شركة عزل اسطح بالرياض محترفة فى العزل المائي والحراري

هل تعلم أن السقف والسطح مسؤول عن أكثر من 35٪ من الفاقد الحراري للمنزل؟ لذا، فإن عزل سطح الحجر الخاص بالمنزل هو أحد أفضل الخيارات التي يجب مراعاتها عند محاولة تحسين كفاءة منزلك، وكذلك عزل الماء خلال فترات الأمطار والشتاء، لذلك فإن الحاجة إلى شركة عزل اسطح بالرياض أمر مهم وضروري.

افضل شركة عزل بالرياض

يتواجد ويتوفر عدد كبير للغاية من الشركات المتخصصة في مجال عزل الأسطح في مدينة الرياض ولكن تظل شركة الماهرون هي أفضل شركة عزل أسطح، وذلك لعدة أسباب أهمها ما يلي:

عمال عزل اسطح محترفين

من أهم ما يميز شركة عزل الأسطح بالياض هو أنها تضم فريق عمل على أعلى مستوى من الاحترافية والكفاءة والخبرة، فتحتاج عمليات العزل لخبرة في التعامل معها لاختلاف مواد البناء والأسطح وكذلك كما تعتمد عملية تحديد مادة العزل المناسبة وطريقة العزل المناسبة لكل سطح على خبرة العمالة الخاصة ب شركة عزل اسطح بالرياض ، بشكل عام للحصول على عزل جيد يجب الحصول على عمالة محترفة.

اجراء اختبار عزل

تحتاج عملية عزل الأسطح إلى إجراء اختبار يسمى اختبار العزل، هذا الاختبار يكون الهدف منه هو تحديد ماهية السطح أو السقف وكذلك التعرف على المادة المناسبة للعزل والتعرف على طريقة العزل المثلى، حتى تتم عملية العول بأفضل شكل ممكن، ليس هذا فحسب فيتم إجراء اختبار العزل أيضًا بعد الانتهاء من عملية العزل للتأكد من السطح أصبح معزولًا 100%.

 وعلى الرغم من ضرورة إجراء هذا النوع من الاختبار إلا أن بعض الشركات المتخصصة في مجال العزل لا تقوم به وتهمل هذه الخطوة وبمجرد الانتهاء من عملية العزل يغادر فريق عملها، ولكن مع شركة عزل اسطح بالرياض يتم اختبار العزل أكثر من مرة.

ضمان على أعمال العزل

توفر شركة عزل اسطح بالرياض ضمان شامل ومتكامل على أعمال وخدمات العزل التي تقدمها، فبمجرد التعاقد مع العميل وتحديد الخدمات المطلوبة من العزل يتم إبرام عقد ضمان لمدة سنة أو أكثر مع العميل لضمان الحصول على خدمة عزل على المستوى المطلوب، ويوفر هذا الضمان فرصة استرجاع العميل لأمواله إذا لم تأتي عملية العزل بنتائجها المرغوبة.

عروض تنافسية

من أهم ما يبحث عنه أي عميل هو الحصول على عروض وخصومات على أي شيء، وهذا ما يرغب فيه العميل الراغب في الحصول على خدمة عزل الأسطح، فهو يرغب على الدوام الحصول على خدمة العزل بأقل سعر وبأعلى جودة ممكنة وهنا توفر شركة عزل اسطح بالرياض عروض بشكل مستمر وخصومات كبيرة على خدماتها.

شركة عزل الأسطح بالرياض

تتميز شركة عزل الأسطح بالرياض في خبرتها الكبير في المجال فهي توفر أنواع  مختلفة من العزل مثل العزل البارد هو أرخص عزل للسطح، يتم وضعها فوق وبين العوارض الخشبية، فوق سقف الطابق العلوي بالمنزل، وكذلك توفر الشركة العزل الدافئ حيث يتم وضعه مباشرة تحت السطح، سيقلل من فقد الحرارة ولن يصبح السطح شديد الحرارة في الصيف أو باردًا في الشتاء.

ومن أهم فوائد عزل الأسطح هي ما يلي:

  •   توفير الطاقة والتكلفة : مع العزل الفعال، ستوفر الطاقة والمال، يمكن أن يساعد عزل السطح في الحفاظ على الحرارة أو البرودة عند الحاجة، و قد تختلف الإحصائيات، لكن بعض مالكي المنازل أبلغوا عن توفير ما يصل إلى 20٪ بمجرد عزل الأسطح.
  •  الوقاية على المدى الطويل : عندما لا يكون السطح معزولًا بشكل صحيح ، فقد تؤدي الحرارة المرتفعة ومياه الأمطار إلى التسبب في الرطوبة مما ينتج عنه  حدوث أضرار مستمرة في المنزل، وخاصة على السطح.
  •  الاستدامة: يعد عزل السطح أحد أهم المشاريع الموفرة للطاقة ولكن عند توفير الطاقة، فإنك تساعد أيضًا في تقليل التلوث.

شركة تنظيف وعزل خزانات بالرياض

تقدم شركة عزل اسطح بالرياض بالإضافة إلى خدمات اضافية مثل تنظيف خزانات المياه العلوية، فالحاجة إلى خزانات مياه نظيفة شيء مهم للغاية لمنع انتشار الأمراض والأوبئة، ولذلك فوجود خزان مياه أمر ضروري ، إلا أن صيانته مهمة بنفس القدر.

يتسبب ترك خزان المياه بدون تنظيف لفترة طويلة إلي نمو الطحالب فيه، وليس ذلك فحسب ، بل سيعرقل أيضًا جودة المياه ويجعلها ضارة للمستخدمين ، وتعد أفضل طريقة للإستخدام للتنظيف هذه الخزانات إستخدام الآلات الحديثة والمناسبة مع المادة المصنوع منها الخزان .

وتعد غسالات الضغط العالي أفضل معدات تنظيف خزانات المياه ، و تتم إزالة الماء الموجود في قاع الخزان، ونظرًا لعدم وجود مياه متبقية ، يتم البدء بتنظيف الجزء الداخلي من الخزان، يمكن استخدام آلة تنظيف خزان المياه لهذه العملية، ثم يتم فرك الجزء الداخلي من الخزان، ويتم الاستمرار في تنظيف الجزء الداخلي حتى إزالة الرواسب والأوساخ تمامًا.

أما عن تطهير الخزان فإنها الخطوة الأكثر أهمية في تنظيف خزانات المياه،  ويتم فيها استخدام أقوى وأفضل مواد التظهير والتعقيم لإزالة أي ميكروبات أو جراثيم متراكمة على جدارن وقاع الخزان.

تقدم شركة عزل خزانات المياه بالرياض خدمات عزل الخزان من الداخل عن الحرارة والتسرب والمياه حتى لا تحدث أي تفاعلات كيميائية ضارة بين الماء والعوامل الخارجية، مما يسبب إضرار بالغ في جودة المياه وتعرضها للتلف.

يتوفر نوعان من العزل للخزانات وهو العزل الإيجابي والسلبي، ويعتمد العزل الإيجابي على الفصل الكامل بين المياه والخرسانة، أما العزل السلبي للخزانات فيعتمد على عزل المياه من الاتجاه المعاكس لخروج المياه من الخزان ، وتعتمد الشركة على استخدام أفضل مواد  العزل والتي تشمل مادتي الإيبوكسية والبوليميرية.

5 خدمات تقدمها شركة عزل اسطح بالرياض

من أهم الخدمات التي توفرها شركة عوازل اسطح بالرياض هي:

خدمة عزل الأسطح بالفوم

إن العزل بالفوم (SPF) هو من بين أفضل الطرق لزيادة كفاءة الطاقة، يتم تصنيع الفوم ، وهو بلاستيك خلوي يتم رشه ، عن طريق خلط المواد الكيميائية لإنتاج الرغوة، تتفاعل هذه المواد الكيميائية بسرعة كبيرة ، وتتوسع عند التلامس لتكوين رغوة تعزل وتحكم الهواء وتوفر حاجزًا للرطوبة، عند تركيبه بشكل صحيح ، يشكل عامل الحماية من الشمس الفوم حاجزًا مستمرًا على الجدران وحول الزوايا والأسطح المحددة.

 إنه يقاوم نقل الحرارة جيدًا وهو حل فعال لتقليل تسرب الهواء غير المرغوب فيه من خلال الشقوق والمفاصل.

 خدمة عزل الأسطح بالمشمع

يتم استخدام نوع من المشمع المصنع من مادة البولي ايثلين والذي يأتي على شكل رولات بمقاسات وأحجام مختلفة، يتم استخدام هذا النوع من العزل مع الأسطح الخرسانية ويتم استخدامه كطبقة حماية إضافية مع العزل الحراري والمائي، ومن أهم مميزات هذا النوع من العزل هو مقاومته العالية للرطوبة وكذلك للأملاح والكبريتات كما أنه لديه مقاومة عالية للتآكل، ويتم استخدام العزل المشمع بعد وضع طبقات عزل الفوم على السطح

خدمة عزل الأسطح بالبلاستيك

تقدم شركة عزل اسطح بالرياض أيضًا خدمة عزل الأسطح بالبلاستيك، فتعتبر المواد البلاستيكية عوازل ممتازة ، مما يعني أنها يمكن أن تحبس الحرارة بكفاءة ، ومن الواضح أن العزل هو المفتاح لتقليل فقد الطاقة في أي منزل وكذلك حمايته من الرطوبة والحرارة، ولذلك يتم استخدام أنظمة العزل البلاستيكية الحديثة أسفل وحول الأساس وفي الجدران وفي الأسطح، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من كمية الطاقة اللازمة لتدفئة المنزل وتبريده وحمايته من الرطوبة والمياه.

خدمة عزل الاسطح بالخيش المقطرن

يعتبر الخيش المقطرن من أنواع البيتومين القار وهو عبارة عن مجموعة من اللفائف المشبعة من الأعلى للأسفل، ومن أهم ما يميز خدمة العزل هذه هي أنها قادرة على حماية الأسطح من التسرب وجعلها تتحمل أقوى ظروف المناخ، وكذلك هي غير قابلة للتمدد أو الانكماش ومقاومة بشكل عالي للضغط والكسر ومن أهم مميزاتها أيضًا أنها سهلة التنفيذ.

يعتبر عزل الأسطح بالخيش المقطرن مقاوم بشكل كبير للتفاعلات الكيميائية والحشرات والفطريات كما أنه خفيف الوزن ولا يسبب أي أحمال زائدة على السطح.

خدمة العزل الكيميائي للحمامات

تتمتع الحمامات بسمعة طيبة كمشروعات عزل متطلبة، عندما يتعلق الأمر بعزل الحمامات ، فإن المشكلة الرئيسية هي التحكم في الرطوبة.،ينتج الماء الساخن المستخدم أثناء الاستحمام بخارًا ويزيد من الرطوبة (حجم بخار الماء في الهواء) ، والتي ، إذا لم يتم تهويتها بشكل صحيح ، من المحاصرة في جدران الحمام ، سيتسبب في نمو العفن الفطري ويعرض الصحة للخطر.

هذا هو السبب في أن الحمامات مشروع أكثر تعقيدًا من المناطق الأخرى في المنزل، ولذلك فهي تحتاج إلى عزل مثالي وعالي الجودة، فالحمام المعزول بشكل صحيح يقلل من استهلاك الطاقة ويساعد في توفير الكثير من المال.

خطوات عزل الاسطح

تتسرب معظم الحرارة من المباني عبر أسقف سيئة العزل، يساعد العزل المناسب للسطح في الحفاظ على الراحة الحرارية المناسبة في المنزل، وتوفير التدفئة بشكل كبير، فيجب اعتبار  تركيب العزل الحراري في مبنى جديد بمثابة استثمار، فعند عزل الأسطح تبدأ خفض التكاليف المرتبطة بتدفئة المنزل وكذلك تنخفض تكاليف الحاجة لصيانته.

 تسير عملية عزل الأسطح بناءً على مجموعة من الخطوات والتي تشمل ما يلي:

  •   الخطوة الأولى تجهيز مساحة السطح  العلوي، يتم التأكد  من أن الدور العلوي آمن للعمل فيه، ثم يتم التحقق عن أي علامات للتعفن أو التشقق، ثم يتم تنظيف العلوي وللتخلص من الغبار الزائد
  •    الخطوة الثانية، تحديد مقدار العزل الذي تحتاجه، عن طريق الحصول على شريط القياس تحديد  المنطقة التي ستحتاج إلى عزلها بضرب عرض الأرضية في الطول.
  •   الخطوة الثالثة،  تحديد مواد العزل المناسبة، واختيار  السماكة التي سيتم الحاجة إليها.
  •   الخطوة الرابعة الحصول على المعدات الخاصة بعزل الأسطح، فسيتم الحاجة  إلى قاطع عازل ومقص قوي وملابس واقية وقفازات.
  •  الخطوة الخامسة يتم وضع طبقة من العزل المائي من رولات البيومين.
  •  الخطوة السادسة تركيب ألواح العزل الحراري، وتأتي هذه المرحلة بعد التأكد من تركيب العازل المائي بشكل سليم وصحيح حتى يتم وضع طبقة العازل الحراري بإحكام وتركيبها بطريقة الوصلات المتناكبة.
  •  الخطوة السابعة يتم تغطي كافة ألواح العزل الحراري بطبقة فرش بلاستيكي لحماية العازل قبل صب طبقة الفوم.

تقوم شركة عزل اسطح بالرياض باتباع الخطوات التالية لضمان تقديم عزل تام وسليم لعملائها.

 شركة عزل اسطح مائي وحراري

 يعتبر السطح جزءًا مهمًا من المبنى ، ويجب أن يكون له وظيفتان أساسيتان هما العزل المقاوم للماء والحرارة، يمكن أن تحمي المبنى من الرياح الطبيعية والمطر والثلج والإشعاع الشمسي ودرجات الحرارة المنخفضة في الشتاء، يرتبط ارتباطًا مباشرًا بعمر خدمة المبنى والبيئة المعيشية للناس.

 طوال الوقت، تتسبب ممارسة التسقيف التقليدية ، سواء كانت ممارسة عادية ، أو الممارسة التقليدية المقلوبة ، في حدوث تسرب للسقف وفشل تأثير العزل، مما ينتج عنه فشل في هيكل المنزل بشكل عام، لذلك يتم الاستعانة بالعزل المائي والحراري كوسيلة لحماية المبنى من أي تأثيرات خارجية قد تضر به.

يستخدم تصميم العزل المضاد للماء  طبقة من طلاء البوليمر الأسمنتي المقاوم للماء على قاعدة السطح، ومن ثم يتم ترطيب لوح عازل ومقاوم للماء بسمك 50 مم على طبقة الطلاء المقاومة للماء، و يتم لصق اللوح على سطح الأساس من خلال ملاط ​​مقاوم للماء بسمك 5 مم.

يتكون لوح العزل المتكامل المقاوم للماء والحراري من مادة درفلة مقاومة للماء PVC بسمك 1.2 مم ، وهي مادة أساسية عازلة من البولي يوريثان الصلب بسماكة 50 مم و 0.5 مم بطانية ألياف زجاجية أسمنتية سميكة ، يتم دمجها في ألواح من خلال عملية خاصة، وبذلك يتم دمج العزل المائي والحراري ، وتعزز الوظائف بعضها البعض، وتصبح عملية واحدة تحقق وظيفتين.

 اقسام وفروع شركة عوازل اسطح بالرياض

تتميز شركة الماهرون شركة عزل اسطح بالرياض بتوفير مجموعة من الأقسام والفروع المختلفة للشركة في مختلف مدن المملكة، فعلى سبيل المثال يتم توفير مجموعة متنوعة من أقسام الخدمات التي تقدمها الشركة مثل خدمة تنظيف الأسطح وتنظيف الخزانات وتعقيمها، من أشهر فروع شركة عزل الأسطح هي:

شركة عزل اسطح غرب أو شرق الرياض

يمكن الحصول على مزيد من المميزات والفوائد من خلال التعامل مع هذا الفرع مثل  توفير طبقة عازلة للماء وطبقة عازلة مدمجة معًا ، والتي يمكن أن تحل مشكلة مقاومة الماء والعزل في وقت واحد، ويتم اختيار أفضل مواد العزل المتواجدة، فيتم  اختيار مادة درفلة مقاومة للماء عالية الجودة PVC  ، يتم التعرف عليها  كمواد عزل حراري عضوية جيدة، وكذلك توفير مواد الدرفلة  عالية الجودة القائمة على الأسمنت لها أداء بناء جيد.

.

شركة عزل اسطح شمال أو جنوب الرياض

فرع شركة عزل اسطح شمال أو جنوب الرياض يتميز بأنه يوفر للعميل خدمة العزل الحراري والمائي بأسعار منخفضة بشكل كبير مقارنة بالفروع الأخرى، وهذا لا يعني على الإطلاق أن الخدمة المقدمة ستكون رديئة بل بالعكس، وبشهادة تجارب العملاء خدمات هذا الفرع من شركة عزل اسطح بالرياض مميزة ورائعة ومرضية. 

شركة عزل مائي بالرياض

من الحقائق المعروفة أن الأمطار ستسقط ستسقط خاصة في فصل الشتاء البارد، مما قد يؤدي إلى تؤثر سطح المبنى بشكل كبير بفعل تراكم المياه مما سيرفع نسبة الرطوبة التي ستؤدي بدورها لإحداث شقوق وتلفيات في هيكل المبنى الداخلي والخارجي، اليوم ، يتم عزل معظم الأسطح المنحدرة في المنازل الجديدة باستخدام السليلوز المنفوخ. وعندما يتم بشكل صحيح ، يكون العزل  المائي فعالًا للغاية.

من العوامل التي تساهم في تلف الأسطح ما يلي:

  •  الرياح الموسمية : مع تزايد الرياح الموسمية بشكل متقطع ولا يمكن التنبؤ بها ، واستمرارها في بداية الشتاء ، أصبحت الأسطح أكثر عرضة للأضرار السريعة المرتبطة بالمياه
  •  أضرار الحرارة : التعرض المطول لأشعة الشمس المباشرة والحرارة ليس فقط في الصيف ولكن طوال العام.
  •   الشقوق والفجوات : بدون الإصلاح والعمل في الوقت المناسب ، يمكن أن تؤدي الشقوق الناتجة عن التعرض طويل المدى للتغيرات في البيئة إلى توسيع وإضعاف مساحة سطح السقف بالكامل، و تصبح الفجوات بين التركيبات مثل إطارات الأبواب على الأسطح والخرسانة نقاطًا محتملة للتسرب من السقف.

يمكن تجنب هذه العوامل بفضل الحصول على العزل المائي للأسطح من شركة الماهرون أفضل شركة عزل اسطح بالرياض.

اسعار شركة عزل اسطح بالرياض

تقدم أغلب شركات عزل الأسطح أسعار تنافسية ومناسبة للخدمات التي تقدمها، ويمكن أن تختلف الأسعار باختلاف حجم السطح المراد عزله وكذلك المواد المستخدمة في العزل، وعدد العمالة المرغوب فيها لإتمام عملية عزل السطح، ولكن بشكل عام يمكن الحصول على أفضل الأسعار من خلال شركة عزل اسطح الرياض التي تقدم بشكل مستمر عروض وخصومات على خدماتها.

تعليق واحد

  1. يقول جمال الدويني:

    شركة ممتازة محترفين ما شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن