شركة تنظيف بعد التشطيب بالرياض

يعتبر التنظيف بعد البناء أو تجديد ديكور المنزل من الأمور الصعبة ولا ينبغي التعامل معها إلا من قبل عمالة النظافة المتخصصة والمحترفة لدى شركة تنظيف بعد التشطيب بالرياض حيث أن قيامك بذلك بنفسك يحتاج إلى وقت طويل جداً ويحتاج إلى خبرة بخصوص المواد الكميائية المناسبة للتنظيف المكان بعد تجديده.

ولذلك يتم الإعتماد على شركة تنظيف بالرياض بعد التشطبيات المنزلية من أعمال الديكور أو البناء، حيث تقوم الشركة بإزالة أنواع مختلفة من نفايات التشطيب والتجديد، من المسامير المتناثرة والبراغي إلى أكوام البلاط والأخشاب وأعقاب السجائر وأنواع القمامة الأخرى ، وكذلك الغبار والأوساخ على كل سطح في المنزل.

اهمية التنظيف بعد التشطيب

يعد التنظيف بعد التشطيب ضروريًا، لأنه لا يمكن البقاء أو العمل في مكان مليء بالأوساخ والغبار والقمامة ومخلفات البناء، وفيما يلي بعض الأسباب التي توضح أهمية التنظيف بعد تشطيب المنزل أو الفيلا أو الشقة:-

  • يزيد التنظيف بعد التشطيب من الأمان، فعادةً ما تحتوي المنازل التي تم تشطيبها حديثًا على مناطق غير آمنة تحتاج إلى تنظيف مثل المسامير الحادة  المتناثرة.
  • الحفاظ على الصحة العامة، فالمنازل التي تم تشطيبها حديثًا يتواجد بها كمية كبيرة من الغبار ، مما قد يؤدي إلى مضاعفات في الجهاز التنفسي إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح،  علاوة على ذلك ، فإن المواد الكيميائية القاسية المستخدمة في طلاء الأسطح والجدران  قد تسبب أيضًا مخاوف صحية.
  • ينتج عن تشطيب المنزل فوضى عارمة، وتحتاج هذه الفوضى إلى تنظيف بلا شك.
  • تتمثل أهمية تنظيف المنزل بعد التشطيب أيضًا الحصول على منزل جديد نظيف.

ما هي خدمات شركة تنظيف بعد التشطيب بالرياض

تقدم شركة تنظيف بعد التشطيب بالرياض خدمات مختلفة تشمل المنازل والشقق والفلل والقصور وكذلك المحلات التجارية والشركات، وسنتناول كل خدمة منفردة فيما يلي:-

تنظيف المنازل بعد التشطيب 

تشمل خدمات شركة تنظيف المنازل بالرياض بعد التشطيب ما يلي:

  • إزالة الغبار والأوساخ من جميع الأسطح
  • كنس غبار الأعمال الخشبية والتركيبات.
  • تنظيف الإطارات ودعامات الباب
  • تنظيف أعمال البناء، بما في ذلك البلاط أو الطوب
  • التأكد من نظافة باقي منزلك بعد البناء

يقوم فريق عمل شركة تنظيف بعد التشطيب بالرياض بإجراء ما يسمى التنظيف الشامل، مرحلة التنظيف الشامل هي المرحلة الأكثر عملًا  لدي شركة تنظيف بيوت بعد التشطيب، حيث سيتم الاهتمام بدورات المياه والمطابخ والغرف الأخرى التي يتم استخدامها.

تنظيف الفلل بعد التشطيب 

تحتاج الفلل إلى مجهود وتنظيف أكبر بكثير من تنظيف المنازل العادية، وذلك بسبب أن حجم ومساحة الفلل يكون أضعاف أضعاف حجم المنازل العادية، مما يجعلها بحاجة لتنظيف أكثر، وعندما تكون الفلل تحت التشطيب تكون بحاجة أكبر للتنظيف، وسيقوم فريق عمل شركة الماهرون بالتخلص من الحطام وبقايا مواد البناء والقطع الكبيرة الأخرى التي لا حاجة لها  بشكل صحيح.

سيتضمن أيضًا تنظيف الفلل بعد التشطيب  إزالة الملصقات من الأبواب والنوافذ والأشياء الأخرى وهي الملصقات التي يتم وضعها لمنع وصول الطلاء للأشياء الأخرى، بالإضافة إلى ما سبق سيقوم فريق شركة تنظيف فلل بالرياض بكنس مساحة الفلل بأكملها، وبعد الكنس يتم التنظيف باستخدام مواد التنظيف الخاصة.

تنظيف الشقق بعد التشطيب

يعد تنظيف الشقق بالرياض بعد التشطيب من الخدمات التى تقدمها شركة الماهرون وتحتاج مجهود وتنظيف أقل من تنظيف الفلل وذلك لأن حجم الشقق أصغر من حجم ومساحة الفلل، ويتم التنظيف في البداية بالتخلص من علامات الفوضى مثل الغبار المتناثر وآثار القمامة الناتجة عن علب الدهانات وعلب التركيب، بعد ذلك يتم إزالة الغبار من الأرضيات والبدء عملية جلي السيراميك بعد التشطيب أو البلاط ويقوم فريق شركة التنظيف بعد  الانتهاء من التنظيف بتعقيم الشقق بعد التخلص من جميع آثار التشطيب.

تنظيف المحلات بعد التجديد

ليست المنازل أو الشقق هي فقط التي يتم تجديدها، فالمحلات أيضًا يتم إعادة تشطيبها، ولذلك فالمحلات بحاجة أيضًا إلى شركة تنظيف بعد التشطيب بالرياض، وتقدم شركة تنظيف المحلات بالرياض خدمات شاملة تتمثل في التخلص الكامل من آثار التشطيب والقمامة الخاصة به، والبدء على الفور في مرحلة التنظيف العميق ومن ثم البدء في ترتيب المحل كما هو مخطط له .

خطوات تنظيف المكان بعد تشطيبه

 الخطوة الأولى

تتمثل المرحلة الأولى من التنظيف في إزالة المخلفات والمواد من السطح الملوث، ويتم القيام بذلك عن طريق المسح بمنشفة أو الكنس أو الشطف، والهدف هو إزالة أكبر قدر ممكن من الحطام السائب لإعداد المنطقة لمرحلة التنظيف التالية.

الخطوة الثانية

تتمثل المرحلة الثانية من في تفكيك أي مواد وأوساخ وشحوم وحطام لم تتمكن من إزالتها أثناء مرحلة ما قبل التنظيف، يتضمن ذلك استخدام الماء الساخن والمنظفات، ويتم المسح على الفور بشيء مناسب مثل قطعة قماش أو ممسحة، وقد يترك  خبراء التنظيف مواد التنظيف لفترة حتى يتم الحصول على خدمة تنظيف أفضل.

الخطوة الثالثة

المرحلة الثالثة من التنظيف بعد التشطيب أو البناء هي إزالة جميع المواد المخففة والأوساخ والحطام وكذلك المنظفات التي كانت موجودة في المرحلة الثانية، ويتم القيام بذلك باستخدام الماء النظيف والساخن بقطعة قماش أو ممسحة.

الخطوة الرابعة

المرحلة الرابعة هي تطهير أسطح المكان بعد التشطيب حيث يتم القضاء على البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة الأخرى، وذلك يتم أما باستخدام التعقيم بالبخار أو استخدام  مطهر كيميائي.

الخطوة الخامسة

المرحلة الخامسة والأخيرة لدى شركة تنظيف بعد التشطيب بالرياض هي تجفيف المكان، ويوصى بتجفيفه بالهواء قدر الإمكان، ويمكن استخدام أقمشة التجفيف إذا لزم الأمر، لكن تستخدم شركة التنظيف بعد التشطيب معدات التجفيف السريعة.

الأدوات والمعدات التي تستخدمها الماهرون

تسعى شركة الماهرون لاستخدام أفضل وأحدث معدات وأدوات التنظيف، ومن أهم الأدوات والمعدات التي تستخدمها الشركة هي:

  • المكانس الكهربائية .
  • المساحات الحديثة.
  • المواد الكميائية .
  • معدات الشطف العالي.
  • مواد التعقيم والتطهير.
  • معدات التنظيف بالبخار.
  • معدات الجلي للبلاط والسيراميك.
  • معدات التجفيف.
  • مواد التعطير للمنازل.

شركة تنظيف ما بعد البناء

عند التعامل مع شركة تنظيف ما بعد البناء أو شركة تنظيف بعد التشطيب بالرياض يمكن الجمع بين الدقة والكفاءة في تقديم خدمات التنظيف الأحترافية، توفر الشركة خدمات تنظيف ما بعد البناء بتكلفة مثالية مناسبة، كما أن متخصصي التنظيف لدى الشركة  قادرون على العمل بسرعة كبيرة.

يعرف فريق عمل شركة الماهرون  مكان البحث عن الغبار والأتربة وكيفية إزالتها بمجرد العثور عليها، خاصة التخلص من الغبار والأتربة في المناطق الخفية في البناء أو المنزل بعد التشطيب، كما يتمتع منظفو المنزل بعد التشطيب المحترفون بالخبرة والأدوات والمواد اللازمة لتنظيف كل سطح، حتى يتم إزالة أي بقع قد تكون قد تكونت نتيجة التشطيب، مما يترك الموقع نظيفًا. 

شركة تنظيف بعد الحريق

سواء كان حريقًا في منزل أو عقارًا تجاريًا، يمكن أن يكون للضرر الناجم عن الحريق تأثير مدمر، حيث يتسبب في أضرار هيكلية ويترك المباني غير صالحة للسكن لفترة طويلة من الزمن، بالإضافة إلى الأضرار البصرية والمادية والأضرار الناجمة عن الدخان في السقف والجدران والأثاث، يمكن أن يكون للأضرار الناجمة عن الحرائق آثار ثانوية يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية.

لذلك ، من الضروري تنظيف الضرر الناتج عن الحرائق، لذلك توفر شركة تنظيف ما بعد الحريق  خدمة تنظيف وإصلاح أضرار الحريق والدخان مع توفير حلول متخصصة في تنظيف وإصلاح أضرار الحرائق، عند حدوث حريق ، تتمدد الأسطح المسامية للسماح بدخول روائح السخام والدخان، بمجرد أن يبدأ السطح في البرودة ، ستغلق المسام بعد ذلك ، محاصرة جزيئات السخام والدخان والروائح.

 إذا لم يتم تطهير أضرار الحريق وتنظيفها بشكل صحيح، فعند ارتفاع درجة حرارة الهواء ، يمكن إطلاق جزيئات السخام والدخان من خلال المسام المفتوحة على السطح ، مما يشكل خطرًا على صحة من هم في المنزل، لذلك ، يوصى بتنظيف المنطقة المصابة بالحريق قبل إجراء الترميم، للمساعدة في منع أو تقليل الأضرار الثانوية والمخاطر الصحية المرتبطة بها.

شركة تنظيف المنازل القديمة والمهجورة

تحتوي المنازل القديمة والمهجورة عادةً على العديد من أنواع النفايات أو المخلفات المختلفة التي قد يكون من الصعب التخلص منها دون المعرفة اللازمة بالطرق المناسبة للتخلص من النفايات، لكن يعرف متخصصو التنظيف في شركة تنظيف بعد التشطيب بالرياض بالضبط كيفية التخلص من الأنواع المختلفة من المخلفات، سواء لإرسالها لإعادة التدوير أو إلى مكب النفايات، مما يضمن التخلص منها بشكل صحيح.

كما أن المنازل القديمة والمهجورة تحتاج إلى تنظيف مضاعف، لأن كمية الأتربة والغبار والأوساخ في هذه المنازل تكون بكميات كبيرة للغاية، فلا يمكن تنظيف مثل هذه المنازل القديمة بدون خبراء تنظيف لديهم طرق قوية وفعالة وسريعة لإزالة أثار الأتربة والغبار المتواجدين على بلاط المنزل أو الحوائط أو الآتى تملئ فرش السجاد والموكيت والستائر والمجالس.

لذلك تستغرق شركات تنظيف المنازل القديمة والمهجورة وقت كبيراً ومعدات قوية من المكانس الكهربائية التي تتحمل كمية اتربة عالية، ويضع كافة عمال التنظيف ماسكات للوقاية من الغبار الناشئ اثناء التنظيف، ثم يتم غسيل كافة المفروشات وحوائط المنزل والأرضيات من أعلى لأسفل وصولاً إلى الحوش الخارجي، ثم يتم ترك قطع الاثاث لتجفف بالخارج ويتم تعقيم المنزل وتطهيره، ثم يتم إعادة ترتيب الأثاث والفرش وتركيب الأجهزة الكهربائية مرة أخرى.

هل تنظفون جميع أنواع التشطيبات؟

بالفعل تقدم شركة الماهرون لخدمات تنظيف المنازل الجديدة والمشطبة خدمات النظيف العميق والشامل وبالساعة إلى جميع أنواع التشطيبات حيث يشمل المنازل الكاملة وتشطيبات نصف المنزل وكذلك التشطيبات اللوكس والسوبر لوكس وكذلك تشطيبات الدهانات و تشطيبات الأرضيات وجلي السيراميك، فلدى شركة تنظيف بعد التشطيب بالرياض فريق عمل لديه خبرة في التعامل مع تنظيف كافة أنواع التشطيبات.

هل تقوم بجلي البلاط وتلميعه ؟

نعم تقدم شركة تنظيف بعد التشطيب بالرياض خدمات جلي البلاط وتلميعه، فمن أهم أجزاء المنزل التي تتعرض للتجديد والتشطيب هي الأرضيات، لأن أغلب أصحاب المنازل يجددون الأرضيات إلى تركيب البلاط أو السيراميك، بمجرد تركيب البلاط أو السيراميك لا يبدو لامعًا، الأمر الذي يجعل خبراء التنظيف يقومون بجلي البلاط والسيراميك بمعدات الجلي المتخصصة حتى يتم الحصول على أرضية لامعة تتناسب مع المنزل الجديد.

هل تقوم الشركة بتنظيف كافة قطع الأثاث للمنازل القديمة؟

نعم تقوم شركة تنظيف اثاث بالرياض بعد التشطيب بتنظيف كافة قطع الاثاث للمنازل القديمة، قتكون قطع الأثاث للمنازل القديمة شديدة الاتساخ وتتراكم عليها العديد والعديد من الأتربة، الأمر الذي يجعلها بحاجة شديدة إلى التنظيف، كما يتم تنظيف قطع الأثاث المتواجدة في المنازل التي يتم تشطيبها، لأنها من الممكن أن تتأثر بأعمال التشطيب ومن الممكن أن تتعرض للاتساخ أيضًا.

هل تقوم الشركة بتركيب أجهزة المكيفات بعد التنظيف؟

نعم تقوم شركة الماهرون بجميع أعمال فك وتركيب المكيفات بعد تنظيف المنزل من أعمال التشطيب، فلا يمكن القيام بتشطيب المنزل من دون فك أجهزة المكيفات ووضعها في مكان آخر في المنزل حتى يتم الانتهاء من التشطيب، وتتمتع الشركة بفريق فني متخصص في التعامل مع أجهزة المكيفات من حيث الفك والتركيب والصيانة.

وبعد إعادة تركيب الإجهزة وقطع الأثاث بعد أعمال التجديد يتم تنظيف المكيفات سبليت أو الشباك أو المركزية أي كان نوعها جري أو LG.

هل تقدمون خدمات التعقيم بعد التنظيف ؟

نعم تقدم شركة تنظيف بعد التشطيب بالرياض خدمات التعقيم عقب الانتهاء الفوري من تنظيف المنزل بعد أعمال التشطيب، فالمنزل المجدد يحتاج إلى تعقيم بسبب تعرضه للكثير من الجراثيم والميكروبات وكذلك مواد الطلاء والمواد الأخرى المستخدمة في التشطيب والتي تكون ضارة ومتناثرة على الأرضيات والأسطح، لا يكفي تنظيفها فقط، فيجب تعقيم كافة الأسطح والأرضيات بعد تنظيف المنزل.

تستخدم شركة تنظيف ما بعد البناء والتشطيب مواد تعقيم عالية الكفاءة وفعالة بدرجة عالية، حيث يتم التخلص التام من أي مواد كيميائية ضارة وكذلك من أي جراثيم أو ميكروبات.

ذات صلة:

شركة تنظيف شرق الرياض

شركة تنظيف شمال الرياض

شركة تنظيف غرب الرياض

شركة تنظيف بضرما بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن