شركة تنظيف منازل بالرياض

افضل شركة تنظيف منازل بالرياض [الخدمات والأسعار]

المواضيع [ اخفاء ]

  1. لماذا تنصح الماهرون بتنظيف المنازل بشكل دوري؟
  2. كيفية طلب خدمات شركة تنظيف منازل بالرياض؟
  3. ماهي افضل شركة تنظيف منازل بالرياض؟
    1. الإحترافية في تنظيف المنزل
    2. خبرة الشركة ومهارتها وسمعتها في الرياض
    3. عروض أسعار الشركة المقدمة
    4. إتباع إجراءات السلامة في تنظيف المنزل
  4. تنظيف منازل بالرياض عمالة فلبينية
  5. أشهر الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف منازل
        1. شركة تنظيف منازل بالرياض | شركة الماهرون
    1. إزالة الغبار من الأسقف
    2. تنظيف حوائط المنزل
    3. تنظيف النوافذ من الأتربة
    4. تنظيف ابواب المنزل
    5. غسيل سجاد المنزل
    6. تنظيف الأسطح الزجاجية والكلادينج
    7. خدمات تعقيم المنازل بالرياض
    8. تنظيف أسطح المنازل والجدران الخارجية للمنزل
    9. تنظيف المجالس والستائر بالمنزل
    10. غسيل الموكيت بالمنزل
    11. تنظيف وجلي البلاط الباهت والمطفي
    12. تنظيف الحوش أمام المنزل
    13. تنظيف النجف والثريا والمقتنيات الهامة بالمنزل
    14. غسيل سيارات متنقل امام المنزل
    15. تنظيف المكيفات
    16. تنظيف المنازل بالساعة
    17. ولكن هل توفر شركة الماهرون خدمات أخرى غير تنظيف المنازل بالرياض؟
  6. تنظيف منازل شرق الرياض
  7. شركة تنظيف منازل شمال الرياض
  8. شركة تنظيف منازل غرب الرياض
  9. شركة نظافة منازل بحي الياسمين جنوب الرياض
  10. أسعار تنظيف المنازل بالرياض 2023
  11. ارخص شركة تنظيف منازل في الرياض
  12. نصائح للحفاظ على نظافة المنزل
  13. أيهما أفضل عاملات تنظيف المنازل أم الشركات؟
  14. الأسئلة الشائعة
    1. هل تشمل خدمات تنظيف المنازل بالرياض كافة الأحياء والمناطق؟
    2. هل يستغرق تنظيف المنزل وقتاً طويلاً ؟
    3. هل تقومون بتنظيف جميع أنواع الفرش؟
    4. هل تشمل خدمات الشركة تنظيف الحمام والمطبخ؟

تقدم شركة تنظيف منازل بالرياض خدمات النظافة الشاملة والعميقة لكل ركن بالبيت بداية من الغرف الداخلية إلى غرف النوم والأطفال والجلوس والملابس حتى الحمامات والمطابخ والحوش الخارجي للمنزل، كما يشمل تنظيف المنزل جميع قطع الأثاث الموجودة به مثل المجالس وتنظيف المفروشات من السجاد والموكيت والستائر وتنظيف المداخل ومسح وتعقيم الأبواب والنوافذ وإزالة كافة البقع والأتربة وتنظيف الأرضيات والحوائط.

وتستخدم شركة تنظيف بالرياض الماهرون ماكينات التنظيف الحديثة “بيسل بيج جريين” وأفضل مواد النظافة الآمنة والفعالة في إزالة أصعب البقع والأوساخ بأفضل جودة وفي فترة زمنية قصيرة لتوفير الوقت والمجهود على عملائنا بالرياض.

لماذا تنصح الماهرون بتنظيف المنازل بشكل دوري؟

تنظيف المنزل بشكل مستمر له أهمية بالغة، فلا شك أن وجود منزل خالي من الأتربة والغبار سيكون له تأثير إيجابي على صحة الموجودين به، ناهيك عن العديد من المميزات الأخرى التي تعود على محتوى المنزل من أثاث ومفروشات وغيرها في الحفاظ عليها من التلف، وترجع أهمية تنظيف المنزل للعديد من الأمور الأخرى وأهمها:

  • يساعدك الإعتماد على خدمات شركة تنظيف منازل بالرياض بشكل دوري في الحد من انتشار الميكروبات والبكتيريا فالأرضيات المتسخة والأسطح التي تكون رطبة مكانا مناسبا لنمو البكتيريا وناقلات العدوى.
  • الحد من حدوث الحساسية، فحشرة العث أحد الطرق التي يمكن من خلالها انتقال الحساسية وعدواها ومن هنا يجب منعها من خلال تنظيف المنزل باستمرار وإزالة الغبار بالأماكن المتراكم بها كالأرفف والنوافذ وغير ذلك.
  • يعمل تنظيف المنازل على تحسين مزاح الشخص فلا شك ان البيئة النظيفة تساعد على الهدوء والاسترخاء وراحة الاعصاب أكثر من الأماكن الفوضوية .
  • النظافة من الإيمان، لابد أن يعيش الإنسان في بيئة نظيفة خالية من الأوساخ هذا يساعده على خلق جو إيجابي يساعده على إنجاز الأعمال وخاصة إذا كان يباشر جزء من أعماله داخل المنزل .
  • الاستعداد دائما لإستقبال ضيوفك، كم من المرات كان منزلك غير مرتب ومنظف وأتاك ضيوف وشعرت بالإحراج لذا دائما خصص وقتاً لتنظيف بيتك أو اعتمد على شركة تنظيف منازل خبيرة ومحترفة ومجربة.
  • يساعد التنظيف المستمر للمنزل على تقليل وجود الأتربة مما يساعد في الحفاظ على أداء وكفاءة التكييفات والأجهزة الكهربائية كالافران والثلاجات فتسرب الأتربة إلى هذه الأجهزة كافي لإحداث أعطال كثيرة.

كيفية طلب خدمات شركة تنظيف منازل بالرياض؟

تنقسم الرياض إلى أربع مناطق شمال وجنوب وشرق وغرب وتوفر أغلب شركات النظافة ومنها الماهرون فروع لها بهذه المناطق، ويتبع العملاء خطوات معينة من أجل الحصول على خدمات تنظيف المنزل إما من خلال الإتصال عليها مباشرة أو من خلال الحجز باستخدام تطبيق تنظيف منازل الذي يتيح له المقارنة بين العديد من الشركات واختيار المناسب شركة التنظيف المناسبة لطلباته، وحال الاتصال على شركات تنظيف المنازل يتبع العميل هذه الخطوات للحصول على الخدمة:

أولاً: مكالمة العميل

في البداية تكون هناك مكالمة بين كلاً من العميل وشركة تنظيف المنازل بالرياض لمعرفة الخدمة المطلوبة ونوعها وأخذ بيانات العميل لكي تسهل بقية الإجراءات من تحديد المواد المنظفة التي سوف تستخدمها حسب اذا كان سيقوم بغسيل الكنبات أو تنظيف الستائر أو غسيل مكيف سبليت أو غسيل السجاد والموكيت أو جلي البلاط المطفي وتلميعه.. وما إلى ذلك.

ثانياً: تحديد المكان داخل الرياض

من خلال مكالمة العميل مع شركة تنظيف منازل بالرياض يتم تحديد منطقة البيت، هل هو موجود في (الخرج – الدرعية – الغاط – الدوامي – القويعية – الأفلاج – الدواسر) لكي تصل إليها عمال التنظيف التابعين للشركة بكل سهولة، وأيضا لكي يحدد المواد ومساحيق التنظيف اللازمة حسب مساحة البيت ونوع الخدمة المطلوبة.

ثالثاً: تجهيز عمال التنظيف والمعدات

عقب ذلك يتم تجهيز عمال شركة تنظيف المنازل في الماهرون بكل الأدوات والأجهزة والمعدات اللازمة من المكانس الكهربائية وماكينة الضغط وماكينات جلي البلاط والأرضيات لإتمام مهام التنظيف لإنجاز العمل بكل دقة وحرفية وبصورة سريعة دون التأخر عن الوقت المحدد.

رابعاً: تحديد موعد مناسب للعميل

يتم تعيين موعد مسبق بعد الإتفاق مع العميل ويطلب من شركة التنظيف الحضور في هذا الوقت لإتمام تنظيف المنزل بكل محتوياته من أثاث وجدران وأسقف وأرضيات أو حسب ما تقتضيه الخدمة المنزلية فبعض العملاء يطلبون تنظيف المكيفات فقط بالمنزل أو يطلبون تنظيف النجف والثريا وجلي البلاط والبعض الاخر فقط يطلب خدمات التنظيف بالبخار مع العقيم وهكذا حسب المكان المتسخ بالمنزل.

الإنتقال إلى المنزل وتنظيفه تماما

ينتقل طاقم شركة الماهرون إلي المكان المحدد ويقوموا بتجهيز الماكينات المخصصة للتنظيف وتجهيز المواد المنظفة، ثم بعد ذلك يتم توزيع العمل حسب تخصص كل عامل، ويتم تنظيف المنزل من أعلي إلي أسفله بداية من خزانات المياه ثم الأسطح ثم سقف البيت ثم الجدران ثم الغرف الأكثر استخدما بالبيت، وأخر جزء يتم تنظيف هو الحوش أو الحديقة المحيطة بالبيت.

ماهي افضل شركة تنظيف منازل بالرياض؟

لاختيار أفضل شركة تنظيف منازل مجربة بالرياض يجب أن تضع في إعتبارك هذه المعايير، والتي تتلخص في احترافية الشركة في تقديم الخدمات المنزلية، وخبرتها ومهارتها في إستخدام إستراتجيات التنظيف والماكينات والمعدات الحديثة، وعروض أسعارها التنافسية مقابل غيرها من شركات نظافة المنازل الأخرى وأخيراً مدى إتباعها لمعايير السلامة المهنية عند تقديم هذه الخدمة، وإليكم تفاصيل هذا المعايير:

الإحترافية في تنظيف المنزل

من أبرز أسباب الحصول على لقب افضل شركة تنظيف منازل بالرياض هي الإحترافية والخبرة والإتقان في أداء أعمال التنظيف والتي يمكن قياسها بالرجوع إلى العملاء الذين يطلبون الخدمات بإستمرار، لذا تحرص شركة الماهرون عند اختيار عمال التنظيف أن يكونوا من ذوي الخبرة الذين لديهم رصيد من السنوات الطويلة والمهارات العالية في هذا المجال.

كما تمتلك الماهرون عمالة تنظيف فلبنينه وباكستانية ومصرية محترفة في أداء الخدمات المنزلية المختلفة من تنظيف وتعقيم وطاقم عمل مكون ومشرفين وعمال مدربين جيداً قبل مباشرة أعمالهم.

خبرة الشركة ومهارتها وسمعتها في الرياض

تعد خبرة الشركة ومهارتها وسمعتها من أهم المعايير التي يمكن الرجوع إليها لإختيار افضل شركة تنظيف منازل بالرياض مجربة وخبيرة ومحترفة، ويمكن للعملاء معرفة ذلك من خلال الرجوع إلى تقييمات العملاء السابقة عن الشركة على الانترنت أو بسؤال أقاربهم ومعارفهم في الواقع عن تجربتهم السابقة معها.

وكي تضمن الماهرون تحقيق هذا العنصر فإنها تقوم بإتباع إستراتيجة التقييم اللاحق لخدمات التنظيف التي تقدمها من عملائها، حيث يقوم فريق خدمة العملاء بالإتصال بالعميل وتقييم رضاه عن الخدمة، وهل لاقت توقعاته أم لا. وتعد هذه المنهجية هي سر نجاح العديد من شركات النظافة بالسعودية والوصول إلى هرم القمة بين الشركات.

عروض أسعار الشركة المقدمة

العديد من العملاء يرغبون في إيجاد افضل شركة تنظيف منازل بالرياض مجربة ورخيصة للاستفادة بعرض سعر تنافسي وخصومات ملائمة، وتعمل شركة الماهرون على توفير أقوى عروض الأسعار التنافسية التي تقدم من فترة إلى أخرى وخاصة في فترات المواسم والأعياد والإحتفالات مثل “اليوم الوطني السعودي”.

ولكن بالنظر إلى مبدأ الاحترافية فإنه يجب على شركة التنظيف أن تكون محترفة في مهامها فلا يكفي تقديم عروض أسعار رخيصة، فلا أحد يرغب في الحصول على خدمة رديئة مقابل سعر مخفض ولكن الجميع على استعداد الدفع ما دامت جودة خدمة تنظيف المنازل ممتازة.

إتباع إجراءات السلامة في تنظيف المنزل

يجب ان تتبع افضل شركة تنظيف منازل بالرياض في عملها إجراءات السلامة للحفاظ على الأثاث المنزلي والمفروشات والممتلكات حتى تحظى بالأفضلية وتلقى رواجاً بين عملائها ومن أهم الإجراءات التي ينبغي اتباعها:

  • قبل تقديم خدمات تنظيف المنازل بالرياض ينبغي أن يخرج الأشخاص من المنطقة المراد تنظيفها، وأيضا قبل تعقيم المنزل يتم فتح النوافذ والأبواب حرصا على السلامة الجماعية.
  • عدم الجمع الفريق مادتي تنظيف يمكن أن تتفاعل بشكل ضار معاً وهذا تجنبا لخروج الغازات السامة.
  • يتم استعمال الكيماويات بشكل معتدل والتخفيف منها وذلك قدر الإمكان.
  • يتم تثبيت ملحقات مانعة لتصادم الأبواب بالحوائط لحمايتها.
  • تثبت القضبان الخاصة بالحماية للنوافذ التي تكون بالطوابق العلوية لحماية الأطفال من أي سقوط.
  • حماية أي أجهزة كهربائية وتغطيتها قبل البدء في تنظيف المنزل حتى لا تتلف.
  • يستخدم عمال تنظيف المنازل المواد المناسبة لكل قطعة أثاث فما يناسب المجالس لا يناسب البلاط ولا يناسب السجاد.

تنظيف منازل بالرياض عمالة فلبينية

تعرف العمالة الفلبينية بالإحتراف والمهنية في أداء أعمال تنظيف المنازل حيث يتم تدريبهم في التعامل مع كافة أنواع ماكينات التنظيف مثل ماكينات البخار والنصف بخار وماكينات غسيل السجاد والموكيت وماكينات تنظيف المفروشات والمجالس.

 وتعتبر شركة تنظيف منازل بالرياض عمالة فلبينية هي الخيار الأول لأغلب الأشخاص الذين يعانون من منزل غير نظيف، وحيث أن شركات النظافة الفلبينية تقدم خدمات منزلية عالية الجودة وبأسعار مناسبة وتساعد أيضًا في الحصول على منزل نظيف في وقت قياسي لذلك يفضل الكثير من الأشخاص التعامل مع الشركات التي لديها عمالة فلبينية باعتبارها الأسرع والأفضل للأداء هذه المهمة بجانب أنها تقدم أسعار تنافسية رخيصة.

لذا إعتمدت شركة الماهرون عند تقديم خدماتها على تحقيق المعادلة الصعبة بتكوين عمالة تنظيف منازل من عدة جنسيات المصرية والباكستانية والفلبينية وذلك لدمج كل هذه الخبرات البشرية وتقديم أفضل وأحسن خدمة تنظيف إحترافية بالرياض بأرخص سعر.

أشهر الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف منازل

شركة تنظيف منازل بالرياض | شركة الماهرون
خدمات تنظيف المنازل بالرياض

نوع الخدمة: تنظيف منازل, تنظيف اثاث المنزل, تنظيف مفروشات المنزل, تنظيف سجاد المنزل, تنظيف الاجهزة الكهربائية, تنظيف المطابخ, تنظيف الحمامات, تنظيف الحوش امام المنزل

السعر: 500

العملة: SAR

تقدم شركة تنظيف منازل بالرياض باقة شاملة من الخدمات المنزلية التي تغطي كافة المرافق والأجزاء الحيوية داخل المنزل من الأثاث والمفروشات والأجهزة الكهربائية والأفران ووصلات المياه والحمامات والمطابخ وغرف الأطفال والنوم والضيوف والملابس بكل ما تحتويه من أشياء.

ولا تقتصر خدمات تنظيف المنازل على فكرة الغسيل والنظافة وإزالة البقع فقط، بل تشمل تنظيم وترتيب المنزل وتعقيمه من البكتريا والجراثيم، وإليكم أشهر الخدمات التي تقدمها شركة الماهرون:

تنظيف منازل بالرياض، شركات تنظيف المنازل، خدمات تنظيف المنازل بالرياض
تنظيف منازل بالرياض

إزالة الغبار من الأسقف

تبتع شركة الماهرون أساليب متنوعة عند تنظيف اسقف المنازل ومنها:-

  • استعمال المعدات الضرورية والمناسبة للتنظيف وإزالة الأتربة وأيضا تستعمل مكانس كهربائية ومعدات الشفط لإزالة الغبار والأتربة من المنزل .
  • تزيل العوالق كبيوت العنكبوت وتهتم كذلك بتنظيف الأماكن الضيقة والدقيقة الصعب الوصول إليها باستعمال كل الطرق وحتى التقليدية.
  • تختار شركة تنظيف منازل بالرياض المنظف الملائم لتنظيف السقف فلكل مكان منظف خاص به وملائمة له حتى لا يتضرر أو تحدث تلفيات.
  • يتم استعمال أقمشة من القطن لتجفيف السقف تماما وأيضا الأماكن الضيقة والدقيقة وبالتالي نحصل على السقف النظيف واللامع.

تنظيف حوائط المنزل

تنظيف الأرضيات والحوائط داخل المنزل مهم جدا للتخلص من الأتربة والغبار والرطوبة وآثارها التي تشوهها ولحفظ المظهر الداخلي وإبقاء المنزل نظيفا.

غسيل منازل بالرياض، تنظيف الحوائط والارضيات للمنازل، شركة نظافة منازل بالرياض

يقوم فريق شركة تنظيف منازل بالرياض بتنظيف جميع أنواع الجدران سواء للقصور أو الفلل والمنازل العادية وغير ذلك دون تعريضها الخدوش أو التلفيات أو بهتان للألوان فهو مدرب على العمل بدقة وحرص شديدين.

تنظيف النوافذ من الأتربة

توفر شركة الماهرون خدمات تنظيف الواجهات الزجاجية لجميع أنواع النوافذ والتي منها النوافذ المصنوعة من الخشب التي لها إطارات معروفة ونوافذ الألومينتال ونوافذ الزجاج وأيضا جميع أنواع الواجهات كالحجرية والزجاجية والكلادينج والرخامية.

كما توفر الشركة خدمة تنظيف شبابيك المنازل سواء بطريقة المسح التقليدي اليدوي أو باستعمال الطرق والأدوات الحديثة والأجهزة المتطورة دون حاجة لعنصر بشري في العمل.

تنظيف ابواب المنزل

الأبواب من الأجزاء المهمة في المنزل وعند إختيار شركة للتنظيف ستجدون شركة تنظيف منازل بالرياض الماهرون هي الأقوى على الإطلاق في هذا الجانب حيث يعمل فريقنا على تنظيف وتلميع جميع أنواع الأبواب بصورة سريعة للغاية.

تقوم شركة الماهرون بتنظيف الأبواب الحديدية والخشبية ومختلف الأنواع بصورة مميزة جدا وباستعمال أدوات قوية دون إحداث أي ضرر لها، لذا كونوا على يقين بأنك ستحصل على خدمة تنظيف ليس لها مثيل.

غسيل سجاد المنزل

توفر شركة الماهرون خدمة غسيل السجاد بالرياض باعلي جودة حيث هناك أكثر من طريقة في القيام بذلك والتي منها ما يلي:

يتم تنظيف سجاد المنازل باستعمال البخار الحار، وهذه الطريقة تستعمل بجميع أنواع الستائر والسجاد والموكيت، فالبخار يفتت البقع والأتربة ويعطر السجاد ويجففه بشكل مباشر ليصلح للاستعمال خلال ٦٠ دقيقة بحد أقصى.

وتستخدم شركة تنظيف منازل بالرياض ماكينة ماكينة بيسيل بيج جرين، وماكينة رج دكتور ذات قوة عالية في التخلص من جميع الرواسب والدهون المتراكمة في الموكيت والسجاد نتيجة الضغط العالي والذي يزيل كل الأوساخ بشكل كامل.

تنظيف الأسطح الزجاجية والكلادينج

خلال تركيب أو صيانة واجهات المنازل المصنوعة من الكلادينج أو الزجاج يستعمل السيليكون في ربط الطبقات ببعضها وكذلك الغراء لعملية اللصق في الداخل وربما في هذه الحالة يتساقط بعض الغراء أو السيليكون فوق الواجهات.

هذه ليست مشكلة تماما، فعمالة تنظيف المنازل تقوم بالتخلص من هذه الزيادات التي تكون بين الطبقات باستعمال شفرات حادة وأيضا تستعمل ماسحات وملمعات لتنظيف تلك الواجهات.

تستعمل شركة تنظيف منازل بالرياض ماكينات الضخ للتخلص من الآثار الناتجة من استعمال تلك المواد وتجفف الواجهة بشكل تام للحصول على منظر جميل وجذاب، وإزالة الروائح العطنة والكريهة التي تتكون مع استعمال الأثاث بشكل مفرط ومع لعب الأطفال وسكب بعض المواد على المفروشات أو ترك البيت مغلقا لفترة طويلة قد تنتج بعض الروائح غير المستحبة والتي لا يستطيع الشخص بسببها الجلوس في المكان.

لذا خصصنا طاقم عمالة تنظيف لديه القدرة على التخلص من أي روائح قد تؤذيك وتحد من راحتك، فباستعمال الأدوات المنظفة والتي تحتوي على معطرات قوية يمكن إزالة أي روائح عطنه.

حيث يقوم عمال التنظيف بالشركة بفحص المكان بدقة عالية للبحث عن السبب الذي يسبب هذه الرائحة للتخلص منه وفي حال كان السبب هي النظافة العامة للمكان فهو يقوم بعمل تهيئة كاملة وشاملة له وتنظيفه باستعمال ما يلزم من أدوات وأجهزة بأكفأ الطرق.

خدمات تعقيم المنازل بالرياض

توفر شركة تعقيم بالرياض خدمة تعقيم وتطهير المنازل من البكتريا والجراثيم التي تتكون نتيجة إهمال التنظيف لفترة زمنية مما ينشأ عنه العفن المكون من البكتريا والجراثيم والتي تجعلك تشعر بوجود رائحة كريهة في المكان، لذا توصي شركة الماهرون عملائها دائما بتنظيف منازلهم بأنفسهم بالأعتماد على أساليب تنظيف المنزل الإحترافية أو الإعتماد على شركة تنظيف منازل مجربة وخبيرة.

تستعمل شركة تعقيم المنازل بالرياض في عملها المواد الخاصة بالتطهير والتعقيم العالية الجودة والتي تستخدم عالميا، فالهدف الأول للشركة هو رضا العميل والحصول على ثقته بصورة دائمة، من خلال تقديم خدمة عالية الجودة له مقابل عرض سعر ملائم ومناسب لتوقعاته.

كما تعتمد شركة تقيم المنازل على الأجهزة البخارية المتطورة لتعقيم كل ركن بالمنزل، أواني أو احواض أو أرضيات أو حوائط أو أجهزة وكافة تفاصيل المطبخ خارجيا وداخليا، والجدير بالذكر أن جميع المواد المستعملة من قبل شركة الماهرون عالية الجودة ومصرح باستعمالها في المملكة العربية السعودية وهي آمنة بشكل قوي سواء على الأشخاص أو على بيئتهم المحيطة.

تنظيف أسطح المنازل والجدران الخارجية للمنزل

لم تكن خدمات التنظيف عالية الجودة أكثر أهمية من أي وقت مضى فندرك جميعًا قيمة وجود بيئة نظيفة وصحية وكذلك قيمة وجود أسطح وجدران نظيفة،  لذلك تهتم شركة تنظيف منازل بالرياض بالعمل على تنظيف أسطح وجدران المنازل التي تكون تعرضت للاتساخ مع مرور الوقت خاصة عند وجود أطفال في المنزل.

كذلك يتم تنظيف أسطح المنازل والجدران الخارجية للمنزل وذلك لأن واجهة المنزل الخارجية معرضة للأتربة والأمطار وبحاجة دورية إلى تنظيف حتى يظل مظهر المنزل الخارجي من أسطح وجدران على ما يرام، كل ذلك يتم بفضل مهارة فريق العمل وكذلك قوة مواد التنظيف المستخدمة.

تنظيف المجالس والستائر بالمنزل

تعد المجالس من أكثر قطع الأثاث استخدامًا في المنزل، فالأطفال يمرحون عليها وطالما ما تعرضت مجالسنا إلى انسكاب المأكولات والمشروبات وكنا في حيرة حول اختيار نوع المنظف الملائم لنوع الفرش، لذلك فإن الاعتماد على شركة تنظيف مجالس بالرياض خبيرة في غسيل وإزالة البقع العنيدة والصعبة من المجلس هو خيار مثالي إذا كنت تريد توفير وقتك ومجهودك.

كما ان الستائر في منازلنا تتعرض للأوساخ أو الاتربة دائما، لذا يجب الاعتماد على شركة تنظيف ستائر لها القدرة على فك وصيانة الستائر وإعادة تركبيها وتغييرها حال تلف القماش، لذا إذا كان مجلسك أو ستائرك بحاجة إلى نظافة قوية وعميقة فدع الامر للخبراء في شركة الماهرون.

غسيل الموكيت بالمنزل

لا شك أن الموكيت في المنزل الذي يوجد به أطفال وحيوانات أليفة يتعرض على الدوام إلى الاتساخ وتراكم البقع عليه سواء الأطعمة أو بقع من آثار الأقدام وغيرها من الأسباب.

ولكن مع شركة تنظيف موكيت بالرياض يتم التعامل بشكل احترافي عند غسيل السجاد والموكيت وذلك بفضل أفضل وأحدث أجهزة التنظيف بالبخار التي تزيل البقع الصعبة من السجاد والموكيت دون معاناة.

تقدم شركة تنظيف منازل بالبخار خدمات التنظيف العميق لإزالة جميع الاوساخ الدفينة في الموكيت وإزالتها تماماً من الجذور والقضاء على كافة البكتريا والجراثيم وذلك بفضل طاقة البخار الساخن التي تصل إلى كل جزء بألياف السجاد والموكيت.

تنظيف وجلي البلاط الباهت والمطفي

عند تركيب البلاط والسيراميك في المنزل يكون لامعًا ونظيفًا وجميل المظهر ولكن سرعان ما يصبح باهتًا ومطفيًا مع مرور الوقت وهنا من الممكن أن يفكر الشخص في استبدال البلاط والسيراميك مما سينتج عنه تكلفة باهظة وضياع للوقت والجهد والمال .

ولكن عند طلب خدمات تنظيف وجلي البلاط لن يكون هناك حاجة إلى استبداله لأنه سيعود جديدًا وبراقًا ولامعًا وذلك لأن شركة تنظيف المنازل بالرياض توفر أقوى معدات الجلي والتلميع التي تقوم بالتعامل مع كافة أنواع البلاط والسيراميك.

تنظيف الحوش أمام المنزل

تحتاج الأحواش المتواجدة أمام المنازل إلى التنظيف المستمر، لأنها تمتلئ بالأشياء الغير مستخدمة وأحيانًا بالقمامة وأحيانًا بالأتربة والغبار الكثيف، مما يجعلها مكان مناسب للحيوانات الزاحفة والفئران التي من الممكن أن تغزو المنزل في أي وقت، لذلك تقدم الماهرون لعملائها بالرياض خدمة تنظيف الحوش أمام المنزل.

تبدأ شركة تنظيف احواش بالرياض هذه الخدمة بإزالة كافة الأشياء الغير مرغوب فيها والبدء في تنظيف الأرضيات والسطح ثم البدء في تنظيف الحوش بأقوىمواد التنظيف وفي النهاية تتم مرحلة التعقيم العميق للحوش.

تنظيف النجف والثريا والمقتنيات الهامة بالمنزل

النجف والثريا والمقتنيات من أكثر قطع الأثاث الذي تعطي للمنزل قيمة عالية، فعلى سبيل المثال إذا كان المنزل أنيق ويحتوي على نجف وثريا ومقتنيات تتراكم عليها الأتربة بكل تأكيد سيفقد المنزل الكثير من أناقته وجماله، لذلك يتم تقديم خدمة تنظيف النجف والثريا والمقتنيات الهامة من قبل شركة تنظيف منازل بالرياض عمالة فلبينية.

ويتعامل فريق عمل شركة تنظيف النجف والثريات بالرياض بالحذر الشديد عند تنظيف هذه المقتنيات حتى لا تتعرض للكسر والتلف.

غسيل سيارات متنقل امام المنزل

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف منازل بالرياض هي خدمات غسيل سيارات متنقل 24 ساعة بسعر رخيص حيث يتم تنظيف السيارة الخاصة بالعميل في مكان عمله أو مكان منزله أو في أي مكان يرغب فيه العميل، ويتم تقديم هذه الخدمة من قبل أفضل فنيين التعامل مع السيارات بهدف القيام بعملية تنظيف ناجحة للسيارة.

غسيل سيارات متنقل امام المنزل
تنظيف سيارات حتى باب البيت

في هذه الخدمة يتم إزالة الغبار والأتربة من على أسطح السيارة ومن ثم البدء في تنظيف السيارة باستخدام أفضل مواد التنظيف الفعالة والقوية وبعد ذلك يتم استخدام معدات الشطف ثم معدات التجفيف والتلميع للسيارة.

يمكنك لك طلب خدمة تنظيف السيارات أمام باب بيتك من أي مكان بالرياض حيث تملك شركة تنظيف منازل بالرياض فروع في جميع أنجحاء الرياض شمال وجنوب وشرق وغرب.

تنظيف المكيفات

تحتاج المكيفات إلى التنظيف المستمر حتى لا تتعرض المواسير الداخلية إلى الانسداد بسبب تكون الأتربة بداخلها مما يؤثر بشكل كبير على أداة مكيف الهواء أي كان نوعه سبليت أو شباك أو مركزي، ومع التطور التقني الحديث في أجهزة التبريد والتهوئة أصبحت هناك خاصة التنظيف الذاتي للمكيف Self Clean ومن خلال يمكن تنظيف مكيف سبلت ذاتياً.

ولكن لا يمكن الإعتماد عليها، فيجب كل عدة شهور إجراء تنظيف عميق للجهاز المكيف ويتم ذلك من خلال شركة تنظيف مكيفات بالرياض محترفة أو من خلال فني تكييف متخصص في فك وتركيب المكيفات وغسيلها، حيث تقوم الشركة بفك الوحدات الداخلية والخارجية وعمل تنظيف كامل للفلاتر والمرواح والمواسير الداخلية وإستخدام أدوات ومواد تنظيف فعالة ومخصصة لهذا الغرض.

وتترواح أسعار شركة غسيل المكيفات بالرياض من 40 إلى 50 ريال للمكيف الواحد ويمكن أن تقل عن هذا الحد في طلب تنظيف مجموعة مكيفات معاً كما هو الحال عند تنظيف تكييفات الفلل، وتوفر أيضاً شركة تنظيف منازل بالرياض خدمة تنظيف الأجهزة الكهربائية مثل الأفران الكهربائي والغاز والثلاجات بكافة أنواعها.

تنظيف المنازل بالساعة

تقوم شركة الماهرون بتقديم خدمات تنظيف منازل بالساعة بالرياض حسب رغبة العملاء وذلك من خلال الاتفاق مع العميل على عدد الساعات التي يحتاجها المنزل وذلك بناءً على درجة الاتساخ ومدى احتياج المنزل للتنظيف، ويتم بعد ذلك تحديد التكلفة لخدمة التنظيف بالساعة.

يحتاج العميل إلى خدمة التنظيف بالساعة في الغالب عندما يكون لديه مناسبة طارئة في المنزل أو عندما لا يكون ليه متسع من الوقت للحصول على تنظيف مفتوح لذا حرصت الشركة على إدراج هذه الخدمة ضمن خدماتها المنزلية بالرياض.

ولكن هل توفر شركة الماهرون خدمات أخرى غير تنظيف المنازل بالرياض؟

بالفعل توفر شركة الماهرون باقة كبيرة جداً من خدمات التنظيف تشمل العديد من الأمور غير المنازل ومنها:

تنظيف منازل شرق الرياض

تحرص شركة تنظيف شرق الرياض على توفير خدمات تنظيف المنازل بغرفها وجميع أثاثها ومفروشاتها المختلفة والمتنوعة في شرق الرياض وهذا تسهيلا على قاطني تلك المنطقة والتي منها ما يلي:

  • توفر شركة تنظيف منازل شرق الرياض وتنظيف الكنب وإزالة الأوساخ والأتربة التي تتراكم على الأثاثات بصورة تامة.
  • خدمة تنظيف الحمامات والمطابخ والتخلص من أي دهون على أعلى جودة.
  • خدمة غسيل وتنظيف الواجهات الزجاجية والسلالم والشبابيك والحوائط.
  • التخلص من الحشرات ورش المبيدات الحشرية للقضاء عليها نهائيا.
  • تعقيم البيوت وتطهيرها لكي تنتهي مهمة التنظيف بالصورة المطلوبة.

شركة تنظيف منازل شمال الرياض

يصعب على الأشخاص الوصول لبعض المناطق المتسخة بالأتربة في بيوتهم في بعض الأحيان وأيضا ربما لا تتواجد لديهم الأدوات المتطورة والوقت اللازم لمهمات التنظيف بصورة شاملة وهذا ما تقوم بحله شركة تنظيف بيوت شمال الرياض حيث توفر الخدمة لجميع أحياء الشمال حي العارض – حي الياسمين – حي حطين – الورود – حي الملقا – حي النرجس – حي النهضة – حي النفل ..

تخصصت شركة تنظيف منازل شمال الرياض منذ سنين طويلة بمجال الخدمات المنزلية ولديها خبرة عالية في هذا المجال وتستعمل في أداء عملها الأدوات التي تواكب العصر والتي لها دور في التخلص من اتساخات في الأماكن الضيقة.

تعتمد شركة تنظيف منازل بالبخار على أحدث الماكينات في عمليات التنظيف وهذا سواء للتنظيف باستعمال البخار أو التنظيف الجاف وتعتمد على عمالة التنظيف الماهرة والمدربة وذلك لضمان تقديم أعلى مستوى من الجودة إلى عملائها شمال الرياض.

شركة تنظيف منازل غرب الرياض

تشمل مناطق غرب الرياض العديد من الأحياء الهامة مثل حي السويدي – حي لبن – حي البديعة – حي شبرا – حي العريجاء – حي عرقة – حي جامعة الملك سعود- حي الدرعية والتي يقطن بها العديد من السكان لذا فهي مكتظة بالفلل والمنازل والشقق التي تحتاج إلى خدمات تنظيف دورية ومستمرة .

وتستعمل شركة تنظيف منازل غرب الرياض مواد تنظيف صديقة للبيئة وأحدث ماكينات التنظيف لأداء لتقديم الخدمات المنزلية عالية الجودة بأفضل الأسعار ، وتقدم أيضا خدمات التعقيم والتطهير ورش المبيدات ومكافحة الحشرات.

شركة نظافة منازل بحي الياسمين جنوب الرياض

تعتمد شركة تنظيف منازل بحي الياسمين جنوب الرياض على المنظفات الأقوى والأفضل والأمنة على البيئة والمنزل، ويقوم عمال النظافة بفحص المنزل بشكل دقيق.

وتتميز شركة تنظيف منازل جنوب الرياض بخبرة كبيرة في خدمات النظافة والتعقيم، كما أن جميع عمال النظافة مدربون تدريباً كاملاً للتعامل مع كل جزء داخلي في المنزل من البلاط والحوائط والسجاد والموكيت والأسطح وخزانات المياه العلوية وتقدم خدماتها بشكل دوري اسبوعي شهري سنوي .

أسعار تنظيف المنازل بالرياض 2023

تتنوع أسعار شركة تنظيف المنازل بالرياض إعتماد على حجم المنزل وعدد الأدوار والطوابق التي يتكون بها المنزل والخدمات الأخرى الإضافية مثل تنظيف مكيفات سبليت أو غسيل المجالس وتعقيمها وإليكم اخر أسعار تنظيف المنازل في الرياض لسنة 2023: –

  • سعر تنظيف منازل بالرياض مساحات صغيرة يبدأ من 350 ريال إلى 600 ريال سعودي.
  • أسعار تنظيف منازل بالرياض مساحات متوسطة يبدأ من 450 ريال إلى 900 ريال إعتماداً على عدد الطوابق.
  • سعر خدمات تنظيف المنازل مساحات كبيرة يبدأ من 600 ريال إلى 1200 ريال إذا كان مكون من عدة أدوار.

ارخص شركة تنظيف منازل في الرياض

عند اختيار ارخص شركة تنظيف منازل بالرياض يجب أن تكون حريص على الشركات التي تملك خبرة كبيرة في مجال الخدمات المنزلية والتي تستطيع معرفتها بالرجوع إلى أراء العملاء الإيجابية حول هذه الشركة، وذلك حتى لا تحصل على خدمات تنظيف منازل رخيصة ولكن بجودة رديئة.

ولكي تضمن الحصول على أفضل العروض والخصومات يجب إجراء مقارنة بين كافة عروض الأسعار المطروحة عبر التواصل مع ارقام شركات التنظيف بالرياض والإستفسار منهم حول عروض الأسعار المتاحة.

والجدير بالذكر ينبغى ان تسئل دائماً حول مدى إستمرارية عروض شركات النظافة، بالبعض يقدم خدمات بأسعار رخيصة ولكن لفترة زمنية صغيرة وبالتالي قد تستفيد من العرض مرة واحدة فلذا ينبغى أن تبحث عن الشركات الرائدة في مجال تنظيف المنازل والتي توفر أرخص سعر مع أطول فترة تعاقد.

وتقدم شركة الماهرون خصومات تصل إلى 30% على خدمات تنظيف المنازل بالرياض التي تشمل غسيل الفرش مثل السجاد والموكيت والمجالس والستائر.

نصائح للحفاظ على نظافة المنزل

توصي شركة تنظيف منازل بالرياض عملائها بمجموعة من النصائح الهامة التي ينبغي إتباعها من اجل المحافظة على مظهر وجمال المنزل ومن أهمها:

  • الحرص دائما على إتباع جدول تنظيف المنزل يومي وأسبوعي وشهري من أجل تقسيم أعمالك الكبيرة إلى صغيرة يمكن إنجازها على مدار اليوم.
  • التنظيف بعد الإستخدام مباشرة أسلوب مهم وينبغي إستخدامه دائماً في المطبخ، فيجب تنظيف المطبخ والأواني بعد الأكل مباشرة وعدم تأجيلها حتى لا تتراكم وتسبب رائحة كريهة بالمنزل.
  • استعمال المماسح أمام باب المنزل فهذا يساعد في منع دخول الأتربة للبيت عندما يمسح الشخص حذاءه قبل الدخول وكذلك أمام الحمام وأبواب الحدائق وغير ذلك ومن الأفضل تخصيص بعض الأحذية للسير بها في المنزل.
  • تعيين مكان للعب الأطفال فخلال لعبهم يتسخ البيت بسرعة وأيضا الأطفال يحبون اللعب طوال الوقت وهذا ما يجعل المكان مع مرور الوقت يظهر وكأنه قديم ومتسخ بصورة كبيرة وبالتالي عند تخصيص مكان للعبهم نكون قد اختصرنا وقتا وجهدا كبيرين في التخلص من مشاكل التنظيف وصعوبتها.
  • استعمال المعطرات خلال تنظيف المنزل بصورة يومية للحفاظ على وجود الروائح الزكية طيلة الوقت داخل الغرف وفي الممرات.
  • تنظيف سلات المهملات بصورة دورية والتخلص من القمامة فهي تساعد في انتشار الجراثيم والبكتيريا المسببة للعدوى ويحب عدم وضع سلة مهملات في المطبخ فهذا سبيل لذلك أيضا.
  • غسيل المكيفات بصورة دورية ولاسيما قبل استعماله بالصيف أو بالشتاء فالفلتر الموجود فيه أتربة كثيرة تساعد في انتشار روائح غير مستحبة وجراثيم داخل المنزل.
  • إدخال أشعة الشمس للمنزل فهي تعمل كمعقم له وتساعد في التخلص من الميكروبات والجراثيم المسببة للأمراض.
  • تنظيف النوافذ الزجاجية والأبواب مرة كل أسبوع على الأقل بإستخدام منفضة وممسحة صغيرة.

ولكن ماذا لو يكن لديك الوقت الكافي للقيام بأعمال التنظيف اليومية، ففي هذه الحالة لا تتركي الفوضى تتراكم، وعليك أن تبدئي بالبحث عن شركة تنظيف منازل بالرياض خبيرة ومحترفة والتعاقد معها دورياً لإنجاز هذه المهام اليومية.

أيهما أفضل عاملات تنظيف المنازل أم الشركات؟

قد تكون خدمات عاملات تنظيف المنازل رخيصة وذات تكلفة أقل من الشركات ولكن لن تكون بنفس جودة شركات النظافة المحترفة، كما أن إنخفاض الأسعار لدى العاملات يرجع إلى عدم امتلاكهم للماكينات الضخمة الموفرة للوقت مثل ماكينة تنظيف السجاد بالبخار وإنما يستخدمون أساليب يدوية في التنظيف.

عاملات تنظيف منازل بالرياض، عاملات تنظيف منازل بالساعة، شركة تنظيف منازل بالرياض عاملات
عاملات تنظيف منازل

لذا فمن الأفضل دون شك التعامل مع شركات تنظيف منازل الرياض دون عاملات التنظيف، وذلك لأن خدمات التنظيف المقدمة من الشركات تكون منظمة بشكل أفضل وتكون محددة بوقت معين تبدأ فيه وتنتهي فيه ليس هذا فحسب  فخدمات التنظيف المقدمة من الشركات تكون معها ضمان الخدمة على عكس خدمات التنظيف من قبل العاملات والتي تفتقر هذا.

بجانب أنه في بعض الأحيان وخاصة في مواسم الأعياد تكون خدمات تنظيف المنازل المقدمة من الشركات تكون أرخص بشكل كبير من خدمات عاملات التنظيف حيث تقدم الشركات خصم يصل إلى 30% من السعر الإجمالي للخدمة.

الأسئلة الشائعة

هناك بعض الأسئلة الشائعة عن خدمات التنظيف المنزلية، الأحياء التي تشملها، وهل يستغرق تقديم الخدمة وقتاً طويلاً أم يتم إنجازها بشكل سريع، وهل تقدم شركة تنظيف المنازل خدمات أخرى وما هي مواعيد العمل لديها وإليكم إجابتها بالتفصيل:-

هل تشمل خدمات تنظيف المنازل بالرياض كافة الأحياء والمناطق؟

نعم توفر شركة تنظيف منازل بالرياض خدماتها إلى كافة الأحياء مثل حي العليا والياسمين والشفا والسويدي والعزيزية والملز والصحافة والملقا والملك سعود من خلال فروعها المتواجدة في شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض.

هل يستغرق تنظيف المنزل وقتاً طويلاً ؟

لا يستغرق تنظيف المنازل وقتاً كبيراً ويتم التنظيف من ساعة إلى ثلاث ساعات وقد يزيد عن هذه المدة في حالة إذا كان التنظيف بعد تشطيب المنزل وتجديده حيث تستغرق الرواسب وقتاً أطول لتنظيفها تماماً، وقد تزيد أيضاً مدة تنظيف المنازل إعتماداً على الخدمات الإضافية المطلوبة مثل خدمات التعقيم والتطهير.

هل تقومون بتنظيف جميع أنواع الفرش؟

نعم، تقوم الشركة بتنظيف جميع أنواع الفرش سواء كان ستائر أو سجاد أو موكيت أو فرش كنب أو مجلس أو كرسي وغيرها، وتعتمد على ماكينة غسيل الفرش بالبخار التي تزيل أصعب البقع والأوساخ.

هل تشمل خدمات الشركة تنظيف الحمام والمطبخ؟

بالفعل تشمل خدمات شركة تنظيف منازل بالرياض كلاً من الحمام والمطبخ، وتقوم الشركة بتنظيف المرحاض والحوض والدش والأرضيات والحوائط، والإدراج والخزائن والفرن من الداخل والخارج والميكروويف وكافة الأطقم الكهربائية بالمطبخ.

قد يهمك أيضاً هذه الخدمات :

شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

ما يجب ان تعرف قبل طلب خدمات التنظيف بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن