شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض | 0505330831

تعد شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض الماهرون من أشهر الشركات داخل الرياض في عمليات نقل أو فك أو تركيب المكيفات المختلفة (سبليت – الشباك – المركزي) .

حيث أن المكيفات من الأجهزة التي نكون دائماً في حاجة إليها سواء في فصل الشتاء أو الصيف، وتحتاج إلى الفك بين الفنية والاخرى وذلك للتنظيفها من الداخل وإجراء الصيانة اللازمة فى حالة تلف أي جزء منها ثم تركيبها مرة أخرى وهو ما يتطلب فني أو شركة خبيرة للقيام بهذه المهمة.

خطوات فك وتركيب مكيفات اسبلت

في حالة الرغبة في الانتقال من منزل إلى آخر فهنا نحتاج إلى فني مكيفات من أجل فك وتركيب المكيفات الموجودة بالمنزل، وهذا لأن التدخل ومحاولة فك هذا المكيف دون الإعتماد على شخص محترف قد يتسبب في تسريب الفريون من التكييف، وقد يتسبب في تلفه بصورة كاملة.

لهذا فإن عمال شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض يقومون بتنفيذ جميع الخطوات الصحيحة التي تخص عملية فك المكيف وأيضاً تركيبه دون أن يتم تعرض جهاز التكييف إلى أي ضرر، لذا ننصح بعدم القيام بفك جهاز التكييف بأي طريقة الإ من خلال فني تركيب مكيفات سبليت خبير ومحترف.

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

تعتبر شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض الماهرون من أفضل الشركات المتواجدة في الرياض في هذا المجال وذلك لأنها لإنفردها عن غيرها من الشركات بهذه المميزات :-

  • تعمل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض باتباع أفضل الطرق الحديثة واستخدام أحدث الأدوات في عمليات الفك والتركيب، كما أنهم يستعملون في عمليات الصيانة ادوات حديثة من أجل معرفة العطل بأسرع وقت ومعالجته بشكل سريع.
  • الاعتماد على عدد من الفنيين المتميزين في مجال تركيب التكييف، حيث أنهم تم خضوعهم لأفضل التدريبات على مستويات متقدمة، مما يجعلهم يملكون خبرة كبيرة في هذا المجال.
  • أعلي جودة على الإطلاق فى خدمات تركيب مكيفات سبليت بأفضل سعر متواجد داخل الرياض.
  • التعامل مع مختلف أنواع المكيفات بدقة كبيرة، حتى يتم المحافظة عليها من أي مشكلة قد تلحق بها.
  • تقديم الخدمات بأسرع وقت ممكن مع الجودة الكبيرة، حيث أن اهم أهداف شركة الماهرون هو رضا العميل عن الخدمة المقدمة.
  • توفر الشركة خدمات فك وتركيب المكيفات في شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض حتى تتيح لعملاء طلب هذه الخدمة من أي مكان ويصلهم فني التركيب على الفور.
  • اسعار شركة تركيب المكيفات بالرياض تنافسية قياساً على الشركات الأخرى حيث تقدم عروض وخصومات طوال العام متنوعة وتناسب كافة العملاء.

أقسام شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

يتواجد العديد من أقسام شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض بداية من إدارة الشركة الي المهندسين ثم الفنيين وقسم الصيانة وقسم خدمة العملاء وإليك أهم أقسام الشركة :

فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض

يقدم هذا القسم فريق عمل من الفنيين المتخصصين في فك وتركيب المكيفات سبليت بصورة تضمن عدم حدوث أي تلفيات في المكيف وبما يتطلبه الفك كإجراء، فعلى سبيل المثال إذا فك المكيف بغرض تنظيفه أو غسيله من الداخل فإنه يتم فك الأجزاء التي يمكن تنظيفها وتهيئة المكان أسفل المكيف أو تغطية الجهاز حتي لا يتعرض المكان للإتساخ.

أما في حالة فك مكيف سبليت من أجل صيانته فإن فني تركيب المكيفات يقوم بإجراء فحص في البداية ثم يقوم بفك الجزء التالف والمعطوب وتركيب قطع الغيار الأصلية، وفي نهاية عمله يجب أن يقوم فني تركيب مكيف سبليت بإجراء تشغيل تجريبي للمكيف للتأكد أن يعمل بسلاسة وبنفس الأداءة والكفاءة.

مهندس متابعة تركيب المكيفات

تقدم شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض خدمات فحص مكيفات سبليت والشباك والمحمول والمركزي بصورة دورية، وتلك الخدمة تساعد على الحفاظ على أجهزة التكييف بشكل كبير ولأطول فترة ممكنة، وهذا لأن المهندس المتخصص في هذا المجال يقوم بعمل فحص كامل للجهاز سواء من الخارج أو من الداخل، وفي حالة اكتشاف أي عطل في الجهاز يقوم بإصلاحه بصورة فورية.

يساعد الإعتماد على المهندسين المختصين في حل الأعطال المعقدة التي يصعب على فني التكييف والتبريد الوصول إليها، حيث يقوم المهندس بتشخيص العطل ثم يقوم بكتابة التواصية الملائمة للفني، وأيضاً في حالات نقل المكيف يتولى المهندس الإشراف على فني تركيب التكييف أثناء الفك والنقل.

 قسم صيانة أعطال المكيفات

يحتوي قسم صيانة مكيفات سبليت على فريق عمل كامل متخصص في علاج مشاكل الصيانة المختلفة للمكيفات أي كان نوعها جري أو ال جي أو ماندو أو كمفورت من خلال الإعتماد على أحدث المعدات في اكتشاف وتشخيص الأعطال.

ويملكون فني صيانة التكييفات القدرة على التدخل السريع من أجل حل تلك المشكلات في أسرع وقت، بالإضافة إلى إمكانية التواصل السريع مع العملاء في حالة الرغبة في الصيانة الفورية، وهذا لأن شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض تملك سيارات متنقلة يمكن من خلالها الانتقال إلى أي منطقة داخل الرياض بالشمال والجنوب الشرق والغرب وصيانة المكيف وإصلاح العطل في اسرع وقت.

شركة نقل مكيفات سبليت الرياض

تلجأ شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض إلى استعمال أدوات تعمل على المحافظة على التكييف من التعرض لأي تجريح سواء في عملية الفك أو في عملية التركيب، وكذلك يتم استعمال أدوات حديثة أثناء التنظيف أو الغسيل من أدوات شفط الغبار وإزالة الأتربة العالقة وتنظيف مواسير الصرف والخ ..

كما تقوم شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض في حالة نقل التركيب من منطقة لأخرى نقوم بعمل تنظيف كامل للجهاز وكذلك تنظيف للمنطقة الخاصة بالتكييف بصورة جيدة، كما أنه يتم تركيب كل تكييف حسب الماركة الخاصة به والطريقة التي تتناسب معها في التركيب.

يسهل التواصل مع خدمة عملاء شركة نقل مكيفات بالرياض في أي وقت، ويمكن من خلالها التعرف على أي معلومة تخص عمليات الفك والتركيب والنقل من مكان إلى أخر وكذلك عمليات التنظيف وأسعار الخدمة بالتفصيل والإستفسار حول أي شي وسيقوم فريق خدمة العملاء بالرد على جميع الأسئلة.

اهم خدمات شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

تقدم شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض الماهرون عدد كبير من الخدمات المتميزة للأجهزة التبريد والتدفئة من خدمات النقل والصيانة والغسيل وتنظيف المكيف وإليكم هذه الخدمات على وجه التفصيل:-

أولاً: خدمات فك وتركيب المكيفات

تستطيع شركة تركيب المكيفات أن تقوم بتركيب مختلف أنواع الأجهزة سواء كان اسبليت أو مركزية أو شباك أو الأخرى المتحركة، حيث أنه يتواجد بها فنيين متخصصين في كل نوع من تلك الأنواع وكيفية تركيبه أو فكه بصورة سريعة وسهلة، وهذا لأنهم يملكون خبرة كبيرة وتلقوا فترة تدريب كافية على أعلى مستوى.

ثانياً: خدمات صيانة مكيفات سبليت

تتيح  شركة صيانة مكيفات بالرياض خدمات الصيانة المختلفة لأي نوع من المكيفات، حيث يمكن للخبراء التعامل مع أي نوع من المكيفات وصيانته بشكل متميز، وفي وقت قياسي، وتقدم كذلك خدمات شحن الفريون وتغيير قطع الغيار بأخرى أصلية، لأن شركة تصليح المكيفات تقوم باستيراد قطع الغيار الأصلية الخاصة لكافة أجهزة التبريد والتهوئة.

 ثالثاً: خدمات تنظيف المكيفات السبلت

تقدم شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض عمال متخصصين في تنظيف مكيفات سبليت بالرياض سواء الواحدات الخارجية أو الداخلية في المكيف وتنظيف فلاتر الهواء، وإمكانية فك مختلف أجزاء الجهاز بمهارة عالية وتنظيفها وإعادة تركيبها مرة أخرى.   

تركيب مكيفات سبليت جنوب الرياض

تسعى شركة تركيب مكيفات سبليت جنوب الرياض بشكل دائم إلى تطوير نفسها من خلال تدريب الفنيين لديها بشكل دائم على اتباع أحدث الأساليب المتطورة، وكذلك استعمال أحدث التقنيات، ولهذا حازت الشركة على شهرة كبيرة في هذا المجال.

وما زاد من شهرة شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض هو تقديمها لعروض مستمرة لعملائها بصورة متكررة، وهذا ما يجعلها رائدة فى هذا المجال كونها تقدم خدمة ذات جودة عالية بأسعار تنافسية، كما تقدم عروض خاصة للعملاء الجدد، وهو ما يزيد من فرصتها في الشهرة.

تركيب مكيفات سبليت شرق الرياض

توفر شركة شركة فك وتركيب مكيفات شرق الرياض العديد من الفروقات الخاصة بها في جميع أحياء المنطقة الشرقية وهذا لضمان وصول الخدمة في مختلف المناطق داخل مدينة الرياض، كما أنها تخدم مختلف المنشآت المتنوعة سواء منازل أو منشآت عامة حكومية أو غير حكومية، أو تجارية أو منشآت صحية.

تركيب مكيفات سبليت شمال الرياض

تحتاج المكيفات سبليت إلى الصيانة الدورية كل حين وأخر حتى لا تتعرض الأعطال كبيرة، ويقوم بذلك عمال شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • العمل على إزالة الغطاء الخاص بالجهاز من الخارج، ثم بعد ذلك يتم عمل كشف كامل للجهاز من خلال استعمال أدوات دقيقة تناسب مختلف القطع التي تتواجد داخل جهاز المكيف.
  • التأكد من عمل فتحات التهوية بصورة جيدة، والتأكد من أنها لا تحتوي على اي أتربة او اي نوع من العوالق الأخرى.
  • الاطمئنان على حركة المنفاخ، والتأكد بشكل كامل أنه يعمل بصورة جيدة.
  • التأكد من عمل منظم الحرارة وأنه سليم ولا يوجد به اي مشكلة، فهو يعتبر من أهم القطع المتواجدة داخل التكييف.

في النهاية تقوم شركة تركيب مكيفات سبليت شمال الرياض بفحص الجزء الخارجي من التكييف، وتخلصها من الأتربة التي تحتوي عليها وإجراء تشغيل تجريبي للجهاز للتاكد من تبريده بكفاءة وفعالية.

تركيب مكيفات سبليت غرب الرياض

لا ينبغي التعامل إلا مع الشركات المحترفة في أعمال فك وتركيب مكيفات السبلت بكافة أنواعها  حتى لا في يتعرض المكيف إلى أضرار نتيجة الفك بشكل خاطئ، وقد يصل الأمر إلى تلف التكييف بشكل كامل، ولهذا ينبغي التوجه إلى شركات لديها خبرة عالية وكبيرة في مجال المكيفات مثل شركة تركيب مكيفات بالرياض الماهرون .

حيث أن الاعتماد على شركات تركيب مكيفات سبليت تملك خبرة كبيرة تحمى التكييف من التعرض للضرر التي تكلف العملاء أموال باهظة، كما أن إختيار شركة خبيرة ومحترفة تنوع بين فني تركيب مكيفات فلبيني وباكستاني ومصري وتمزج كل هذه الخبرات معاً يساعدك في الحصول على خدمات إحترافية ذات جودة عالية تزيد من عمر وكفاءة المكيف.

خدمة غسيل مكيفات سبليت بالرياض

يمتلك العاملين لدى شركة غسيل مكيفات بالرياض القدرة على تنظيف كافة أنواع اجهزة التبريد والتدفئة على اختلاف موديلاتها، حيث أنهم مدربون على التعامل مع جميع أنواع التكييفات القديمة والحديثة سواء كانت سبليت أم شباك أم مركزية، والعمل على تنظيفها جيداً والتخلص من مختلف الأتربة التي قد تتواجد في أي جزء من الأجزاء الخاصة بجهاز التكييف، حيث أن إهمال عمليات التنظيف لفترات طويلة يعرض تكييف الهواء إلى العديد من الأعطال لذا ينبغي غسيل المكيف بين الحين والأخر للحفاظ على كفائته.

خدمات تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض
تنظيف مكيفات سبليت

تقوم شركة تنظيف المكيفات بالرياض باتباع عدد من الخطوات لإزالة الأتربة والغبار والأوساخ من التكييف وهي كالأتي:

  1. فك الفلاتر الخاصة بالتكييف من الداخل، والعمل على تنظيفها في المياه.
  2. فحص جميع القطع التي تتواجد داخل التكييف، وإخراج القطع التي تحتاج إلى تنظيف.
  3. القيام بتنظيف المكثف الخاص بالتكييف والذي يتواجد داخل جهاز التكييف.
  4. العمل على تنظيف الخطوط الخاصة بالصرف، والتخلص من أي نوع من العوالق.
  5. يتم بعد ذلك تنظيف الغطاء الخارجي للجهاز.

أكثر أعطال مكيفات سبليت شيوعاً

هناك عدد من الأعطال التي قد تتعرض لها التكييفات بصورة كبيرة ومتكررة والتي تتمثل في الآتي:

ضعف تبريد المكيف سبليت

ضعف التبريد قد يكون ناتج عن الكثير من الأمور سواء قلة الفريون أو انسداد قطعة من القطع الداخلية، ولكنه أمر يحتاج إلى تدخل فوري وسريع.

توقف المكيف عن العمل

قد يتوقف المكيف عن العمل بصورة مفاجئة دون معرفة السبب وراء ذلك، ولكنه أمر قد ينتج عن عدم غلق الغرفة أو المكان بشكل جيد مما يزيد عمل التكييف لفترة أطول، وبالتالي ترتفع درجة حرارته مما يجعله يتعطل عن العمل، وقد يكون هناك أسباب أخرى تحتاج لمتخصص صيانة محترف.

انسداد المرشحات والملفات

قد يتم حدوث انسداد في المواسير الداخلية للجهاز نتيجة وجود عوالق عديدة وفي هذا الأمر يحتاج التكييف إلى تنظيف للقطع الداخلية وصيانتها بشكل كامل.

رائحة كريهة من المكيف الشباك أو سبليت

تنشأ الرائحة الكريهة في مكيف الشباك او سبليت او المركزي نتيجة الرطوبة التى تتسبب في نمو نوع معين من البكتيريا تنتشر حول الرادياتور ويحدث ذلك نتيجة عدم تنظيف الجهاز لفترات طويلة وقلة الصيانة، وفي حالة شم هذه الرائحة يجب طلب خدمات شركة صيانة وتنظيف مكيفات سبليت.

اهم النصائح للحفاظ على كفاءة التكييف

  • لا ينبغي ترك المكيف يعمل دون غلق جميع الأبواب.
  • لا ينبغي أن يتم شراء جهاز تكييف لا يتناسب مع المساحة الخاصة بالغرفة أو المكان.
  • لا ينبغي وضع الاساس أمام الجهاز، حيث أن هذا الأمر يعوق عمل التكييف ولا يجعله يتمكن من تبريد المكان.
  • يفضل أن يتم تغطية الجزء الخارجي للتكييف حتى لا يتعرض للأتربة. لا يفضل وضع التكييف في مكان تصل إليه أشعة الشمس بشكل مباشر.
  • الاهتمام بتنظيف المكيف بشكل دوري.
  • في حالة تعرض التكييف لعطل ما، ينبغي الإسراع في حل تلك المشكلة ولا ينبغي أن يتم تركها تتفاقم.
  • لا يجب أن يتم ترك الحزي الخارجي للجهاز دون أن يتم تغطيته حتى لا يتعرض للهواء المحمل بالأتربة.

هذه هي أهم النصائح التي تقدمها لكم شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض الماهرون والتي يجب الإلتزام بها للضمان الحفاظ على كفاءة المكيف وضمان استمرارية عمله لفترة طويلة جداً بدون أعطال او مشاكل.

إنظر أيضا :

شراء مكيفات سبليت مستعمل

تنظيف مكيفات عمالة فلبينية بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن