شركة تنظيف شقق بالرياض | نضمن لك شقة نظيفة مرتبة معقمة

المواضيع [ اخفاء ]

  1. لماذا الماهرون أفضل شركة تنظيف شقق بالرياض؟
    1. المرونة في التعامل
    2. اتباع إجراءات السلامة والأمان
    3. سرعة أداء العمل في الوقت المتفق عليه
    4. رضا العميل عن خدمة النظافة المقدمة
  2. خطوات تنظيف الشقق
    1. تنظيف مراوح الأسقف أو المكيفات وكافة الأجهزة الكهربائية
    2. تنظيف الألواح
    3. تنظيف أثاث الشقة
    4. تنظيف الزجاج والنوافذ والابواب والمرايات
    5. تنظيف المتعلقات مثل الصور الفنية
  3. تعقيم الشقق بعد تنظيفها
  4. عروض أسعار تنظيف الشقق بالرياض
  5. شركة تنظيف شقق شرق الرياض
  6. شركة تنظيف شقق غرب الرياض
  7. شركة تنظيف شقق شمال الرياض
  8. شركة تنظيف شقق جنوب الرياض
  9. ماهي أنواع خطط تنظيف الشقق لدى الماهرون؟
    1. تنظيف الشقق أسبوعياً في الرياض
    2. تنظيف الشقق كل 15 يوم بالرياض
    3. تنظيف الشقق شهرياً بالرياض
  10. أهم النصائح للحفاظ على نظافة الشقق بشكل مستمر
  11. الأسئلة الشائعة
    1. هل تقدمون خدمات تنظيف المجالس القديمة بالشقق ؟
    2. هل تقدمون خدمات تنظيف الشقق المهجورة والقديمة؟
    3. هل تقدمون خدمات تنظيف الشقق بعد التشطيب والتجديد؟

هل تريد شقة نظيفة مرتبة ومنظمة ومعقمة بلا بذل أي مجهود وأثناء تواجدك في عملك، تعود إلى شقتك لتشم روائح عطرة وتجد كل شي لامع ومنظم والجو منعش بافضل الروائح العطرية، إذا فانت في حاجة إلى خدمات شركة تنظيف شقق بالرياض “الماهرون” التي تلبي لكل عملائها إحتياجتهم حسبما يطلبونها، وتضمن لهم خدمات عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

لماذا الماهرون أفضل شركة تنظيف شقق بالرياض؟

تسعى شركة تنظيف شقق بالرياض الماهرون بكامل طاقتها لتقديم خدماتها بأعلى جودة لتنال رضا وثقة العملاء حيث تتميز بالعديد من المزايا التي تجعلها علي قمة شركات التنظيف بالرياض، وأهم تلك المزايا: 

المرونة في التعامل

خبرة شركة الماهرون أفضل شركة تنظيف شقق بالرياض في إرضاء العملاء هو أهم عوامل الثقة المتبادلة بين العميل والشركة كما نمتلك من المرونة في التعامل ما يجعل العملاء راضين عن كل الخدمات التي نقدمها .

  • يعمل فريق العمل المجهز بأحدث أدوات وآلات تنظيف الشقق على تلبية رغبات عملائنا الكرام وتنظيف جميع الغرف .
  • الحضور في الموعد المتفق عليه مع المرونة في تغيير خطط العمل حال احتاج الأمر ذلك أو بناءً على رغبة العميل.
  • مرونة أسعار وتكلفة خدمات نظافة الشقق من خلال تقديم العروض والخصومات الدائمة .

اتباع إجراءات السلامة والأمان

يلتزم طاقم الماهرون أثناء تقديم خدمات نظافة الشقق بكافة إجراءات السلامة والأمان سواء لمندوبينا من العمال أو للعملاء أنفسهم حيث يتم اجاز كافة أعمال التنظيف والغسيل والتعقيم بأمان تام.

يستخدم فريق التنظيف مواد ذات جودة عالية وآمنة تمامًا على الصحة، كما أن الآلات المستخدمة في التنظيف يتم غسلها وتعقيمها بشكل دوري .

يتم تنظيف الشقق بمعدات وماكينات حديثة مجهزة بأعلى نسب الأمان لضمان سير العمل بسلام دون الوقوع في أخطاء أو تعطل سير العملية .

لا تستخدم شركة تنظيف الشقق بالرياض أي نوع من مواد التنظيف أو التعقيم غير مصرح بتداول فكل ما يتم الاعتماد عليه من مواد آمن تمامًا بتصريح من وزارة الصحة السعودية، ويلتزم كل فريق عمل الماهرون بارتداء الملابس الوقية أثناء عملية تنظيف الشقق والتي تتكون من قفازات واقية وخوذة وقناع للوجه وملابس معدة خصيصًا لهذه الأمر .

سرعة أداء العمل في الوقت المتفق عليه

منذ اللحظة التي يسجل فيها عميلنا طلب تنظيف الشقة يتلقى فريق عمل الماهرون الأمر المباشر بالتوجه في الموعد المتفق عليه من قبل موظف خدمة العملاء والعميل، وعليه تعد الشركة عملائها بسرعة أداء العمل في الوقت المتفق عليه.

يصل مندوب شركة تنظيف شقق بالرياض إلى عنوان العميل في أسرع وقت ليحظى العميل بأسرع وأجود عملية تنظيف يعقبها تعقيم لكامل الشقة وتتم كل المهمات بسرعة ودقة عالية بالاعتماد على فريق العمل المدرب وأدوات التنظيف الحديثة.

رضا العميل عن خدمة النظافة المقدمة

كل ما يهم شركة الماهرون عند تقديم خدمات تنظيف الشقق هو الوصول إلى أعلى مستوى من النظافة والتعقيم لكل ركن في الشقة بكل محتوايتها للوصول إلى رضا العميل عن الخدمة المقدمة.

تعتبر سرعة وجودة عملية التنظيف مع المرونة الكاملة من قبل عمالة التنظيف لدينا بالإضافة إلى عروضنا وخصوماتنا من ضمن أهم مزايا شركة تنظيف شقق بالرياض التي ترضي كافة العملاء وتحقق لهم رغباتهم في النظافة والتطهير والتعقيم والتعطير.

نحرص دائمًا في الماهرون على معرفة درجة تقبل العميل للعمل المقدم له، لذا نبقي على عملائنا القدام وتتسع قاعدة العملاء الحاليين لما نمتلكه من سمعة طيبة.

خطوات تنظيف الشقق

تنظيم العمل من أهم منهجيات الإدارة داخل شركة تنظيف شقق بالرياض الماهرون حيث تتم أعمال النظافة والتعقيم لأثاث ومفروشات وأرجاء الشقة وفقًا لخطط منظمة تضمن سرعة وكفاءة خدمات النظافة وتشمل الخطوات التالية:

افضل شركة تنظيف شقق بالرياض
تنظيف شقق بالرياض

تنظيف مراوح الأسقف أو المكيفات وكافة الأجهزة الكهربائية

يقوم الفنيين بتنظيف مراوح الأسقف والتي يجد العميل صعوبة بالغة في تنظيفها نظرًا لتجمع كميات كبيرة من الأتربة أعلى المراوح بالإضافة لصعوبة الوصول إليها.

يقوم فريق العمل بفك المراوح وتنظيفها بالكامل مع تعقيمها ليتمتع العميل بهواء نقي ومنعش بجانب مظهرها المتألق في أسقف الغرف.

أما أعمال تنظيف مكيفات سبليت فتتم بأعلى معايير الدقة والأمان، حيث تضمن الشركة نظافة متكاملة لكل أجزاء المكيفات الداخلية والخارجية على أيدي عمالة فنية مدربة على فك وتركيب أجزاء المكيفات وغسلها بالكامل.

يتم التخلص من كافة الأتربة العالقة بفلاتر المكيفات مع غسيل الأجزاء الخارجية للمكيف بالكامل والتأكد من خلوها من الأتربة والرواسب وتسليك خرطوم الصرف لضمان أكفأ عملية تبريد للمكيفات.

إذا كنتم تعانون من ضعف كفاءة تبريد المكيفات فهناك العديد من شركات تنظيف مكيفات سبليت بالرياض فقط إختار الشركة ذات السمعة الجيدة وعرض السعر الأفضل والأقرب من حيث المسافة .

تنظيف الألواح

تضمن شركة تنظيف بالبخار بالرياض أفضل عملية تنظيف وتعقيم الألواح بالاعتماد على البخار لضمان مستوى عالٍ من النظافة والتعقيم، حيث يحقق البخار تنظيف وتعقيم وإزالة للأتربة والجراثيم بشكل احترافي.

تتم عملية تنظيف الألواح بالبخار لضمان الحفاظ على خامة الألواح وجعلها نظيفة ومعقمة كما يزود فريق العمل بمهارات التعامل مع كل أنواع الألواح بسرعة ودقة عالية.

تنظيف أثاث الشقة

يهتم فريق العمل بخطوة نظافة أسفل الاثاث لأن شركة تنظيف شقق بالرياض حريصة دائماً على إتمام مهام التنظيف كاملة دون أن يترك أي أثر لاتساخات أو أتربة بالشقق التي تتولى عملية تنظيفها.

يم تحريك أثاث الشقة بالكامل والتأكد من إزالة الأتربة وغسيل المكان جيدًا ومن ثم تطهيره وتعقيمه ، مع مسح أي عوالق على الأثاث وإعادته مرة أخرى بتنسيق وتنظيم .

تنظيف الزجاج والنوافذ والابواب والمرايات

المرايات والنوافذ من أكثر المقتنيات المنزلية المعرضة لتراكم الأتربة والاتساخات وتتطلب مجهود كبير من ربة المنزل لتنظيفها بشكل دائم، لذا كان تنظيف المرايات والنوافذ من أهم الخدمات المقدمة ضمن فرع شركة تنظيف واجهات زجاج بمدينة الرياض التابع لشركة الماهرون .

يتم تلميع المرايات بأفضل المنتجات المخصصة لتلميع المرايات والتي تمنح مرايات الشقق نظافة ولمعان وتعقيم لا يقارن.

كما تفكك النوافذ للتخلص من أي أتربة عالقة ويتم غسيل كافة النوافذ بمهارة عالية من قبل الفنيين المدربين على إنجاز تلك الأعمال بمهارة وسرعة ودقة ويعاد تركيب النوافذ مرة أخرى.

تنظيف المتعلقات مثل الصور الفنية

معظم الشقق لا تخلو من المتعلقات التي تملئ الجدران مثل الصور الفنية والتي تتعرض بصورة كبيرة للأتربة التي تشوه مظهرها البديع وتخفي جمالها لذا تقدم شركة تنظيف شقق بالرياض نظام نظافة متكاملة للجميع أنحاء الشقة من المدخل حتى أصغر مكان بها.

كما لا يغفل فريق العمل لدينا تنظيف المتعلقات والتخلص من الأتربة العالقة بها وتعطيرها وتعقيمها مع الحفاظ على كل أنواع المتعلقات وخاماتها وإعادتها إلى الحائط دون أي تلف وذلك ضمن أفضل عملية تنظيف متكاملة وبأقل الأسعار.

تعقيم الشقق بعد تنظيفها

لا تكتفي شركة تنظيف وتعقيم شقق بالرياض بخدمات النظافة فقط بل تمتد خدماتها لتشمل التعقيم بعد تنظيفها لضمان التخلص من كافة الميكروبات والجراثيم الضارة التي تتكون نتيجة الأوساخ .

يعتبر التعقيم من أهم خدمات التي تتهم بها شركة تعقيم الشقق بالرياض والتي يستخدم فيها أجود أقوي المواد المعقمة والمطهرة والقادرة على التخلص الكامل من أي تواجد بكتيري أو فيروسي أو جرثومي علي الأرضيات أو على فرش المجلس أو علي قطع الأثاث.

حيث تعتمد الشركة على أجود المواد المعقمة الموصي بها كالكلور وغيره من المواد القاتلة للفيروسات، ويتم تعقيم المكان بالكامل من أرضيات ونوافذ وأثاث كما يتم تعقيم المفروشات بأقوى المواد الفعالة وبأرخص سعر للتنظيف شقق بالرياض.

عروض أسعار تنظيف الشقق بالرياض

عروض أسعار شركة تنظيف شقق بالرياض الماهرون لا تقبل المنافسة وتتميز بالتنوع لتناسب كافة العملاء وتحدد وفقًا لطبيعة المهمة والخدمات التي يحتاجها العميل.

تطرح شركة الماهرون للخدمات المنزلية أقوى عروض الأسعار التننافسية على خدمات نظافة الشقق بالرياض وتعقيمها ليحصل العملاء علي أجود الخدمات بأقل تكلفة ممكنة .

تتنوع عروض اسعار شركة تنظيف بالرياض من حين لآخر وتشمل العروض جميع خدمات نظافة الشقق العادية أو الدوبلكس أو التربلكس الأسبوعة والشهرية والسنوية  ليختار العميل العرض المناسب . 

شركة تنظيف شقق شرق الرياض

نقدم من  خلال شركة تنظيف شرق الرياض كافة خدماتنا لجميع سكان منطقة الشرقية بالمدينة ، فقط يتم التواصل مع خدمات العملاء ومن ثما حجز موعد مناسب ثم يتحرك طاقم الشركة فى الوقت المناسب .

تقدم الشركة خدمات التنظيف المتكاملة من خلال فريق عمل مدرب على التعامل مع كافة أعمال التنظيف والغسيل والتعقيم لكل حيز بها بما في ذلك الأثاث والمقتنيات.

تضم شركة تنظيف شقق شرق الرياض فريق عمل يضم عدد كبير من الفنيين القادرين على إنجاز المهام في أسرع وقت وتغطية كل مناطق شرق الرياض.

يسعدنا في شركة تنظيف وتعقيم الشقق أن نتلقى اتصالاتكم طوال أيام الأسبوع دون عطلات وعلى مدار اليوم كاملًا لتسجيل نوعية الخدمة المطلوبة والمبادرة بإرسال فريق عمل مدرب ومزود بسيارة مجهزة بكافة المعدات الحديثة لبدء خطة التنظيف.

شركة تنظيف شقق غرب الرياض

تعتمد شركة تنظيف شقق غرب الرياض على أحدث المعدات الحديثة فى أعمال التنظيف والتعقيم وتخضع كل أعمال التنظيف للرقابة والإشراف وتقييم العملاء بعد إنتهاء الخدمة .

تتنوع أشكال التنظيف لدينا ونقدم لعملاء غرب الرياض أقوى الأسعار على التنظيف بالبخار والذي نضمن من خلاله أعلى مستويات النظافة والتعقيم من خلال آلات التنظيف بالبخار الموجود لدينا.

تتميز شركة تنظيف الشقق بتقديم خدماتها بسرعة ودقة في الأداء مع استخدام أحدث آلات التنظيف والشفط الآلي للأتربة والوصول إلى كل ركن من أركان الشقق.

شركة تنظيف شقق شمال الرياض

تنظيف شقق شمال الرياض هو أهم أهدافنا التوسعية والتي نجاحنا فى إنجازها فى الفترة الأخيرة ويرجع ذلك إلى الخبرة في منطقة غرب الرياض حيث يتعامل طاقم العمل مع الكثير من المهام التي تتطلب خبرة وكفاءة للسرعة في إنجازها.

تتميز الشركة بالتعامل مع أعمال التنظيف الصعبة والتي تشمل المفروشات والسجاد شديد الاتساخ بجانب الأثاث والذي يتطلب تعامل معين للحفاظ عليه من التلف، لذا بادر بحجز موعد لوصول مندوبينا إليك في أسرع وقت تحدده.

شركة تنظيف شقق جنوب الرياض

تقدم فرع شركة تنظيف الشقق جنوب الرياض كافة الخدمات المنزلية في جنوب الرياض ليتمكن كل عميل من الحصول على شقة نظيفة خالية من الأتربة والأوساخ.

تقدم الشركة أقوى عروض الخصومات والأسعار لكافة العملاء والتي لا تقارن مع ما يقدم من خدمات شاملة بمهارة ودقة بالاعتماد على أجود أنواع مواد التنظيف المخصصة لكل ركن من أركان الشقة.

تتم خدمات شركة تنظيف شقق جنوب الرياض وفقًا لخطوات منظمة تعكس رؤية الشركة في تقديم الخدمات على أكمل وجه، حيث يتم التخلص من الأتربة يليه عملية غسيل شاملة مع تعقيم وتعطير كافة المقتنيات والأثاث والأرضيات.

ماهي أنواع خطط تنظيف الشقق لدى الماهرون؟

خطط التنظيف الزمنية بشركة تنظيف شقق بالرياض تأتي لتلبية كافة طلبات واحتياجات العملاء ، فإذا كنت تعاني من تراكم الأتربة على مقتنيات منزلك أو تشعر باتساخ الأرضيات والحمامات والمطابخ، نحن جاهزون بالعديد من الخطط المختلفة : –

تنظيف الشقق أسبوعياً في الرياض

تقدم شركة تنظيف الشقق بالرياض خطة تنظيف أسبوعي تعد من أعلى مراحل التنظيف والتي تلزم الشركة بالتنظيف الدائم أسبوعيًا .

يصل مندوبينا إلى عنوان العميل أسبوعيًا للقيام بمهام التنظيف من غسيل وإزالة أتربة وتعقيم وتعطير للمفروشات والأثاث والديكورات والأرضيات والأسقف.

يعتبر التنظيف الأسبوعي حائط سد لكل أنواع الأوساخ التي تتكون على مدار الأسبوع ، حيث يتم التعامل معها مباشرةً عند تكوينها والقضاء عليها نهائياً .

كما يتم التركيز على تعقيم الشقق في مراحل التنظيف الأسبوعي للتخلص من الجراثيم والوقاية من انتشار الميكروبات والجراثيم من خلال الاعتماد على الكحول والكلور والمواد المخصصة .

تنظيف الشقق كل 15 يوم بالرياض

يتم توجه فريق عمل شركة تنظيف شقق بالرياض إلى شقة العميل كل 15 يوم لإنجاز الكثير من أعمال النظافة والتعقيم في أسرع وقت.

لدينا عمال ماهرون في تخصصاتهم حيث يخصص كل فريق لإنجاز مهمة معينه ما بين عمال غسيل السجاد وعمال شفط الأتربة وعمال تلميع وغسيل المفروشات والستائر، وكذلك العمال المتخصصون في تنظيف الأرضيات.

تنظيف الشقق شهرياً بالرياض

تقدم شركة تنظيف شقق بالرياض عقد تنظيف شهري يستمر لمدة سنة أو 6 شهور أو لمدة شهر لإنجاز كافة أعمال التنظيف المنزلي من خلال استخدام أحدث أدوات وآلات النظافة كمعدات شفط الأتربة ومعدات غسيل الستائر وآلات جلي السيراميك.

أهم النصائح للحفاظ على نظافة الشقق بشكل مستمر

العمل الجاد هو القائم على أسس وقواعد وحددة، لذا نحرص في شركة تنظيف شقق بالرياض  أن نقدم لعملائنا أهم النصائح والأسس التي تساعد ربة المنزل في الحفاظ على نظافتها دون عناء، وأهم تلك النصائح:

  • التخلص من الأتربة أول بأول ويمكن استخدام المكنسة الكهربائية في إزالة الغبار وشفطه من أعلى قطع الأثاث وأركان الكنب.
  • غسل البقع فور اكتشافها وخاصة البقع التي تصيب الركن والكنب والستائر والسجاد والموكيت حتى يسهل التعامل مع البقع قبل أن تنشف وتتغلغل في ألياف المنسوجات.
  • تؤكد دائمًا شركة تنظيف شقق بالرياض  أن الوقاية خير من العلاج، لذا تنصحكم بضرورة تعقيم المكان جيدًا مع الابتعاد عن مواد التعقيم الكيماوية التي تضر بالصحة.
  • اجعل هناك غرفة مخصصة للضيوف بعيدًا عن التجمعات الأسرية وتواجد الأطفال للحفاظ على نظافتها.
  • من الهام جدًا الحفاظ على فتحات الصرفة وتعقيمها والإبقاء عليها نظيفة ومغلقة لمنع انتشار الحشرات أو إصدار روائح كريهة.
  • التنظيف الدائم للأرضيات بالمواد المخصصة للأرضيات يجعل الشقة دائمًا نظيفة.
  • ضرورة الحفاظ على رائحة الشقة والتخلص من أكياس القمامة مغلقة في صناديق خارج الشقق والتخلص منها سريعًا لأنها مصدر قوي لانتشار الجراثيم والرواح الكريهة. 

الأسئلة الشائعة

هل تقدمون خدمات تنظيف المجالس القديمة بالشقق ؟

نعم نقدم خدمات تنظيف المجالس والكنب والركن القديمة والمتهالكة ، ويمكننا العمل على إستبادل الأجزاء التالفة وإصلاح المجالس وإعادتها إلى رونقها وتغير الصوف أو الفرش الخاص بها .

هل تقدمون خدمات تنظيف الشقق المهجورة والقديمة؟

نعم، تقدم شركة الماهرون خدمات تنظيف الشقق المهجورة والقديمة بالرياض، وتشمل الخدمة إزالة الأتربة والتخلص منها تماماً ثم التخلص من الأوساخ والبقع الموجودة بأثاث وارضيات وحوائط الشقة، ثم تنظيمها وترتيبها وتعقيمها.

هل تقدمون خدمات تنظيف الشقق بعد التشطيب والتجديد؟

نعم، تقدم شركة الماهرون خدمات تنظيف الشقق بعد أعمال التشطيب والبناء والتجديدات، وتشمل الخدمة إزالة اثار التشطبيات من الدهانات الملتصقة بالأرضية، وتعتمد في ذلك على ماكينة الجلي الحديثة.

قد تهمك هذه الخدمات أيضاً :

شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تعقيم بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن