شركة تنظيف خيام بالرياض رخصية وخبيرة

تملك شركة تنظيف خيام بالرياض اقوى معدات التنظيف والماكينات البخاريه لتنظيف الخيام مهماً كانت درجة الإتساخ ، فالمعروف أن الخيام دائماً ما تتعرض للأتربة والغبار من الخارج لذا تصنع من أقمشة معينة لا تظهر الأوساخ بها كما أن تنظيفها يحتاج إلى فريق عمل مدرب ومتخصص على أعمال نظافة وغسيل الخيام من الخارج والداخل . 

انظر أيضاً : شركة تنظيف بالرياض .

خدمات شركة تنظيف خيام بالرياض

يمكن أن يصل طاقم شركة تنظيف خيام في الرياض إلى أكثر المناطق اتساخًا والتي تحتاج إلى تنظيف عميق، إذا كان ارتفاع الخيمة أكثر من 40 قدمًا ، فهذه ليست مشكلة لدينا حيث تملك الماهرون للخدمات المنزلية القدرة على الحصول على المعدات اللازمة لتلبية احتياجات العميل الفريدة ، فلا داعي لإحضار الخيمة إلى الشركة فتستطيع الشركة غسل الخيمة في مكانها، وتشمل خدمات تنظيف الخيام ما يلي:

شركة غسل خيام بالرياض
تنظيف وغسل الخيمة

إزالة الأتربة والغبار

مع الهياكل الكبيرة ، مثل الخيام ، يمكن رؤية البقع والأوساخ القبيحة عن قرب ، والتنظيف الروتيني ضروري لتقديم أفضل صورة للخيمة ، لذلك يبدأ فريق العمل في إزالة كافة الأتربة والغبار المتناثر على القماش الخاص بالخيمة سواء من الداخل أو الخارج ويتم بذلك استخدام أفضل المكانس الكهربائية القادرة على التخلص الشامل من الأتربة والغبار.

إزالة البقع

بعد التخلص التام من الأتربة والغبار يتم رصد البقع المتواجدة على الخيمة  والبدء في إزالتها تمامًا ، حيث يتم تنظيف القماش عن طريق الآلة المتخصصة ومواد التنظيف الخاصة ، وتتميز هذه الآلة بطريقتها الفريدة في تنظيف جانبي القماش في نفس الوقت ، باستخدام فرش ناعمة ومنتجات التنظيف المصممة خصيصًا.

غسيل الخيمة

بعد الانتهاء من إزالة البقع تمامًا عن أقمشة الخيمة، تأتي خدمة غسيل الخيمة بشكل كامل من الداخل وذلك يتم عن طريق استخدام مجموعة من الأدوات والمعدات التي تساعد على غسيل الخيمة وتنظيفها، ويتم استخدام  فرش التلميع ، مما يترك القماش  والخيمة لامعة وجافة تقريبًا.

كما يتم تنظيف المجالس الموجودة بالخيمة أي كانت طبيعة الأقمشة المصنوعة منها هذه المجالس ، ويمكن أن يتم تنظيفها بأسلوب التنظيف الجاف للحفاظ عليها وهي في مكانها .

قد يهمك أيضاً : شركة تنظيف مجالس بالرياض .

تنظيف فرش الخيمة

مما لا شك أن الخيمة يتواجد بها فرش حتى يتم الجلوس والاستمتاع داخل الخيمة ، ويحتاج الفرش ده بلا شك مع مرور الوقت إلى التنظيف العميق ، لذلك يقوم فريق عمل شركة تنظيف خيام بالرياض بتنظيف فرش الخيمة بشكل كامل وإزالة البقع عنه ويمكن أن يتم التنظيف من خلال تقنية التنظيف بالبخار والتجفيف السريع لهذا الفرش بعد التنظيف حتى لا يتعفن.

تعقيم الخيمة بالكامل

أما عن التعقيم والتطهير فهي خطوة نهائية ومهمة للغاية عند الانتهاء من تنظيف الخيمة بشكل نهائي ، فالتعقيم في الوقت الحالي أمر لا بد منه ، ويتم عند تقديم هذه الخدمة من قبل فريق عمل شركة تنظيف الخيام بالرياض استخدام مجموعة من مواد التطهير والتعقيم الآمنة والتي لا تسبب أي مشاكل على الصحة.

أهمية تنظيف الخيام دورياً

الخيام هي مكان للجلوس والسمر والسهر والنوم ولذلك يجب أن تكون نظيفة ومرتبة بشكل دائم ، وعندما لا يتم تنظيف الخيام بشكل دوري تتراكم الأتربة والغبار داخل وخارج الخيمة وتبدأ الخيمة تفقد رونقها وجمالها ولا يمكن أن تكون مكانًا للراحة والاسترخاء والاستجمام ، لذلك من المهم الاهتمام بتنظيف الخيام بصورة منتظم ودورية.

مهما كان نوع الخيمة ومما هي مصنعة يجب أن نهتم بنظافتها سواء بالتنظيف الذاتي أو من خلال الاستعانة بشركة تنظيف متخصصة في تنظيف الخيام والتعامل معها.

انواع الخيام التي نقوم بتنظيفها

  • خيمة ريدج، هذه الخيام تتكون من قماش سميك يمتد على ثلاثة أعمدة على الأقل ، يوجد عمودان رأسيان وواحد أفقي ،  يأتي الاستقرار في المقام الأول من خطوط التثبيت والترابط.
  •  خيمة القبة، وهي واحدة من أكثر أنماط الخيام شيوعًا ، وستجدها في مجموعة واسعة من الأنماط والأحجام، يمكن التعرف عليها غالبًا من خلال هيكلها المنحني ذي العمود المنحني ، وعادة ، يمتد عمودان طويلان فوق الخيمة ، ويتقاطعان في الجزء العلوي من الخيمة ويقفلان في الأرض
  • الخيام على الطراز العربي أو كما تسمى الخيام البدوية وهي في الغالب تكون مصنعة من القماش المتين الخاص بالخيام وتحمل الظروف الجوية القاسية.
  •  الخيام المربعة
  •   الخيام الهندية

لماذا الماهرون أفضل شركة تنظيف خيام بالرياض ؟

تعتبر شركة الماهرون أفضل شركة تنظيف خيام بالرياض ليس من باب الصدف ولكن حصلت هذه الشركة على الأفضلية بفضل العديد من المميزات التي تقدمها للعملاء ومن هذه المميزات ما يلي:

  •  لقد طورت الشركة نظاماً مُجرباً ومُختبَراً مع خبراء التنظيف في مجال نظافة الخيام .
  •  تجمع الشركة بين أحدث التقنيات الخاصة بالتنظيف والمنتجات المصممة خصيصًا والتي تعطي نتائج رائعة في التنظيف.
  •  لدى الشركة مجموعة من أفضل الخبراء وطاقم عمل مدرب اعلى مستوى في مجال تنظيف الخيام.
  • تملك الماهرون أجهزة متطورة مصممة بشكل فردي للحصول على أفضل النتائج لكل خيمة يتم تنظيفها.
  • فريق عمل الشركة لديه خبرة في التعامل مع مختلف أنواع وأحجام الخيام وجميع انواع الأقمشة .
  • تسعى الشركة لتقديم خدمة تنظيف عالية الجودة.
  • يتم استخدام أقوى مواد التنظيف والتعقيم حتى يحصل العميل على خيمة نظيفة ومعقمة .

نصائح هامة للتخييم

تقدم الماهرون أفضل شركة تنظيف خيام بالرياض مجموعة من النصائح الهامة يجب اتباعها عند اتخاذ قرار التخييم ومن أهم هذه النصائح:

  •  التحقق من توقعات الطقس، على الرغم من أنها ليست دقيقة دائمًا ، فإن التحقق من توقعات الطقس سيمنحك فكرة جيدة عما يجب الاستعداد له.
  •   تخطيط أنشطتك مسبقًا، فيمكنك عرض الأشياء التي يجب القيام  بها في المنطقة التي تخيم فيها قبل مغادرة المنزل.
  •  خذ حقيبة الإسعافات الأولية، فيجب امتلاك الأساسيات لتنظيف الجرح وتضميده سيكون إذا تعرضت أنت أو أي شخص آخر لحادث
  •   لا تخيم تحت شجرة، وعلى الرغم من أنه يمكن أن يوفر فرصة رائعة لالتقاط الصور ، إلا أن التخييم تحت شجرة يمكن أن يطرح بعض المشكلات، يمكن أن تشكل الأشجار التي تتعرض للرياح العاتية خطرًا حقيقيًا حيث من المحتمل جدًا أن تتسبب الفروع المتساقطة في إلحاق الضرر بخيمتك.
  •   لا تنس الإضاءة، ضع في اعتبارك ما إذا كنت تفضل مصباحًا يدويًا أو مصباحًا أماميًا للرحلات إلى المرافق بعد حلول الظلام.
  •  جهز طاولة صغيرة وبعض الكراسي، فيعد الحصول على كرسي وطاولة ومكان لإعداد الشاي والاستمتاع بوجباتك بطريقة رائعة .

تنظيف خيام شمال أو جنوب الرياض

تقدم شركة تنظيف خيام بالرياض خدمات تنظيف الخيام في منطقتي شمال وجنوب الرياض، فالبعض يعتقد أن الشركة تركز عملها وتغطي خدماتها منطقة واحدة فقط في مدينة الرياض وهذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة، فشركة تنظيف الخيام تسعى لخدمة قاطني منطقتي شمال وجنوب مدينة الرياض، خاصة وأن سكان منطقتي شمال وجنوب الرياض عاشقين للتخييم وبحاجة دائمة ودورية لشركة متخصصة في تنظيف وغسيل خيمتهم .

تنظيف خيام شرق أو غرب الرياض

لا تتوقف خدمات شركة تنظيف خيام بالرياض عند منطقتي شمال وجنوب الرياض فقط، ولكنها أيضًا تقدم خدمات تنظيف الخيام لساكني منطقة شرق أو غرب الرياض ، حيث يتم تنظيف الخيام على أحدث طرق التنظيف الفعالة التي تساعد في الحصول على خيام نظيفة ومريحة ، كما يمكن الاستعانة بشركة تنظيف خيام شرق أو غرب مدينة الرياض والتي تملك تنظيف أحدث آلات البخار وكذلك مكانس كهربائية حديثة تساعد على إنجاز مهمة التنظيف في أسرع وقت ممكن.

ما هي الأدوات المستخدمة في تنظيف الخيام ؟

من أهم الأدوات التي يتم استخدامها خلال تنظيف وغسيل الخيمة من قبل شركة تنظيف خيام بالرياض هي ما يلي:

  •   المكانس الكهربائية.
  •   شفاطات الأتربة والغبار.
  •  أقمشة نظيفة لتجفيف والمسح.
  •  الفرش الخشنة للتنظيف وفرك البقع.
  •   مساحات الأرضيات والجدران.
  •  مواد التنظيف العميقة.
  •  مواد التعقيم الفعالة.
  •  ماكينات التنظيف بالبخار لتنظيف المجالس داخل الخيام وتنظيف السجاد.
  • ماكينات التجفيف التي تساعد على تجفيف فرش الخيام والسجاد. 

كم يستغرق غسيل الخيام ؟

لا يمكن أن يتم تحديد كم تستغرق الخيمة حتى تصبح نظيفة، فالأمر متفاوت من خيمة لأخرى ، فيمكن أن تكون مدة غسيل خيمة هي يوم واحدة فقط أو بضع ساعات ، وفي هذه الحالة تكون الخيمة في الغالب صغيرة وتحتاج إلى تنظيف طفيف ، ولكن على الجانب الآخر يمكن أن تتواجد خيمة يحتاج تنظيفها إلى أكثر من يوم وفي هذه الحالة تكون الخيمة في الغالب حجمها ومساحتها كبيرة وكذلك الفرش داخل الخيمة كثير ويحتاج إلى تنظيف وتكون خيمة تحتاج إلى تنظيف عميق وشديد.

لكن بشكل عام عند التعامل  مع شركة تنظيف خيام بالرياض فالأمر لا يستغرق وقتًا طويلًا، لأن التنظيف يتم بناءً على خطة مسبقة ويكون هناك أكثر من عامل تنظيف يعملون في وقت واحد ، وكذلك يتم استخدام معدات تنظيف عالية الجودة ، جميع هذه العوامل تساعد في إنجاز مهمة تنظيف الخيام في وقت وجيز.

هل تستخدمون البخار في تنظيف الخيام ؟

نعم ، أن استخدام تقنية تنظيف الخيام عن طريق معدات التنظيف بالبخار شيء مميز تتميز به شركة الماهرون لخدمات التنظيف ، فهذه التقنية تتميز بأنها تقوم بالتنظيف والتعقيم في آن واحد ، وكذلك تقدم تنظيف عميق خاصة للبقع الصعبة والعنيدة.

اسعار تنظيف الخيام بالرياض

تقدم شركة تنظيف خيام بالرياض أفضل الأسعار التنافسية لأهالي وسكان مدينة الرياض ، حيث تعد شريحة الأسعار المقدمة مناسبة لعدد كبير من العملاء ولا تعتبر أسعار مرتفعة أو مكلفة وتوفر الشركة عروض خصم حتى 30% للعملاء الدائمين، والجدير بالذكر أن أسعار تنظيف الخيام في الرياض مختلفة من شركة إلى أخرى لعدة عوامل :

  • حجم ومساحة الخيمة.
  •  حجم وكمية فرش الخيمة من سجاد أو مجالس.
  • مدى اتساخ الخيمة ومدى اتساخ فرشها أيضًا.
  •  عدد العمالة المطلوبة لانجاز مهمة تنظيف الخيمة.
  •  إذا كان العميل طلب خدمة التعقيم عقب التنظيف يمكن أن يزيد ذلك من التكلفة.

ذات صلة :

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن