شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض 24 ساعة

المواضيع [ اخفاء ]

  1. معايير إختيار افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض
    1. عمالة الشركة
    2. احترافية شركة التنظيف فى الأداء
    3. دقة وجودة الخدمة
    4. الحفاظ على المكيف سبلت أثناء التنظيف
    5. عروض تنظيف المكيفات المقدمة
  2. شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض
  3. خطوات تنظيف مكيفات سبليت
    1. أولاً : تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف
    2. ثانياً : تنظيف الوحدة الخارجية
    3. ثالثاً : التاكد من عمل مكيف سبليت بكفاءة بعد غسيله وتنظيفه
  4. أهم النصائح للحفاظ على نظافة مكيفات سبليت
  5. تنظيف مكيفات سبليت شرق الرياض
  6. تنظيف مكيفات سبليت غرب الرياض
  7. تنظيف مكيفات سبليت عمالة فلبينية بالرياض
  8. متي يجب تنظيف مكيفات سبليت ؟
    1. ولكن ما هي العلامات التي تدل على أن المكيف بحاجة إلى التنظيف ؟
  9. لماذا نقوم بتنظيف المكيفات ؟
  10. ما هي إجراءات الصحة والسلامة التي تتبعها أثناء تنظيف مكيفات سبليت ؟
  11. هل يساعد تنظيف مكيفات سبليت على تحسين الكفاءة ؟
  12. ما هي مناطق الرياض التي نقدم بها خدمات تنظيف مكيفات سبليت والشباك ؟
  13. عروض تنظيف مكيفات سبليت 2023
  14. الأسئلة الشائعة
    1. كم من الوقت يستغرق فى تنظيف مكيف سبليت ؟
    2. لدي مكيف 5 حصان وارغب في عمل فحص شامل له لانه ينقط مية هل تقدمون هذه الخدمة ؟
    3. هل تقدمون خدمات صيانة أعطال مكيف سبليت بالرياض ؟
    4. كم سعر غسيل مكيف السبلت؟

تقدم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض خدمات غسيل وتنظيف المكيف الشباك والإسبليت بكافة أنواعها وتعمل على تنظيف الأجزاء الداخلية والخارجية والفلاتر وتنقيتها تماما من الأتربة وتقدم هذه الخدمة تشمل جميع محافظات الرياض مثل الخرج – المزاحمية – درما – الأفلاج – الدوادمي – وادي الدواسر – القويعية .

وتقدم شركة تنظيف المكيفات بالرياض أقوي العروض والأسعار التنافسية مع ضمان جودة التنظيف للعملاء والتأكد تماماً بعدها من أداء التكييف عبر فني تكييف وتبريد متخصص.

معايير إختيار افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

هناك بعض المعايير التي تعتمد عليها عند إختيار أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض ، وهذه هي نفس الأسس التي يمكن إتباعها عند إختيار أفضل شركة تنظيف بالرياض أو أي شركة خدمات منزلية في بالمملكة العربية السعودية وهي كما يلي : –

عمالة الشركة

  • ينبغي أن تمتلك شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض فريقا مدربا على أعلى جودة ولديه خبرة واسعة وعلم لسنوات طويلة في مجال التكييف والتبريد وصيانة المكيفات.
  • يجب أن يتواجد في الشركة عدد كبير من المهندسين الماهرون الذين يمتلكون ثقة في العمل وأمانة كبيرة، حيث يعملون على إنهاء العمل كاملا، وإعطاء العميل حقه، دون تكاسل أو إهمال.
  • كما ينبغي يوجد أكثر من فريق لدي شركة غسيل مكيفات سبليت ، حيث أن كل فريق مدرب على العمل على نوع معين من التكييفات، سواء المكيفات الدولابية أو المركزية أو الشباك أو سبليت.

احترافية شركة التنظيف فى الأداء

  • تبدأ شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض في عملها بتنظيف الفلتر الموجود في التكييف ، فهذه أكثر منطقة تتجمع فيها الأتربة والملوثات، فتجمع تلك المكونات وتكتلها هناك يتلف الجهاز أو يقل من كفاءته.
  • تهتم الشركة بالحفاظ على نظافة المكان الذي يتم فيه التنظيف وهذا من خلال وضع واق لتخطي أي ضرر قد يحصل لأثاث البيت.
  • تتخلص من أي شوائب أو غبار عالق بالأجزاء الصغيرة والدقيقة في التكييف، وهذا من خلال استعمال الوحدة الداخلية أو ضغط عال من المياه.
  • بعد الانتهاء من التنظيف تعمل شركة تنظيف مكيف على استخدام مواد مقاومة للفطريات والبكتيريا لتعقيم أجزاء التكييف، وبالتالي هذه الخطوة توفر هواء نقيا وصحيا.
  • يقوم الفريق بتنظيف الأنبوب الخاص بالتصريف من خلال استعمال مواد تذيب الأتربة والملوثات.
  • يتم استعمال ماكينة الغسيل من أجل تنظيف وغسل الوحدة الخارجية في التكييف.

دقة وجودة الخدمة

لا شك أن دقة وجودة الخدمة من الأسس التي تقوم عليها أي شركة أو مؤسسة وهي معيار هام اذا كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت الرياض ومن أهم معايير الدقة والجودة والخبرة : –

  • قدرتها على التعامل وحل مشاكل المكيف دون إلحاق ضرر بالأجزاء الاخري .
  • الشركة التي لديها خبرة واسعة فى نظافة القدرات المختلفة من المكيفات .
  • العمل بدقة وأمانة .
  • إختيار مواد تنظيف آمنة وقوية .
  • القدرة على تنظيف جزئي المروحة والفلاتر بصورة جيدة جدا .
  • القدرة على فحص المكيف بعد العمل .
  • امتلاكها طاقم عمل مدرب على كيفية فك وإعادة تركيب التكييف وتشغيله .

الحفاظ على المكيف سبلت أثناء التنظيف

من أهم المعايير أيضا عند إختيار افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض هو أن تختار الشركة التي تقوم بالحفاظ على المكيف حيث ينبغي أن تجري فحصاً دقيق لكافة الأجزاء في التكييف وكذلك تصلحها أو تبدلها بأخرى جديدة.

يجب أن تحرص شركة غسيل مكيفات سبليت على إتباع إجراءات السلامة والأمان العمال مثل ارتدائهم الأجهزة الخاصة بالتنفس وغير ذلك ، حيث يجب الأ يبدأ العمل إلا بعد التأكد من أمان منطقة العمل وفصل أي تيار كهربائي قد يضر بالعاملين والمنطقة.

عروض تنظيف المكيفات المقدمة

تعد عروض الأسعار المقدمة من شركات تنظيف مكيفات السبلت بالرياض من أهم المعايير التي تساعد على إختيار الأفضل بينهما، فالعروض التنافسية والخصومات الكبيرة تجذب العديد من العملاء ، وتجعلهم يطلبون خدمات هذه الشركة ، أما عروض الأسعار المرتفعة دائماً لا تلقى قبولاً كثيراً إلا فى حالات قليلة جداً .

شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض

تعد شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض من أقوى الشركات المتخصصة في مجال تنظيف أجهزة التبريد والتدفئة ولديها فريق فنيين قوي ومدرب على أعلى جودة يقوم بصيانة وفك وتركيب كافة التكييفات بأنواعها.

حيث أن التكييفات صارت من الأجهزة التي لا غنى عنها ولاسيما في أوقات الصيف حيث يكون الجو حارا، ولذا تعمل التكييفات لوقت طويل مقارنة بباقي فصول العام، من هنا يجب الحرص على تنظيفها وغسيلها بشكل مستمر للإبقاء على جودتها وكفاءتها، وهذا ما تقدمه شركتنا وتعمل عليه.

توفر شركة غسيل مكيفات بالرياض خدمة تنظيف مكيفات الشباك وسبيلت باستخدام المواد الحديثة والأجهزة المتطورة والتي تناسب كل جزء في التكييف على حدة، للحصول على نظافة أعمق وبالتالي استرجاع جودة تدفق الهواء داخل نظام التكييف.

أيضا يجب معرفة أن ترك وإهمال تنظيف المكيف يسبب وجود رائحة كريهة في المكان الذي يكون موجودا فيه، وهذا دافع مهم للحرص على نظافة التكييف بشكل دوري، وتقدم شركة غسيل مكيفات السبلت خدمة التنظيف دون ترك أي آثار سلبية أو أعطال في التكييف .

خطوات تنظيف مكيفات سبليت

هناك عدة خطوات تتبعها شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض في كيفية إجراء تنظيف عميق لكافة الأجزاء الداخلية لتكييفات السبلت دون إحداث اي تلفيات أو اضرار به، وتعمل وفقاً للخطوات للحصول على أفضل النتائج وتخطي الأضرار الناجمة عن عملية التنظيف، سواء كان التنظيف في مكيف قديم كلاسيكي ، أو في مكيف حديث أو غير ذلك.

حيث أنه من أهم الأجزاء التي لابد من تنظيفها بشكل دوري في مكيفات سبليت هي الوحدة الخارجية ، ففي حال تركها مليئة بالأوساخ، يمتلأ الجو بهواء غير صحي يضر بصحة الأشخاص المحطين به .

هناك بعض الأدوات المستخدمة في عملية التنظيف والتي منها الصابون والمياه والقماش ومفكات وزيت للتشحيم وفرشاة ومكنسة كهربائية وغير ذلك، ودائم ما نستعمل أحدث المعدات للوصول إلى أفضل النتائج فى أقل وقت ممكن .

أولاً : تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف

تنظيف الجزء الداخلي في المكيف سبليت يتم وفقاً لعدة خطوات تتمثل في ما يلي:

  • بدايةً : يقوم فريق شركة تنظيف مكيفات السبلت بفصل أي تيار كهربائي كإجراء من إجراءات السلامة والأمان.
  • بعد ذلك ينظف المناطق الخارجية في التكييف من خلال بعض الأدوات المخصصة لذلك.
  • ثم يفك العامل الفلتر ويعمل على إزالة أي شوائب أو أتربة فيه من خلال التنفيض.
  • ثم يغسله جيدا بالماء والمواد المنظفة ويقوم بمسحه وتنشيفه.
  • تحرص الشركة على استعمال ضغط ماء معين لعدم حدوث أي ثقوب بالفلتر.
  • أخيراً : يتم إعادة تركيب الأجزاء بدقة لأماكنها، ويحرص فني تركيب مكيفات سبليت على أن يكون كل جزء مجفف بشكل جيد، حتى لا يحدث أي نوع من المخاطر أو التلف.

ثانياً : تنظيف الوحدة الخارجية

يتم تنظيف الوحدة الخارجية للمكيفات سبليت على النحو التالي : –

  • يعمل فريق شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض على تغطية جميع الأسلاك باستعمال غطاء بلاستيكي أو غير ذلك وذلك قبل الرش، حرصا على سلامة العمال والمكان.
  • يقوم العامل بفك منطقة الجزء الأمامي في الوحدة الخارجية، ومن ثم إزالة الوجه العلوي بكل حذر لكي لا يتم إتلاف الأسلاك الموجودة في الموتور.
  • يتم فك المروحة ويتم تنظيفها بشكل كامل باستعمال المواد المخصصة لذلك.
  • يعمل فني التكييف على تشحيم الأجزاء في التكييف وإيصال الشحم للمناطق البعيدة والضيقة.
  • يتم تخليص الكومبروسر من أي نوع من الأتربة من خلال المكنسة الكهربائية المستوردة والتي تعمل بكفاءة عالية.
  • تنظف الفلاتر الموجودة في الوحدة الخارجية ويتم إزالة أي نوع من الأوساخ فيها بدءا من الداخل للخارج، ويحرص الفريق على أن تتم عملية التنظيف دون أي إضرار بلفائف التكييف وأخيرا تتم عملية التجفيف بشكل متقن حتى لا تحصل أضرار مستقبلية.
  • يتم تمشيط زعانف اللفائف باستعمال الأدوات المخصصة لهذا.
  • يتم إعادة تركيب الأجزاء متضمنا ذلك الوجه الخارجي والمروحة.
  • في النهاية يتم توصيل التيار الكهربائي بعد التأكد من أن كافة الأجزاء قد جفت بشكل تام.

ثالثاً : التاكد من عمل مكيف سبليت بكفاءة بعد غسيله وتنظيفه

لا يترك فريق صيانة المكيفات بالرياض المكان إلا بعد أن يجرب اداء التكييف ويتحقق من أن الهواء الخارج منه يتدفق بشكل قوي وخال من أي نوع من الغبار والأتربة، وهذا حرصا منا على سلامة صحة الأشخاص، وأيضا يتم فحص وجود أي أضرار عقب عملية التنظيف قد تسبب مخاطر للمكان، وبالتالي يطمئن الفنيين على سلامة التكييف وسلامة الأشخاص المحيطين.

أهم النصائح للحفاظ على نظافة مكيفات سبليت

يوجد عدد من النصائح التي توصي بها شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض وذلك للحفاظ على جودة أداء المكيف وأهمها:

  • الجزء الخارجي للمكيف سبليت يحتاج لمكان به ظل وبالتالي يجب وضع مظلة أو أي شئ يحول دون الأشعة الشمسية التي تضر بكفاءة التكييف وتقللها.
  • في حال تم تشغيل المكيف يجب غلق كل الأبواب والنوافذ لإبقاء درجة الحرارة محفوظة في المكان، وعدم استخدام الكثير من الغاز الموجود في الجهاز.
  • يجب الحرص على وضع الستائر التي تعمل كسطح عازل فوق النوافذ والابتعاد عن تركيب تلك التكييفات الجدارية بالمناور والمناطق الضيقة من أجل توفير التهوية القوية للتكييف والبعد عن استهلاك الطاقة بشكل مفرط.
  • أيضا يجب فحص سلامة الترموستات فهذه الجزئية حينما يحصل بها تلف، ينتج عن ذلك استمرار عمل المكيف بدون أن ينفصل الكمبرسور.
  • عند وضع المكيف لابد من اختيار المكان المناسب ويجب تجنب وضعه عند باب الغرفة.
  • في حال ترك مكيف الاسبليت لمدة طويلة لا يستخدم، ينبغي تغطيته بصورة جيدة، وفي حال أراد الشخص استعماله ثانية يجب أن يحرص على تنظيفه قبل استعماله ومن الممكن التواصل مع شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض لإنجاز هذه المهمة.

تنظيف مكيفات سبليت شرق الرياض

تعد شركة تنظيف مكيفات شرق بالرياض من امهر الشركات التي تقدم خدمات غسيل اجهزة التبريد والتكييف فى المنطقة الشرقية في مدينة الرياض .

تعمل شركة تنظيف مكيفات السبلت على فحص المكيف وتنظيف كل جزء فيه وهذا ما يعطيه عمرا أطول، كل ما عليكم هو الاتصال بشركة الماهرون للخدمات المنزلية، ليأتيكم فريق مختص في نوع التكييف الذي تمتلكونه.

تمتلك شركة غسيل مكيفات السبلت شرق الرياض فريق لكن نوع من التكييفات لمزيد من الدقة العملية، فهناك تكييفات مركزية وتكون موجودة في المنظمات والمؤسسات الكبرى والحكومية أو الخاصة وغير ذلك من أنواع التكييفات المتنوعة.

تنظيف مكيفات سبليت غرب الرياض

تقدم شركة تنظيف مكيفات سبليت غرب الرياض خدمات تنظيف المكيفات بجميع أنواعها (جري – LG – super general ) حيث تضم طاقم إحترافي فى فك التكييف وتنظيف جميع مكوناته قطع قطعة ومن ثم تركيبه والتاكد من تشغليه بنجاح .

تقدم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض أكثر من خدمة مثل التنظيف بالضغط واستخدام التعطير والمادة الألمانية، وتنظيف المجرى الخاص بالصرف في التكييف، وإزالة أي نوع من الأتربة والغبار في الوحدات الخارجية والداخلية، وأيضا توفر الشركة خدمة صيانة لكافة أنواع التكييفات.

نوفر خدمات تنظيف مكيفات الشباك والاسبليت حيث أن هذأن النوعان الأكثر استعمالا داخل البيوت والفلل والقصور فى مدينة الرياض  وغير ذلك، وهناك الكثير ممن يحبون عمل تنظيف شامل لمكيفاتهم، قبل فترة الصيف لحمايتهم من الهواء غير النقي وللحصول على حرارة باردة وهواء قوي من التكييف ولاسيما في ظل الحرارة المرتفعة التي تكون في هذا الفصل.

كما تقدم شركة غسيل مكيفات سبليت غرب الرياض خدمات تنظيف التكييفات المحمولة والمركزية بكأفة أنواعها وأحجامها المختلفة .

تنظيف مكيفات سبليت عمالة فلبينية بالرياض

الكثير يطلبون خدمات شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض عمالة فلبينية ، حيث أن الفلبينيون يتمتعون بخبرات عالية وأعمالهم تتسم بالإتقان والكفاءة نتيجة المهارات العالية التي اكتسبوها مسبقا، فكل ما ترغب فيه أو تسعى إليه ستجده في شركتنا، والتي تسعى جاهدة لكسب ونيل رضا العملاء.

يلتزم فريق شركة الماهرون للخدمات المنزلية بعمله حيث يتحرك وفق خطة موضوعة مسبقا، ويقوم بتنفيذ هذه الخطة مجموعة من المختصين والخبراء والفنيين، ويستعملون الوسائل والأساليب المتنوعة لإنهاء مهمة التنظيف بكل دقة مع مختلف أنواع التكييفات وأحجامها.

ينظف طاقم شركة غسيل مكيفات سبليت بالرياض عمالة فلبينية الفلاتر جيدا من خلال غسلها، ويفحصون كافة أجزاء التكييف، ومن ثم ينظفون الملف الخاص بالمبخر عن طريق استعمال آلة تضخ المياه المضغوطة، وتضبط الآلة على قوة متوسطة لتناسب الأماكن الضيقة، ولاسيما اللفائف الخاصة بملف المبخر.

يعالج الفني المختص الوحدة الخارجية في التكييف عن طريق المعدات المخصصة لذلك، تنظف المناطق التي تحيط بالتكييف كذلك، ويتم استعمال مواد آمنة جدا خلال عملية التنظيف كلها، وهي مواد مستوردة وموثوق بها، وأخيرا يتحقق الفريق من أنه لا يوجد أي نوع من التلف أو الأضرار ويقومون بتجريب عمل التكييف لكي يتحققوا من الأمان وجودة عمله.

تعمل الشركة دائماً على زيادة نشاطاتها وتزويد عمالها بالمزيد من الآلات والمعدات الحديثة والمتطورة، للوصول إلى تنظيف أكثر دقة وعمل أكثر سرعة وسهولة.

توفر الشركة خدمة تصليح المكيفات بالرياض للفحص عن أي اعطال في التكييف والعمل على تصليحها فورا بكل مصداقية ودقة، ويحاول الفريق دائما إنهاء المهمة قبل انتهاء الوقت المتفق عليه.

متي يجب تنظيف مكيفات سبليت ؟

في دراسة أجرئينها فى شركة تنظيف مكيفات سبيلت بالرياض وجدنا أن الأتربة والغبار تعيق مرور الهواء فى فلاتر المكيفات الداخلية لذا من المهم تنظيف المكيف ككل وخاصة منطقة الفلاتر ، فهذه الأوساخ تقلل من كفاءة إخراج المكيف للهواء وبالتالي لا يحصل الشخص على درجة التبريد المثالية من مكيف الهواء .

وفى الغالب يجب تنظيف التكييف قبل فصل الصيف ، كما يجب العمل على تنظيف التكييف مرتين أو مرة في الشهر، ولا يقتصر الأمر على تنظيف الفلاتر فقط، بل كافة واحدات التكييف الداخلية والخارجية .

يقول المختصون أن تنظيف مكيفات سبليت والشباك حينما تتم كل أسبوعين مرة فهذا يساعد في التقليل من استهلاك الكهرباء والطاقة وبالتالي تقليل تكاليف الفواتير وأيضا يساعد غسل التكييف كل أسبوعين في زيادة عمره الافتراضي وتحسين كفاءته.

يجب معرفة أن وجود أي نوع من الاتساخات داخل مكيفات السبلت تجعله يستهلك قدرا أكبر من الطاقة ما يزيد من سعر الفاتورة، وينبغي عدم ترك أي فتحات أو ثقوب للحد من تسرب الهواء الذي يكون حارا للداخل، وهذا من خلال سد تلك الثقوب والفتحات باستعمال حشوات حول أطر النوافذ والأبواب والمراوح الخاصة بالضغط وباقي الأماكن التي تمر بها الأنابيب والأسلاك في الجدران.

ولكن ما هي العلامات التي تدل على أن المكيف بحاجة إلى التنظيف ؟

هناك بعض العلامات التي تدل على أنه قد حان وقت تنظيف التكييف مثل خروج هواء من مكيف سبليت مختلط بروائح كريهة أو تتخللها أتربة وغبار، وأيضا في حال صار صوت التكييف مرتفعا، والشعور بنوع من الإزعاج، فهذا دليل قاطع على أهمية تنظيف التكييف في هذا الوقت.

حينما تشعر أن الهواء الخارج من مكيفات سبليت قليل والغرفة لا يملأها الهواء البارد كالعادة، فهذه إشارة على وجود تراكمات من الأتربة والغبار داخل ملفات التكييف تحتاج للإزالة.

لماذا نقوم بتنظيف المكيفات ؟

يحرص الأشخاص على تنظيف تكييف الهواء لأسباب عدة منها، تلك النتائج الضارة التي ينتج عنها تلف التكييف وقصر عمره، وأيضا الأوساخ التي تكون في التكييف تضر بالبيئة المحيطة وبالأشخاص لهذه الأسباب الأتية نقوم بتنظيف مكيفات سبليت

  • تعمل الأوساخ العالقة داخل أجهزة الإسبليت وفي الوحدة الداخلية والوحدة المركزية والأتربة على تقليل الجودة العملية للتكييف.
  • أي نوع من الأوساخ والأتربة في التكييف قد ينتج عنه تلف في مروحة التكييف الداخلية وتعطله مع الأيام.
  • تترك الأتربة في المكيف آثار سيئة على الأجهزة التنفسية للأشخاص بسبب دخول الهواء الملوث خلال عملية الاستنشاق داخل الجسم.
  • يسبب تتراكم الأوساخ والأتربة الكثيفة في التكييف تلف في الفلتر ما يسبب ضعف عمل التكييف فيما يخص تبريد الهواء.

كما أنه من الممكن أن يجد الشخص فيروسات وبكتيريا في التكييف وهذا بسبب وجود حيوانات في البيت وبالتالي يتطاير شعر تلك الحيوانات ويدخل للمكيف، فتكتل تلك المواد وتراكمها ينتج عنه وجود البكتيريا في التكييف، ما يكون سببا في انتشار الأمراض والتعرض لها.

ما هي إجراءات الصحة والسلامة التي تتبعها أثناء تنظيف مكيفات سبليت ؟

هناك بعض الإجراءات التي تتبعها شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض للحماية من أي مخاطر وهي كما يلي:

  • يقوم فريق شركة صيانة مكيفات سبليت بعمل فحصل كامل لكل أجزاء التكييف الداخلية، ويعمل على إصلاحها أو تبديلها بأخرى جديدة.
  • ينظف الفريق كل مكونات المكيف الداخلية، فهو يزيل الفلاتر ويعمل على تنظيفها جيدا، باستعمال منظف خاص.
  • يستعمل مضخة مياه مضغوطة للتخلص من المواد العالقة في الملف الخاص بالمبخر والأماكن الضيقة فيه.
  • يتم استعمال مواد تعقيمية خلال عملية التنظيف لوقف تطور أي نوع من البكتيريا أو المواد المتعفنة مستقبلا.
  • يتم تجفيف كل أجزاء المكيف بشكل تام ومن ثم يتم إعادة كل تلك الأجزاء بدقة لأماكنها.
  • خلال عملية التنظيف يقوم الفريق بفك الوحدة الخارجية وتنظيفها بشكل جيد، متضمنا الأمر المحرك والمروحة والمكثف، ويستعمل الفريق المكنسة الكهربائية الخاصة بالغبار، من أجل
  • التخلص من الأتربة وسحبها ومن ثم رش المواد المنظفة ويحرص الفريق على العمل مع الأخذ بعوامل الأمان، دون إفراط في وضع الكثير من المواد وجعل المكيف رطبا.
  • كذلك تفصل التيارات الكهربية وتغطى كل الأسلاك بحرص حتى لا تصل إليها المياه والمنظفات، ما قد ينتج عنه أضرار وخيمة.
  • أثناء التنظيف تعتني عمالة تنظيف مكيفات السبلت بمكان العمل حيث يتخلص من أي عوامل أو نفايات قد تتسبب في جلب الغبار للوحدة الخارجية في التكييف، وأيضا يتم التخلص من الأشجار التي تكون مجاورة له.
  • يتم العمل على تنظيف الأنبوب الخاص بالتصريف، وفي النهاية يتم تشغيل التكييف لكي يتم تقييم العمل.
  • يتفحص الفريق معدلات الغاز الخاص بالتبريد والتخلص من أي تسربات له، ومن ثم شحن الفريون.
  • يختبر فريق شركة الماهرون للخدمات المنزلية، في نهاية العمل، مستوى عمل التكييف من ناحية استهلاك الطاقة الكهربائية، حيث أن الزيادة في استهلاك الكهرباء من خلال التكييف
  • تدل على تلف معين في ملفاته، وبالتالي يتطلب التكييف عمل صيانة وربما تنظيفا.
  • يراجع الفريق الكابلات ووصلات الكهرباء ويتأكد من كونها سليمة، حرصا على سلامة الأشخاص.

هل يساعد تنظيف مكيفات سبليت على تحسين الكفاءة ؟

بالفعل يساعد تنظيف مكيفات سبيلت أيا كان نوعها، لها العديد من المميزات ولذا يجب الحرص على تنظيف وغسيل المكيف بصورة دورية ومن تلك الفوائد ما يلي:

  • يساهم تنظيف مكيف السبلت على العمل لفترات أطول ولهذا الغرض تتطلب التكييفات صيانة دورية طيلة فترة عملها.
  • تساعد نظافة فلاتر المكيف في الحد من الأضرار والآثار السيئة التي تدهور من حالة التكييف.
  • يساعد تنظيف المكيف في تخطي أي نوع من المخاطر التي قد تحدث نتيجة الملوثات والأتربة المتراكمة في التكييف، والتي تلعب دورا في خفض معدل عمله.
  • الأمطار أو المياه والأتربة التي تتسرب داخل المكيفات تسبب مشاكلا كثيرة لأجزاء التكييف الداخلية وربما ينتج عنها انسداد داخل الأنابيب أو صدأ ومشاكل أخرى كثيرة.

ما هي مناطق الرياض التي نقدم بها خدمات تنظيف مكيفات سبليت والشباك ؟

تقدم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض خدمات غسيل وصيانة الوحدات الداخلية والخارجية للتكييفات إلي كافةأحياء ومدينة الرياض ومن أهم المناطق ما يلى : –

  • الخرج : فريق كامل لشركة تنظيف بالخرج للخدمة جميع أهالى المنطقة ومجهز للتحرك فى أي وقت .
  • المزاحمية : تقدم الشركة كافة خدماتها المنزلية وليست تنظيف المكيف فقط داخل المزاحمية .
  • الدرعيه  : طاقم شركة تنظيف بالدرعية جاهز للعمل على تنظيف جميع أنواع المكيفات الاسبليت بالدرعية .
  • الحائر  : نعمل على تنظيف جميع أنواع المكيفات الشباك والاسبليت لأهالى منطقة حائر .
  • رماح : من أهم المناطق التي نعمل على توفير فروع ثابتة لنا بها ونخدم بها جميع خدمات التنظيف  .

عروض تنظيف مكيفات سبليت 2023

اسعار شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض هي 50 ريال للمكيف إذا كان أقل من 4 تكييفات، ويقل هذا السعر تدريجياً مع زيادة مكيفات سبليت .

وتقدم شركة غسيل مكيف السبلت بالرياض عروض تنافسية لكافة أهالى الرياض خاصة فى الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية وتشمل الخصومات أيضا جميع خدمات النظافة الأخري مثل تنظيف المنازل والشقق والفلل والأرضيات والحوائط والمطابخ والأسطح والمجالس .

الأسئلة الشائعة

كم من الوقت يستغرق فى تنظيف مكيف سبليت ؟

تستغرق شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض ما يقارب 45 دقيقة فى تنظيف المكيف الواحد .

لدي مكيف 5 حصان وارغب في عمل فحص شامل له لانه ينقط مية هل تقدمون هذه الخدمة ؟

نعم نقوم بعمل فحص شامل للمكيف فلدينا مهندسين وفنيين مختصين فى فحص المكيفات بكافة أنواعها 1.5 حصان ، 2.25 حصان ، 3 حصان ، 5 حصان .

هل تقدمون خدمات صيانة أعطال مكيف سبليت بالرياض ؟

نعم تقدم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض خدمات الصيانة شاملة إصلاح جميع أعطال التكييفات الاسبليت وإستبدال الأجزاء التالفة بقطع غيار جديدة .

كم سعر غسيل مكيف السبلت؟

يكلف غسيل مكيف سبليت الواحد 50 ريال سعودي ، وتقل تكلفة الغسيل في حالة وجود أكثر من مكيف بالمنزل أو الشقة أو الفيلا .  

ذات صلة :

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

مكيفات سبليت مستعمل بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن