افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض | شركة الماهرون

تملك شركة تنظيف مجالس بالرياض الماهرون باعاً طويلاً من الخبرة فى خدمات غسيل وتنظيف المجالس بكافة أنواعها سواء الكتان أو الجلد أو الشامواه أو الساتان بإستخدام ماكينات البخار الحديثة أو من خلال الطرق اليدوية، وتولي شركة تنظيف بالرياض عناية كبيرة أثناء تنظيف فرش المجلس من البقع المتلصقة حيث يتطلب الأمر مواد منظفة معينة لكل نوع مع أنواع الأقمشة المفروشة.

وتقدم شركة الماهرون خصم يصل إلى 25% على جميع خدمات تنظيف المجالس بالبخار في جميع أنحاء الرياض شمال وجنوب وشرق وغرب يشمل كافة الأحياء.

خطوات الماهرون في تنظيف المجالس بالرياض

تتبع شركة تنظيف مجالس بالرياض مجموعة من الخطوات البسيطة عند إزالة الأوساخ والأتربة والبقع منها وهي كالأتي :-

  • تقوم عمالة التنظيف بتحديد نوع قماش المجلس ويقومون بتحديد نوع المواد المنظفة المستخدمة .
  • اذا كان صاحب المكان يرغب في تنظيف المجلس فقط فإنهم يحمون الأماكن الأخرى ويغطونها أثناء التنظيف.
  • يعمل فريق الشركة على إزالة كافة الأتربة والغبار المتراكم بالمجلس عن طريق استعمال الأجهزة الكهربائية الخاصة بالشفط.
  • يضع مواد التنظيف الملائمة للبقع الملتصقة بفرش المجلس لإزالتها نهائياً.
  • يقوم بشطف فرش المجلس باستعمال أجهزة مخصصة لإزالة أي بقايا صابون ومياه وهذا يتم دون تعريض المجلس لأي آثار.
  • في حالة التنظيف بإستخدام البخار يتم إستخدام ماكينة مكولوك التى تضخ البخار الساخن إلى فرش المجلس ليصل إلى كافة أجزائه الداخلية ويزيل الغبار وأصعب البقع ويقضى على كافة الجراثيم وبالبكتريا.

وأخيرا وعقب إنهاء كافة خطوات تنظيف المجلس تُرش الشركة بعض المعطرات لإضفاء الروائح الذكية والمنعشة داخل المكان، وفي حال طلب خدمات تعقيم المجلس فإن الشركة تقوم بالتعقيم بعد التنظيف.

كيف تختار افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض؟

هناك بعض المعايير الهامة التي على أساسها يمكن إختيار افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض مثل جودة الخدمة ومدى إحترافية العمال في التنظيف وسرعة الشركة فى الإستجابة للطلبات وعلى أساسها تجرى المفاضلة وإليكم هذه المعايير على وجه التفصيل :-

المهارة والإحترافية

مهارة وإحترافية الشركة فى أداء أعمالها هما معياريين هامان فى إختيار افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض، فيجب أن تتسم أعمال الشركة بالاحترافية والمهارة العالية، حيث ينبغي إعتمادها علي أحدث ماكينات التنظيف والغسيل التي تعمل بالبخار وأقوى الأدوات الخاصة بعمليات الشفط ومواد التنظيف العالمية والمستوردة.

تشكل العمالة لدى شركات غسيل المجالس محوراً هاماً في تقييم كفاءة الشركة وقدرتها على تأدية المهام بجودة وإتقان ،وبالتالي يجب أن تملك الشركة فريق مدرب على أعلى مستوي من التجهيز والتدريب لاداءة الأعمال التنظيفية بمهنية وإحتراف وتقديم أعلى مستوى من الجودة.

طاقم مدرب على أعلى مستوي من الإحترافية

يشكل طاقم العمل العمود الفقري لأي شركة فى العموم، وفي القطاع الخاص بشركات التنظيف بالرياض مثل (الماهرون )، يعد الركن الأساسي للنجاح الشركة، وبالتالي يجب أن تعطي شركة غسيل مجالس بالرياض أهمية وعناية خاصة للطاقم العمل .

يجب أن يكون فريق شركة تنظيف مجالس بالرياض قارد على التعامل مع جميع أنواع البقع الصعبة الموجودة فى الفرش ،يجب أن يكون على دراية بأنواع الفرش والمساحيق التي تصلح لهذا النوع ولا تصلح للأخر .

تدريب عمال التنظيف وتجهيزهم للتعامل مع غسل المجالس بجميع أنواعها يساعدهم على تحقيق هذه المعيار، وينبغي ان يتم التدريب من المتخصصون فى هذا المجال، كما لا يقتصر تدريب طاقم العمل على مجرد أعمال التنظيف بل يتم تدريبهم على كيفية التعامل مع العملاء بإحترام وتقدير.

سرعة تنظيف المجالس بجانب الجودة

نعيش اليوم فى عصر السرعة ، أصبحت خدمات التنظيف يتم طلبها بالهاتف، فقط يقوم العميل برفع سماعة هاتفه وترد عليه شركة تنظيف او غسيل المجالس مباشرة، يطلب ما يشاء من الخدمات، يتم الإتفاق على الموعد، وتتحرك الشركة على الفور .

ولكن ماذا إن لم تصل شركة تنظيف المجالس فى الميعاد المحدد، ولم تؤدي أعمالها بسرعة ودقة ؟؟

فى الحقيقة إن الإنبطاع عنها لن يكون جيداً على الإطلاق، وستخسر قاعدة كبيرة جداً من عملائها إن قامت بالإستمرار علي هذا المنوال، شركات تنظيف المجالس الناجحة منظمة للغاية والسر في سرعتها فى أداء مهامها هو التنظيم وبالتالي ينبغي أن تملك الشركة تلك النقاط حتى تحوز على الأفضلية:

  • التنظيم الدقيق لطاقم العمل بحيث يكون كل شخص مختص بأداء مهمة معينة .
  • الوصول فى الميعاد المتفق عليه مع العميل .
  • إتباع نظام التقييم من العملاء للتقيم أداء قسم تنظيف المجالس ، حتي تسطيع الشركة تحسينها أداها فى المرة القادمة .
  • سرعة تنظيف المجلس فى الوقت المتفق عليه.

ما أنواع المجالس التي ننظفها ؟

توفر شركة تنظيف مجالس في الرياض خدمات تنظيف كافة أنواع مفروشات المجالس مثل الشمواه والساتان والكتان والجوخ والمخمل والليكرا والجلد.

  • المجالس الساتان : من أنواع المجالس الإقتصادية فئة سعرية مناسبة للجميع ، ولكنه عمره قصير ومن السهل أن يتعرض للتلف مع الإستخدام الدائم .
  • المجالس الشمواه : من أغلى الأنواع الموجودة في السوق ، يحتاج إلى تنظيف دوري كل عدة أسابيع وهو نوع جيد للمكاتب .
  • المجالس الكتان : ذات ملمس ناعم أنيق وجميل بمظهر جمالى رائع وغسيله بسيط كما انه يعمر لفترات طويلة .
  • المجالس الليكرا : من المفروشات الجيدة للمجالس رخيصة السعر لكنه لا ياتي بمظهر جمالى رائع ويمكن تنظيفه وفترة عمره متوسطة .
  • المجالس الجلد : من أهم مميزاته انه سهل التنظيف في وقت قصير وليس من السهل أن تلتصق به البقع .
  • المجالس الجوخ : لا يحتاج إلى مواد تنظيف معقدة فيكفي الماء والصابون معه ، وهو نوع راقي وبسيط ومتوافر بكثرة في الرياض .
  • المخمل : نوع فاخر جداً وذات سعر مرتفع في السوق جميل جداً للإستقبال الضيوف كما أنه سهل في الغسيل والتنظيف .

شركة تنظيف مجالس بالبخار

طاقة البخار قوية جداً وتعطي نتائج جيدة للغاية عند غسل وتنظيف المجلس كما أنها تضمن الوصول إلى أعمق الأماكن في الفرش وإزالة أصعب البقع منه وفي وقت قصير جداً .

لذا تحرص شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض الماهرون على إقتناء مثل هذه الماكينات أثناء التنظيف، ومن أشهرها ماكينات التنظيف ماكينة كومفورداي، وماكينة غسيل المجالس بالبخار مكولوك، وممسحة راسل هوبز.

تشمل خدمات غسيل المجالس بالبخار كلاً من غسيل القماش والمفروشات بشكل كامل باستعمال ما يلزم من أدوات وكذلك تنظيف السجاد والموكيت وكل المحتويات حول المجلس.

خصم 25% على خدمات الغسيل بالبخار

تقدم شركة تنظيف مجالس بالرياض خصم 25% علي جميع أعمال غسيل المجالس بالبخار ، وتشمل عروض الخصومات جميع الخدمات الإضافية المطلوبة مثل خدمات تعقيم المجالس وتطهيرها من الجراثيم والميكروبات .

شركة غسيل مجالس بالرياض، تنظيف مجالس بالبخار
غسيل مجالس بالرياض

ويشمل الخصم الذي تقدمه شركة غسيل مجالس بالرياض خدمات تنظيف الموكيت والسجاد والستائر بكافة أنواعه وتستمر العروض خلال فترات الأعياد في السعودية والمناسبات الدينية ، كما تقدم شركة الماهرون عروض خاصة وخصومات قوية جداً على جميع أعمال التنظيف الأخرى مثل تنظيف المنازل بالرياض ، وتنظيف الشقق والفلل والقصور ، وغسيل خزانات المياه .

تنظيف الكنب بالرياض

توفر شركة تنظيف كنب بالرياض خدمات غسيل جميع أنواع الكنب سواء للمجالس أو الصالونات أو الموجود بغرف المعيشة أو الكنب الموجود بالخيام الكبيرة في كافة أنحاء الرياض شمال وجنوب وشرق وغرب.

كما تراعي شركة تنظيف المجالس بالرياض أثناء التنظيف نوع الكنب لوضع الطريقة الملائمة لغسله وتنظيفه والعناية بشكله ومظهره، فالكنب يتطلب عناية كبيرة أثناء تنظيفه وهذا تجنبا لانتشار العث المصاحب للغبار المخفي في أقمشة الكنب .

فروع شركة تنظيف مجالس في الرياض

تقدم شركة تنظيف مجالس بالرياض خدمات الغسيل والتنظيف وإزالة أصعب البقع من المجالس فى جميع أنحاء الرياض مثل الأفلاج – الخرج – الدرعية – المزاحمية – وادي الدوسر – السليل – الدلم – الزلفى – المجمعة – رماح والخ : –

شركة تنظيف مجالس شرق الرياض

تقدم شركة تنظيف مجالس شرق الرياض خدمات عديدة والتي منها الآتي:

  • تنظيف مجالس الجلد فهذه المجالس مشهورة ومستخدمة كثيرا ولاسيما في المراكز الحكومية والمكاتب الخاصة والشركات وهي تتطلب طرقا معينة في عملية تنظيفها وبالتالي فريقنا لديه قدرة عالية على التعامل مع هذا النوع دون أي تلفيات أو تقشيرات أو خدوش.
  • غسيل مجالس الخشب أو التي تحتوي على خشب ظاهر بكمية كبيرة فربما يتعرض الخشب لأضرار مع استعمال الصابون والمياه خلال التنظيف وأيضا يعد موطنا تتجمع فيه الحشرات، ومن هنا تختار الشركة الطريقة الملائمة لتنظيف تلك المجالس بحرص.
  • تستعمل شركة تنظيف مجالس بالرياض بعض قطرات زيت الزيتون من أجل الحصول على تلميع عال، علاوة على المنظفات المستوردة المصرح بها على مستوى العالم.
  • غسيل مجالس الشمواه أو القطيفة باستعمال الطرق الملائمة والمنظفات المناسبة حتى لا يتعرض للضرر أو التلف فكل المنظفات المستعملة آمنة جدا وغير مضرة.

شركة تنظيف مجالس غرب الرياض

تعتمد شركة تنظيف مجالس خدماتها لكافة الأحياء غرب الرياض مثل حي العوالي -حي الخزامى -حي الحزم -حي السفارات -حي لبن وتعتمد على أفضل الأدوات وماكينات البخار الحديثة لتنظيف وغسيل المجلس بدقة ومن أهم ما يميزها : –

  • تستعمل أجهزة حديثة وأدوات متطورة وطرقا عصرية متطورة ومبتكرة في عملية التنظيف.
  • تستعمل الشركة كذلك الطرق اليدوية للتخلص من أي بقع أو اتساخات بشكل نهائي.
  • تستخدم التنظيف من خلال البخار للحصول على أفضل النتائج ولتعقيم وتطهير المكان للتخلص من البكتيريا والجراثيم المسببة للأمراض.

إنظر أيضاً : شركة تنظيف غرب الرياض .

شركة تنظيف مجالس شمال الرياض

في إطار توسع شركة تنظيف المجالس بالرياض قامت بتوفير جميع خدمات غسيل المجالس المنجد في في جميع الأحياء بشمال الرياض مثل حي القيروان – النرجس -حي الندى -حي العقيق -حطين -الملقا -الوادي وتشمل الخدمات الأتي :

  • يفرغ الفريق السطح الخاص بالمجلس ويزيل أي متعلقات وينظف المسحة الأرضية التي تحيط به بشكل تام من أي غبار، وهذا منعا لالتقاط المجلس الغبار عقب التنظيف حينما يكون رطبا.
  • يستخرج الفريق أكبر قدر من الأتربة والغبار الموجود بين القماش وأليافه والموجودة داخل التنجيد عن طريق عملية السحب للغبار باستخدام المكانس الكهربية.
  • يتم فحص النوع الخاص بقماش التنجيد ومن ثم اختبار رد الفعل (بمساحة بسيطة جدا) ناحية عوامل التنظيف المتنوعة (المنظفات الكيميائية والرطوبة والحرارة الناتجة من البخار).
  • استخدام المنظفات السائلة في نطاقات أوسع على أسطح المجلس والتركيز على تنظيف الأماكن شديدة الاتساخ والمحتوية على البقع الصعبة، وترك تلك المنظفات لمدة معينة على النسيج.
  • بعدها يقوم فريق شركة غسيل مجالس بالرياض بعمل تنظيف شامل للمجلس باستعمال منظف (البخار الجاف) وهذا آلة تطلق بخارا ساخنا مضغوطا ليتغلغل في الأنسجة ويعمل على إذابة الملوثات، وبعدها تسحب تلك الملوثات والرطوبة كذلك بتجفيف عال القوة.

عقب التأكد من أنه تم تنظيف المجلس بشكل تام ، تطبق اسكوتش جارد وهي مادة سيليكونية ماصة للبقع والرطوبة وشفافة من أجل ضمان بقاء نظافة المجلس لأطول فترة ممكنة.

شركة تنظيف مجالس جنوب الرياض

توفر شركة تنظيف مجالس بالرياض خدمة غسيل المجالس في هذه الأحياء بالجنوب في حي شبرا، حي بن تركي ،حي الشفا، حي الشميسي ،حي الحاير ، حي الشعلان ، المصانع .

وتتيح هذه الخدمة لكل الأماكن مثل المنازل والشقق والفلل والقصور والخيام والشركات والمكاتب بكل أنواعها انتريهات صالونات .

الأمانة هي أهم مبادئ طاقم العمل عند تنفيذ أعمالهم ، فعمال الشركة يقومون بتنفيذ الأعمال بكل دقة وبأكمل وجه، ولديهم خبرة عالية بمجال التنظيف وكذلك نستخدم مواد التنظيف الصديقة للبيئة، كما تمتلك شركة غسيل مجالس جنوب الرياض أقوى المكانس الكهربية والشفاطات والنشافات والأجهزة الحديثة المستوردة.

مميزات شركة تنظيف المجالس بالرياض

تنفرد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض شركة الماهرون بالعديد من المميزات التى تجعلها مختلفة عن أغلب الشركات الأخرى وهي : –

  • يستخدم عمال النظافة ماكينةالتنظيف البخارية فالبخار الحار الخارج المحتوي على منظفات يفتت جميع البقع ويزيلها ومن ثم يتم استعمال ماكينات الشفط وأدوات التجفيف للتخلص من أي رطوبة وهذه الطريقة تصلح حسب الحالة.
  • تستخدم شركة الماهرون ماكينة النصف بخار في حالات أخرى وهذه الماكينات تفتت الأوساخ والبقع ويتم معها استعمال الفرك اليدوي ودريل التنظيف للتخلص من البقع العسيرة.
  • تستخدم الشركة دريل التنظيف وهذه الطريقة قوية جدا في التخلص من أكثر البقع صعوبة في الإزالة فهي تفتت جميع الأوساخ بكل سهولة وهذه الآلة لها تعامل خاص ولكن فريق الشركة مدرب على استعمالها بكل حرص واحترافية.
  • تستعمل الفرك اليدوي باستخدام فرش الفرك وهذه الطريقة جيدة يتم معها استعمال مواد منظفة مخصصة للأقمشة التي تغطي المجالس وتساعد في التخلص من أي بقع بكل يسر وسهولة.
  • تستعمل العمالة الشفاطات لإزالة الأتربة والغبار وأيضا لسحب المياه التي تكون محملة بالمنظفات وأي اوساخ نتيجة تفتيت الآلات لها.
  • تستخدم شركة تنظيف المجالس الماهرون ماكينة اللباد وهذا أيضاً يتم إستخدامه عند غسيل وتنظيف السجاد والموكيت الخاص أسفل المجلس وفي النهاية يتم تجفيف تلك الأجزاء باستعمال الشفاط.

أهم النصائح للحفاظ على المجالس

تقدم شركة تنظيف مجالس بالرياض مجموعة من النصائح من أجل الحفاظ على المجلس لأطول فترة ممكنة وأهمها ما يلي :

  • لا تترك المشروبات الساخنة أو الباردة والطعام فوق المجلس مباشرة أو تتناولها عليه .
  • لابد من الحرص على تنظيف البقع بشكل فوري عقب حدوثها فحينما تجف يكون صعب التخلص منها.
  • يجب معرفة ما هي المواد المنظف الملائمة للمجالس والكنب فكل خامة تحتاج طريقة خاصة في التنظيف.
  • ينبغي التفريق بين الكنب الذي يصنع من الشمواه والذي يصنع من القطيفة والذي يصنع من الجلد وغير ذلك، فكل خامة ذات طريقة معينة في التنظيف.
  • هناك بعض مواد التنظيف الخاصة بالمفروشات والمجالس والكنب بصورة عامة يستحسن استعمالها.
  • الحرص على تنظيف المجالس دورياً على الاقل مرة كل 30 يوم .

انظر أيضاً : 10 نصائح فعالة للحفاظ على المجالس بعد تنظيفها .

اسعار تنظيف المجالس في الرياض 2023

حينما يبحث العملاء عن أفضل اسعار شركة تنظيف مجالس بالرياض فإنهم يبحثون أيضا عن الجودة والأداء والسرعة والسمعة ، وتحظي الماهرون بمكانة رائدة في تقديم خدماتها من تنظيف المجالس بجميع أنواعها داخل الرياض .

وتوفر شركة غسيل المجالس لزبائنها الكرام أقوى خدمات غسيل وتنظيف المجالس بمختلف أنواعها وبأسعار ملائمة جدا للجميع علاوة على جودة العمل العالية التي تتضح من أداء الفريق التابع للشركة.

ولأن المجلس من أهم الأماكن والذي يكون واجهة لمن يأتي للزيارة وقد يتعرض للاتساخات نتيجة الاستعمال بكثرة، تعمل شركتنا على توفير الوقت والجهد اللازمين لتنظيف تلك المجالس من خلال فريق مدرب على أعلى جودة ومن خلال أسعار خيالية لا مثيل لها.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف بالبخار بالرياض

شركة تنظيف شرق الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن