شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب والتغليف

المواضيع [ اخفاء ]

  1. افضل شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب
    1. سرعة التنفيذ والنقل
    2. الإحترافية في نقل العفش والأثاث
    3. فك وتركيب الأثاث بدون تلفيات
    4. الحفاظ على العفش من التلف أثناء نقله
    5. تخصيص خط ساخن لتلقي المكالمات
  2. مراحل نقل العفش والأثاث
    1. مرحلة فرز العفش
    2. فك القطع الكبيرة
    3. نقل قطع الأثاث الخشبية
    4. نقل الثلاجات والأجهزة المنزلية
    5. نقل المقتنيات الهامة في ونيت نقل عفش مخصص
    6. تحميل وتعبئة الأثاث على السيارة أو دينات النقل
    7. مرحلة التركيب
    8. مرحلة تنظيف العفش
  3. ارخص شركة نقل عفش بالرياض
  4. شركة نقل عفش شمال الرياض
  5. نقل عفش بالرياض باكستاني
  6. شركات نقل الاثاث المنزلي بالرياض
  7. مميزات شركات نقل عفش في الرياض
  8. شركة نقل عفش شرق الرياض
  9. شركة نقل عفش غرب الرياض
  10. خطوات تغليف العفش 
    1. فقاعات الهواء البلاستيكية
    2. بكر استرتش تغليف
    3. كرتون مضلع التغليف
    4. شركة نقل عفش مع التغليف بالرياض
  11. تجربة شركات نقل العفش بالرياض
  12. عروض اسعار شركة نقل عفش بالرياض
  13. شركة نقل عفش بالرياض الأرخص لعام 2023
  14. ما هو رقم شركة نقل عفش بالرياض؟
  15. هل نقدم خدمات أخري غير نقل العفش بالرياض؟
  16. هل نتخذ إجراءات السلامة فى أعمال نقل العفش والأثاث المنزلي ؟

ليس من السهل نقل العفش من مكان إلى اخر حيث يتطلب نقل الاثاث خطوات معينة ينبغى اتباعها عند الفك والتغليف والشحن وعند رفع الأثاث ونقله إلى المكان الجديد، ولكي تتم هذه المهمة بشكل صحيح يجب الإعتماد على شركة نقل عفش بالرياض خبيرة في فك قطع الأثاث وإعادة تركيبها وتغليفها بشكل جيد حتى لا تتعرض إلى اضرار أو تتلف أثناء النقل.

وهذا ما تقدمه لك الماهرون، لذا إذا كان لديك قطع أثاث كبيرة أو صغيرة أو أجهزة كهربائية أم تحف فنية أو اشياء ثمينة وترغب في نقل وشحنها من وإلى أي مكان بالرياض فلا تتردد في طلب خدماتنا والإستفادة من عروض الأسعار التنافسية التي نقدمها لعملائنا.

افضل شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب

تأتي شركة الماهرون ضمن أفضل 10 شركات نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب والتغليف، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا تحتل الماهرون هذه المكانة بين العديد من الشركات والموسئسات المتخصصة فى مجال نقل العفش والأثاث فى مدينة الرياض :-

سرعة التنفيذ والنقل

تتميز شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب والتغليف بالدقة والسرعة والإنجاز في نقل الأثاث والاغراض المنزلية فهي على دراية قوية بقيمة الوقت وأهميته للزبون وتدرك أن اليوم الذي سيتم فيه النقل يكون طويلا عليه ومن هنا تعمل على تسريع العمل وتكثيف الجهود لإتمام انجازه فى فترة زمنية قصيرة.

وتعمل شركة نقل العفش على على التنفيذ السريع بجانب الحفاظ على جودة العمل وإتمام المهمة دون تعريض المنقولات لأي خسائر أو تلفيات وذلك بفضل الإحتياطات والتدابير التي تتخذها من تغليف الأثاث.

الإحترافية في نقل العفش والأثاث

تهتم شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب بتدريب جميع أعضاء الفريق التابع لها واكسابهم مهارات أكثر من أجل ضمان نجاح النقل بكل سلام وأمان.

يتم تدريب فريق النقل بصورة دورية على كيفية حمل الأثاث بلين ورفق وتغليفه بشكل جيد بالاعتماد على أهميته ووفقاً للأولوية وأيضا وترتيبه وتنسيقه في العربات.

كما يتم تدريب العمالة على أعلى مستوى فيما يخص قيادة الرافعات والسيارات من أجل إيصال كل المحتويات لمكانها بشكل آمن تماما.

فك وتركيب الأثاث بدون تلفيات

تستخدم شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب أحدث المعدات والأدوات أثناء فك قطع الأثاث المنزلية ، وفي حالة وجود أجهزة كهربائية سوف يتم نقلها مثل المكيفات فإنها تعتمد في هذه الحالة علي فني المكيفات الذي يتولى مهمة فك قطع المكيف ووضعها في كرتونة ثم يتم غلقها ونقلها مع باقي العزال .

وفي حالة صعوبة عملية فك الاثاث يستخدم الفريق بعض الملينات كالمواد السائلة وذلك حتي لا تحدث أى أضرار للعفش أثناء فكه، وأيضا لدى الفريق خبرة عالية في تركيب قطع الأثاث كما كانت تماماً.

الحفاظ على العفش من التلف أثناء نقله

مهما امتلكت شركات نقل العفش بالرياض من مميزات وإمكانيات تبقى الخبرة الأداة الأقوى والتي تعد عاملا أساسيا في نجاح عمليات نقل العفش بسلام ودون إحداث أي اضرار أو تلفيات به .

وتملك شركة الماهرون باعاً كبيراً من الخبرة منذ بدء عملها في هذا مجال شحن ونقل الاثاث وبالتالي لديها القدرة الكافية على حفظ وحماية المنقولات من أي تلفيات خلال عمليات النقل سواء على الطريق أو أثناء الرفع والتنزيل. 

تخصيص خط ساخن لتلقي المكالمات

خصصت شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب والتغليف رقم خط ساخن تسهيلاً لعملائها في طلب خدمات الشحن والنقل دون الحاجة للذهاب إلى مقر الشركة.

ويتم تلقي المكالمات والرد عليها فورا دون جعل العميل ينتظر، لتستقبل الشركة الخدمة وتحدد المتطلبات، وتعمل على تجهيز الفريق للعمل في أسرع وقت ممكن، . 

ويمكن التواصل مباشرة مع شركة نقل عفش بالرياض عبر خدمة الواتس أب وسوف يتم الرد مباشرة على طلبكم من قسم خدمة العملاء .

كما خصصت الشركة لزبائنها أرقام مميزة عن طريقها يتم تنفيذ عمليات النقل لجميع أنواع العفش والأثاث ، نعمل بصورة دائمة ومخططة لكي نقدم أفضل الخدمات بجودة عالية وبأسعار تنافسية وملائمة للجميع في نفس الوقت.

للعمل على راحة العملاء وفرت شركة تغليف ونقل اثاث رقم الخاص بها (966505360027+) لتوفير خدمات نقل قطع الأثاث بجميع أنواعه لكي تسهل عليكم هذه المهمة وتوفر حماية كاملة لجميع أجزاء الأثاث والعفش حتي يتم نقل وتركيبه مرة أخرى بسلامة تامة .

مراحل نقل العفش والأثاث

هناك بعض المراحل التي يتم من خلالها يتم تنفيذ نقل وتركيب الاثاث بالرياض بداية من الفرز ثم الفك ثم التعبئة ثم التغليف ثم التحميل بالعربات ثم النقل وإليكم هذه المراحل على وجه التفصيل : –

مرحلة فرز العفش

عند وصول فريق شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب إلى المكان يقوم أولا بالتعرف على كافة التفاصيل ووضع خطة يسير وفقها أفراد الفريق من أجل الحصول على عملية نقل ناجحة ودون أي آثار جانبية.

يتم عمل معاينة وفحص بأنحاء المنزل المنقول منه العفش وكذلك المنقول إليه، وكتابة التقرير حول كل شيء موجود في المنزل كبيرا كان أو صغيرا، فهذا التقرير له دور في تسريع نقل العفش حتى لا يتفاجأ العمال خلال العمل بشيء يعرقل سير العملية.

تتضمن المعاينة معرفة ما إذا كان يصلح استعمال أوناش في المنزل أو لا وهل هناك مكان لدخول السيارة أو لا، وهكذا، فالاستراتيجية المتبعة خلال العمل توضع بصورة كاملة لينفذها العمال بكل دقة.

فك القطع الكبيرة

في بداية العمل تعمل شركة نقل عفش بالرياض على فك قطع الاثاث بكل حرص من الأجهزة الكهربية والنجف والستائر والمطابخ وجميع الغرف وكل محتويات البيت باستعمال أحدث المعدات والأجهزة التي تساعد على إنجاز المهمة بسرعة وبدون أي ضرر فحماية المنقولات هي أهم ما في هذه الخطوة.

يعمل فريق شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب على تغليف كل المقتنيات حيث أن لكل قطعة من العفش نوعا معينا من التغليف ملائما لها وهذا لحماية كل الأجزاء فهناك تغليف باستعمال الفقاعات وهناك تغليف كرتوني وغير ذلك وترقم كل قطعة تخطيا لمشكلة نسيان القطع ولاسيما الصغيرة ومن ثم يوضع العفش داخل كراتين خاصة.

يتم تنزل المنقولات وتحميلها في السيارات، هذا من خلال السلالم أو من خلال أوناش هيدروليكية أو سلالم كهربية ويتم تنظيم العفش في السيارات بشكل منظم لإيصاله للمكان المحدد.

نقل قطع الأثاث الخشبية

تقوم شركة نقل اثاث بالرياض بتفكيك القطع المصنوع من الخشب سواء سرير أو دولاب أو أرفف أو نيش أو مطبخ خشبي وغير ذلك، وتغليف تلك القطع بالتغليف المناسب لها وحملها بالعربات لكي يتم إيصالها للمكان الجديد.

نقل الثلاجات والأجهزة المنزلية

بعد ذلك يتم نقل الأجهزة الكهربائية كالثلاجات والغسالات والبوتاجازات وغير ذلك، بكل حرص ودقة عاليين، وهذا لكون تلك الأجهزة تكون حساسة لأي أنواع صدمات، وبالتالي تحرص شركة الشحن على توفير كل عوامل الأمان في هذه الخطوة.

نقل المقتنيات الهامة في ونيت نقل عفش مخصص

خصصت شركة نقل عفش بالرياض وانيت مخصصة من أجل نقل أي مقتنيات مهمة، وهذه العربات مصممة بشكل تام لتسهيل إيصال تلك المقتنيات بشكل سالم ودون تعريضها لأي نوع من التلف، وكذلك تم تدريب سائقي تلك العربات على السواقة لكي تكون أفضل ما يكون من أجل حماية أموال الزبائن.

وما يميز ونيت نقل عفش بالرياض هو الجاهزية الكبيرة على النقل، بمجرد طلب السيارة من العميل تتحرك على الفور، وتتسم خدماتها بإنخفاض التكلفة والسرعة الكبيرة في نقل الاغراض المنزلية الصغيرة أو التحف الفنية وقطع الأثاث الهامة.

تحميل وتعبئة الأثاث على السيارة أو دينات النقل

هناك آليات معينة وتقنيات حركية يتم استعمالها في وضع أي أثاث داخل دينا نقل العفش، وهذا ما قامت به الماهرون لتدريب فريق العمل عليه من فنيين وسائقين، لكي يمتلكوا المهارة الكافية في إدخال كافة المواد وترتيب قطع الأثاث داخل دينات النقل بإحترافية وقيادة السيارة بإحترافية وبتريث للحفاظ على ما بها من أثاث.

مرحلة التركيب

عند وصول فريق شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب للمكان يتم رفع الأثاث من خلال سلالم كهربية أو أوناش هيدروليكية وأخيرا يركب وينظم بالشكل اللازم وكل هذا يتم في الموعد المحدد دون تأخر أو حصول تلفيات.

عقب نهاية العمل وإنهاء كافة تركيب الاثاث لجميع القطع في البيت الجديد يتأكد المشرف المختص من عدم وجود أية ملاحظات أو أخطاء ومن وصول كافة المحتويات بسلام ودون نقصان وهذا للحصول على عمل تام ومشرف للشركة.

مرحلة تنظيف العفش

بعد الإنتهاء من نقل وتركيب الاثاث إلى المكان المقصود سواء كان شمال أو جنوب أو شرق أو غرب الرياض، يكون الأثاث شبه متسخ أو يحتاج إلى تنظيف سريع وفي هذه الحالة يتم الإعتماد على خدمات شركة تنظيف بالرياض التى توفر طرق واساليب متقدمة وسريعة في إنجاز خدمات التنظيف العميق والشامل لجميع قطع الأثاث التي تم نقلها .

بداية من تنظيف المجالس والأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات والمكيفات والأفران وتنظيف الأبواب والنوافذ وواجهات الزجاج والمداخل والمخارج للمنزل أو الشقة الجديدة كما توفر خدمات تنظيف البلاط والأسقف والحوائط، وتستخدم شركة الماهرون ماكينات البخار الحديثة لتقديم أفضل تجربة غسيل وتنظيف عميق للعملائها.

ارخص شركة نقل عفش بالرياض

تختلف اسعار شركات نقل العفش بالرياض تبعا لتباين نوعيات الأعمال فمثلا يختلف السعر مع ارتفاع أعداد الطوابق وأيضا المسافة وعدد قطع الأثاث فكل هذه عوامل تجعل السعر يختلف من خدمة لأخرى.

لكن في العموم شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب هي واحدة ضمن أفضل الشركات التي تقدم خدمات الشحن والنقل وتركيب الاثاث وتقدم أفضل العروض التنافسية وهذا تجده حينما نقارن أسعارها بالشركات الأخرى، بجانب أداء العمل الذي يتسم بأعلى جودة حيث يتم الإعتماد على فريق احترافي ذو مهارة عالية.

ولكن هل يعني رخص خدمات شركة نقل العفش بالرياض على قلة جودتها ؟؟؟

بالطبع لا يعني ذلك فلا يوجود علاقة بين جودة الخدمة والسعر المقدم ، فأغلب شركات نقل وتركيب الاثاث تؤدي خدماتها بأفضل جودة وأحسن اداء ممكن واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر فى الحفاظ على الأثاث والقطع الهامة أثناء نقله أو شحنه من مكان الى أخر بالرياض لا .

شركة نقل عفش شمال الرياض

شركة نقل عفش شمال الرياض هي الشركة الأفضل والأسرع على الإطلاق فى تقديم خدمات شحن ونقل الأثاث داخل المنطقة الشمالية بالرياض.

مما يميز شركة نقل الاثاث شمال الرياض أنها تقدم خدماتها في جميع المناطق والأحياء مثل حي العارض – حي الياسمين – حي حطين – الورود – حي الملقا – حي النرجس – حي النهضة – حي النفل .

كما تمتلك أمهر المتخصصين والعمالة المدربة والخبيرة في فك وتركيب الاثاث وتغليفه بشكل محكم ودقيق حتى لا يحدث أي تلفيات أثناء النقل .

وتقدم شركة نقل عفش شمال الرياض خدمات تنظيف وتعقيم قطع الاثاث بعد نقلها وتعتمد على أفضل وأجود المنظفات.

نقل عفش بالرياض باكستاني

حينما نقدم خدمات نقل عفش بالرياض نواجه تحديات عديدة تتطلب حلولا غير عادية وعصرية ولكن  نتيجة لخبرتنا الواسعة المكتسبة من سنوات طويلة في هذا مجال شحن ونقل الأثاث أصبحنا على استعداد تام دائما لمثل تلك التحديات والتي منها:

تعامل شركة نقل عفش بالرياض باكستاني مع كافة أنواع قطع الأثاث المنزلي وليست فقط الكنب أو الأجهزة الكهربائية بل يمكن للشركة شحن ونقل القطع الثمينة مثل الفازات الأثرية والتحف الفنية .

كما تقدم خدمات نقل الاثاث لطابق أو من طابق عالي بالبناية، وهنا التحدي يكمن في الطريقة التي سوف يتم بها نقل الأجزاء الكبيرة غير القابلة للتفكيك كالكنب والأجهزة الكهربية الكبيرة وهذا يتم حله من خلال استعمال أوناش هيدروليكية وسلالم كهربية للتخلص من المشكلة.

مثل العفش الاستثنائي، كالنجف الكبير وغير ذلك وهنا تغلف تلك القطع من خلال مواد عالية الحماية ويتم وضع أكثر من طبقة ووضع القطع داخل صناديق من الخشب لضمان حماية أكبر.

من المشاكل التي تواجه شركة نقل عفش بالرياض باكستاني مشكلة مداخل البيوت الضيقة القديمة أو الجديدة ، ومن هنا يهتم العمال بعمل معاينة للأماكن وكتابة الأبعاد الخاصة بالمداخل وكذلك ارتفاع كل سقف وإذا كانت المداخل ضيقة تفكك القطع ذات الحجم الكبير قدر الاستطاعة وأيضا يتم خلع الأبواب في حال الحاجة وتشغيل عمال أكثر من أجل تمرير العفش دون أضرار .  

شركات نقل الاثاث المنزلي بالرياض

في حال كنت تحتاج لنقل عفش المنزل أو الشقة داخل مدينة الرياض، فنحن نوفر لك خدمات نقل الأثاث المنزلي من أجهزة كهربائية ثلاجات ، تكييفات ، بوتجاز الغاز ، والأخشاب من الركنيات واثاث غرفة النوم والجلوس  فى مدينة الرياض من خلال أقوى خطة محكمة لتنفيذ الطلب بأقصى جودة وبتكاليف معقولة، فخدمتنا تتضمن بصورة أساسية ما يلي:

  • تعبئة كاملة أو جزئية حسب الطلب، للعفش ونوفر إدارة كاملة لتفريغ الشاحنات الخاصة بالنقل وأيضا الصناديق داخل البيت الجديد.
  • نعمل على نقل وحماية المحتويات الهشة كأسطح الطاولات والزجاج وغير ذلك بكل حرص.
  • تقوم بعمل صيانة للأجهزة الكهربية وتوفير الحماية اللازمة لها خلال عملية النقل بكل كفاءة.
  • توفر خدمات التفكيك والتركيب لكافة أنواع الأثاث.
  • ننقل المواد القيمة والفنية ذات الأهمية البالغة من خلال نقل متخصص.
  • نخزن الأثاث والعفش على مدى قصير أو طويل.
  • كافة الشاحنات لدينا مجهزة بشكل كامل لحماية عناصر البيت الرئيسية متضمنا الأمر منحدر التحميل ومنصات التثبيت.

والجدير بالذكر أن شركات نقل الأثاث بالرياض مع الفك والتركيب لديها فنيين متخصصين فى أعمال فك وتركيب المكيفات سبليت وبالتالي اذا كان ضمن العفش أو الاثاث أجهزة فان الشركة قادرة على فك وتركيب وتشغيل المكيف وتقديم خدمات تنظيفه سواء كان سبليت أو شباك أو مركزي أو محمول .

مميزات شركات نقل عفش في الرياض

تعد شركة نقل عفش داخل بالرياض واحدة  أفضل الشركات المختصة في مجالات نقل العزال بين الاحياء في مختلف الأحياء مثل حي الياسمين والملقا والصحافة حيث تمتلك السيارات الأفضل في مهام نقل وتركيب الاثاث لأداء المهمة في وقت قصير وقياسي .

كما توفر سيارات قوية ذات تكنولوجيا عالية وتقنيات متطورة، ما يساعد في عملية نقل الأثاث وترتيبه ووضعه في السيارة وتنزيله منها بأيسر الطرق وهذا يحد من الأخطاء المحتمل حدوثها خلال العمل.

وما يجد الإشارة إليه أن شركات نقل العفش بالرياض تتميز بامتلاكها سيارات واسعة من الداخل وسائقين مهرة قادرين على توصيل كل محتويات البيت من الاثاث المنزلي دون أي تلف أو خسائر ، لذا في حال كنت من أهل الرياض من أي حي أو منطقة بها، تواصل على الفور مع شركتنا للحصول على أقوى خدمة.

شركة نقل عفش شرق الرياض

تتميز شركة نقل اثاث شرق الرياض بتعدد فروعها التي تعمل على تقديم خدمات نقل وشحن وفك وتركيب وتغليف الأثاث شرق مدينة الرياض وتشمل الخدمات الأحياء مثل حي النسيم الشرقى والشرق وحي الندوة والقادسية وبالتالي في حال كنت تعيش شرق الرياض يمكنك أن تحصل على خدمات النقل والشحن بكل سهولة ويسر.

وقد قامت شركة تغليف ونقل اثاث بالرياض بالعديد من عمليات الرفع والتنزيل لأنواع مختلفة من الأثاث والعفش المناطق مختلفة والبيوت التي تقع في شوارع ضيقة ومساحات صغيرة جدا شرق الرياض، فنحن دائما نعمل على جعل عملية النقل أسهل بكثير من خلال الحيل التي نضعها ضمن مخططاتنا للتخلص من أي عراقيل. 

شركة نقل عفش غرب الرياض

تقدم شركة نقل عفش غرب الرياض خدامتها فى المنطقة الغربية ومنها ظهرة نمار والدرعية وظهرة البديعة وحي السويدي ويتم عند تنفيذ خدمة الشحن أو نقل العفش اتباع أساليب من أجل ضمان إيصال المنقولات بكل سلام وأمان .

تستعمل شركة نقل اثاث مع الفك والتركيب أوناشا مختلفة فهناك أوناش كهربائية وهناك أوناش يدوية وهناك أوناش هيدروليكية وما يجعل كل ونش مختلف عن الآخر هي كيفية الرفع وكيفية التنزيل وسرعة العمل وكل تلك الأوناش مصممة لحماية العفش وإيصاله دون أي ضرر.

خطوات تغليف العفش 

تتبع شركة تغليف ونقل اثاث بالرياض مجموعة من الخطوات والإجراءات اللازمة للضمان سلامة عملية النقل ووصول الأثاث بدون أى تلفيات وهي كما يلى : – 

فقاعات الهواء البلاستيكية

الأوراق البلاستيكية المحتوية على فقاعات هوائية هي مواد تستخدم في التغليف وتكونها ورقتان من البولي وهما يحيطان بفقاعات هوائية حينما يتم قفلهما بإحكام سويا، هذه الطريقة تسمح للهواء المضغوط بتشكيل وسادة من أجل حماية المواد ضد الكسور والصدمات.

تستعمل الشركة هذه الخامة للحفاظ على أي مواد قد تتعرض للكسور أو الخدوش أو أي ضرر عند نقلها فهي توفر حماية كبيرة لها وهذا لضمان إيصال كل شيء كما هو عليه.

بكر استرتش تغليف

بكرات الاسترتش المستعملة في تغليف الاثاث كذلك من المواد التي تحرص شركة تغليف ونقل اثاث بالرياض على استعمالها وهي توفرها على أعلى جودة فالبكر الذي تستورده الشركة يكون مصنوعا بأحدث تكنولوجيا ويكون سميكا جدا وهذا حرصا على سلامة كل القطع المنقولة وتوصيلها بحرص شديد.

كرتون مضلع التغليف

الكرتون المضلع المستعمل في عملية التغليف من أهم الأدوات التي تساعد في حماية الأجزاء المهمة كالمرايات واللوحات الفنية والنجف، فهو يخفي القلق حيال حصول أي تلف أو كسور لهذه الأغراض، حيث أن هدف الشركة هو تقديم خدمة في أبهى صورة وأكمل وجه.

شركة نقل عفش مع التغليف بالرياض

من خطوات شركة نقل العفش بالرياض تغليف كافة قطع الأثاث وهذا منعا لحصول أي صدامات أو تلفيات وتوجد أنواع مختلفة لتغليف العفش وهي:

  • تغليف كرتوني : وهذا التغليف يعد قويا جدا ويستعمل في حماية الأغراض التي تكون ذات ثمن وقيمة وأنواع مختلفة كثيرة من العفش.
  • تغليف فقاعي : ويكون من خلال استعمال أكياس فقاعية من أجل حفظ الشاشات والنجف والصحون والزجاج والخشب وكل المواد القابلة للخدش أو الكسر وهذا النوع من أقوى الأنواع فهو يستخدم في تخطي الصدمات والعقبات التي يتعرض لها الفريق خلال النقل وكذلك يستعمل معه النوع الأول من أجل توفير حماية أفضل.
  • تغليف عادي : وفيه يتم استعمال أفضل أنواع رولات البلاستيك والاسترتش وهو خاص ببعض القطع.
  • تغليف بالفوم : وهنا يتم استعمال رولات الفوم من أجل حماية الأثاث من الخدوش خلال النقل لتوفير حماية لأسطح كافة أنواع الأثاث من غرف نوم وصالونات وترابيزات وأنتريهات وغير ذلك.
  • تغليف باستعمال ورق مقوى : وهو ممتاز جدا في توفير الحماية الكاملة لأجزاء الأثاث وهو يستعمل مع أنواع معينة من الأثاث.
  • تغليف باستعمال الفلين : وعلب الفلين تستعمل لحماية المقتنيات الثمينة وكذلك أفرخ الفلين تستعمل لهذا الغرض حيث تقطع وتوضع فيما بين تلك القطع التي تكون سهلة الكسر لحمايتها من أي احتكاك، وقد يتم الجمع بين نوعي تغليف لمزيد من الحماية. 

تجربة شركات نقل العفش بالرياض

كل من جرب شركة نقل عفش بالرياض الماهرون يعلم جيداً مدى مهارتها وسرعتها فى أداء أعمالها ويسمع عن عروض الشركة التنافسية التي تقدمها باستمرار من تخفيضات وخصومات دورية .

اهتمت الشركة بتوفير خدمات شحن ونقل وفك وتركيب وتغليف العفش بأرخص التكاليف وأجود الأعمال فهدفنا في البداية هو إرضاء الزبون ففريقنا لديه من المصداقية والأمانة وجودة الخدمة ما يجعل العميل لا يتردد في طلب خدماتنا.

تمكنت شركة نقل اثاث بالرياض من إتاحة وتوفير كافة المعايير المطلوبة في نقل العفش بأكفأ الطرق وبكل دقة وسرعة وحرص، فنحن مستعدون بحماية كل ما نحن مسؤولون عن نقله دون إهدار للوقت أو لجهد العميل.

انظر ايضاً : تجربتي مع شركات نقل العفش بالرياض .

عروض اسعار شركة نقل عفش بالرياض

توفر شركات نقل العفش بالرياض عروض متميزة جدا وأسعار تنافسية جداً على خدمات نقل وتغليف الأثاث المنزلي وتتنوع الخصومات بنسب مختلفة من شركة إلى أخرى حسب شرائح الاسعار التى تستهدف بها عملائها في الرياض .

وفى المناسبات والأعياد تقدم شركات نقل الاثاث بالرياض خصومات خاصة جداً تصل إلى 50% على أعمال نقل العفش من وإلى شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض والجدير بالذكر أن اسعار خدمات نقل العفش تتأثر بطول المسافة المنقول لها الأثاث المنزلي، وتتأثر بعدد قطع الأثاث المراد نقلها ونوع الأغراض المنزلية والخدمات الإضافية مثل تنظيف الأثاث بعد نقله وتعقيمه وتطهيره من الميكروبات والجراثيم .

وتقدم شركة الماهرون خدمات نقل العفش أيضاً إلى المحافظات القريبة بالرياض بالمملكة العربية السعودية، ولكن تخصصها الأساسي فى النقل والشحن هو داخل الرياض فقط شاملة كافة الأحياء.

شركة نقل عفش بالرياض الأرخص لعام 2023

تعد الماهرون شركة نقل عفش بالرياض الأرخص لعام 2022 وتسعى الماهرون إلى تقديم عروض أسعار تنافسية تجعها الأرخص والأفضل داخل الرياض لعام 2023، حيث تقدم الماهرون مجموعة قوية جداً من الخصومات على خدمات نقل العفش من شمال أو جنوب أو شرق أو غرب الرياض، وقامت أيضاً بتوفير ميزة تنافسية قوية وهي شراء الأثاث المستعمل.

والجدير بالذكر أنه بجانب تقديم خدمات نقل عفش رخيصة إلى أن جودة الشحن والنقل والفك والتركيب والتغليف على أعلى مستوى من الجودة، حيث تضمن لك الشركة وصول جميع قطع الأثاث سليمة بدون أي تلفيات وذلك بفضل تغليفها بطبقة من النايلون ثم وضعها داخل فقاعات التغليف التي تحميها من الخدش أو الكسر.

وفي حال وجود أجهزة كهربائية مثل المكيفات فإن شركة نقل عفش بالرياض تمتلك في طاقم العمل فنيين تكييف وتبريد مدربين ومؤهلات لتقديم خدمات نقل المكيف وفكه وتركيبه وكل هذا بأفضل وأرخص الأسعار.

ما هو رقم شركة نقل عفش بالرياض؟

توفر شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب لعملائها رقم ( 0505360027 ) لعملائها من أجل طلب خدمات نقل الاثاث على مدار اليوم .

ولكن لماذا قد ينبغي التفكير حول طلب خدمات شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك عبر خدمة العملاء :

  • يقوم القائمون على خدمة الرد بشرح كافة بنود خدمات نقل العفش وكذلك برامج العمل، ومواعيد الشركة المتاحة وجدولها.
  • إيضاح الأسعار المبدئية لعمليات النقل من مكان لآخر في الرياض.
  • يتم المتابعة مع الفريق الخاص بتنظيم وتنسيق الخدمة وكذلك المشرفين على عمليات النقل خلال العمل.
  • يتم استقبال الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات حول عمليات النقل.

ما هي جنسيات العمالة لدينا؟

يتوفر لدى شركة نقل عفش بالرياض عمالة مكونة من جنسية مصرية وجنسية باكستانية وفلبينية وهذه العمالة مدربة بشكل عال جدا على نقل جميع أنواع العفش وكافة الطرق التي تسهل تنفيذ تلك المهام.

هل نقدم خدمات أخري غير نقل العفش بالرياض؟

نعم، يتوفر لدى شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب والتغيلف خدمات أخرى مختلفة مثل خدمات تنظيف الأثاث المنزلي بعد تركيبها وتنظيمها فى أماكنها المخصصة وخدمات تعقيمها من الميكروبات والجراثيم .

كذلك تقدم الماهرون خدمات مكافحة الحشرات والتخلص منها بشكل نهائي باستعمال أقوى المبيدات المستوردة والمصرح بها عالميا، مع اتخاذ جميع إجراءات الوقاية والسلامة خلال عملية الرش.

هل نتخذ إجراءات السلامة فى أعمال نقل العفش والأثاث المنزلي ؟

تحرص شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب والتغليف أثناء العمل على اتخاذ جميع وكافة إجراءات واحتياطات السلامة، حيث تحزن الأثاث بمخازن بتأمين عال جدا يتضمن أنظمة مراقبة إلكترونية متطورة، أي كاميرات للمراقبة تعمل طوال اليوم وهناك أيضا حراسة ومراقبة بشرية، وكذلك أنظمة تنذر بشكل مبكر في حال حدوث حريق، بالإضافة إلى وجود إضاءة مستمرة في المكان وحوله.

فيما يخص تأمين الأثاث يتم وضعه بمستويات عالية عن الأرض من أجل إبعاده عن الرطوبة، وأيضا تحدث عملية تفتيش وتفقد بشكل دوري ورش كيمياويات مضادة لتجمع الحشرات.

يتم إدارة المستودعات والمخازن عن طريق نظام الترقيم والتصنيف والفهرسة العالي والدقيق ما يساعد على تجنب الأخطاء وتداخل المخزونات.

ذات صلة:

نقل عفش شرق الرياض

تعليق واحد

  1. يقول الساجدون:

    شركتكم افضل واحسن شركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن