شركة تنظيف شقق شمال الرياض

شركة تنظيف شقق شمال الرياض

ترى شركة تنظيف شقق شمال الرياض أن افضل طريقة للحصول على شقة نظيفة هي الإستمرارية والمداومة سواء من خلال جدول تنظيف المنزل الأسبوعي أو بالإعتماد على خدمات شركات التنظيف بالرياض خاصةً في حالات الشقق والمنازل الكبيرة والتي تتكون من عدة طوابق مثل شقق الدوبلكس أو الأماكن السكنية الشاسعة مثل الفلل والقصور والعمائر.

ماذا تقدم شركة تنظيف شقق شمال الرياض ؟

تقدم شركة الماهرون مجموعة متنوعة من خدمات تنظيف الشقق بكافة الأحياء والمناطق في شمال الرياض ومنها حي القيروان – حي النرجس -حي الندى -حي العقيق -حي حطين -حي الملقا -حي الوادي -حي النفل وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي :

تنظيف بلاط الشقة

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف شقق شمال الرياض هي خدمة تنظيف بلاط الشقة ، وذلك لأن البلاط أو السيراميك مهما كان نوعه يتعرض بشكل مباشر ومستمر للاتساخ وذلك بسبب المشي عليه  وكذلك سكب بعض الأشياء على البلاط ، مما يجعل البلاط مع مرور الوقت غير نظيف وغير لامع وفاقد لرونقه.

بعد جلي البلاط يعود البلاط الخاص بالشقة مرة أخرى إلى ما كان عليه عند شراءه كما لو كان جديداً، وذلك بفضل استخدام أقوى مواد التنظيف ومعدات الجلي والتلميع .

تنظيف المطبخ

المطبخ بصفته محور الشقة ، يحتاج المطبخ إلى عملية تنظيف خاصة، ستبدأ خطوات تنظيف المطبخ بمسح جميع الأجهزة الصغيرة الموجودة داخل المطيخ ثم يتم تنظيف الأسطح الأكثر عرضة للإستخدام وتنظيف الجزء الداخلي من الميكروويف، ثم يتم الانتقال إلى الموقد والأحواض، بعد ذلك يتم مسح الطاولات والخزائن والكراسي ، ثم أخر خطوة في تنظيف مطبخ الشقة القيام بكنس الأرضية ومسحها.

تنظيف الستائر

تضيف الستائر لمسة جمالية مميزة على غرف الشقة ولكن هذه اللمسة الجمالية مرتبطة بإبقاء هذه الستائر نظيفة وخالية من الأتربة والغبار والبقع، وهذا صعب للغاية حيث تتعرض الستائر مع مرور الوقت للمزيد من البقع والأتربة والغبار ، مما يجعل مظهرها الخارجي يتغير ، ولكن مع شركة تنظيف شقق شمال الرياض سيتم غسيل الستائر بأحدث بأقواد المواد المنظفة.

تنظيف سجاد الشقة

توفر شركة تنظيف شقق شمال الرياض خدمة تنظيف السجاد بمختلف أنواعه وأحجامه ، وهذه تعتبر من أهم المميزات التي تنفرد بها شركة الماهرون، ففريق العمل يقوم بالتعامل مع كل نوع من أنواع السجاد بشكل منفصل ويتم استخدام مواد التنظيف المخصصة لكل نوع، فالسجاد يتعرض لكمية هائلة بشكل يومي من الأتربة والبقع وذلك بسبب المشي عليه وتعرضه لأتربة الأحذية القادمة من الخارج.

تنظيف المجالس بالشقق

تحتوي الشقق على المجالس وهي المكان الذي يتم فيه الجلوس في المعتاد، والجلوس المعتاد على المجالس يجعل هذه المجالس معرضة للبقع ، ولذلك يتم طلب شركة التنظيف للقيام بتنظيف المجالس وتعقيمها بشكل عميق، لأن من الممكن أن تتراكم الجراثيم والبكتيريا على مفروشات المجالس وذلك بسبب سكب الأطعمة أو المشروبات عليها .

تقوم شركة تنظيف مجالس بالرياض في البداية بإزالة كافة الأتربة والبقع من على المجالس ومن ثم يتم استخدام معدات التنظيف بالبخار وبعد الانتهاء يتم الاستعانة بمعدات التجفيف.

تنظيف النوافذ والأبواب

بمجرد النظر إلى النوافذ والأبواب للشقة يمكن رؤية العديد من الأتربة والغبار المتراكم عليها ، وذلك بسبب مرور وقت كبير على عدم تنظيفها، ولذلك يتم من قبل فريق عمل شركة تنظيف الشقق القيام بتنظيف النوافذ والأبواب من الداخل والخارج ومسح الزجاج وتلميعه وكذلك مسح الإطارات الخاصة بالنوافذ والأبواب.

خدمات التعقيم

لا شك أن خدمات التعقيم من الخدمات المهمة التي لا غنى عنها في وقتًا الحالي، ولذلك فيتم اقتران خدمات التنظيف مع خدمات التعقيم لضمان الحصول على خدمة تنظيف شاملة ومتكاملة، وتتضمن خدمات التعقيم استخدام معدات البخار والمواد المطهرة التي تساعد على التخلص من الجراثيم والفيروسات المتواجدة على الأسطح والجدران والأرضيات .

الأحياء التي تشملها خدمات تنظيف الشقق شمال الرياض

تتميز شركة الماهرون بأن تغطي خدمات تنظيف الشقق جميع الأحياء وأهم المناطق في شمال الرياض ومن أهم هذه الأحياء:

  • حي العارض.
  • حي النرجس.
  • حي الربيع.
  • حي الياسمين.
  • حي القيروان.
  • حي الندى.
  • حي الصحافة.

مميزات الخدمة

عندما يطلب العميل خدمة تنظيف من شركة تنظيف شقق شمال الرياض سيحصل على العديد من المميزات والتي من أبرزها وأهمها ما يلي:

الجودة

عند طلب خدمة تنظيف شقة شمال الرياض سيحصل العميل على خدمات تنظيف عالية الجودة بمعنى أن فريق عمل الشركة يقوم بفحص المنزل جيدًا ومن ثم استخدام أفضل أنواع ومواد التنظيف والعمل على تنظيف كل جزء في المنزل بشكل مثالي .

كما يتم العمل على حصول العميل على منزل وشقة نظيفة ويكأنها جديدة ، بالإضافة إلى ذلك هناك جودة عالية في التعامل مع كافة أحجام الشقق وكذلك كافة أنواع المفروشات والسجاد .

عرض سعر تنافسي

بجانب جودة خدمات تنظيف الشقق يحصل العميل على هذه الخدمات بسعر تنافسي تحت مظلة العديد من العروض والخصومات المثالية والمتواجدة على مدار السنة ، حيث توفر شركة تنظيف شقق شمال الرياض عروض أسعار تنافسية تناسب جميع الفئات بالرياض.

إستعمال ماكينات التنظيف الحديثة

العديد من شركات تنظيف الشقق شمال الرياض ما زالت تستخدم خلال عملية التنظيف التي تقوم بها ماكينات ومعدات قديمة وغير متطورة مما يجعل عملية التنظيف تأخذ الكثير من العمالة والكثير من الوقت والكثير من الجهد ، بالإضافة إلى أن النتيجة ستكون غير مرضية.

على الجانب الآخر توفر شركة تنظيف شقق بالمنطقة الشمالية بالرياض أحدث أنواع الماكينات التنظيفية والتي تعمل بكفاءة عالية للحصول على تنظيف عميق، كما يتم استخدام معدات تعقيم حديثة وكذلك معدات تجفيف متطورة، ولا زالت الشركة تواكب التطورات التي تحدث لماكينات ومعدات التنظيف حول العالم، حتى يتم الاستعانة بالماكينات الحديثة أولًا بأول.

رقم شركة تنظيف شقق شمال الرياض

يمكن الاتصال على الرقم التالي 05053600270 للتواصل مع شركة تنظيف شقق شمال الرياض وسيتم الرد من قبل خدمة العملاء عليكم والإجابة على كافة استفسارات من حيث الخدمات التي يمكنهم الحصول عليها ومن حيث الأسعار والعروض والخصومات.

ما يميز خدمة عملاء شركة تنظيف الشقق بشمال الرياض أنهم أشخاص ودودون ومهذبون ويسعون إلى حل مشكلات العميل وإرضاءه بشكل كامل.

هل تقدم الشركة خدماتها في جنوب الرياض ؟

نعم تقدم شركة الماهرون خدمات تنظيف الشقق في جنوب الرياض أيضاً كجزء من رؤيتها التوسعية الشاملة لكل أجزاء الرياض شمال وجنوب وشرق وغرب والتي تسعى خلالها لضم جميع محافظات المملكة العربية السعودية .

أهم النصائح من الماهرون للحفاظ على الشقة بعد التنظيف

تقدم شركة الماهرون مجموعة من النصائح التي بدورها تساعد الكثير في الحفاظ على شقته نظيفة لأطول فترة ممكنة ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • عند شراء شيء أو عنصر جديد تخلص من القديم حتى يكون هناك مساحة للعنصر الجديد.
  • يجب أن يكون لكل شيء في المنزل مكان مخصص له.
  • تنظيف جميع الأسطح في المنزل وجعلها قدر الإمكان خالية ومنظمة.
  • اتباع جدول تنظيف المنزل دوري.
  • ترك الأحذية عند باب الشقة وعندما الدخول بها للداخل.
  • عدم ترك حوض المطبخ مليء بالأطباق.
  • الإعتماد على شركة تنظيف شقق شمال الرياض على الاقل مرة واحدة كل 30 يوم .

اسعار تنظيف الشقق بالرياض 2022

تتفاوت أسعار شركات تنظيف الشقق بالرياض من شركة إلى اخرى بسبب فروق عروض الأسعار والخصومات وبجانب عدة عوامل أخرى واهمها :-

  • عدد العمالة التي تستخدمها الشركة .
  • حجم الشقة المراد تنظيفها.
  • مدى احتياج الشقة لعملية التنظيف.
  • حجم مواد التنظيف التي سيتم استخدامها.
  • المدة الزمنية التي يستغرقها تنظيف الشقة.

ذات صلة :

شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن