خدمة غسيل مكيفات بالرياض بأفضل سعر تنافسي [ 50 ريال فقط ]

تتسبب الأتربة المتراكمة والغبار داخل أجهزة التكييف إلى حدوث العديد من المشاكل الفنية التي تؤثر على كفاءة وأداء المكيفات في التبريد والتدفئة، وفي بعض الأحيان قد تتسبب الأتربة الكثيفة في ثنايا الوحدات الداخلية للمكيف إلى تعطله عن العمل مما يستدعى فني مكيفات متخصص لإصلاحه، لذا يجب بين الحين والأخر طلب خدمات شركة غسيل مكيفات بالرياض الماهرون، والتي توفر لعملائها خدمة تنظيف عميق لمكيف الهواء بأعلى جودة وبأفضل سعر تنافسي في الرياض.

خطوات غسيل المكيفات بالتفصيل

يعمل الفنيين والعمال لدى شركة غسيل مكيفات بالرياض على تنظيف وحدات المكيف الداخلية والخارجية وذلك لضمان أداء عمل الجهاز بسلاسة خلال فصل الصيف أو الشتاء، ويتم غسل المكيف على مرحلتين : – 

غسيل الوحدة الخارجية لمكيف الهواء

  •  يتم  تنظيف الوحدة الخارجية لمكيف الهواء سواء كان سبلت او شباك او مركزي، فيجب تنظيف وحدات المكثف ويتم إزالة الغبار من الريش وشفرات المروحة، حيث تتكتل زعانف المكثف بالغبار إذا لم يتم تنظيفها في الوقت المناسب، مما يقيد تدفق الهواء، مما يجعل مكيف الهواء الخاص يعمل بشكل أكبر ليبرد، لإزالة الغبار من الزعانف وشفرات المروحة، يتم فك اللوح الخارجي للوحدة وإزالته.
  •  الخطوة الثانية الغسيل بخرطوم الماء، حيث يتم رش الزعانف بأقل ضغط ماء لتنظيفها جيدًا، ثم يتم تنظيف شفرات المروحة بواسطة قطعة قماش نظيفة ومسحها جيدًا، ثم يتم تنظيف الجزء السفلي من الوحدة حيث قد تتجمع المياه.
  •  الخطوة الثالثة يتم تنظيف داخل الوحدة الكهربائية وإزالة الغبار باستخدام فرشاة ناعمة أو قطعة قماش .
  • الخطوة الرابعة يتم فرك الألواح لأسفل، تواجه الألواح القابلة للإزالة في وحدة المكثف الكثير من الغبار والحطام والبقع السيئة، لذا من اللازم تنظيف هذه الأجزاء بعناية في التكييف، وقبل إعادة تثبيت الألواح ، يتم مسح المياه الزائدة بواسطة منشفة.

غسيل الوحدة الداخلية في المكيفات

  • أولاً: يتطلب غسيل الوحدة الداخلية للمكيفات فتح الغطاء الأمامي ثم إزالة فلاتر الهواء، ثم بعد ذلك يتم غسل هذه الفلاتر باستخدام منظفات خاصة بشركة الماهرون، ثم يتم تجفيفها.
  • ثانيا: تستخدم شركة غسيل مكيفات بالرياض مكانس كهربائية ذات أدوات مخصصة للتكييف الهواء الهواء لإزالة الأتربة والغبار من زعائف المبادل الحراري، لضمان إزالة كافة الأتربة المتراكمة والتي قد تؤثر مستقبلا على أداء التكييف.
  • ثالثاً: يتم غسيل مروحة الهواء والأجزاء الداخلية بواسطة قطعة قماش ناعمة مبللة، وتستخدم الماهرون بخاخ مضاد للبكتريا من اجل تعقيم الوحدة قبل الشروع في إعادة تركيبها مرة أخرى.
  • رابعاً: تنظيف أنبوب التصريف، في بعض الأحيان يحدث انسداد في أنبوب التصريف مما يؤدي إلى تدمير عمل الوحدة، لضمان عدم حدوث ذلك مع مكيفك، يمكن استخدام مكنسة كهربائية رطبة وجافة لشفط أي أوساخ أو حطام موجود من أنبوب التصريف.
  • خامساً: يتم إعادة تركيب الأجزاء المفكوكة من الفلاتر والغطاء، ودائما ما يتأكد فني التكيفات لدى الماهرون أن كل الأجزاء الداخلية جافة تماما قبل التركيب.

ما هي الأجزاء التي يتم غسلها في التكييف بعناية خاصة؟

هناك بعض الأجزاء في تكييف الهواء تحظى بعناية خاصة أثناء الغسيل، وذلك إما انها قد تحتاج إلى تنظيف جيد، أو يتطلب غسيلها اخذ الحيطة حتى لا يحدث أي تلف في المكونات الداخلية للتكييف، ومن هذه الأجزاء ما يلى:

الضاغط

يلعب الضاغط دورًا رئيسيًا في نظام التبريد بالمكيفات، يأخذ الضاغط الحرارة في الهواء ويلقيها بالخارج، مما يسمح للهواء البارد بالدوران داخل الغرف، يقوم بذلك عن طريق تحويل غاز التبريد الذي يدور عبر المكونات الداخلية إلى سائل ، مما يؤدي إلى إطلاق الحرارة في الهواء الطلق في هذه العملية ولذلك يجب أن يظل نظيفًا دائما وغسيله على فترات دورية بواسطة شركة محترفة في غسيل المكيفات.

المكثف

من أهم الأجزاء في التكييف، يستخرج المكثف الحرارة من الجزء الداخلي للوحدة ويساعد على نقلها إلى الخارج. يتكون المكثف من ملفات مجوفة، وينتقل غاز التبريد إلى المكثف ويدخل الملف كجزء من عملية التبريد، ويمكن أن تتفاعل الرطوبة داخل مكيف الهواء مع ملفات الضاغط وتشكل مادة أكالة، والتي قد تؤدي في النهاية إلى تلف المكثف وأجزاء أخرى من مكيف الهواء ، ويستطيع فني التكييف بشركة الماهرون التعامل مع هذه المشكلة، حيث يستخدم الفنيون التنظيف الكيميائي للتخلص من حامض التآكل. 

المبخر

يلعب المبخر دورًا في الخطوة الأخيرة من عملية التبريد في جميع أجهزة التكييف السبلت والشباك والمركزي، يأتي المبرد في شكل سائل من المكثف إلى المبخر ليعود إلى حالته الغازية ، مما يسمح بدورة التبريد بالعودة إلى البداية، في حين أن ملف المبخر لا يتعرض مباشرة للغبار والأوساخ ، فإنه قد يستمر في تراكم جزيئات الغبار بمرور الوقت، عندما تتراكم الأوساخ على ملف المبخر، فإنه يبدأ في العمل بشكل أبطأ وأقل كفاءة، لذلك من المهم ان تعتمد على خدمة غسيل المكيفات من شركة محترفة وخبيرة بشكل دوري على الأقل كل 6 شهور.

المرشحات

إذا تم ملاحظة  أن مكيف الهواء لا يبرد الغرفة بالقدر الذي كان عليه في السابق، فقد تكون هناك مشكلة في المرشحات، لذلك يجب غسيل المرشحات بانتظام.

في حين أن التنظيف الذاتي يمكن أن يوفر المال، إلا أن المكونات المتعددة لوحدة تكييف الهواء تحتاج إلى خدمة غسيل احترافية للمكيف كل عدة أشهر، ولذلك يجب الاعتماد على شركة غسيل مكيفات بالرياض لتنظيف المرشحات .

بماذا تتميز شركة غسيل مكيفات بالرياض؟

تتميز شركة غسيل مكيفات بالرياض بالعديد من الخصائص الفريدة التي تميزها عن غيرها من شركات النظافة، بداية من الهيكل التنظيمي والإداري، ثم فريق العمل مهندسين وفنيين وعمال التنظيف، ثم خدمة العملاء، ثم الأدوات ومواد التنظيف المستخدمة وإليكم أهم المميزات على وجه التفصيل: 

فنيين وعمال محترفين

طاقم العمل لأي شركة غسيل مكيفات هو العمود الرئيسي لنجاحها، فبدون كفاءة وخبرة طاقم العمل، لا تستطيع الشركة إنجاز أي تقدم أو نجاح، ولذلك من اهم مميزات غسيل المكيفات هي طاقم العمل الذي لديه خبرة في التعامل مع كافة أنواع المكيفات من حيث النظافة والصيانة.

طاقم العمل سواء طاقم التنظيف أو طاقم الصيانة يجب أن يتمتع أيضًا بلباقة في الكلام وكذلك فن التواصل مع العملاء ليس هذا فحسب، فيجب أن يتمتع طاقم العمل بفن حل المشكلات للعملاء في أي وقت وهذا ما يبحث عنه أي عميل.

الإحترافية المهنية

الاحترافية المهنية في خدمات غسيل المكيفات شيء مهم، لأن أي خطأ ولو كان بسيطًا عند تنظيف أجهزة التكييف يمكن أن ينتج عنه تلف تام، ومن ثم يحتاج إلى استبدال فوري، لذلك عندما يكون هناك احترافية في العمل  بشكل عام وفي عملية غسيل المكيفات بشكل خاص .

يتميز فريق عمل شركة الماهرون باحترافية أيضًا في حل كافة المشكلات التي تتعلق بالتنظيف وغسيل المكيفات خاصة عندما تكون المكيفات من الطراز القديم سواء كانت شباك أم اسبليت أم مركزية.

السرعة في الأداء

يرغب كل عميل في الرياض في غسيل مكيفه في أسرع وقت ممكن خاصة في أشد أيام الصيف والشتاء الذي يكون تشغيل المكيف فيهم شيء ضروري، ولذلك يتدرب الفنيين وعمال النظافة على سرعة الأداء وإنجاز مهمة تنظيف وغسيل المكيفات في أقل وقت ممكن حتى يتم الحصول على إرضاء العملاء.

لكن بشكل عام يمكن أن تقدم أي شركة غسيل مكيفات سرعة في أداء مهمة التنظيف، ولكن يمكن أن تكون عملية التنظيف نفسها ليست على ما يرام أو على ما يجب أن تكون، ولكن مع شركة الماهرون نضمن لعملائنا في الرياض الحصول على خدمة غسيل مكيف سريعة ما أعلى جودة.

خدمة العملاء

خدمة العملاء عامل قوي من عوامل نجاح أي مؤسسة أو شركة، فإذا كان هناك شركة تنظيف مكيفات بالرياض مثالية ولديها فريق عمل عالي الخبرة ولديها مواد تنظيف قوية ولكن بكل أسف لديها خدمة عملاء رديئة المستوى ولا ترضي العملاء ولا تدرك كيفية التعامل مع مشكلات العملاء، فأن هذه الشركة لن تحظى بأي نجاح ولن يرغب أي عميل في التعامل معها.

نجاح أي شركة تنظيف بالرياض يعتمد على العديد من العوامل من أهمها هو أن يتم توفير خدمة عملاء مميزة ومتواجدة على مدار اليوم للتواصل مع العملاء والرد على كافة استفساراتهم لذا خصصنا رقم دائم لتلقى الاتصالات من عملائنا وهو (0505360027)، كما تتميز شركة غسيل المكيفات بأفضل خدمة عملاء على مستوى الرياض وهذا بشهادة كافة العملاء الذين خاضوا التجربة مع الماهرون.

فروع الشركة

هناك العديد من الفروع الخاصة بشركة غسيل المكيفات بالرياض والهدف منها هو تغطية كافة المناطق داخل مدينة الرياض ومن أهم هذه الفروع ما يلي:

غسيل مكيفات شرق الرياض

يوفر فرع شركة غسيل مكيفات شرق الرياض كافة الخدمات الأساسية واللازمة لتقديم خدمة احترافية عالية الجودة بسعر تنافسي يلائم كافة العملاء في المنطقة الشرقية سواء كانوا في (حي النخيل والذي مشهور بضمه للعديد من الفلل، وحي المربع التجاري، وحي الدوحة السكني، وحي المصيف المكتظ بالشقق الفاخرة والفلل، وحي الربوه التجاري)

لذا إذا كنت تسكن شرق الرياض في أي حي ولاحظت أن مكيف الهواء لا يعمل بنفس الكفاءة التي كانت عليها من قبل، فلا تتردد في طلب خدمات غسيل المكيفات من شركة الماهرون.

غسيل مكيفات غرب الرياض

تضمن لك خدمة غسيل مكيفات غرب الرياض تكييف ذات أداء مثالي يمنحك أجواء رائعة، بدون أي أعطال أو ضوضاء او ضعف في التبريد بسبب تراكم الأتربة، لأن الخدمة التي تقدمها الشركة تضمن إزالة كافة الأتربة بعمق بفضل أدوات التنظيف الاحترافية التي تستخدمها الشركة.

وتوفر الماهرون أقوى الخصومات على خدمات غسيل تكييف سبليت بسعر 50 ريال للمكيف الواحد، وفي وجود أكثر من مكيف يتم تقديم عروض خاصة لعملائنا الذين يرغبون في التعاقد الدوري في غرب الرياض.

غسيل مكيفات جنوب الرياض

تطمح الشركات الناجحة في تغطية خدماتها كل منطقة في الرياض، لذا قامت شركة الماهرون بتوفير خدمات غسيل المكيفات بجنوب الرياض بكافة الأحياء والمناطق حتى تصل الخدمة لكل عميل في الجنوب، وذلك عبر توسيع فروعها وتوظيف أكبر عدد من العمالة المحترفة من كافة الجنسيات الفلينية والمصرية والباكستانية لمزج كافة الخبرات معاً وتقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء.

لذا إذا كنت تسكن في جنوب الرياض وشعرت أن مكيف الهواء أصبح لا يبرد الشقة، أو به أصوات ضجيج أو ينقط مياه أو يخرج هواء سخن بدل البارد، فإن خيارك المثالي هو الإتصال على الماهرون لتحديد إذا كان الأمر يتطلب صيانة تكييف الهواء أم غسيله وتنظيفه من الأتربة والغبار.

غسيل مكيفات بشمال الرياض

يقدم فرع شركة غسيل مكيفات شمال الرياض خدمة التنظيف والغسيل الكيميائي لمكيفات الهواء، ويتم إجراء غسيل كيميائي ، أو تدفق كيميائي ، عندما لا يؤدي الغسل والتنظيف المعتاد أجزاء مكيف الهواء إلى حل المشكلات التي تواجد في وحدة المكيف، وبعض الأسباب الشائعة التي قد يوصي بها الفنيون المدربون لدى شركة غسيل مكيفات بالرياض بغسل كيميائي هي:

  •  الهواء بطيء في التبريد.
  •  تسرب المياه في الوحدة.
  •  الرائحة الكريهة من الوحدة.
  •   وحدة المكيف القديمة أو لم يتم تنظيفها لبعض الوقت.

رقم شركة غسيل مكيفات بالرياض

من الأمور الهامة التي على الدوام يتم طلبها هي تخصيص أرقام للإتصال على شركة غسيل مكيفات بالرياض والتي تكون الوسيلة الوحيدة والسريعة للاستفسار عن الأسعار والخدمات وكذلك العروض، يمكن بكل بساطة الاتصال على الرقم الخاص بشركة الماهرون وهو 5053600270 وسيتم الرد من قبل خدمة عملاء سريعة الرد والأداء وتقدم للعملاء كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بخدمات غسيل المكيفات.

الأسئلة الشائعة

هل تقدمون خدمات الصيانة مع الغسيل ؟

نعم تقوم شركة غسيل مكيفات بالرياض بتوفير خدمات صيانة التكييفات بجانب خدمات التنظيف، وذلك لتقديم خدمة شاملة تلبي إحتياجات عملائها.

هل تقومون بشراء المكيفات المستعملة ؟

نعم ، نقوم بـ شراء مكيفات سبليت مستعمل الرياض بأسعار جيدة للغاية حسب حالة المكيف المستعمل يتم تقدير السعر، كما نقوم بشراء المكيفات التالفة والتي تحتاج لصيانة خفيفة.

هل توفر الشركة خدمات غسيل جميع أنواع المكيفات ؟

نعم نقوم بتقديم خدمة تنظيف وغسيل كافة أنواع المكيفات الاسبليت والمركزي ، فمهما كان نوع المكيف تستطيع شركة غسيل مكيفات بالرياض التعامل معه وتنظيفه وسواء كان بالمنزل أم بخارجه . 

ما هي أسعار غسيل المكيفات بالرياض؟

تبدأ أسعار غسيل مكيفات بالرياض من 50 ريال سعودي وتوفر الشركة خصومات وعروض خاصة للأصحاب الفلل والمكاتب والمولات والمحلات التجارية، يمكن الاستمتاع وطلب العروض طوال العام.

ذات صلة :

شركة تركيب مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن