شركة تنظيف منازل بالمزاحمية: جودة وإتقان وسعر تنافسي

لا شك ان المنزل النظيف والمنظم والمرتب سيمنحكم أجواء رائعة وهادئة وبيئة صحية خاصًة للأطفال الصغار، فالتنظيف المستمر يساعد على إبقاء المنزل بدون جراثيم او بكتريا، لذا إذا كنت تعاني من وجود بقع عنيدة على مفروشاتك أو الأوساخ والأتربة والغبار على جدران الحوائط أو كنت ترى تغير لون بلاط منزلك في الفترات الأخيرة فإن شركة نظافة منازل بالمزاحمية هي خيارك المثالي لتنظيف احترافي وعميق لكل ركن في بيتك.

ماذا تقدم شركة تنظيف منازل بالمزاحمية؟

يشمل تنظيف المنزل كل ركن داخل بيتك بداية من (غرف النوم، غرفة الضيوف، المطابخ والحمامات) بكل ما تحتويه من قطع اثاث، بالإضافة إلى العاب الأطفال وغرفة المكاتب، حيث يقوم عمال التنظيف بغسيل جميع أنواع السجاد والموكيت وتنظيف الأرضيات، وجلي البلاط الباهت والمطفي وإعادة تلميعه ، وتنظيف مداخل المنزل ومخارجه، وفي النهاية يتم تنظيف الحوش الخارجي.

تنظيف منازل، تنظيف كنب، تنظيف مجالس، غسيل سجاد وموكيت
شركة تنظيف بالمزاحمية

تبدأ شركة تنظيف منازل بالمزاحمية عملها من أعلى المنزل إلى أسفله، فيتم تنظيف الأسطح وخزانات المياه التي تحتويها أي كان نوع خزان المياه بلاستيك أم فيبر جلاس، ثم تقوم بتنظيف الأسقف بالكامل وإزالة الغبار والأتربة، ثم تنظيف الأثاث المنزلي مثل المكاتب وتنظيف المجالس والكراسي وخزانة الملابس والخ، ثم يتم تنظيف الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمنزل.

حيث تقوم الشركة بغسيل وتنظيف المكيفات وانابيب الصرف والواحدات الداخلية والخارجية للتكييف وإزالة الأتربة والغبار منها، وتنظيف الأفران الكهربائية والثلاجات، وتوفر شركة تنظيف بالمزاحمية الماهرون فني تكييفات واجهزة كهربائية للعلاج الأعطال وإصلاحها وإجراء فحص سريع لها حسب طلب العميل.

بعد الانتهاء من تنظيف قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية يأتي غسيل المفروشات وتنظيف السجاد والموكيت بماكينات البخار والنصف بخارية ثم تنظيف الأرضيات والحوائط، ثم مداخل المنازل والدرج أو الاسانسير والحدائق إن وجدت، ثم أخيراً يتم تعقيم وتطهير المنزل بالكامل بأقوى مواد التطهير وأجمل الروائح المنعشة.

ما الذي يميز الماهرون عن غيرها من شركات التنظيف بالمزاحمية؟

تنفرد شركة الماهرون عن غيرها من شركات النظافة بالمزاحمية، بمجموعة من المميزات الفريدة التي تجعلها على رأس أفضل شركات التنظيف بالمملكة، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • خبرة تزيد عن 10 سنوات في مجالات الخدمات المنزلية بمختلف أنواعها.
  • توفر شركة تنظيف منازل بالمزاحمية أقوى مواد التنظيف والخلطات والمساحيق الفعالة للإزالة اصعب البقع.
  • تم اختيار عمال التنظيف بدقة كبيرة حتى يكون لديهم الكفاءة والمهارة اللازمة في عمليات التنظيف المنزلي وغيره.
  • توفير أحدث المعدات وماكينات التنظيف وتدريب العمال بشكل مستمر لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمة.
  • توفير باقات متنوعة من خدمات النظافة المنزلية الشاملة والعميقة والجزئية مثل خدمات التنظيف بالساعة.
  • توفير عروض أسعار تنافسية على خدمات نظافة المنازل بالمزاحمية، بجانب قدرتها على تغطية طلبات العملاء في أي وقت.
  • خدمة عملاء متميزة لمتابعة طلبات العملاء والحجز، والرد على إستفسارتهم والأسئلة ومتابعة تنفيذ الخدمة وتقييمها من العملاء.
  • توفير مغسلة سيارات متنقلة بالرياض لتنظيف السيارات امام باب المنزل لعملائها بالمزاحمية وتوفير وقتهم ومجهودهم.
  • تحظى شركة الماهرون بتقييم عالي من عملائها مما يعكس مستوى رضا عن عملائها عن خدماتهم المقدمة.

هل تقدم غير خدمات تنظيف المنازل؟

لا تقدم شركة تنظيف منازل بالمزاحمية الماهرون خدمات النظافة للمنزل فقط، بل هي شركة شاملة ومتكاملة تدعم وتغطي كافة خدمات التنظيف لكافة الأماكن من المطاعم والمحلات والشركات والمصانع والمولات والمدارس والمساجد بداية من السجاد والستائر إلى خزانات المياه للمباني وتنظيف الفلل بالرياض وغسيل خزانات المياه والمسابح كما تقدم أيضاً خدمات تنظيف المكيفات بالرياض وخدمات غسيل السيارات المتنقلة 24 ساعة وخدمات نقل وشحن الأثاث ومكافحة الحشرات الضارة وخدمات التعقيم.

حيث تملك شركة تنظيف بالرياض الماهرون عمالة متنوعة كلاً منها متخصص لتنظيف شيء معين، كما لدى الشركة معدات وأجهزة مختلفة لكافة متطلبات التنظيف سواء الخزانات أو المكيفات أو المنازل والفلل أو السيارات . 

هل تعتمد على ماكينات التنظيف الحديثة ؟

تعتمد شركة تنظيف منازل بالمزاحمية على استخدام ماكينات النظافة الحديثة مثل ماكينات الضغط العالي والتنظيف بالبخار والمكانس الكهربائية الحديثة التي تساعد على إنجاز مهمة التنظيف لأي عميل بأعلى جودة وفي أقل وقت ممكن.

ومن أبرز وأشهر المعدات والماكينات الحديثة التي تُستخدم في تنظيف المنازل هي:

  • أدوات التنظيف الكهربائية وتشمل المكانس الكهربائية وأدوات الكشط.
  • معدات التنظيف بالبخار والنصف بخار.
  • ماكينات التعقيم باستخدام البخار.
  • معدات الكوي الحديثة والتي تُستخدم لفرد الستائر والملايات.
  • معدات الجلي للسيراميك والبلاط.
  • أدوات تلميع النوافذ والزجاج.
  • الأوناش والرافعات المخصصة للعمال في حال تنظيف الواجهات الزجاجية.
  • معدات وأدوات تنظيف التكييفات والأجهزة الكهربائية المخلتفة.

بماذا توصي شركة تنظيف منازل بالمزاحمية ؟

توصي شركة تنظيف منازل بالمزاحمية عملائها بمجموعة من النصائح الهامة كي تظل منازلهم جميلة ونظيفة، وإليكم أهم هذه النصائح:

  • ينبغي تنظيف المنزل باستمرار للحفاظ على المظهر الجمالي للبيت والإستمتاع ببيئة صحية خالية من البكتريا والجراثيم، وذلك بالاعتماد على شركات التنظيف الإحترافية بالمزاحمية التي تقدم خدمات التنظيف العميق والشاملة للوصول إلى كافة أجزاء المنزل الداخلية وقطع الأثاث والنجف والثريا والتحف الفنية والأشياء القيمة. 
  • توصى شركة الماهرون عملائهم بتحديد احتياجاتهم بالنسبة لخدمات النظافة والخدمات الإضافية مثل التعقيم وفك وتركيب المكيفات ونقل العفش، وذلك للإحضار العمالة المتخصصة وإنجاز العمل في أسرع وقت .  
  • كما توصى الشركة عملائها بالاعتماد على جدول التنظيف المنزلي الأسبوعي أو اليومي أو الشهر البسيط لإنجاز الأعمال الصغير مثل إزالة البقع البسيطة بانتظام، لأن تركها سيجعل البقع تتعمق في الألياف مما يصعب إزالتها فيما بعد . 
  • ينبغي إجراء تنظيف عميق وشامل للمنزل على الأقل مرة واحدة كل شهر وذلك بالتعاقد مع شركة نظافة منازل محترفة بالمزاحمية، توفر عرض سعر مناسب وخدمات ذات جودة عالية.

وتمنح شركة الماهرون لعملائها ضمان ساري على خدمات تنظيف المنازل بالمزاحمية يستطيع أي عميل من خلاله طلب إعادة الخدمة مرة أخرى اذا وجد أن مستوى خدمة التنظيف ليس كما يتوقع مثل وجود بقع في الفرش أو وجود آثار للأتربة والأوساخ بعد انتهاء الخدمة.

اسعار تنظيف المنازل المزاحمية

توفر شركة نظافة منازل بالمزاحمية خدماتها إلى جميع الأحياء ومنها: (حي طويق – حي الاندلس – حي الحزيمية – حي الهدا – حي غرناطة – حي العليا – حي الصقورية – حي المروج – حي نوارة – حي الأمير فيصل بن تركي) بأفضل العروض والخصومات على كافة الخدمات بما فيها التعقيم والتطهير. 

ويتم تحديد أسعار خدمات النظافة بناءً على متطلبات واحتياجات العميل وحجم المنزل، والخدمات الإضافية التي يطلبها العميل، وفيما يلى أهم العوامل التي تؤثر على أسعار تنظيف المنازل بالمزاحمية: 

 حجم المنزل المطلوب تنظيفه

كلما زادت مساحة السطح في المنزل زاد الوقت الذي يستغرقه فريق العمل في التنظيف، بطبيعة الحال ، هذا يعني أن المنازل والشقق والمباني الأخرى الأكبر حجمًا ستكلف أكثر من المنازل الأصغر التي تتلقى نفس خدمات التنظيف، ويمكنك معرفة التكلفة الإجمالية بالتفصيل عند التواصل مع خدمة العملاء من خلال إعلامهم بمقدار مساحة المنزل.

تكرار زيارات التنظيف

يؤثر التعاقد على سعر خدمات النظافة، ففي التعاقد السنوي على خدمات النظافة المنزلية يحصل العميل على عروض أسعار ممتازة مقارنة بالخطط الشهرية أو الأسبوعية، لذا دائما ما تنصح الماهرون عملائها باختيار خطط التنظيف الطويلة والشاملة حتى يستمتعوا بمنزل نظيف وهادئ طوال العام.

حالة المنزل

ما مدى اتساخ المنزل؟ لا شك أن التنظيف بعد التشطيب أو التجديد سيكون أكثر كلفة من تنظيف المنازل المسكونة فعليا، حيث يحتاج التنظيف في الحالة الأولى إلى مواد مخصصة لإزالة آثار وبقايا الدهانات الموجودة بالأرضية وغيرها من بقايا مواد التشطيب.

المواد المطلوبة

هل تحتاج إلى تنظيف عميق أو مجرد تجميل سريع لغرف المنزل ؟ يمكن أن يحدد نوع التنظيف الذي يحتاجه العميل سعر خدمات التنظيف، ففي الغالب يتم تجهيز فريق عمل التنظيف بمماسح التنظيف الأساسية، والمكانس الكهربائية، وما إلى ذلك، فإن أي معدات خاصة مطلوبة للتنظيف قد تكلف أكثر قليلاً.

اذا كنت مهتماً بمعرفة أخر أسعار خدمات النظافة لسنة 2024 فلا تفوت الاطلاع على: أسعار شركات التنظيف بالرياض

هل تقدمون خدمات التعقيم أيضا؟

نعم، تقدم شركة تنظيف وتعقيم بالمزاحمية جميع حلول التعقيم والتطهير المتكاملة لعملائها، لضمان بيئة صحية خالية من الجراثيم والبكتريا، وتشمل هذه الخدمة المنازل والشقق والفلل والأنشطة التجارية المختلفة بالمزاحمية مثل المحلات والمولات والمكاتب والشركات والمدارس والحضانات والمطاعم والعيادات.

شركة تنظيف وتعقيم بالمزاحمية
شركة تعقيم بالمزاحمية

ولأن الأسطح هي البيئة التي تعيش عليها الجراثيم والبكتريا، ودائماً ما يكون سبب أساسي في انتقال العدوى عند تلامسها، فلابد من تعقيمها بشكل منتظم. لذلك، تستخدم شركتنا مواد تعقيم فعّالة وآمنة، معتمدة من الهيئات الصحية المعنية، لضمان القضاء على الفيروسات والجراثيم بأعلى فعالية.

نقدم أيضًا خدمات تعقيم متخصصة للأسطح التي تتطلب عناية خاصة، مثل أسطح المطابخ، الحمامات، ومقابض الأبواب، وغيرها من الأسطح التي تشكل نقاط تلامس متكررة، بالإضافة إلى ذلك، نقوم بتدريب طاقمنا على أحدث طرق التعقيم والتطهير لضمان توفير خدمة على أعلى مستوى من الاحترافية والكفاءة.

قد يهمك الاطلاع على خدمات هذه الشركات:

شركة تنظيف بيوت بالرياض

شركة تنظيف منازل بالخرج

شركة تنظيف منازل بالساعة

افضل 10 شركات تنظيف بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن