شركة تنظيف غرب الرياض الخدمات والعروض والأسعار

المواضيع [ اخفاء ]

  1. نبذة عن شركة تنظيف غرب الرياض
  2. الخدمات المنزلية الشائعة غرب الرياض 
    1. تنظيف كنب غرب الرياض
    2. تنظيف مكيفات سبليت غرب الرياض
    3. تنظيف البلاط وتلميعه
    4. تنظيف سجاد وموكيت غرب الرياض
    5. تنظيف المساجد بغرب الرياض
    6. تنظيف خزانات المياه
    7. تنظيف مجالس غرب الرياض
    8. تنظيف منازل غرب الرياض
    9. تنظيف الفلل والشقق والقصور والعمائر
  3. بماذا تتميز شركة تنظيف غرب الرياض ؟
    1. أرقام ساخنة لتلقى المكالمات
    2.  جودة الخدمات المقدمة
    3. المتابعة الدورية مع العميل
    4.  سرعة أداء العمل
  4. ما هي خطوات التنظيف لدى شركة تنظيف غرب الرياض ؟
    1. التنظيف المسبق
    2. المرحلة الرئيسية النظيفة
    3. مرحلة الشطف
    4. مرحلة التطهير
    5. مرحلة الشطف النهائي
    6. مرحلة التجفيف
  5. نصائح هامة للحفاظ على نظافة المنزل او البيت
  6. عروض اسعار شركة تنظيف غرب الرياض
  7. ما هي الأدوات والماكينات التى نستخدمها فى التنظيف ؟
  8. الأسئلة الشائعة
    1. هل يستغرق التنظيف وقتاً طويلاً ؟
    2. ما هي الأحياء التي تشملها خدمات التنظيف غرب الرياض ؟
    3. هل تقدمون خدمات التعقيم والتنظيف معاً؟

تمنحك شركة تنظيف غرب الرياض كل ما تحتاج من خدمات تنظيفية عالية الجودة سواء كنت منزل أو نشاط تجاري أو شقة أو فيلا أم قصر وتحتاج إلى إجراء تنظيف عميق لكل أركان المكان وإزالة ما به من أوساخ او اتربة أو غبار متناثر أو بقع صعبة ملتصقة بالمفروشات أو المجالس فإن شركة التنظيف الخبيرة والمحترفة الماهرون هي خيارك المثالي إذا كنت تسكن في أي حي بغرب الرياض.

نبذة عن شركة تنظيف غرب الرياض

تقدم شركة تنظيف غرب الرياض خدمات التنظيف المنزلية الشاملة وهي عبارة عن حزمة من الخدمات التي تتم في صورة منظمة لتنظيف منزل العميل عندما يكون  موجود بالمنزل أو خارجه، وتتم هذه الخدمة بشكل يدوي أو باستخدام المعدات الحديثة حسب رغبة العميل أو حسب متطلبات انجاز العمل وتنظيف المنزل فى وقت قياسي ، كما يتم إستخدام المواد المنظفة الآمنة على الأرضيات أو على المفروشات مثل الستائر والمجالس .

وتشمل خدمات تنظيف المنازل تنظيف الغرف وتنظيف المطبخ الحمامات والواجهة الخارجية والحوش وتنظيف الزجاج والقيام بالكنس الآلى بواسطة ماكينات شفط الأتربة والغبار كما يتم إستخدام مواد التنظيف مثل الكلور والمنظفات متعددة الأغراض ذات الرائحة الطيبة ، وتقوم شركة تنظيف غرب الرياض بكل هذه المهام بالإعتماد على طاقم خبيرة ومحترف لمثل هذه المهام والأعمال .

الخدمات المنزلية الشائعة غرب الرياض 

يكثر الطلب على خدمات شركة تنظيف غرب الرياض لتلك الأشياء التي تحتاج إلى التنظيف الدائم مثل المكيفات وخاصة أن الاتربة تؤثر على أداءها كما هو الحال بالنسبة للمجالس والسجاد والحوائط والأرضيات مثل البلاط ، فكل هذه الأشياء تحتاج إلى تنظيف دائم ومستمر وإليكم بالتفصيل هذه الخدمات :

تنظيف كنب غرب الرياض

تستخدم شركة تنظيف كنب غرب الرياض تقنية الغسيل والتنظيف الجاف، مع العلم أن تنظيف الغسيل والتنظيف الجاف يختلفان تمامًا عن بعضهما البعض،  فيستخدم تنظيف الغسيل الصابون والمنظفات والمُنعمات لغسل الكنب بشكل كامل، أما  التنظيف الجاف يستخدم مواد كيميائية عالية الجودة لإزالة البقع والشحوم الثابتة من الألياف الخاصة بالكنب.

يمكن أن يقوم فريق شركة تنظيف غرب الرياض بغسيل الكنب بشكل يدوي في حالة كان الكنب لا يحتاج إلى نظافة عميقة وفي حال كان غير متسخ بدرجة كبيرة،  أو يمكن أن يتم غسيل الكنب عن طريق استخدام معدات التنظيف الصناعية، وفي كلا الطريقتين يتم استخدام مواد تعقيم قوية للتخلص التام من أي بقع متواجدة على الكنب والمساعدة في الحصول على كنب جديد شكلًا ومظهرًا . 

تنظيف مكيفات سبليت غرب الرياض

تحتاج مكيفات سبليت إلى التنظيف الدوري والمستمر لضمان التشغيل السليم وعدم تعرضه للتلف، فتساعد وحدات تكييف الهواء في الحفاظ على درجة حرارة مريحة خلال أشهر الطقس الدافئ، ومع ذلك ، إذا كان يبدو أن كفاءة وحدة تكييف الهواء قد تأثرت ، فلن تحتاج إلى تحمل الحرارة ، بل قد حان الوقت لتنظيف المكيف.

ولأن أي عميل يرغب فى الحفاظ على تكييف الهواء، فإن شركة تنظيف مكيفات بالرياض يمكن أن تقدم الصيانة المنتظمة والسليمة لمكيف الهواء وذلك لإطالة العمر الافتراضي للوحدة مع الحفاظ عليها أيضاً بأكبر قدر ممكن من الكفاءة حيث أن يرتبط إهمال صيانة مكيف الهواء وتنظيفه ارتباطاً مباشراً بتعرضه لبعض الأعطال .

 للوصول إلى أعلى جودة ممكنة في تنظيف مكيفات سبليت ، تقوم شركة تنظيف غرب الرياض باستبدال المرشحات كل شهر أو شهرين خلال الأشهر التي يكون فيها المكيف قيد الاستخدام، حتى مع استبدال الفلاتر بانتظام ، لا يزال مبخر مكيف الهواء وملفات المكثف تجمع الأوساخ بمرور الوقت، لذلك يقوم فريق العمل بفحص قطاعات المكيف بصريًا مرة واحدة على الأقل سنوياً لمعرفة ما إذا كانت قد جمعت الغبار أو الأوساخ.

قد يهمك أيضاً : شركة غسيل مكيفات بالرياض .

وتضم عملية تنظيف المكيفات خطوات تشمل:

  • أكبر خطر على السلامة عند تنظيف وحدة تكييف الهواء هو خطر التعرض للصعق الكهربائي، لهذا السبب فإن الخطوة الأولى الأساسية هي فصل الطاقة عن وحدة تكييف الهواء
  • فتح السطح الخارجي للمكيف، باستخدام مفك البراغي المناسب ، تتم إزالة باب ملف المبخر
  • تنظيف قطاعات المبخر
  • تنظيف محرك المروحة
  • استبدال المرشح .

تنظيف البلاط وتلميعه

يختلف البلاط اختلافا كبيرًا في العمر والنوع والتلوث ، وهذا هو السبب في أن شركة جلي بلاط بالرياض تقدم خيارات تنظيف مخصصة لضمان أفضل نتيجة ممكنة لأرضية المبلطة، يعد التنظيف العميق للبلاط  من قبل شركة تنظيف غرب الرياض نظامًا فعالاً للغاية لإزالة الأوساخ والشحوم.

سيقوم الفني بتنظيف الأرضية أولاً لإزالة أي حطام سائب ثم يتم المعالجة المسبقة للبلاط، بعد ذلك يتم تطبيق  محلول إزالة الشحوم القلوي ونتركه يتغلغل لمدة تصل إلى 20 دقيقة لتفكيك الشحوم والأتربة والملوثات، ثم يتم فرك سطح البلاط سيستخدم الفني فرشاة متخصصة لتحريك سطح البلاط لتحرير الأوساخ، كما يتم التركيز على الحواف وألواح القاعدة أيضًا ، لضمان نتيجة رائعة للأرضية بأكملها.

في النهاية وكخطوة أخيرة لخدمة تنظيف البلاط تأتي خطوة شطف عالي الضغط، يتم فيها التخلص من الأوساخ على البلاط والجص من خلال عملية استخراج الماء الساخن ذات الضغط العالي، ثم يتم استخدام محلول تنظيف حمضي لإزالة بقايا منتجات التنظيف، وبمجرد إزالة جميع المياه المتبقية من الأرضية المبلطة، تستخدم مراوح عالية الطاقة لتجفيف البلاط تمامًا.

تنظيف سجاد وموكيت غرب الرياض

تستعين شركة تنظيف غرب الرياض بطرق تنظيف السجاد والموكيت الحديثة والمتطورة ومن أشهرها طريقة التنظيف والغسيل بالضغط، خدمة التنظيف بالضغط هي عملية استخدام تيار قوي من الماء من رذاذ الماء عالي الضغط مثل النفاثة أو الغسالة الكهربائية لتنظيف السجاد والموكيت الممزق بالأوساخ وغيرها من الأسطح التي يصعب تنظيفها عادة.

بمجرد الانتهاء من تنظيف السجاد والموكيت تأتي خطوة التجفيف فبدون تجفيف جيد للسجاد النظيف ستتعفن الألياف وتصبح رائحة السجاد والموكيت عفنة للغاية مما يضيع مجهود التنظيف هباءً، لذلك يهتم فريق عمل شركة التنظيف بخطوة التجفيف سواء عن طريق المعدات والأجهزة الخاصة بالتجفيف أو بالتجفيف الطبيعي عن طريق الشمس

إنظر أيضا: شركة غسيل سجاد بالرياض بدون بقع .

تنظيف المساجد بغرب الرياض

تعتبر خدمة تنظيف المساجد من أهم الخدمات المميزة التي تقدمها شركة تنظيف مساجد غرب الرياض ، حيث يعد تنظيف المساجد من الأمور الضرورية للحفاظ على طهارة المكان للمصلين الذين يتوافدون خلال اليوم لإقامة الصلاة، لذلك من الضروري أن تتلاقي المساجد التنظيف الاحترافي بشكل دوري.

يتم في الغالب استخدام تقنية التنظيف بالبخار داخل المساجد ويبدأ العمل من تنظيف السجاد إلى تعقيم المنبر والأبواب والمجالس التي تتواجد داخل المسجد، كما يتم استخدام مواد تطهير وتعقيم عالية الكفاءة لضمان الحصول النهائي مسجد نظيف معقم للمصلين.

تنظيف خزانات المياه

يساعد تنظيف خزانات المياه في إطالة عمرها الإفتراضي ، وفي الحصول على مياه نظيفة صالحة للشرب،  تعمل الصيانة الدورية للخزان أيضًا على إبقاء الخزان في الخدمة لفترة أطول، لذلك ينبغي تنظيف خزانات المياه وتطهيرها بشكل منتظم ، وتتم عملية التنظيف والتطهير للخزان من قبل ” شركة تنظيف غرب الرياض الماهرون”  باستخدام الكلور السائل وهيبوكلوريت الصوديوم وهيبوكلوريت الكالسيوم كلها أشكال من الكلور يمكن استخدامها لتطهير خزانات المياه.

بغض النظر عن الطريقة المستخدمة في تنظيف خزانات المياه ، يقوم فريق شركة تنظيف خزانات المياه غرب الرياض بإكمال الاختبار البكتريولوجي قبل إعادة الخزان إلى الخدمة، الذي يشير لأي تواجد للبكتيريا القولونية في المياه، ويتم استخدام المركبات التي تعمل عن بعد تحت الماء (ROVs) لتنظيف معظم الخزانات.

تنظيف مجالس غرب الرياض

من الضروري الحفاظ على المنازل والمجالس خالية من الفيروسات والبكتيريا الضارة التي يمكن أن العديد من الأمراض وللحفاظ على صفحة الكبار والصغار ، بالإضافة إلى أن المجالس تعد واجهة الضيوف لذا من المهم جداً ان تبقي خالية من الأتربة والبقع والأوساخ مظهرها ، يستخدم فريق عمل شركة تنظيف مجالس غرب الرياض عند غسيلها الوسائل الفيزيائية والكيميائية وأحدث معدات التنظيف لضمان إزالة البقع نهائياً من المجالس وقد يتم التنظيف أيضاً باستخدام البخار .

ولأن تنظيف المجالس يتطلب فريق من عمالة النظافة المؤهلين، فتسعى شركة تنظيف مجالس بالرياض لتقديم طاقم فريد من العمالة متخصصين في التعامل مع مختلف أنواع المجالس ومختلف أقمشتها وكذلك مختلف أحجامها، وبعد الانتهاء من تنظيف المجالس يأتي التطهير والتعقيم الذي يقتل البكتيريا الموجودة على أسطح فرش المجلس .

تنظيف منازل غرب الرياض

تتميز شركة تنظيف منازل غرب الرياض باتباع برنامج التنظيف الأخضر، ففي الوقت الحاضر ، يمثل مصطلح “أخضر” حركة لإنقاذ كوكبنا ونظامنا البيئي ككل، يتمثل الجانب الكامل لهذا النوع من خدمات التنظيف في القيام بالمزيد من التنظيف للمنازل  ولكن باستخدام مواد كيميائية أقل وباستخدام مواد أعلى أمانًا.

وقد قامت شركة تنظيف منازل بغرب الرياض بتثقيف فريق العمل الخاص بها حول ممارسات التنظيف الخضراء وتدريبهم على استخدام لوازم ومعدات التنظيف الخضراء، وببرنامج التنظيف الآمن للمنازل انتهت معاناة العملاء الذين كانوا يخشون من التعامل مع مواد التنظيف الكيميائية الضارة .

تنظيف الفلل والشقق والقصور والعمائر

تعتمد شركة تنظيف فلل بالرياض على استخدام تقنية ضغط الماء العالي للتنظيف، وتركز شركة تنظيف غرب الرياض على التدريب المفصل للتأكد من أن الفنيين يستخدمون كميات أقل بكثير من الماء والضغط أثناء التنظيف، لأن استخدام كمية كبيرة من المياه قد تعمل على تلف الأرضيات والسجاد والمفروشات المتواجدة في الفلل والقصور.

كما يتم استخدام منتجات أكثر أمانًا لكنها تكون فعالة في حين أن العديد من شركات تنظيف الفلل والشقق والقصور والعمائر تستخدم مواد كيميائية شديدة التآكل وخطيرة وتسبب المزيد من المخاطر والأضرار التي تضر بالأثاث أو تسبب تلفيات .

بماذا تتميز شركة تنظيف غرب الرياض ؟

هناك مجموعة من الخصائص تتفرد بها شركة تنظيف غرب الرياض تميزها عن غيرها من الشركات وهي كما يلى : –

أرقام ساخنة لتلقى المكالمات

تتميز شركة تنظيف غرب الرياض الماهرون في توفير أرقام ساحنة خاصة بها وبجميع فروعها لتتلقى المكالمات من قبل العملاء على مدار الساعة ويتمثل الرقم الساخن للشركة هو 505360027 تواصل الآن واحصل على كافة الإجابت من قبل خدمة عملاء ذات كفاءة عالية وحسنة التعامل.

 جودة الخدمات المقدمة

الحصول على خدمات التنظيف من الشركات ليس هدفاً اساسياً ،الإنجاز الحقيقي هو التعامل مع شركة تنظيف غرب الرياض تقدم خدمات ذات جودة مميزة ، وفي شركة الماهرون يتم تلقي خدمات ذات جودة مثالية وذلك بسبب الخبرة التي تتميز بها العمالة داخل الشركة والتدريب الجيد الذي تتلقاه ، وكذلك بسبب أفضلية المواد المستخدمة والمعدات والأجهزة الخاصة بالتنظيف .

المتابعة الدورية مع العميل

لا تنتهي مهمة شركة تنظيف غرب الرياض عند اكتمال الخدمة بل تستمر مهمة فريق العمل ومهمة الشركة على الرغم من تقديم الخدمة بشكل كامل وهذا يتمثل في المتابع مع العميل بشكل منتظم لضمان أن الخدمة وتوابعها تسير في النطاق السليم ، وعندما يتم ملاحظة أي مشكلة في خدمات التنظيف المقدمة للعميل يتم على الفور إعادة تقديم الخدمة دون أي مقابل.

 سرعة أداء العمل

من أهم الأمور الذي يبحث عنها العميل ليس فقط جودة الخدمة ولكن السرعة في تقديم خدمات التنظيف، وهنا يتميز فريق عمل شركة تنظيف غرب الرياض بالجودة والسرعة في أداء الخدمات المنزلية للعملاء .

ما هي خطوات التنظيف لدى شركة تنظيف غرب الرياض ؟

يعد اتباع إجراء تنظيف فعال أمرًا حيويًا لمنع مخاطر الصحة والسلامة، و يضمن لك إزالة الكائنات الحية الدقيقة تمامًا ، وعدم نشرها عن غير قصد ، وتقليل أي مخاطر إضافية إلى الحد الأدنى، تساعد كل مرحلة من مراحل التنظيف على التركيز على جانب رئيسي معين للتنظيف الفعال مثل  تحضير السطح لتنظيف شامل عن طريق إزالة الحطام ، وتدمير الكائنات الحية الدقيقة ، وإزالة أي مواد كيميائية ، بحيث يتم تطهير السطح بشكل صحيح ويكون جاهز للتنظيف.

تشمل مراحل التنظيف هي: 

التنظيف المسبق

تتمثل المرحلة الأولى لدى شركة تنظيف غرب الرياض في إزالة المخلفات السائلة والمواد من السطح الملوث الذي تقوم بتنظيفه ويكون الهدف هو إزالة أكبر قدر ممكن من الحطام السائب لإعداد المنطقة لمرحلة التنظيف التالية.

المرحلة الرئيسية النظيفة

تتمثل المرحلة الثانية من التنظيف في تفكيك أي مواد وأوساخ وشحوم وحطام لم تتمكن من إزالتها أثناء مرحلة ما قبل التنظيف، يتضمن ذلك استخدام الماء الساخن والمنظفات .

مرحلة الشطف

المرحلة الثالثة من التنظيف هي إزالة جميع المواد المخففة والأوساخ والحطام وكذلك المنظفات التي كانت موجودة في المرحلة الثانية، يمكن القيام بذلك باستخدام الماء النظيف والساخن بقطعة قماش أو ممسحة أو ممسحة.

مرحلة التطهير

المرحلة الرابعة من التنظيف هي تطهير السطح الذي سيقضي على البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة الأخرى، باستخدام الحرارة أو مطهر كيميائي

مرحلة الشطف النهائي

المرحلة الخامسة من التنظيف هي إزالة أي مطهرات من المرحلة السابقة باستخدام ماء ساخن نظيف، قد لا يتم تنفيذ هذه الخطوة دائمًا، اعتمادًا على المطهر والسطح الذي تقوم بتنظيفه.

مرحلة التجفيف

المرحلة السادسة والأخيرة لدى شركة تنظيف غرب الرياض الماهرون هي تجفيف السطح ، ويوصى بتجفيفه بالهواء قدر الإمكان، يمكن استخدام أقمشة التجفيف إذا لزم الأمر ، ولكن يجب أن تستخدم مرة واحدة إذا كان الأمر كذلك ، خاصة في الأماكن التجارية، يجب عدم تجفيف أي قطعة قماش رطبة من الاستخدام وإعادة استخدامها ، حيث يمكن أن تنمو البكتيريا وتشكل خطر التلوث.

تعد المراحل الست للتنظيف عملية مفيدة يجب اتباعها لزيادة فعالية خدمة التنظيف.

نصائح هامة للحفاظ على نظافة المنزل او البيت

  •  محاولة التخلص أولا بأول من الأشياء الغير مستخدمة والغير ضرورية .
  • الاعتماد على جدول التنظيف المنزلي لكل ست بالرياض للمساعدة فى تقسيم الاعمال وتحديد الأولويات .
  •  تنظيف المطبخ وخاصة أدوات الطعام ووضع كل شيء في مكانه.
  • القيام بغسل الملابس والمفروشات بشكل يومي.
  • إزالة البقع التي تصيب الكنب والمجالس والسجاد بأسرع وقت ممكن.
  • إزالة الأتربة والغبار على الأثاث ويمكن هنا تنظيف كل غرفة في يوم منفصل لضمان عدم الشعور بالإجهاد.

عروض اسعار شركة تنظيف غرب الرياض

تقدم شركة التنظيف غرب الرياض على الدوام وبشكل مستمر عروض وخصومات على الخدمات الخاصة مثل تنظيف المنازل والفلل والشقق والمجالس والكنب والركن والأرضيات والواجهات الزجاج وتنظيف السيارات غرب الرياض كما يتم إرفاق خدمات التطهير والتعقيم حسب الطلب .

وتزداد عروض شركات التنظيف غرب الرياض في العروض والمناسبات مثل رمضان والأعياد عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى وبداية المواسم مثل الصيف والشتاء .

ما هي الأدوات والماكينات التى نستخدمها فى التنظيف ؟

يحتاج طاقم شركة تنظيف غرب الرياض مجموعة من الأدوات والمعدات التي تساعد في عملية التنظيف وتجعلها تتم بشكل سليم ومن هذه الأدوات ما يلي:

  • ملابس التنظيف .
  • القفازات التي يمكن التخلص منها (قفازات اللاتكس أو النتريل) .
  • قناع للعين أو الوجه.
  • مكنسة كهربائية محمولة.
  • فرشاة للفرك .
  • مكنسة كهربائية للسجاد.
  • مكنسة كهربائية للأرضيات الصلبة.
  • بخاخات مطهرة.
  •  آلة تلميع الأرضيات.
  • ماكينات التنظيف بالبخار.
  • ماكينات  الضغط العالي.
  •  ادوات واجهزة التجفيف.

الأسئلة الشائعة

هل يستغرق التنظيف وقتاً طويلاً ؟

في الغالب لا تستغرق خدمات التنظيف وقتاً طويلا، ولكن في بعض الحالات مثل الفلل والمنازل متعددة الطوابق قد يستغرق يوماً كاملاً.

ما هي الأحياء التي تشملها خدمات التنظيف غرب الرياض ؟

تقدم شركة تنظيف غرب الرياض الماهرون خدماتها في المنطقة الغربية في العديد من الأحياء الهامة مثل حي البديعة – حي ظهرة البيدعة – حي عرق – حي الدرعية – حي السويدي – حي العريجاء – حي سلطانة .

هل تقدمون خدمات التعقيم والتنظيف معاً؟

نعم توفر شركة تنظيف غرب الرياض كلاً منهما، ولكن يمكن للعميل طلب أحدهما دون الأخر حسبما يحتاج، ويمكنك طلب خدمات اضافية مثل تعطير المكان.

انظر أيضا:

شركة تنظيف شرق الرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف ثريات بالرياض

شركة تنظيف بالخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن