غسيل مكيف سبليت بأرخص الأسعار

تشتهر مكيفات سبليت بكفاءتها العالية وسهولة صيانتها، ومع ذلك، لكي تعمل هذه التكييفات بشكل صحيح على المدى الطويل، فمن الضروري تنظيفها بانتظام، ولكن هناك العديد من الأشخاص التي ليس لديها فكرة حول كيفية غسيل مكيف سبليت، وهنا يتم اللجوء إلى شركة تنظيف مكيفات بالرياض خبيرة ومحترفة تقدم عروض أسعار وخصومات تنافسية.

متى ينبغى غسيل مكيف سبليت؟

يُعد غسيل مكيف سبليت بشكل منتظم أمرًا مهمًا لعدة أسباب، كما ذكرنا سابقًا، فإن تنظيف تكييف الهواء ضروري لإبقائه في حالة جيدة حتى يعمل بجودة مثالية، وعندما لا يتم تنظيف نظام التكييف لفترة طويلة من الوقت، تزداد بشكل كبير احتمالية التآكل المبكر للمكونات الداخلية ونمو العفن وظهور الروائح الغريبة.

 علاوة على ذلك، يمكن أن يؤدي وجود الأوساخ الزائدة أو الغبار أو العفن في نظام تكييف سبليت إلى تقليل جودة الهواء في منزلك عن طريق تدوير هذه الملوثات في مساحة معيشتك.

من المحتمل أيضًا أن يصبح النظام أقل كفاءة إذا تم إهمال غسيل مرشحات تكييف سبليت لفترة طويلة من الوقت، مع تراكم الأوساخ والغبار والملوثات الأخرى، قد يضطر النظام إلى العمل بجدية أكبر ليعمل بشكل صحيح، نتيجة لذلك، من المحتمل أن تبدأ في مواجهة فواتير طاقة أعلى كل شهر.

لذلك ينبغي غسيل مكيف السبلت كل ثلاث أشهر كحد أقصى في فصل الشتاء وكل شهر في فصل الصيف، ويجب الإعتماد على خاصية التنظيف الذاتي Self-Clean الموجود في الجهاز لتنقيته من الأتربة والغبار العالق.

ماذا تتوقع بعد غسيل مكيفات سبليت؟

من خلال خدمة غسيل مكيف سبليت سوف تحصل على العديد من الفوائد. ليس فقط للصحة وكفاءة نظام التشغيل للمكيف، ولكن أيضًا من حيث توفير المال والكهرباء، على الرغم من وجود العديد من الفوائد لتنظيفه، سنقوم بــ إدراج أفضل 5 فوائد يمكن توقعها عند تنظيف مكيف سبليت وهي:

  •  هواء أنظف: من خلال تنظيف نظام تكييف سبليت بانتظام، يمكن توقع تنفس هواء أنظف كثيرًا،  يمكن أن تتراكم كل من الوقت الإضافي والعفن والجراثيم والبكتيريا داخل الوحدة، ومن خلال عدم تنظيفها جيدًا، يمكن نشر هذه الجسيمات في جميع أنحاء المنزل.
  •  أفضل لمن يعانون من الربو والحساسية، عندما يتم غسيل مكيف سبليت، فلا يتم إزالة العفن والجراثيم فحسب، بل تتم إزالة أيضًا المواد المسببة للحساسية، والتي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بالربو والحساسية، في كثير من الأحيان، الذين يعانون من الربو والحساسية لا يفكرون حتى في تنظيف مكيف الهواء، بعد القيام بذلك، لاحظ العديد من هؤلاء الأشخاص انخفاضًا فوريًا في مسببات الحساسية لديهم.
  •  يوفر الكهرباء، مع نظام تكييف نظيف وخالي من الأتربة، لن تضطر الوحدة إلى العمل بجد للحصول على النتائج المرجوة، فبعد غسيل المكيف، يمكن أن تتوقع أن يعمل النظام بشكل أكثر سلاسة وكفاءة، سيتم ملاحظة هذا المستوى الأفضل من الكفاءة في تقليل استخدام الكهرباء.
  •  يوفر المال، نظرًا لاستخدام كمية أقل من الكهرباء عند تشغيل مكيف الهواء، سيتم ملاحظة ذلك على فواتير الكهرباء الخاصة، ومن المعروف أن بعض أصحاب المنازل يوفرون مبالغ كبيرة من المال من خلال تنظيف مكيفات الهواء لديهم، فعند تنظيف مكيف الهواء  لن توفر فقط في فواتير الكهرباء، ولكن ستوفر أيضًا في الصيانة العامة وإصلاحات الخدمة. 
  • إطالة عمر الوحدة وتحسين الأداء، من خلال التنظيف المنتظم لمكيف سبليت، يمكن توقع إطالة العمر الافتراضي للوحدة، علاوة على ذلك، سيتم ملاحظة تحسنًا في أداء الوحدة عندما يتعلق الأمر بالتدفئة والتبريد.

شركة غسيل مكيف سبليت رخيصة بالرياض

يعد تنظيف مكيف سبليت بأرخص الأسعار من الأشياء الهامة التي يبحث عنها العديد من أصحاب المنازل والشقق والمحلات التجارية، ليس فقط البحث عن غسيل السبلت بأسعار قليلة ولكن أيضًا يتم البحث عن تنظيف المكيف بكفاءة عالية من قبل شركات متخصصة.

يتكون نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء سبليت من مكونين أساسيين هما  وحدة داخلية ووحدة خارجية، عند تنظيف مكيف سبليت ، يجب تنظيف كلتا الوحدتين بشكل دوري لتجنب الانعكاسات السلبية والمشكلات بشكل عام ، يجب تنظيف الوحدات ذات التقسيم الصغير مرة كل أربعة إلى ستة أسابيع للحصول على أفضل النتائج. 

قبل غسيل مكيف سبليت، تقوم العمال الخاصة بـــ شركة الماهرون أولاً بإغلاق النظام وفصله عن مصدر الطاقة الخاص به، سيؤدي القيام بذلك إلى حماية سلامة العمالة ويساعد  على تجنب الصعق الكهربائي عند التنظيف حول المكونات الكهربائية للنظام.

عند فصل الكهرباء عن التكييف، فإن الخطوة التحضيرية التالية لتنظيف الوحدة الداخلية أو الخارجية للسبليت هي تجهيز الإمدادات والمعدات الضرورية، لحسن الحظ، لا يحتاج  غسيل مكيف سبليت إلى كمية كبيرة من المعدات لتنظيف الأجزاء الصغيرة الفعالة. فعادة تستخدم العمالة الخاصة بالتنظيف المعدات التالية:-

  • قطعة قماش نظيفة ومبللة.
  • قطعة قماش نظيفة وجافة.
  • مواد التنظيف الخاصة بوحدات المكيف.
  • مكنسة كهربائية بفوهة فرشاة.

لتنظيف أعمق لمكيف الهواء وإزالة كافة الأوساخ والغبار العالق، تستخدم شركة غسيل مكيف سبليت رخيصة بالرياض ما يلي:

  • فرشاة تنظيف.
  • معالجة مضخة تصريف المكثفات.
  • منظف ​​الصرف المكثف.
  • كيس تنظيف المكيف.

أعطال تنشأ نتيجة إهمال غسيل مكيف سبليت

تنشأ الكثير من المشاكل والأعطال في مكيف سبليت بسبب إهمال التنظيف بشكل دوري ومنتظم وعدم إجراء الصيانة اللازمة لقطع التكييف المتضررة فور حدوث المشكلة ومن هذه الأعطال:-

عطل نقص التبريد

مكيفات سبليت فعالة جدًا ولا تستغرق وقتًا طويلاً في تبريد الغرفة إلى درجة الحرارة المطلوبة، ولكن إذا لم لم يقم مكيف الاسبليت بتريد الغرفة بنفس ذات السرعة التي كان عليها سابقًا على الرغم من استمرار تشغيله لساعات، فمن المؤكد أنه يواجه بعض المشكلات، قد يكون السبب وراء بطء أو نقص التبريد في مكيف سبليت هو مرشح الهواء المتسخ، أو انسداد تصريف المكثفات، أو تكوين الجليد على ملفات المبخر، لذا ينبغي الحرص دائما على غسيل مكيف سبليت على الاقل مرة شهرياً وإجراء صيانة فورية حال ملاحظة أي تغيرات تؤثر على أداء الجهاز.

 انخفاض مستوى التبريد أو تسرب الغاز

إذا لم يقم مكيف سبليت بالتبريد بشكل صحيح، فقد يكون ذلك بسبب مستويات التبريد المنخفضة، فالمبرد عبارة عن مركب سائل أو غازي يمتص الحرارة من البيئة ويوفر تكييفًا عند دمجه مع ضاغط ومبخر مكيف الهواء، إذا تم شحن مكيف الهواء بأقل من اللازم بمادة التبريد أو إذا كان هناك تسرب للغاز في مكيف الهواء المنفصل، فقد لا يعمل بشكل جيد كما ينبغي.

 الضاغط الخاطئ

يقع ضاغط مكيف سبليت، وهو أحد مكوناته الرئيسية، في الوحدة الخارجية، إنه يعتني بتدفق الغاز بين المبخر والمكثف، عندما لا يعمل الضاغط بشكل صحيح ، لن يعمل مكيف الهواء بكامل طاقته أو في بعض الأحيان لا يعمل على الإطلاق. قد يكون السبب هو السلك المحترق ، أو مكثف البدء المعيب ، أو الضاغط نفسه.

لحل مشكلة الضاغط الخاطئ في مكيفات سبليت يجب تنظيف ملف المكثف وفحص المكثف وتنظيف مروحة الوحدة الخارجية واستبدال الضاغط.

هل تقدم شركة غسيل مكيف سبليت خدمات الصيانة؟

نعم، تقدم شركة تصليح مكيفات بالرياض خدمات الصيانة اللازمة لمكيفات سبليت، فينبغي عند سماع أي أصوات غير معتدة في المكيف أن تقوم بإبلاغ الشركة على الفور وإهمال حدوث المشكلة وتركها قد يؤدي ذلك إلى مشاكل باهظة الثمن وخطيرة في وحدة تكييف الهواء، ليس هذا فقط ولكن عندما لا تتم الصيانة على وحدة تكييف معطلة، فيمكن أن تنبعث منها غازات ضارة مثل أول أكسيد الكربون في الهواء داخل المنزل أو المكتب.

تساعد خدمات الصيانة الدورية من الماهرون في الحفاظ على سير الأمور بسلاسة وكفاءة من خلال زيارات شركة الصيانة الروتينية عدة مرات خلال السنة، تتضمن خطة صيانة مكيف سبليت تنظيف أي أوراق أو حطام أو فروع أعلى نظام تكييف الهواء للحماية من التلف الذي تسببه هذه العناصر.

كما تتضمن خطة الصيانة أيضًا تنظيف ملفات مكثف الوحدة لتجنب أي أضرار قد تتراكم بسبب التآكل أو تراكم الأوساخ، وتشمل الخطة  فحص المبخر وزعانف الملف بحثًا عن أي علامات للأوساخ أو الغبار أو التآكل أو التراكم أو التلف لضمان تنظيفها أيضًا حتى لا يكون هناك صدأ على الأجزاء المعدنية.

ستساعد خطة الصيانة الجيدة في الحفاظ على تشغيل مكيف سبليت بكفاءة دون الحاجة إلى القلق بشأن ذلك لأن القليل من الوقاية يقطع شوطًا طويلاً في خفض تكاليف التبريد.

وتقدم أيضاً شركة الماهرون خدمات أخرى بجانب الصيانة مثل فك وتركيب مكيفات سبليت ونقلها من مكان إلى أخر، وخدمات شراء مكيفات سبليت مستعمل.

مميزات الخدمة

  • تساعد خدمة غسيل مكيف سبليت على الحصول على مكيف خالي من المشكلات.
  • استنشاق هواء نقي منعش خالي من البكتيريا والجراثيم.
  • القضاء التام على الروائح الكريهة التي يمكن أن تنبعث من المكيف الغير نظيف.
  • تنظيف مكيف الهواء باستمرار يساعد على تحسين أداء المكيف في العمل.
  • عند تلقي خدمة الصيانة يتم القضاء على كافة الأعطال التي تتواجد في المكيف.
  • تساعدك خدمات الصيانة الدقيقة لمكيفات سبليت علي إعادة كفاءة التبريد والتدفئة. 
  • سيعمل مكيف الهواء لفترة أطول عما كان عليه في السابق.
  • عند تلقي خدمة غسيل وتنظيف مكيف سبليت سيزداد العمر الافتراضي للمكيف.
  • يتم الحصول على خدمة غسيل مكيف سبليت بأرخص الأسعار المتاحة .

ما هي أسعار غسيل مكيف سبليت لعام 2024؟

سعر غسيل مكيفات سبليت لسنة 2024 هو 90 ريال للمكيف الواحد، وتوفر الشركة عرض خاص في حالة تقديم خدمة غسل الوحدات الداخلية والخارجية لأجهزة السبلت ب 300 ريال للخمس تكييفات، كما توفر شركة الماهرون أقوى العروض والخصومات التي تصل إلى 30% على الخدمة في اليوم الوطني السعودي 2024 لكل أهل وسكان الرياض.

لا تسعى شركة تنظيف مكيفات سبليت فقط إلى تقليل أسعار الخدمة بل تضمن لعملائها أعلى جودة، بجانب تقديم باقة متنوعة مع الغسيل تشمل التعقيم وتقديم خدمات فك وتركيب التكييفات وصيانة مكيفات سبليت في حال وجود أي مشكلة أو عطل في التكييف.

رقم شركة غسيل مكيف سبليت بالرياض

إن خدمة العملاء لدى شركات غسيل مكيف سبليت بالرياض هي حلقة الوصل بينها وبين العميل فهي المسئولة عن تلقي الإتصالات وطلبات العملاء والاستفسارات والاجابة عن أسئلة العملاء وطرح ما هو جديد لدى الشركة من العروض والخصومات، وتعد خدمة العملاء ركن أساسي لنجاح أي شركة بين منافسيها، لذا تحرص شركة الماهرون على تدريب طاقمها بشكل مستمر على أساليب التحدث والإقناع والاستجابة والتعامل مع مشاكل العملاء بشكل إحترافي والحرص على حلها.

توفر شركة غسيل مكيف سبليت الماهرون رقم 0505360027 لطلب الخدمة من خلاله، ويتم الرد على الفور من خلال فريق خدمة عملاء محترف وخبير، ويتم متابعة الطلب حتى وصول عمال التنظيف أو فني المكيفات إلى المنزل أو المكتب أو الشركة أو المحل التجاري والقيام بغسيل المكيف أو صيانته والمتابعة مع العميل بعد انتهاء الخدمة للتأكد من رضاه التام عن أداء الموظفين حيث تعتمد الشركة على نظام التقييم اللاحق كأداة لقياس مدى نجاحها في تقديم الخدمة.

ذات صلة:

شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن