شركة تنظيف ثريات ونجف بالرياض

هل سبق لك أن استأجرت شركة تنظيف ثريات بالرياض للتنظيف النجف الخاصة بك وكل ما فعلوه هو رشها ببعض الجرعات “السحرية” وترك المادة الكيميائية تجف هذا لن يفيد !!!

 الحقيقة هي أن هناك بالتأكيد تقنيات تنظيف مختلفة لكل نوع مختلف من الثريات ، ولكن يجب أن تكون جميعها آمنة وشاملة ولا تؤدي إلى تلفها .

كما يجب حماية الأرضية وعناصر الغرفة حول الثريات وتجهيز بلورات الثريات، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون شركة تنظيف ثريات بالرياض قادرة على إصلاح المشكلات المتعلقة بالثريات الخاصة بالعميل، وقادرة على تقديم خدمة مميزة له، فالثريات أو النجف عندما تكون نظيفة ولامعة تضيف لمسة جمالية للمنزل والمكان.

أنواع الثريات

سواء كنت تعلق الثريات في المدخل أو غرفة الطعام أو في مكان غير متوقع ، مثل الحمام، فإن الثريا تضيف الدراما والشخصية إلى مساحتك، هناك عدة أنواع مختلفة من الثريات، لذا ستتمكن بالتأكيد من العثور على الثريات التي تناسبك وتناسب منزلك، ومن أهم أنواع الثريات ما يلي:

  • نمط الشمعة: الثريات الكلاسيكية المصممة على شكل شمعة تضفي سحرًا تراثيًا ورسميًا على أي غرفة، على الرغم من أنها تأتي في مجموعة متنوعة من المواد والأساليب، إلا أنها تتميز جميعها بأذرع على شكل الشمعدانات تحمل شموعًا مزيفة، حتى أن بعضها يحتوي على إعدادات إضاءة تحاكي ضوء الشموع الحقيقي.
  • الثريات المظللة: توفر الثريات المظللة إضاءة أكثر دفئًا وخافتة من الثريات ذات الشموع، يمكن أن تكون الظلال متجهة للأعلى أو للأسفل، أو مخددة أو مستقيمة، وأحيانا تكون شفافة أو غير شفافة.
  • الثريات الأسطوانية: في تصميم الثريا هذا تشتمل واحدة أو عدة ظلال كبيرة من المصباح على كامل التركيبات وتتوفر بالعديد من التصميمات.
  • ثريات الكريستال: تتمتع هذه الثريات بمظهر تقليدي ساحر ومن المؤكد أنها ستجذب الأنظار،  ينعكس الضوء عن كل بلورة على حدة، مما يخلق إضاءة رومانسية وساحرة في أي غرفة، يمكن أن تكون الثريات الكريستالية باهظة الثمن، خاصة عندما تكون مصنوعة من الكريستال القيم.
  • سبوتنيك: ثريات سبوتنيك الحديثة والرائدة تصنع إضاءة مميزة في الغرف المعاصرة، وتنبثق أعمدة دوران مائلة بمصابيح كهربائية من العمود المركزي للثريات، وتتوافر هذه الثريات بأشكال هندسية بسيطة أخرى.
  • الثريات مربعة / مستطيلة: تكون تركيبات الإضاءة محاطة أو معلقة بأشكال هندسية من المعدن أو الخشب في هذه الثريات تميل  إلى أن تكون أقل زخرفة في الطراز.
  • ثريات الفانوس: تحتوي الأقفاص المفتوحة على شكل فانوس على تركيبات الإضاءة هذه، وتتوافق بشكل مثالي مع الطراز الحديث، هذه الثريات رائعة إذا كنت تبحث عن نسخة أكثر أناقة من تركيبات هندسية.

وبعد إختيارك للشكل المناسب ينبغى ان تعتمد على شركة تنظيف ثريات بالرياض متخصصة في هذه الأعمال والتعاقد معاها شهرياً أو أسبوعياً للتنظيفها حتي تبقيها لامعة على مدار العام .

ما هي خدمات شركة تنظيف ثريات بالرياض ؟

الثريات تحول أي غرفة إلى مكان فاخر ملئ بالفخامة ، تضيف الثريات بريقًا وجمالًا وأناقة مع إضفاء الدفء والشخصية الجمالية ، ليس فقط لقاعة الاحتفالات الكبرى أو غيرها من المؤسسات الفاخرة، ولكن أيضًا لمنازلنا، مما يخلق أجواء تجعل حفلات العشاء لدينا تتألق و عائلتنا وأصدقائنا يشعرون بالترحيب.

تتطلب هذه القطع الفنية الجميلة والمزخرفة عناية واهتمامًا مستمرين لمنع تلاشي وجودهم، وبقائهم في أفضل حالاتهم، لذلك تظهر الحاجة إلى شركة تنظيف ثريات بالرياض التي تقدم خدمات تنظيف مميزة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة ومن أهم خدامتها ما يلي :

تنظيف النجف من الصدأ

قد تبدو الثريا الصدئة وكأنها قطعة معدنية قبيحة لا قيمة لها للوهلة الأولى، لكن هيكلها الزخرفي يشير إلى خلاف ذلك، حتى بدون أسلاك وظيفية ، يمكن إعادة تدوير هيكل الثريا نفسه ليصبح ديكوراً جذابً للمنزل أو الشرفة أو الحديقة بواسطة طبقة جديدة من الطلاء تضفي على الهيكل لمسة نهائية .

يقوم فريق عمل شركة تنظيف النجف بالرياض بفرك الأجزاء المعدنية التي تعرضت للصدأ  من الثريا بقطعة من الصوف الصلب لإزالة الصدأ وباستخدام أقوى مزيلات الصدأ، بمجرد التخلص من طبقة الصدأ، سيبدأ فريق العمل بالبدء في تنظيف الثريات والنجف من أي شوائب أو بقايا للصدأ ومن ثم تبدأ عملية التنظيف العميق والتلميع.

تنظيف النجف المدهب

تضيف الثريات المطلية بالذهب لمسة من الرقي الخالدة إلى المساحات الداخلية  لكن المظهر الغير جيد يمكن أن تلقي ضوءً باهت على ديكور منزلك، طلاء الذهب الحقيقي يقاوم معظم البقع، لكن الغبار وأنسجة العنكبوت والأوساخ تتراكم حتمًا بمرور الوقت، ولذلك فأن تنظيف الثريا المطلية بالذهب تتطلب تقنية متخصصة بشكل خاص، وتتبع شركة تنظيف ثريات بالرياض الخطوات التالية عند تنظيف النجف المدهب : –

  • تتم إزالة أي غبار أو أنسجة عنكبوت من الثريا باستخدام منفضة ألياف دقيقة ذات مقبض طويل.
  • يتم غسل وتنظيف جميع أجزاء النجف المدهب استخدام الماء الساخن ومنظف الأطباق الخالي من الفوسفات.
  • يتم تجفيف النجف بقطعة قماش من الألياف الدقيقة وتركها بالخارج لمواصلة التجفيف بالهواء أثناء التنظيف.
  • بعد ذلك يتم مسح جميع أسطح الثريا المطلية بالذهب تمامًا بالمنتجات المخصصة للتلميع وتجفيفها بقطعة قماش نظيفة وجافة.

تنظيف الثريات النحاسية

لطالما كان النحاس مادة تستخدم في الفوانيس والمصابيح نظرًا لعمرها الطويل ومتانتها، يتميز النحاس الأصفر بمقاومته الطبيعية للتآكل ، مما يجعله قليل الصيانة، بالإضافة إلى فوائده الأخرى.

شركة تنظيف ثريات نحاس
ثريات نحاس

يمكن العثور على الثريات النحاسية في العديد من المنازل القديمة وهي خيار شائع للديكور الجديد أيضًا، إذا كان لديك ثريا نحاسية، فسيتطلب الأمر بالاستعانة بشركة متخصصة فى تنظيف الثريات النحاسية وتتم عملية التنظيف على النحو التالي : –

  • تنظيف الثريا بانتظام بقطعة قماش جافة.
  • يتم استخدام منتج تنظيف مع الماء الدافئ لتنظيف الثريا المتسخة ثم يتم تجفيفها بشكل كامل.
  • تتستخدم شركات تنظيف النجف بالرياض الصوف الفولاذي لإزالة البقع من النحاس المطلي بالفولاذ.
  • بعد ذلك يستخدم فريق عمل الشركة منظفًا نحاسيًا لإزالة البقع من الثريا النحاسية الصلبة.
  • بعد التجفيف يتم رش الثريات النحاسية بملمع شفاف.

تنظيف النجف الاستانلس

تقدم شركة تنظيف ثريات بالرياض خدمات تنظيف النجف الاستانلس والتخلص التام من أي شوائب وغبار عليه ويتم استخدام منظف الاستانلس المخصص أثناء عملية التنظيف وهو عبارة عن منظف يحتوي على مواد كيميائية تحافظ على النجف الاستانلس من الصدأ والتآكل، بعد ذلك يتم ترك نجف الاستانلس ليجف تمامًا ويعد ذلك يتم استخدام منتجات التلميع الخاصة بمادة الاستانلس للحصول على نجف لامع وبراق ونظيف.

 خدمات شركة تنظيف النجف المودرن

تمتع شركة تنظيف النجف بالرياض بالإحترافية فى أداء أعمالها ، وقد قامت الشركة بغرس الثقة في عملائها عن طريق تحقيق نتائج متسقة ومذهلة، فأهم اهدافها هي أن أن يحصوا العملاء على أعلى مستوى من الخدمة والاتقان.

تنظيف الثريا يحتاج إلي متخصص والاهتمام بالتفاصيل ضروري ، ولذلك يتم تنظيف المكونات الدقيقة والمعقدة التي تحتوي على مئات وأحيانًا الآلاف من قطرات الكريستال الفردية بعناية باستخدام محلول مُصمم خصيصًا لإعادة كل قطعة إلى مجدها الأصلي.

أثناء كل عملية تنظيف الثريا أو النجف ، بغض النظر عن الطريقة المستخدمة، تقوم شركات تنظيف النجف بالرياض إلى إجراء إصلاحات طفيفة في النجف والثريات ، إذا تطلب أي ضرر مزيدًا من التحقيق أو إصلاحات متخصصة

تضمن شركة تنظيف ثريات بالرياض عدم استخدام المواد التي تحتوي على مواد كيميائية قوية جدًا،  لا تترك هذه المواد بقايا يحب الغبار الالتصاق بها فحسب، بل يمكنها أيضًا أن تسبب صدأً وأضرارًا لا يمكن إصلاحها للإطار والروابط التي تربط البلورات معًا.

ماذا تقدم شركة تنظيف ثريات الكريستال ؟

شركة تنظيف ثريات الكريستال متخصصة في  صيانة ثريات وتنظيفها وهي شركة متكاملة الخدمات متخصصة في التنظيف وإعادة التشطيب والإصلاح، من الفنادق والشركات التجارية إلى منازل الأسرة الواحدة والمباني السكنية.

 حيث تقدم شركة تنظيف النجف بالرياض قائمة لا مثيل لها من الخدمات التي تشمل التنظيف واستبدال الأجزاء والنقل وإعادة التثبيت والتخزين خارج الموقع.

حيث تملك الماهرون الخبرة في تنظيف وإصلاح وخدمة الثريات الكريستالية لسنوات،  سوف تأتي الشركة إلى منزلك أو عملك وتهتم بجميع احتياجات الثريا الخاصة بك، الشركة مؤمنة بالكامل وتتعامل مع العديد من الفنادق الكبيرة وقاعات الاحتفالات.

أما عن خدمات التنظيف الخاصة بالشركة، فهل فقدت ثرياك الكريستالة بريقها ، أو تحولت إلى غبار، ستساعدك شركة الماهرون لتنظيف كل بلورة  ونقوم بتلميع كل قطعة يدويًا لإعادة المظهر اللامع، كما تقدم شركة تنظيف ثريات بالرياض خدمات تخزين ونقل الثريات والنجف في حالة الانتقال من مكان لآخر.  

كيف يتم تنظيف الثريات ؟

يمكن أن تكون الثريا إحدى النقاط المحورية لديكور منزلك ، لكن الحفاظ على نظافة الثريات يمكن أن يكون تحديًا كبيرًا، مع وجود مجموعة واسعة من الثريات فى منزلك ، فإن أفضل طريقة لصيانة وتنظيف تركيبتها الفريدة يتطلب معرفة متخصصة ويتطلب شركة تنظيف ثريات بالرياض متخصصة فى هذه الأعمال . 

وتملك شركة الماهرون للخدمات المنزلية بالرياض رصيداً كبيراً من الخبرة في تنظيف جميع أنواع الثريات الكريستال ، فهي تعتبر منظف ثريات محترفًا.  

كما تولي شركة تنظيف ثريات بالرياض اهتمامًا لكل قطعة ، سواء كان لديك ثريات كريستال عتيقة أو تركيبات حديثة، سيقوم فريق الخبراء الدى الشركة بمعالجة كل قطعة بعناية، من خلال إزالة كل قطعة على حدة، يتم  تنظيف الغبار وتنظيف وتلميع الثريا الخاصة بك حتى تبدو جيدة مثل يوم صنعها.

 تتم عملية تنظيف الثريات بمجموعة من الخطوات هي:

  • في البداية تقوم شركة تنظيف الثريات تفكيك النجف .
  • يتم التخلص الكامل من الغبار والأتربة العالقة على الثريات والنجف .
  • بعد ذلك يتم استخدام أقوى مواد التنظيف التي تساعد على الحصول على ثريات نظيفة .
  • يستخدم فريق العمل قطعة من القماش مع القليل من مواد التنظيف وبذلك تبدأ عملية التنظيف.
  • يتم تنظيف كل قطعة من الثريا على حدا.
  • تترك قطع النجف والثريات تجف تمامًا .
  • بعد اتمام عملية التنظيف والتأكد من جفاف النجف والثريات تأتي مرحلة التلميع ويتم فيها وضع القليل من الملمع على قطعة قماش والبدء في تلميع كل قطعة منفردة.

مع التنظيف الاحترافي للنجف ، ستستمر تركيبات الثريات في الظهور بمظهر جميل طوال العام، 

ماذا نستخدم فى تنظيف النجف وتلميعه ؟

لضمان الحصول على خدمة تنظيف مميزة للنجف ، تستخدم أغلب شركات تنظيف النجف هذه المواد وليس هذا فحسب بل تعتمد على عمالها على طاقم مدرب ومحترف على إستخدام هذه المواد ومنها :

سائل تنظيف النجف

لا يوجد تنظيف من دون سائل التنظيف وهو سائل يستخدم في إزالة الغبار والأتربة المتراكمة على أسطح النجف والثريات، يتم تخفيف هذا السائل في قليل من الماء والبدء في استخدامه عن طريق غمس قطعة قماش به والبدء في استخدامها في التنظيف.

بخاخ تنظيف النجف

تستخدم شركة تنظيف ثريات بالرياض بخاخ التنظيف بعد التأكد من إزالة كافة الأتربة والغبار، ويتم الاستعانة ببخاخ التنظيف للتأكد من أن التنظيف تم كما يجب أن يكون، يتم الرش من خلال البخاخ على أسطح النجف والثريات وباستخدام قطعة قماش يتم مسح النجف والثريات جيدًا.

بخاخ ملمع النجف

تلي خطوة التنظيف خطوة تلميع النجف والثريات وهي خطوة مهمة للغاية للحصول في النهاية على نجف وثريات مثالية ولامعة.

 ولذلك تستخدم شركة تنظيف ثريات بالرياض بخاخ ملمع حيث يتم رش القليل من البخاخ الملمع بعد تجفيف أسطح النجف والثريات من آثار التنظيف، وباستخدام قطعة قماش يتم تلميع أسطح النجف بشكل جيد.

يجب العلم كلما كانت منتجات التنظيف والتلميع عالية الجودة، كانت نتائج عملية التنظيف أفضل، وتستخدم شركة تنظيف ثريات بالرياض أفضل وأحدث وأقوى منتجات التنظيف لتقديم خدمة مميزة لعملائها.

أهمية تنظيف الثريات والنجف

الإضاءة هي خيار الزينة الأساسي لأي منزل، فيمكن للنجف والثريات المناسبة والمثالية تحويل حتى أكثر الغرف شيوعًا إلى غرف رائعة ومتطورة، تحظى الثريات بشعبية كبيرة بين العديد من خيارات الإضاءة الأخرى، كما أن الثريات الكريستالية هي ثريات معروفة جيدًا.

يجب أن يتم تنظيف الثريات مرتين على الأقل كل 3 أشهر، فتحتاج إلى تنظيف الثريات بانتظام للحفاظ على الجمال المناسب للمنزل، كما ان تنظيف الثريات بشكل منتظم يحسن من جودة الإضاءة في المكان، فالغبار والأتربة على النجف يجعل الإضاءة خافتة داخل الغرف مما يؤثر على مستوى الرؤية.

ما هي أسباب تغير أسعار تنظيف الثريات بين شركات التنظيف ؟

تتفاوت أسعار شركة تنظيف ثريات بالرياض فهناك شركات تقدم خدمة تنظيف وتلميع وفك وتركيب وصيانة الثريات والنجف بأسعار عالية وأخرى بأسعار منخفضة، هذا التفاوت في أسعار الخدمة يعود إلى الأسباب التالية:

  •  خبرة شركات تنظيف النجف تتحكم في أسعار خدماتها، كلما كانت الشركة ذات خبرة ارتفعت أسعار الخدمة المقدمة.
  •  خبرة فريق عمل الشركة، يعتمد نجاح مهمة تنظيف النجف على كفاءة فريق العمل، ولذلك كلما زادت خبرة فريق العمل ارتفعت أسعار خدمة تنظيف النجف.
  • جودة منتجات ومعدات التنظيف والتلميع، كلما استعانت شركة تنظيف بالرياض بمنتجات عالية الجودة للتنظيف والتلميع، ارتفعت أسعار الخدمة.
  •   تقديم ضمان لخدمة تنظيف النجف والثريات، هناك شلاكات تقدم ضمان على الخدمة المقدمة منها والبعض الآخر لا، تزداد تكلفة الخدمة في حالة حصول العميل على ضمان من قبل شركة التنظيف.

كانت هذه أهم الأسباب التي تجعل هناك اختلاف بين أسعار خدمة تنظيف النجف والثريات من شركة لأخرى . 

الاسئلة الشائعة

كم من الوقت يستغرق تنظيف النجف والثريا ؟

في الغالب فك النجف وتنظيف وإعادته تركيبه وتشغيله لا يستغرق الا عدة ساعات ويتم إتخاذ الإحتياطات اللازمة أسفل النجف أو الثريا للضمان عدم اتساخ المكان نهائيا.

هل تقومون بتنظيف نجف وثرايا القصور والفلل ومراكز المؤتمرات؟

نعم، تقدم شركة الماهرون خدمات تنظيف جميع أنواع النجف والثرايا سواء التي في المنزل أو الشقة أو الفيلا أو القصور او مراكز المؤتمرات أو بالمحلات المخصصة لبيعها.

لدي نجفة كبيرة جداً وبها مشاكل فى الاضاءة هل يمكنكم اصلاحها ؟

نعم نستطيع شركة تنظيف النجف بالرياض صيانة وإصلاح كافة أنواع النجف الكريستال أو الذهبي أو الفضة وتنظيفه بالطرق المخصصة وإعادة تركيبها وتشغليها كما لو كانت جديدة .

قد يهمك ايضا الاطلاع على: اسعار شركات تنظيف بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن