شركة نقل عفش شمال الرياض سريعة ورخيصة

اذا كنت مقبل على نقل عفش منزلك من شمال الرياض إلى أي مكان فى المدينة والعكس وترغب فى انجاز الامر بشكل سريع فقط يمكنك عبر شركة نقل عفش شمال الرياض الماهرون إنجاز نقل وشحن الأثاث فى وقت قياسي وبدون أي تلفيات مع إمكانية الفك والتركيب وتغليف العفش. 

شركة نقل عفش شمال الرياض

يعد نقل العفش والأثاث المنزلي استثمارًا كبيرًا للوقت والجهد،  وهو أيضًا مرهق لكل فرد من أفراد الأسرة بسبب مجموعة من المشكلات التنظيمية وتغيير مكان الإقامة،  تم إنشاء شركة نقل عفش شمال الرياض حتى لا تشعر بهذا التوتر، فقد عكفت الشركة وكرست جهودها  على حل مشكلات نقل العقش.

يوصون اغلب العملاء بخدمات شركة نقل عفش بالرياض لأقاربهم وأصدقائهم،  وهناك المئات من المراجعات الإيجابية حول تجربة شركات نقل العفش ويرجع ذلك إلا ما تمتلكه هذه الشركات من إمكانيات من السيارات وطاقم العمل المحترف المكون من من فنيين وعمال للتعامل مع جميع أنواع قطع الأثاث وإمتلاك هذه الشركات الأوناش والرافعات وبالتالي تستطيع إنجاز هذه المهمة بسهولة.

التواصل مع شركة نقل الاثاث شمال الرياض

تعتمد شركة نقل اثاث شمال الرياض في التواصل مع عملائها على فريق محترف من خدمة العملاء، وتسعى الشركة لتقديم خدمات التحرك والنقل العالية الجودة والتي لا تشوبها شائبة، بالإضافة إلى ذلك، لا يقتصر عمل موظفي شركة النقل على خدمات التفريغ والتحميل والنقل، فهم يتخذون نهجًا شاملاً لتنظيم الحركة من أجل حماية العفش من التعرض للتلف أو الضرر .

يخطط المتخصصون في شركة نقل عفش شمال الرياض جميع المراحل لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة ويعلنون عن تكلفة الخدمة للعميل مسبقًا. أيضًا، ويتحمل العاملون بشركة نقل العفش في شمال الرياض مسؤولية متعلقات العميل ومراقبة سلامتها، وتراعي الشركة عند تنفيذ طلب العميل، أن يتم التحكم في جودة الخدمات بشكل صارم، لأن سمعة شركة نقل العفش مهمة جدًا لكل موظف يعمل بها.

لسهولة التواصل مع خدمة العملاء وفرت شركة الماهرون أرقام خاصة للتواصل معها بشكل مباشر او طلب خدمة نقل عفش واثاث المنازل وتتمثل الأرقام فيما يلي 0505360027 وسيقوم فريق عمل الشركة بالرد على كافة استفسارات العملاء من حيث الأسعار والخدمات.

مميزات التعامل مع شركة نقل عفش شمال الرياض

تمتاز خدمات شركة نقل عفش شمال الرياض بالعديد من الخصائص وهي السرعة والانجاز والاحترافية والجودة والأداء وعروض الأسعار التنافسية وإليك أهم المميزات بالتفصيل:- 

اسرع شركة نقل اثاث شمال الرياض

من أهم مميزات التعامل مع شركة نقل اثاث شمال الرياض هي توفير الوقت للعميل وتقديم الخدمات بشكل سريع وسليم، فتقوم شركات النقل المحترفة بكل العمل من أجل العميل وراحته، فيتم التعامل مع جميع خطوات التعبئة والتحميل في يوم النقل، وهذا يجعل الشركة تقوم بعملية النقل بشكل أسرع، فالسرعة هي من أهم عوامل نجاح أي شركة متخصصة في النقل المنزلي.

 بالإضافة إلى ذلك، بمجرد الوصول إلى المنزل الجديد، يقوم العمال المحترفون بتفريغ الحمولة والمساعدة في وضع جميع متعلقات العميل في المكان الذي يريده، مما يساعد العميل  على الاستقرار في منزله الجديد بشكل أسرع. 

الاحترافية فى فك وتركيب العفش

السرعة وحدها غير كافية، فعندما تتواجد السرعة دون وجود الاحترافية والجودة في العمل تحدث الخسائر والكوارث وتظهر المشكلات، لذلك من أهم ما يميز شركة نقل عفش شمال الرياض هي السرعة المقترنة بالاحترافية من قبل فريق عمل الشركة خاصة في عملية فك وتركيب العفش.

فيجب أن تتم عملية الفك بشكل سليم حتى لا يتعرض شيء للكسر أو التلف وهناك أشياء لا يمكن تعويضها مما يؤدي إلى تغيير القطعة بشكل كامل، لذلك يتميز فريق عمل شركة الماهرون بالاحترافية في فك وتركيب متعلقات العميل مهما كانت سواء أجهزة كهربائية أو قطع أثاث خشبية أو قطع ثمينة.

قد يهمك أيضاً: نقل عفش بالرياض باكستاني بأفضل الأسعار

التعامل مع جميع انواع الاثاث

لدى شركة نقل عفش شمال الرياض أسطولها الخاص من السيارات المتخصصة ذات الأحجام المختلفة، لذلك من الممكن نقل الأشياء بأي حجم ، حتى لو تم نقل ممتلكات شقة كاملة فسيحة تتكون  من أربع غرف، كما أنها تستطيع جمع جميع قطع الأثاث الثمينة والفنية والتي تحتاج لمعاملة خاصة.

تستطيع الشركة أيضًا نقل انواع الأثاث القابلة للكسر والتي تتطلب طريقة نقل احترافية وذات خبرة، حيث يخضع موظفو الشركة للتدريب قبل الذهاب إلى العمل، كما  إن دقة وأدب ومهنية المحركون يخضعون دائمًا لتدقيق مراقبة الجودة.

من الممكن أيضًا طلب تقييم مجاني لانتقال فريق العمل للمنزل، حيث  يقوم أخصائي الشركة بتقدير حجم الأشياء، والإعلان عن الكمية المطلوبة من مواد التعبئة والتغليف والنقل التي يمكن أن تستوعب جميع الممتلكات.

توفير خدماتها لكافة المناطق

لا تقتصر خدمات شركة نقل عفش شمال الرياض على نقل الأغراض في المنطقة الشمالية فقط بل توفر خدمات شحن ونقل العفش شرق الرياض وجنوبها وغربها، كما تقوم بتوفير هذه الخدمات إلى المدن القريبة من الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتستخدم كافة أنواع السيارات بأحجمها المختلفة من ونيت النقل حتى دينا نقل العفش ويتم تجهيز هذه السيارات بأعلى مستوى لضمان عملية نقل بدون أي تلفيات أو نقصان في الأثاث.

خطوات نقل العفش شمال الرياض بالتفصيل

يتم نقل العفش شمال الرياض وفقا للمجموعة من الخطوات المنظمة وهي كالتالي:-

اتصال العميل

بمجرد أن يقوم العميل بالاتصال بشركة نقل عفش شمال الرياض ، يعرض فريق العمل على العميل خدمات النقل المتاحة، فتقدم شركات نقل الاثاث بالرياض نوعين من خدمات النقل وهي  الكلاسيكية والجاهزة، في الحالة الأولى، يأتي موظفو الشركة إلى المنزل، ويتم حمل جميع متعلقات العميل  في السيارة، وتنقل إلى العنوان المطلوب ثم يتم تفريغ الحمولة، أما النوع الثاني من الحركة يمكن أن يحدث حتى بدون مشاركة العميل.

 فإذا كان العميل  بحاجة للذهاب إلى العمل، سيقوم موظفون شركة النقل بجمع متعلقات العميل وتعبئتها بأنفسهم، و تحميلها ونقلها وتفريغها، يستطيع العميل اختيار نوع الخدمة التي تناسبه وتناسب ميزانيتك .

معاينة المكان

يبدأ فريق شركة نقل عفش شمال الرياض في معاينة المنزل وتحديد حجم المنزل وحجم الأشياء التي سيتم نقلها، وكذلك معاينة المنطقة السكنية والمدخل الرئيسي، وبعد أن  تتم خطوة المعاينة بنجاح، يتم ابرام عقدًا بين الشركة والعميل،  تحدد التكلفة النهائية لجميع الخدمات ومراحلها وشروط تنفيذها، يضمن هذا الاتفاق أنه بعد الانتقال لن يحتاج العميل إلى دفع أي شيء إضافي، وسيتم الانتهاء من العمل في الوقت المحدد.

بمجرد عقد العقد سيحدد فريق العمل اليوم الذي ستتم فيه عملية نقل الأثاث والعفش المنزلي الخاص بالعميل وإذا كان هذا اليوم لا يناسب العميل يتم تغيير اليوم المحدد بما يرضي العميل.

فك الأثاث المنزلي

في اليوم المحدد لنقل العفش والأثاث المنزلي تتحرك سيارات شركة نقل عفش شمال الرياض وبها الطاقم المتخصص للقيام بتفكيك قطع  الأثاث وفك الأجهزة الكهربائية مثل  المكيفات سبليت أو الشباك او المركزية ، ثم يتم القيام بتعبئة الأشياء وقطع الأثاث المنزلي الخاصة بالعميل  بعناية في مواد تغليف متينة تضمن سلامة الممتلكات وعدم تعرضها للتلف والكسر.

تحميل العفش

بعد خطوة تفكيك قطع الأثاث تقوم شركة نقل عفش شمال الرياض بتحميل الأشياء وقطع الأثاث في سيارة مصممة خصيصًا لنقل البضائع ونقلها إلى العنوان المطلوب أو المنزل الجديد الخاص بالعميل، وعند تحميل العفش يلتزم فريق العمل الحذر خاصة عند حمل القطع الثمينة والقابلة للكسر ويتم نقلها وتغليفها بشكل خاص، كما أنها تخزن داخل الشاحنة في مكان مخصص وأمن.

في المنزل الجديد للعميل،  يقوم موظفو شركة النقل والشحن بتوصيل الأجهزة المنزلية وتجميع الأثاث وتفريغ الأغراض وترتيبها وفقًا لخطة العميل.

وفي المرحلة الأخيرة يقوم المحركون بإلقاء مواد التغليف وتنظيف الشقة من القمامة بعد الانتقال، وبذلك نقل العفش والاثاث مع الماهرون هو ضمان أن كل شيء سوف يسير بسلاسة وسرعة وبدون إجهاد.

خدمات إضافية تقدمها شركة نقل اثاث شمال الرياض

يعتبر التعامل مع شركة نقل عفش شمال الرياض حل شامل لنقل أثاث المنزل بدون أي تعقيد ولجميع أنواع وأحجام الشقق، كما أن الشركة لديها القدرة على النقل في وقت مناسب للعميل ليلاً ونهاراً، كما تقبل الشركة طلبات واستفسارات العملاء على مدار الساعة، بالإضافة إلى ما سبق تسعى شركات نقل الأثاث بالرياض على تقديم خدمات إضافية لعملائها والتي تشمل:

تغليف الاثاث المنزلي

يتم تغليف  العناصر الهشة بشكل خاص وباستخدام مواد تغليف قوية ومتينة، كما يتم وضع أجهزة التحكم عن بُعد وكابلات وأسلاك في حقيبة أو صندوق خاص ويتم تدوين ذلك على الصندوق أو الحقيبة من الخارج، إذا كان هناك عناصر أو قطع أثاث يجب تعبئتها معًا، سيتم وضعها وتغليفها  مع بعضها البعض يساعد ذلك في ضمان بقائها معًا.

ستوفر خدمات التغليف والتعبئة لدى شركة نقل عفش شمال الرياض الصناديق والشريط والورق ولف الفقاعات وهي المواد اللازمة للتغليف والتي يجب أن تكون كافية، إذا لم يكن لدى المشغلين مواد كافية، فهناك خطر تلف العناصر وقطع الأثاث.

في خدمة التغليف أي قطعة أثاث تحتاج إلى التفكيك سوف يقوم بها المحركون، ويتم لف البطانيات المتحركة وتثبيتها حول الأثاث أثناء الحركة للحماية من الخدوش.

تنظيف الأثاث

من الخدمات الإضافية الأخرى التي تقدمها شركات نقل الاثاث شمال الرياض هي خدمة تنظيف الأثاث فبعد إتمام عملية التغليف والتعبئة والنقل والوصول إلى المنزل أو المكان الجديد سيبدأ فريق عمل شركة تنظيف الأثاث بتنظيم المنقولات وتفريغ الصناديق والبدء في مسح وتنظيف قطع الأثاث بعناية باستخدام مواد التنظيف اللازمة.

الأتربة والغبار والأوساخ تتراكم على الأثاث قبل وأثناء النقل والتحرك للمنزل الجديد، ولا يمكن أن يتم وضع وفرش الأثاث بدون أن يخضع لمرحلة تنظيف عميقة.

تعقيم الأثاث

قد يطلب العميل من فريق عمل شركة نقل عفش شمال الرياض في تعقيم قطع الأثاث المنزلي داخل المنزل الجديد، وهي خدمة إضافية أخرى توفرها الشركة للعملاء الراغبين بها، وتتمثل هذه الخدمة في تعقيم قطع الأثاث المنزلي بعد الانتهاء من تنظيفه بشكل كامل.

يتم استخدام مواد تعقيم آمنة وقوية لضمان حصول العميل على قطع أثاث وعفش منزلي خالي من الجراثيم والميكروبات ومعقمة بشكل كامل خاصة في ظل الظروف الحالية التي يعيشها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

نقل القطع الثمينة

إذا كان لديك قطع من تماثيل البورسلين وترغب في الحفاظ عليها أثناء الشحن ، ستساعد شركة نقل عفش شمال الرياض في نقل هذه القطع الثمينة بأمان وبدون تلف، لذلك يهتم فريق العمل المختص في تعبئة التماثيل الخزفية العتيقة التي تكون هشة للغاية بحيث يمكن بسهولة كسرها أثناء النقل.

 تحتاج التماثيل والقطع الثمينة إلى عناية خاصة عند تعبئتها لمنع التلف، ويتم ذلك عن طريق:

  • توفير مواد التغليف المناسبة لتعبئة التحف الخاصة بالعميل، ويجب أن تكون  مواد عالية الجودة، فستحتاج تعبئة القطع الثمينة إلى شريط تغليف وقطعة قماش من الألياف الدقيقة وغلاف فقاعات وصناديق أكبر قليلاً.
  • بعد ذلك يقوم فريق نقل العفش المحركون  بجرد مجموعة القطع الثمينة، ثم تنظيف كل قطعة على حدا عن طريق إزالة  أي غبار بقطعة قماش من الألياف الدقيقة.
  • بعد خطوة التنظيف يتم  لف كل شكل على حدة في ورق التغليف من الأعلى إلى الأسفل، ويتم تكرير هذه الخطوة 3-5 مرات، بعد ذلك ، يتم ربط لف الفقاعة بإحكام حول القطع الثمينة.
  •  يتم استخدام صندوقًا أكبر من القطع الثمينة، ثم يتم ملئ أي فجوات بين الصندوق والقطع الثمينة بالورق.
  • بعد غلق الصندوق وتغليفه يتم  اللصق على الصندوق وكتابة كلمة قابل للكسر.
  • بمجرد أن تصبح القطع الثمينة في صناديقها بأمان، يتم وضعها في الصناديق الكبيرة. 
  • سيقوم فريق الشحن والنقل بتقييم المكان الذي يمكنهم وضع صناديق القطع الثمينة فيه داخل الشاحنة لمنع أي ضرر. 

سيارات نقل العفش شمال الرياض

أهم العوامل التي تؤثر في نجاح أي عملية نقل وتحرك للأثاث المنزلي هي توفير دينا أو ونيت نقل عفش بالرياض مجهز على أعلى مستوى لنقل قطع الأثاث المنزلي من المكان القديم للمنزل الجديد، وفي الغالب يتم استخدام السيارات والشاحنات ذات الحجم المناسب والتي تقوم باستيعاب عدد كبير من قطع الأثاث بأحجام مختلفة.

كذلك توفر شركة نقل عفش شمال الرياض أماكن خاصة داخل دينات نقل العفش ليتم فيها تخزين الصناديق التي تحمل القطع القابلة للكسر والقطع الثمينة حتى لا تتعرض لأي خدوش أو كسر، بالإضافة إلى ذلك جودة السيارة الناقلة وخلوها من المشاكل الفنية يجعلها تساعد على إتمام عملية النقل بشكل أسرع وفي وقت قصير للغاية.

عروض شركة نقل عفش شمال الرياض

إذا كنت تفكر فى نقل العفش المنزلي فإن الخطوة التالية هي أن تقرر ما إذا كنت ستتعامل مع هذه الخطوة بنفسك أو أن تحضر المحترفين للتعامل مع جميع التفاصيل نيابة عنك، وبكل تأكيد يفضل الكثير من العملاء التعامل مع شركات نقل الاثاث في الرياض.

حيث أنه من الممكن أن يتسبب قيام العميل بنقل أثاث منزله بمفرده بمزيد من الضرر لممتلكاته  ، لذلك ينبغي التعاقد مع شركة نقل محترفة للحماية قطع الأثاث أثناء النقل ،  فيمكن أن تزيد التكاليف الفردية عندما يقوم العميل بعملية النقل بمفرده، على عكس القيام باستئجار شركة متخصصة التي ستكون تكاليفها أقل، بالإضافة إلى أن شركة نقل عفش شمال الرياض تقدم عروض مثالية للعملاء.

تتمثل أفضل العروض المقدمة من شركة نقل اثاث شمال الرياض في عمل خصم بنسبة قد تصل إلى 20% عندما يقوم العميل بطلب خدمة أو أثنان من الخدمات الإضافية، كما تقدم الشركة عرض العميل المميز عندما يطلب العميل الانتقال من وإلى الفلل ذات المساحات الكبيرة.

مع شركة نقل عفش شمال الرياض يمكن الحصول على أفضل العروض والخصومات خاصة في مواسم الأعياد والمناسبات الخاصة للعميل.

ذات صلة :

شركة نقل عفش داخل الرياض

شركة نقل اثاث شرق الرياض

شركة نقل عفش بالخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن