبدو هالكة و منهمكة، فقد يجد البعض أن ليس لديه متسع من الوقت لإعطاء قطع الأثاث والمنزل حقهما الكافي في التنظيف ولذلك يبدأ التفكير في الحصول على شركة تنظيف اثاث بالرياض متخصصة ومحترفة في مجال التنظيف تستطيع المساعدة في الحصول النهائي على منزل خالي من الغبار وقطع أثاث نظيفة وجديدة.

شركة تنظيف الاثاث بالرياض، شركة تنظيف كنب، شركة تنظيف مجالس، شركة تنظيف كراسي، شركة تنظيف مفروشات
تنظيف اثاث بالرياض

توفر شركة تنظيف اثاث بالرياض لك تنظيف عميق لعفش المنزل وفي نفس الوقت يكون تنظيفًا آمنًا، ستقوم الشركة بإرسال فريق عملها المتخصص للقيام بعملية تنظيف قطع الأثاث وإضفاء حياة جديدة على منزلك وأثاثه.

ليس هذا فحسب ما تقدمه شركة التنظيف بالرياض فبمجرد أن ينتهي فريق العمل من عملية التنظيف سيتم على الفور البدء في عملية تجفيف قطع الأثاث حتى يكون على استعداد تام للاستخدام.

أهمية تنظيف الاثاث

مما لا شك فيه أن هناك أهمية بالغة لعملية تنظيف الأثاث ، وتتمثل هذه الأهمية فيما يلي:

  • توفير الأموال: مما لا شك فيه أن كل شخص قد دفع الكثير من المال لشراء قطع أثاث منزله حتى يبدو منزله مثاليًا، وعندما يتم إهمال قطع الأثاث بدون تنظيف تتهالك وبالتالي ستتعرض للتلف مما يتسبب في خسارة الكثير من المال، ولذلك عندما تتعامل مع شركة متخصصة في مجال التنظيف يمكن أن يتسبب في ذلك في توفير المزيد والمزيد من الأموال من خلال الحفاظ على قطع الأثاث جديدة لأطول فترة ممكنة من الوقت.
  •  قطع الأثاث تكون أكثر راحة : تبدأ قطع الأثاث عند التعرض المستمر للغبار وعند عدم تعرضها بشكل دوري للتنظيف في التلف وفقدان قدرتها على توفير مكان مريح لأصحاب المنزل، لذلك إذا كنت ترغب في مكان مريح للجلوس أو النوم أو الاسترخاء فيجب الاعتناء ومداومة تنظيفه.  
  •  الحفاظ على الألوان: عند المحافظة على تنظيف قطع الاُثاث والمفروشات بشكل مستمر يساعد على الحفاظ على ألوان قطع الأثاث والرسوم زاهية وكذلك النقوش المتواجدة عليها، والعكس يحدث عندما لا يتم تنظيف قطع الأثاث فتبدأ الألوان في البهتان وتبدأ النقوش في التلاشي.
  •  يوفر بيئة نظيفة وآمنة وصحية : عندما تكون قطع الأثاث نظيفة سوف يساعد على توفير بيئة صحية نظيفة لأهل المنزل خاصة إذا كان هناك أطفال داخل المنزل، لذلك من الضروري المداومة والتأكد من أن أثاث منزلك نظيف وخالي من الأتربة والغبار والأوساخ . 

ماذا تقدم شركة تنظيف اثاث بالرياض ؟

تقدم شركة تنظيف اثاث بالرياض جميع خدمات تنظيف الأثاث المنزلي في مدينة الرياض والتي من أهمها ما يلي:

تنظيف الكراسي

تقدم شركة تنظيف اثاث بالرياض خدمات تنظيف الكراسي للمكاتب والمنازل التي تعمل على إزالة الأوساخ والرائحة ووبر الحيوانات الأليفة وغيرها من البقايا التي يمكن أن تتراكم في الأثاث المنجد القديم أو المستخدم بشكل كبير.

وتستخدم الشركة حلولًا وأدوات خاصة لاستخراج أي تراكم غير مرغوب فيه من الأعماق داخل السطح المنجد ، تاركين وراءهم كراسي جديدة ونظيفة وخالية من البقع والأوساخ والأتربة.  

كما تقدم الشركة خدمات تنظيف كراسي السيارات أمام المنزل عبر خدمة غسيل سيارات متنقل التي توفرها شركة الماهرون والتي يمكن لأي عميل بالرياض طلبها وسوف تصل عمالة التنظيف حتى باب المنزل لغسيل السيارة وتنظيفها وتعقيمها بالكامل.

تنظيف صالونات بالرياض

الصالونات من قطع الأثاث الكلاسيكية والتي تضيف الكثير من الأناقة والقيمة للمنزل، ولذلك يجب الاهتمام والمحافظة عليها نظيفة وبارقة طوال الوقت، ويمكن أن تتعرض الصالونات للبقع كما هو الحال مع أي قطعة أثاث في المنزل، وهنا لا ننصح بتنظيف الصالونات من دون الاستعانة بشركة متخصصة فى تنظيف الأثاث ، لأن التنظيف بشكل عشوائي يمكن أن يضر بأقمشة الصالونات ويتلفها .

 تنظيف الستائر

مثل عتبات النوافذ وألواح مفاتيح الإضاءة وقطع الأثاث، من السهل أن تنسى أمر تنظيف المفروشات مثل الستائر رغم انها من أكثر الأشياء التي تتراكم عليها الأتربة والغبار، تعتمد طريقة تنظيف الستائر على مدى اتساخها بشكل عام، يتم غلق الستائر ومسحها برفق بقطعة قماش من الألياف الدقيق ، ويتم الانتقال أعلى الستارة إلى أسفل.

يتم تنظيف أي غبار أو حطام على الستائر باستخدام ملحق المكنسة الكهربائية، ومن ثم يتم تحضير ماكينات التنظيف بالضغط العالي مع أقوى مواد التنظيف ويبدأ فريق العمل بتمرير الماكينة لإزالة وتنظيف كافة البقع المتواجدة على أسطح الستائر، بعد الانتهاء يتم ترك الستائر حتى تجف.

 تنظيف المجالس والكنب

عندما تفكر في المجالس والكنب المصنوع من القماش سواء كانت بالمنزل أو المكتب فإنها بحاجة إلى صيانة دورية نظيفة لإبقائها في حالة جيدة لذلك نوصي بشركة تنظيف اثاث بالرياض بإهمية تنظيف المجالس أو فرش الكنب بشكل احترافي مرة واحدة سنويًا للحفاظ على نظافتها وإطالة عمرها الافتراضي.

تضمن شركة تنظيف اثاث بالرياض نتائج عالية الجودة من خدمات تنظيف المفروشات المحترفة، وتقدم خدمات تنظيف الكنب بجميع أنحاء مدينة الرياض بأسعار تنافسية ومعقولة، وتستخدم الماهرون أحدث آلات التنظيف بالبخار المتخصصة للمفروشات مع الشامبو الخاص وحلول إزالة البقع.

أهم المنظفات المستخدمة فى تنظيف الأثاث المنزلي

قد يتراود على أذهان الكثير عند التعامل مع شركة تنظيف اثاث بالرياض ماذا تستخدم هذه الشركة من مواد تنظيف وهل هي مواد تنظيف آمنة أم مواد تنظيف تحتوي على مواد كيميائية سامة وخطيرة على الصحة، ولكن  مع شركة الماهرون  لا داعي للقلق بشأن ذلك، وتستخدم الشركة مواد تنظيف آمنة على الصحة وصديقة للبيئة.

 تضمن لك شركة تنظيف اثاث بالرياض إستخدام المنظفات الآمنة تماماً كما تستخدم المنظفات التي تمتاز بالجفاف السريع وضمان إزالة البقع والأوساخ نهائياً من الأثاث ، كما تستخدم الشركة مواد التعقيم القادرة على إبادة كافة أنواع الجراثيم ، وفى حالة وجود آثار النمل الأبيض داخل الأثاث الخشبي يتم إستخدام المبيدات المخصصة له والقضاء عليه نهائياً .

يساعد استخدام المواد الخاصة بالتنظيف على على تفكيك البقع والأوساخ المتواجدة في أعماق قطع الأثاث، وعندما يتم تفكيك خلايا البقع يكون من السهل على فريق العمل إزالتها تمامًا،  وهذه الطريقة التي تعتمدها شركات تنظيف قطع الأثاث تساعد في الحصول على تنظيف دائم وخالي من المخاطر.

قد يهمك أيضاً: شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض.

ما الذي يميز شركة تنظيف الاثاث بالرياض؟

من مميزات التعامل مع شركة تنظيف الاثاث بالرياض قدرتها على تنظيف البقع المستعصية على فرش الكنب او المجالس وتنظيف كافة أنواع أقمشة الأثاث وازلة العفن نهائيا عنها وإليكم كافة المميزات بالتفصيل: 

 تنظيف بقع الكنب الصعبة

تقوم شركة تنظيف الأثاث بالرياض بازالة بقع الكنب العميقة والقوية بشكل احترافي، فهي تستخدم أقوى مزيلات البقع وكذلك أقوى مواد التنظيف التي يمكنها التعامل مع أقوى وأشد أنواع البقع، في البداية يقوم فريق العمل بتفكيك البقع من على الكنب عن طريق استخدام الحرارة أو المياه الساخنة .

ومن ثم محاولة فركها ثم بعد ذلك يتم تحضير محلول التنظيف ووضع المحلول على البقع المراد إزالتها ثم تركها لمدة حوالي ساعة، ثم يعود فريق العمل مرة أخرى للبقع والبدء في التخلص منها باستخدام الماكينات الخاصة وترك الكنب تجف بعد التأكد التام من إزالة البقع. 

تنظيف قماش الأثاث

يقوم فريق عمل شركة تنظيف اثاث بالرياض بالبدء بتنظيف قماش الأثاث عن طريق تنظيفها بمنشفة يد بيضاء نظيفة أو فرشاة خشنة، ذلك إلى فك أي شيء جف على الأريكة، ثم يتم رش الأثاث بالكامل بمزيل البقع واتركها لمدة 20 دقيقة على الأقل.

 ثم يتم تنظيف القماش بإستخدام آلة الماكينة المخصصة مثل المكنسة الكهربائية لتنظيفه تماماً، في النهاية يتم رش قطعة قماش بيضاء بمحلول التنظيف، والمسح برفق وفرك أي بقع ظاهرة وخفية على القماش وبذلك يمكنك الحصول على أثاث قماش نظيف.

قد يهمك أيضاً: شركة تنظيف موكيت بالرياض.

ازالة العفن عن الكنب

 قبل أن تبدأ شركة تنظيف الاثاث بالرياض في عملية تنظيف الكنب، من المهم للغاية أن تقوم بكل الاستعدادات اللازمة لذلك، ومن أهم هذه الاستعدادات هو إزالة العفن عن الكنب، فيتم إزالة جميع الأشياء التي يمكن إزالتها من على الكنب، و إزالة العفن من الكنب ، يجب أولاً أن يتم استخدام فرشاة ويجب أن تنظف القوالب بفرشاة ذات نوعية جيدة، يجب أن يتم التنظيف برفق.

 تنظيف تراكم الأتربة والغبار على الاثاث المنزلى

تعتبر إزالة الأتربة والغبار المتراكم على الأثاث المنزلي من أهم خطوات تنظيف الاثاث، وتتم هذه العملية من خلال استخدام أحدث الماكينات المخصصة لإزالة وشفط الأتربة والغبار والأوساخ، وتتميز مثل هذه الماكينات بقدرتها على الوصول إلى مناطق يصعب الوصول إليها في قطع الأثاث المنزلي. 

إنظر أيضاً: شركة تنظيف منازل بالرياض .

عروض شركة تنظيف اثاث بالرياض

تقدم شركة تنظيف اثاث بالرياض أفضل العروض الخاصة بتنظيف وتعقيم وتطهير أثاث المنازل لعملائها من مختلف بقاع مدينة الرياض شمال وجنوب وشرق وغرب، ومن أهم العروض الحديثة التي تقدمها الشركة هو خصم 20% على خدمات تنظيف الأثاث بمختلف أنواعه.

كما تقدم شركة الماهرون خصومات مميزة لعملائها في حالة التعاقد الدوري سواء السنوي أو الشهري، وتقدم لهم عروض اسعار متنوعة ومقبولة تبلي إحتياجتهم في الحصول على الخدمة بشكل جزء أو شامل وعميق، وتضمن لهم دائم افضل جودة مقابل أفضل سعر في السوق السعودي.

فروع شركة تنظيف الاثاث بالرياض

قد يكون التفكير في القيام بمهمة تنظيف قطع أثاث المنزل بنفسك أمر ليس مجدي ، ولذلك سيكون التفكير في التعامل مع شركات تنظيف الاثاث  جيد للحصول على أثاث نظيف ومعقم على المدى الطويل وبدون معاناة، وهنا يجب التعاقد مع شركة تنظيف الاثاث بالرياض والتي لها العديد من الفروع منها:

شركة تنظيف اثاث بالخرج

من أهم فروع شركة تنظيف اثاث بالرياض ويتميز بوجود طاقم عمل محترف به وإعتماده على أحدث الآلات الحديثة ، فهو يستخدم مواد تنظيف متخصصة لكل نوع من أنواع الأقمشة أو  كذلك الأثاث وهو من فروع الشركة التي لديها خبرة عالية في  كيفية التعامل مع الألياف والأقمشة الطبيعية  التي تكون أكثر حساسية التي يخشى على تلفها أصحابها.

فرع شركة تنظيف اثاث بالخرج مجهز بشكل أفضل للعناية بأثاثك على أفضل وجه، يمكن أن تتسبب منتجات التنظيف التي يتم شراؤها من المتجر والمطبقة على أنواع خاطئة من الأقمشة في حدوث عيوب أو تلف غير مبرر يمكن أن يجعل أثاثك يبدو قديمًا وقبيحًا! فريق عمل هذا الفرع الماهر قادر على  معرفة أنواع المنتجات والتقنيات التي يجب استخدامها على الأقمشة والتي يمكن أن تمنع كوارث التنظيف المكلفة!

ذات صلة: شركة تنظيف بالخرج

شركة تنظيف اثاث شمال وجنوب الرياض

هو أحد أكبر فروع شركة تنظيف الأثاث بالرياض ، يتميز هذا الفرع باهتمامه البالغ بمراعاة تقنيات السلامة والأمان قبل وأثناء وبعد تقديم خدمة تنظيف قطع الأثاث المنزلي، فكما نعر ف جميعا أن هناك الكثير من مواد التنظيف الضارة والتي تحتوي على مواد كيميائية خطيرة، ولهذا السبب  يدرك جيدًا فرع جنوب وشمال الرياض الخاصة بشركة تنظيف قطع الأثاث بالرياض هذه المخاطر وتعمل بشكل مستمر ودائم على مراعاة اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

انظر أيضا: شركة تنظيف تنظيف شمال الرياض

شركة تنظيف اثاث شرق وغرب الرياض

من أكثر ما يميز فرع شرق أو غرب الرياض التابع إلى شركة تنظيف اثاث بالرياض هو قدرة فريق العمل الخاص بالفرع على استخدام تقنيات تجفيف عالية الجودة وسريعة، وتعتبر عملية التجفيف من أهم الخطوات التي يجب مراعاتها بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

فعندما تترك قطع الأثاث بدون تجفيف بعد تعرضها لإجراءات التنظيف يتسبب ذلك في تراكم العفن  وتصبح رائحة قطع الأثاث كريهة وغير مرغوب فيها، بالإضافة إلى أنها تكون ضارة بالصحة، وبالتالي فإن فرع شرق أو غرب الرياض يهتم بهذه الخطوة المهمة خلال عملية تنظيف الأثاث المنزلي. 

قد يهمك أيضاً: شركة تنظيف شرق الرياض .

هل تستخدم البخار فى تنظيف الاثاث ؟

نعم تستخدم شركة تنظيف الاثاث بالرياض تقنية البخار في تنظيف العفش أو الأثاث المنزلى ، وتعتمد عملية التنظيف بالبخار على مجموعة من الخطوات منها:

تنظيف الأثاث بالمكنسة الكهربائية جيدًا

يجب تنظيف الأثاث جيدًا ، يتم الدخول إلى كل شق، أسفل الجوانب حيث يمكن أن تتجمع الأوساخ، وخلع أي وسائد قابلة للإزالة، ثم يتم  تنظيف كل جانب، ثم يتم إزالة أي شعر حيوان أليف أو فتات أو قمامة يمكن أن تسبب مشكلة عند التنظيف بالبخار.

 المعالجة المسبقة للبقع

تتم إزالة البقع مثل مثل بقايا الطعام أو الزيوت أو العصائر المسكوبة أو الأوساخ عن بواسطة البخار ، ومع ذلك، فإن أي شيء يحتوي على مادة دهنية قد يحتاج إلى منظف ما قبل معالجته قبل استخدام ماكينة البخار في تنظيفه .

 ترطيب القماش قبل التبخير

العنصر الأخير في الاستعدادات هو تكييف المادة حتى لا تصبح صلبة،  يساعد استخدام منتجات الترطيب على القماش في رفع جميع المكونات التي تتواجد على سطح الأثاث، يتم رش الكنب والأثاث بالكامل باستخدام منتجات الترطيب مع التأكد من تسربها إلى الشقوق وأسفل الجوانب، يتم تركها حتى تجف لبضع دقائق، ثم تتم إضافة طبقة رقيقة جدًا من شامبو التنظيف.

اختيار منظف البخار المناسب

تأتي المنظفات بالبخار في العديد من الأنواع، وتختار شركة تنظيف اثاث بالرياض أفضل الأنواع للحصول على أفضل النتائج.

تحضير الجهاز للتنظيف

من فوائد المنظفات بالبخار أنك لست بحاجة إلى استخدام منتجات كيميائية لتنظيف جيد، تعمل العديد من الآلات بالماء فقط، وتستخدم منظفات البخار الأخرى محلولًا من منتج التنظيف المخفف بالماء لتنظيف المفروشات جيدًا، ويتم ملئ الخزان بمحلول التنظيف، ثم توصيل الجهاز، والانتظار حتى يصل إلى درجة حرارة البخار.

يتم تنظيف قطع الأثاث الصغيرة الحجم أولًا ثم  الانتقال إلى المساحات الأكبر، إذا وجدت أن هناك أماكن توجد بها الأوساخ بشكل خاص يتم تكرار التنظيف، وتعتبر الخطوة الأخيرة في تنظيف قطع الأثاث بالبخار هي تركها تجف.

الأسئلة الشائعة

هل تنظفون جميع أنواع اقمشة الكنب والستائر والكراسي ؟

نعم تقوم الشركة بتنظيف جميع أنواع أقمشة المفروشات سواء للمجالس والآريكة والستائر وكذلك الكراسي، ويتم استخدام مسحوق التنظيف حسب كل نوع من الأقمشة اذا كان قطيفة أم حرير أم شمواة.

هل نقدم خدمات تنظيف الاثاث فى جميع الاحياء بالرياض ؟

تسعى شركة تنظيف اثاث لتغطية كافة الأحياء والمناطق، بحيث يستفيد منها كل العملاء شمال أو شرق أو غرب أو شمال الرياض من خدمات الشركة متى أراد وأينما أرارد

هل نقدم خدمات نقل الأثاث المنزلي ؟

نعم تقدم الشركة خدمات نقل العفش إلى جميع أنحاء الرياض، وتستخدم دينات نقل العفش كبيرة الحجم أو ونيت نقل العفش المخصصة للقطع الصغيرة.

ذات صلة:

شركة تنظيف غرب الرياض

شركة تنظيف بالساعة في الرياض

تنظيف منازل بالساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن