شركة نظافة عامة بالرياض | أقوي العروض والخصومات

تقدم شركة نظافة عامة بالرياض عروض خاصة تصل إلى 30% في المواسم والأعياد وتتميز بتقديم جميع الخدمات المختلفة بأعلي جودة التي تساعد ربة المنزل على إنجاز الكثير من الخدمات المنزلية التي نحتاج إليها في حياتنا اليومية

وتجد كثير من النساء صعوبة في تنظيف المنازل لأنها تحتاج إلى جهد ووقت لإنجاز هذه المهمة وايضًا تنظيف المطابخ والحمامات إلي وقت وجهد أكبر والتخلص من كل هذه الصعاب لذا يجب الإستعانة بالشركات المتخصصة فى أعمال النظافة . 

وحيث ان قلة النظافة تنشئ بيئية غير صحية لا تصلح للمعيشة وخاصة في المباني السكنية مثل المنازل والشقق والفلل والقصور وبالتالي يجب الحرص دائما على تنظيف المكان بإستمرار والإعتماد سواء بنفسك أو من خلال شركة تنظيف بالرياض خبيرة ومحترفة في الخدمات المنزلية.

خدمات شركة نظافة عامة بالرياض

تقدم شركة نظافة عامة بالرياض مجموعة من الخدمات الواسعة جداً والتي تشمل كل ركن داخل مدينة الرياض من بيت أو شقة أو مسجد أو محل أو طريق أو شركة أو مصنع، وحينما تقدم شركة الماهرون كل هذه الخدمات فإنها تضع في إعتبارها عنصر الجودة والإحترافية ومن أهم خدماتها ما يلي :-

تنظيف موكيت المساجد

يتم تنظيف موكيت المساجد عن طريق شركة غسيل سجاد بالرياض حيث تملك طاقم من عمالة التنظيف المحترفة والمتخصصة في ذلك الأمر، ويبدأ تنظيف الموكيت بالمسجد من خلال كنسه جيدًا في البداية باستخدام المكنسة الكهربائية ثم تنظيفه بواسطة ماكينات البخار بدرجة حرارة عالية جدا لتعقيم والسجاد.

بالإضافة إلى الإعتماد على مواد كميائية للتنظيف تحافظ على ألوان السجاد والموكيت كما هو، ثم يترك حوالي ساعة ونصف حتى يصبح جاهزًا للاستعمال.حتى يتم إزالة البقع ، وإزالة الروائح الكريهة منها، ثم يوضع في الشمس حتي يجف حتى لا يحدث له رائحة الكمكمة.

غسيل خزانات المساجد

يجب أن تبقى خزانات مياه المساجد طاهرة لذا ينبغي تنظيفها مرتين أسبوعيا وذلك للحفاظ على طهارة ونقاء المياه وتولي شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض عناية فائقة لهذه الخزانات لانها خاصه بالشرب واستخدام المنظفات والمطهرات الآمنة والتي ليس لها ضرر على الخزانات او على مياه الشرب.

وقد يظن البعض أن استخدام الكلور كمادة لتعقيم غير آمن ولكنها تعد من افضل المواد التي تستخدم للتخلص من الفطريات والعفن التي تتواجد في الخزان .

ويعتبر الكلور إذا استخدم بالنسب القليلة هو من أفضل وسائل التعقيم المستخدمة وتوصي شركة النظافة العامة بالرياض عدم إهمال التنظيف الخارجي للخزان واعتبارة جزء من الخزان لتجنب التعفنات والفطريات الخارجية الذي من الممكن أن تصيب المياه داخل الخزان.

تنظيف المطاعم بالرياض 

تتبع شركة نظافة عامة بالرياض كل أساليب التنظيف الحديثة للوصول إلى نتيجة مرضية للعملائها من أصحاب المطاعم، ويختار صاحب المطعم الوقت المناسب للتنظيف لان المطاعم تعمل طوال اليوم وللقيام بالتنظيف يكون فى الصباح الباكر مثلاً أو بعد انتهاء عمل المطعم بحيث لا يؤثر على العمل في المطعم .

يتوجه فريق شركة النظافة العامة إلى المطعم ومعهم كل وأدوات ومواد التنظيف، ويقومون بعملية إزالة والدهون  بالمطاعم الموجوده فى المطبخ، كما يقومون  بغسيل الحوائط والأرضيات بالمنظفات الفعالة، وتنظيف أدوات الطبخ بطرق حديثة تجعلها تعود جديدة 

وتقدم شركة الماهرون خدمة مهمة جداً لأصحاب المطاعم وهي خدمة مكافحة الحشرات بالرياض بداية من رش المبيدات إلى تعقيم المطعم بالكامل وإبادة والتخلص من كافة الحشرات والأفات الضارة والجراثيم والميكروبات.

جلى الارضيات وتلميعها

تقدم شركة نظافة عامة بالرياض خدمات جلي البلاط بالرياض الرخام والسيراميك بعد معرفة نوع البلاط ثم تحديد أفضل الأدوات التي تستخدم في التنظيف دون أن تحدث للطبقة الخارجية أي تأثير، وهناك الكثير من الأمورِ يجب اتباعها  عند الجلي.

  •  تنظيف المكان جيدا من الاتربة والاوساخ أو أي بقع.
  • استخدام أجهزة حديثة لجلي الارضيات حتى يظهر كانه جديد.
  •  استخدام مواد ملمعة لها بريق بعد الانتهاء من التنظيف.

خدمات التعقيم

تقدم شركة تعقيم بالرياض افضل وأقوي خدمات التعقيم ضد الفيروسات والميكروبات لجميع المنشآت مثل المنازل والفلل والقصور والخيام والمساجد وتوجد خصومات في المواسم والأعياد وتعتمد الشركة في عملية التعقيم علي افضل الخامات الّأمنة وغير ضارة واحدث المعدات والأدوات في عملية التعقيم  ونمتلك فريق عمل مدرب للقيام بهذه المهمة .

مميزات شركة النظافة العامة بالرياض

لدي شركة الماهرون للتنظيف عمالة ماهرة مدربين علي أعلي مستوي الاحترافية ويقومون بتنفيذ خدمات التنظيف بمنتهى الإتقان والأمانة.

ونقوم باستخدام اقوى انواع المنظفات والمطهرات والتي تكون آمنة وغير ضارة بالبيئة، وتتخذ شركة النظافة العامة بالرياض كافة إجراءات الأمان والسلامة عند استخدامها للمواد الكميائية أثناء التنظيف.

يتوفر لدي الشركة ماكينات البخار التي تستخدمها في تنظيف المفروشات بالرياض، وتمتلك أيضًا المكانس الكهربائية تعمل علي شفط الأتربة بسرعة من السجاد والموكيت.

نصائح لتنظيف المنزل سريعاً

  • إزالة التراب والغبار من اليسار إلى اليمين ومن أعلى إلى أسفل للتقليل لتراب وضمان عدم اتساخ المكان مرة أخرى  وانتشار البقع يفضل  البدء بإزالة التراب والغبار من الحوائط، والعفش، والارضيات ويمكن عمل ذلك باستخدام المكنسة الكهربية والمنفضه لازاله الاتربه من كل ناحية في المنزل.لأن الغبار من مسببات الحساسية وننصح بتحسين الهواء في المنزل.
  • تطهير الهواء: بعد القيام بعملية إزالة الغبار والتراب  يتطاير الغبار في كل مكان ولحل  تلك المشكلة نحضر سائل التنظيف مكون من بيكنج صودا والماء و خلطهم ثم وضعهم بزجاجة ورش جميع أنحاء المنزل فيخرج ذلك الغبار ويتساقط في الأرض ونقوم  بالتخلص منه عن طريق المكنسة الكهربية 
  •  تغيير أغطية العفش : بعد إزالة  الأتربة الموجودة بكل مكان نبدأ في تغيير أغطية العفش و الاسرة والكنب والبياضات ووسائد الأسرة ثم غسلها.
  • رش السائل المنظف  القاضي على الدهون الصعبة بالمطابخ والحمامات :يعتبر تنظيف الحمامات والمطابخ من الأمور الصعبة و تنظيف الارضيات و للقيام بالتنظيف يفضل رش السوائل المنظفة قبل القيام بالتنظيف وتركها مدة حتي تتفاعل مع الارضيات والاسطح.
  • يمكنك دائما أن تنظف منزلك بنفسك ولكن في بعض الحالات قد تحتاج إلى خدمات شركة تنظيف منازل بالساعة بالرياض محترفة تستطيع إنجاز وتنظيف بيتك في وقت قصير وبنتائج ممتازة.

فروع الشركة

تملك شركة الماهرون فروعاً لها تقدم خدمات النظافة العامة في كافة أنحاء العاصمة الرياض شمال وجنوب وشرق وغرب تضم والأحياء والمناطق الهامة مثل النرجس والعارض وحطين ووادي الدواسر والياسيمن والملك فهد إلخ.. ومن أهم هذه الفروع :-

شركة نظافة بالخرج

يوجد فرع شركة تنظيف بالخرج والذي يقوم بتوفير خدمات النظافة العامة على مدار 24 ساعة ويقدم خدمات تنظيفية شاملة لكل ركن بالمنزل من تنظيف المجالس وغسيل الكنب وتنظيف المكيفات بالخرج وكافة الأجهزة الكهربائية والأحواش الخارجية وجلي جميع أنواع البلاط بإستخدام أحدث الأدوات والماكينات وخلطات مواد التنظيف القوية والفعالة .

شركة نظافة عامة شمال الرياض

تضم منطقة شمال الرياض العديد من الأحياء المكتظة بالسكان مثل حي النرجس والعارض والغدير والربيع والملقا والندى وهذا يعني أن هناك العديد من المطاعم والمحلات التجارية والشركات التي تقدم خدماتها لهولاء الأهالي بإستمرار وبالتالي فهما في حاجة إلى تنظيف دوري وخاصة للواجهات الخارجية الطويلة التي تحتاج إلى رافعات أو اوناش مخصصة للأعمال التنظيف، وتقدم شركة نظافة عامة بالرياض مجموعة الخدمات التي تلبي جميع إحتياجات عملائها بداية من تنظيف أصغر قطعة في الأثاث المنزلى إلى تنظيف الواجهات الزجاجية الخارجية للمباني.

هل انخفاض سعر الخدمة يعني انخفاض جودتها

بشهادة الكثير من عملائنا الكرام وكل ربات البيوت الذين تعاملوا  مع شركة النظافة العامة بالرياض أشادوا بخدماتنا المتميزة والأسعار التنافسية حيث تعتبر ارخص شركة تنظيف في الرياض لما تقدمه من عروض أسعار وخصومات تنافسية تناسب جميع شرائح العملاء.

حيث تتواجد شركة الماهرون في مجال الخدمات المنزلية منذ عشر سنوات بخبرات كثيرة جدا في تنظيف الفلل والقصور والمساجد مما جعل هذه المهام بالنسبة لها أمر سهل وبسيط، وأيضاً لدي الشركة عمالة منزلية مدربة علي أعلي مستوي ولهم خبرة كبيرة فى مجال التنظيف العميق بإستخدام أحدث ماكينات البخار.

 7 معايير لإختيار أفضل شركة نظافة عامة بالرياض 

  • وجود عمالة مدربة علي أعلي مستوي لإنجاز الأعمال الموكلة  إليهم بكل مهارة وسرعة في العمل وتنظيف جميع اركان البيت بدون حدوث أي تلف 
  • يتم استخدام وسائل وأدوات تنظيف حديثة وغير ضارة بالبيئة مع وجود اجهزة الكترونية لتنظيف الشركات دون إحداث تلف بها .
  • شركة متخصصة فى تقديم خدمات التنظيف علي أعلي مستوي  والمساعدة فى التنظيف باستخدام أساليب حديثة.
  • سهولة الحجز الخدمات من خلال الموقع  او الإتصال على أرقام الشركة وتوافر طرق دفع مختلفة تناسب الأفراد والالتزام بالمواعيد والتسليم في الموعد المحدد  المتفق عليها مع  أفضل جودة
  • الشركة تضمن لك توافر العامل للخدمة فى الموعد المتفق عليه إذا كنت تريده  يوميًا، أو أسبوعيا، أو شهريا.
  • يوجد متابعة جيدة على العمال  والكشف عليهم وتقييمهم من قبل الشركة لأداء كل عامل لضمان سلامة العمال مع أفضل جودة للخدمات المقدمة الي العميل.
  • سهولة التواصل مع إدارة الشركة إذا حدث أي مشكلة .

ما هي اسعار شركات النظافة العامة بالرياض ؟ 

إن مسالة الأسعار من الامور المهمة التى يسأل عنها العميل، وتناسب عروض شركة الماهرون الجميع لانها أسعار لا تقبل المنافسة وسوف تتمتع بأفضل الخصومات مع شركة نظافة عامة بالرياض ويوجد خصومات خاصة في المواسم والأعياد فشعارنا دائما الجودة والاحترافية والسعر الجيد.

ويمكنك الإتصال على خدمة العملاء والإستفسار عن جميع عروض الشركة والخدمات التي تقدمها بالتفصيل وهل يوجد ضمان على أنواع معينة من الخدمات وما هي مواد التنظيف التي تستخدمها وأنواع المعدات والماكينات وكل ما يهمك حول الحصول على خدمات تنظيف إحترفية.

قد يهمك ايضا الإطلاع على : اسعار شركات التنظيف بالرياض

ما هي أهم المنظفات التي تستخدمها ؟

يعتبر استخدام المنظفات من الأمور المهمة للغاية التي لا يمكن الاستغناء عنها حيث أنها وسيلة أساسية وضرورية في إزالة البقع والتلخص من الأوساخ وتستخدم شركة نظافة عامة بالرياض هذه المواد:-

الكلور: أول أدوات النظافة الكلور حيث أنه يستخدم في تنظيف المطبخ والحمام والأرضيات وهو مطهر قوي يقضي علي الجراثيم والميكروبات.

منظف الأرضيات: ويوجد أنواع كثيرة للمنظفات الأرضية تساعد على نظافة الأرضيات في وقت قصير ودون بذل جهد شاق ويوجد أنواع كثيرة  للتناسب مع أنواع الأرضيات.

الأرضية السيراميك لها منظف خاص بها لو كانت الأرض خشبية أو باركيه لها منظفها الخاص بها أيضًا.

القفازات المطاطية: ويعتبر عامل مهم للغاية لأنه يحمي عامل النظافة من الجراثيم والعدوى، وأيضاً يحمي يداه من أدوات النظافة ومن الضروري إن يوجد اثنان من القفازات المطاطية ، واحدا للحمام والأخر للمطبخ، ويكون ألوانهم مختلفة لمنع الخلط بينهم

هل تستخدم الماكينات الحديثة في أعمال التنظيف؟

نعم تستخدم شركة نظافة عامة بالرياض الماكينات الحديثة عند تقديمها للخدمات المنزلية، وتعتمد عليها بشكل كبير عند تقديم خدمات تنظيف المنازل بالساعة بالرياض حيث تحتاج إلى أدوات حديثة تستطيع من خلالها إنجاز الخدمة في وقت قصير وبجودة عالية. 

ذات صلة :

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن