غسل سيارتك عند باب بيتك الرياض | شركة غسيل سيارات

هل أرهقكك غسيل سياراتك بنفسك وكنت محبطاً من أن نتيجة تنظيفها ليس كما توقعت، الأن مع شركة تنظيف سيارات بالرياض أصبح بإمكانك غسيل سياراتك عند البيت وتنظيفها تمام من كافة الأتربة والأوساخ والبقع الملتصقة بالمقاعد وتلميعها من الداخل والخارج كما لو كانت جديدة.

حيث تعتمد شركة غسيل سيارات بالرياض على أحدث ماكينات الضخ والبخار ومكانس الشفط الكهربائية متعددة الأجزاء لتصل إلى اضيق الأماكن،وتستخدم مواد التنظيف الرغوة لغسيل السيارة بعمق، ثم في النهاية تعقيم السيارة وتشمل خدمة غسيل السيارة المتنقل جميع الأحياء شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض.

شركة غسيل سيارات بالرياض

لا شك اننا نقضي جزء ليس بقصير من يومنا في التنقل بالسيارة سواء عند الذهاب الى الدوام أو العمل، أو عند التسوق او الذهاب إلى التنزه، لذا تتعرض السيارة للهواء والغبار اللذان يؤثران على مظهرها الخارجي ويقللوا من جمال رونقها وفخامتها، لذا دائما ما تكون هناك حاجة ماسة إلى شركة غسيل سيارات بالرياض لتهتم بتنظيف السيارة من الداخل والخارج وإزالة كافة الأوساخ وتلميعها وتعقيمها وإعادتها إلى رونقها.

وتقدم شركة غسيل سيارات بالرياض مجموعة من الخدمات التنظيفية الهامة والضرورة لأي سيارة ومن أهمها ما يلي:

  • غسيل كامل للسيارة: نضمن لك غسيل احترافي متقن لسيارتك من الداخل والخارج، بأحدث الأجهزة وأقواى المواد المنظفة.
  • تنظيف داخلي عميق: نهتم بتنظيف الداخلية بشكل عميق، من المقاعد والأرضيات والتابلوه، باستخدام أجود المنظفات.
  • تلميع وحماية السيارة من الخارج: نوفر خدمة تلميع السيارات بالرياض بمواد ذات جودة عالية تحافظ على لمعان السيارة وتحميها من الأتربة وأشعة الشمس.
  • التعقيم وإزالة الروائح الكريهة: نستخدم في شركة الماهرون أحدث الطرق لتعقيم السيارة من الداخل وإزالة الروائح غير المرغوب فيها، لتضمن ركوب سيارتك براحة تامة.
  • تنظيف تكييف السيارة: حيث يتم تنظيف الفلاتر ومجاري الهواء، إزالة الغبار والروائح الكريهة، وتحسين كفاءة التبريد.
  • خدمة منزلية: لأن وقتكم عملائنا ثمين، نوفر لكم خدمة غسيل السيارات عند البيت، طاقمنا يصلون لكم أينما كنتم في الرياض.

تضمن لكم الماهرون توفير مغسلة سيارات متنقلة لحد باب بيتكم بأفضل الأسعار التنافسية بالرياض، مع ضمان خدمة ذات جودة عالية توافق توقعاتكم.

اذا كنت تبحث عن خدمات تنظيف متكاملة وعميق تشمل كل جزء في منزلك من السيارة ومداخل المنزل ومخارجه والأرضيات والحوائط والأثاث فإن شركة تنظيف بالرياض هي خيارك المثالي.

مميزات شركة غسيل سيارات بالرياض

يمنحك الإعتماد على شركة غسيل سيارات بالرياض العديد من المميزات التي ستوفر وقتك وعنائك عند غسيل سيارتك بنفسك والحصول على خدمة تنظيف إحترافية، وإليك تفاصيل هذه المميزات بالتفصيل:-

  • تنظيف ذات جودة عالية: نعتمد في الماهرون على أحدث معدات وماكينات التنظيف التي تضمن الوصول إلى اصغر جزء في سياراتك لتنظيفه.
  • الخبرة والاحترافية: تملك الشركة عمال نظافة يملكون سنوات من الخبرة في مجال تنظيف السيارات بالرياض مما يضمن لك خدمات احترافية.
  • خدمات تنظيف متكاملة: توفر شركة غسيل سيارات بالرياض مجموعة من الخدمات الشاملة لأي سيارة مثل التلميع، التعقيم، والتنظيف الداخلي والخارجي العميق للسيارات.
  • توفير الوقت والمجهود لعملائنا: نوفر لعملائنا بالرياض خدمة الغسيل المتنقل، حيث يمكنك غسيل وتلميع سيارتك امام المنزل أو العمل، مما يوفر وقتك وجهدك.
  • اقوى العروض والأسعار التنافسية: تقدم الشركة خدماتها بأقوى الأسعار التنافسية وتقدم باقات متنوعة لتلائم احتياجات وميزانية العملاء المختلفة.
  • الإلتزام بالمواعيد المحددة: تحرص شركة الماهرون عند تقديم خدمات تنظيف السيارات بالرياض على احترام مواعيد العملاء وتقديم الخدمات في الوقت المحدد.
  • الحفاظ على البيئة: نستخدم مواد تنظيف صديقة للبيئة وتتبع ممارسات تقلل من استهلاك الماء للحفاظ على البيئة.

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات غسيل سيارات متنقلة حتى باب بيتك مع ضمان الوصول إلى أفضل مستوى من الخدمة والجودة في التنظيف، فقط تواصل مع شركة غسيل سيارات بالبخار ذات سمعة طيبة داخل مدينة الرياض ، حيث يمكن أن يوفر هذا النوع من الخدمة الكثير من وقتك وراحتك ويضمن لك تنظيف دقيق وآمن على كل جزء في سيارتك .

أهم خدمات شركة تنظيف سيارات بالرياض

شركة غسيل سيارات متنقلة ورخيصة، غسيل سيارات عند البيت
غسيل سيارات متنقل بالرياض

تقدم شركة غسيل سيارات بالرياض مجموعة كبيرة من خدمات التنظيف المخصصة للسيارات، تلبي احتياجاتك من تنظيف وتلميع وتعقيم لكل ركن من أركان سياراتك وإليك هذه الخدمات على وجه التفصيل: 

تنظيف المقاعد الجلدية والقماشية

تستخدم شركة غسيل سيارات بالرياض حلاً خاصًا لتنظيف المقاعد الداخلية للسيارة بمختلف أنواعها، أولاً: يتم تنظيف المقاعد بلطف، و بالنسبة للمقاعد الجلدية، يتم وضع مرطب للجلد يساعد في الحفاظ على ليونة الجلد ويمنع تلفه،  الخطوة الأخيرة هي التلميع باليد، وتوصي الشركة بأداء هذه الخدمة مرة واحدة في السنة للسيارات ذات الاستخدام المتوسط. 

تنظيف الأسطح الداخلية الصلبة

أولاً، يتم تنظيف جميع الأسطح الصلبة الداخلية للسيارة بمحلول تنظيف وفرشاة ناعمة لإزالة الأوساخ والبقع، بمجرد التنظيف، يتم وضع ضمادة الفينيل، يساعد هذا في الحفاظ على الأسطح الصلبة الداخلية محمية ومظهر رائع.

خدمة تنظيف دواسات السيارة

يتم تنظيف دواسات السيارة برفق بمحلول تنظيف، يساعد هذا التنظيف على التخلص من البقع المتواجدة في الدواسات وتحميها من التآكل قبل الأوان .

خدمة تلميع السيارة

تتم إزالة تراكم الشمع القديم والأكسدة الطفيفة والملوثات السطحية المتواجدة على سطح السيارة الخارجي، ثم يتم تطبيق الشمع الصناعي لإضفاء لمعان عميق ودائم لحماية طبقة الطلاء الصافية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، ويتم رش طلاء بتركيبة خاصة على الأسطح المطلية للسيارة لتعزيز اللمعان.

خطوات غسيل السيارات

نتبع في شركة غسيل سيارات بالرياض مجموعة من الخطوات المنظمة لضمان توفير خدمة تنظيف عالية الجودة، تزيل أصعب البقع في فرش السيارة والأتربة والغبار المتناثر في داخلها، وإليكم هذه الخطوات على وجه التفصيل:

أولًا: إزالة البقع

تعمل شركة تنظيف السيارات عند البيت بالرياض بالتخلص من أي بقع أو أي أتربة متراكمة على سطح السيارة، و لتجنب خدش الطلاء، يمكن نزع الشمع القديم المتواجد على السيارة من الخارج، يتم إزالة البقع بشكل كلي من السيارات سواء الإطارات والسطح الخارجي الأمامي والسطح الخارجي الخلفي وتحتاج هذه الخطوة  إلى فريق عمل مدرب بشكل جيد  لضمان التخلص التام من البقع.

ثانيًا: غسيل اطارات السيارات

قد يعتقد الكثيرين أن ليس من الضروري الاهتمام بتنظيف العجلات وإطارات السيارات ولكن في الواقع تنظيف الإطارات أمر مهم للغاية، وتتم ذلك الخطوة عن طريق إزالة العجلات وتنظيفها من الداخل للخارج،  بعد التنظيف سيساعد استخدام مادة البوليمر العازلة للعجلات والإطارات في الحفاظ على نظافتها لفترة أطول، في هذه الخطوة وفي النهاية يتم تركيب الإطارات مرة أخرى في السيارة.

ثالثًا: غسيل السيارة من الخارج

بعد الانتهاء من خطوتي إزالة البقع وغسيل الإطارات تأتي خطوة غسيل السيارة من الخارج والتي تعتبر من أهم الخطوات التي تقوم بها شركة غسيل سيارات بالرياض، تعتمد هذه الخطوة على استخدام أقوى وأفضل مواد التنظيف والمعدات المخصصة لتنظيف السطح الخارجي للسيارة، وهناك العديد من الطرق الحديثة للتنظيف مثل طريقة التنظيف بالبخار.

هذه الخطوة تحتاج إلى عمالة مدربة على أعلى مستوي لأن أي استخدام خاطئ لمواد التنظيف ومعداته يمكن أن تتسبب في حدوث تلفيات بالغة في السطح الخارجي للسيارة مما يشوه الشكل العام للسيارة، لذلك يجب اختيار شركة تنظيف سيارات مخصصة وذات خبرة لضمان التعامل الصحيح مع السيارة.

رابعًا: غسيل مقاعد السيارة بالبخار

غسيل مقاعد السيارة بواسطة البخار خطوة مهمة جداً لدي شركة تنظيف سيارات بالرياض حيث تعمل على حماية الأجزاء الداخلية وإزالة الأوساخ والأتربة والميكروبات عن المقاعد بشكل خاص، كما يتم استخدام شامبو التنظيف والمكنسة الكهربائية اعتمادًا على مدى اتساخ الجزء الداخلي والمقاعد للسيارة، ويفضل  استخدام  واقيًا داخليًا عالي الجودة لا يترك بقايا لزجة أو شديد اللمعان.

قد تتطلب المقاعد الجلدية عناية أثناء مرحلة التفصيل الداخلي، ويتم استخدام منظف جلود عالي الجودة، ولكن تحقق من ثبات اللون أولاً. بعد تنظيف الجلد وتجفيفه، قم باستخدام مرطب الجلد، وإذا كان لديك مقاعد من القماش يفضل تنظيفها بشكل جيد وبمنظفات مخصصة لذلك لعدم تعرضها للتلف.

خامسًا: غسيل السيارات من الأسفل

عندما تمر السيارة بعملية التنظيف والغسيل، فإن آخر شيء يفكر فيه مالك السيارة عادةً هو تنظيف الجزء الذي لا يمكنه رؤيته من السيارة، وقد يتسبب ذلك في تلف السيارة على المدى الطويل، إن الهيكل السفلي للسيارة لا يقل أهمية عن تنظيفه وصيانته مثل الجزء الخارجي المرئي للسيارة.

حيث من الممكن أن تتراكم الأوساخ تحت السيارة مع مرور الوقت من الطريق، تساعدك شركة غسيل سيارات بالرياض في الوصول إلى تنظيف أصغر وادق الأماكن أسفل السيارة من أجل الحفاظ عليها وتنظيف جميع الزوايا والشقوق من الأتربة والأوساخ ، كما يساعد تنظيف الهيكل السفلي أيضًا على منع الصدأ خاصةً عندما تخضع السيارة لغسيل احترافي لكل أجزائها .

بعد تنظيف السيارة بالكامل يعمل الفنيين على التأكد من تجفيف كافة الأجزاء بشكل صحيح لمنع الصدأ والمشاكل الأخرى الناتجة عن الرطوبة الزائدة.

يعتبر الإعتماد على شركة تنظيف سيارات متخصصة أحد أفضل الطرق لغسيل كل أجزاء السيارة التي يمكن لمالك السيارة الوصول إليها أو رؤيتها لدقة حجمها وعدم امتلاكه لأدوات الغسيل اللازمة مثل ماكينات البخار .

تنظيف فرش السيارة

يمر يومًا بعد يوم ، والاهتمام الوحيد الذي يحظى به فرش السيارة في أفضل الظروف هو المكنسة الكهربائية السريعة، لكن تنظيف فرش السيارة بالمكنسة الكهربائية لن يؤدي إلا إلى تجاوز الحد في إزالة الأوساخ التي قد تتراكم داخل السيارة من الداخل، في النهاية ، ستحتاج إلى العثور على شكل من أشكال منظف المفروشات ، والتعرف على الجزء الداخلي للسيارة ، ومن الممكن الاستعانة ببعض المتخصصين لتنظيف فرش السيارة.

في البداية يتم الاستعانة بمنظف ​​فرش السيارة هو يكون آمن على المفروشات و آمن على البيئة بالإضافة إلى استخدام أدوات تنظيف فرش السيارات مثل استخدام فرشاة تنظيف بمقبض مضغوط حيث يسمح المقبض برافعة إضافية عند الحاجة إلى تنظيف قوي، وقد يختلف تنظيف فرش السيارة والمنظفات المستخدمة بناءً على نوع الفرش فهناك الفرش القماش والفرش الجلد

ولحسن الحظ توجد منظفات متعددة الأغراض يمكن أن تحل محل العديد من المنظفات المخصصة والتي يمكن استخدامها لتنظيف الفرش الجلد والفرش القماش للسيارة، ستوفر  هذه المنظفات متعددة الأغراض أيضًا المال باستخدام منتج واحد يتميز بتعدد استخداماته. 

افضل شركة تنظيف سيارات بالرياض

هناك العديد من الشركات المحترفة في غسيل السيارات بالرياض وتعتبر الماهرون افضل شركة تنظيف سيارات بالمملكة العربية السعودية وذلك لما تقدمه من خدمات تنافسية مثل غسيل السيارات امام باب المنزل وخدمات غسيل السيارات المتنقل وإعتمادها في تقديم هذه الخدمة على أفضل واحدث ماكينات البخار والمكانس الكهربائية والمضخات القوية التى تزيل جميع الأوساخ والأتربة العالقة بالسيارة وإعادتها إلى رونقها ومظهرها اللامع والجميل.

شركة تنظيف سيارات بالرياض
تنظيف السيارة عند البيت

وما يجعل الماهرون من الشركات المتصدرة في خدمات غسيل السيارات المتنقل هو إعتمادها على عمالة خبيرة في التنظيف العميق للسيارة من الداخل والخارج حيث تصل إلى كل جزء بها بعد إزالة المقاعد الداخلية وشفط الأتربة ثم غسيلها وتنظفها تماما وتعقيمها من الداخل وتنظيف الزجاج والإطارات، وتقديم كل هذا بأفضل عروض الأسعار التنافسية واقوى الخصومات طوال العام.

غسيل سيارات بالبخار بالرياض

يعد غسيل سيارات بالبخار بالرياض دقيقاً جداً في الحصول على أعلى مستوى من النظافة حيث يتم إستخدام البخار لغسل الأجزاء الداخلية والخارجية للسيارة، يعتبر التنظيف بالبخار آمنًا لاستخدامه كأداة تنظيف للأسطح، هذه الطريقة لها قوة تعقيم وتنظيف ممتازة ،كما أنها طريقة صديقة للبيئة لأنها تستخدم الحد الأدنى من الماء للبخار ، وتمنع الجريان السطحي العام لمياه الصرف، وخالية من الانبعاثات.

مع الكمية المطلوبة فقط من الحرارة والضغط، يقوم البخار بإذابة الأوساخ والملوثات الأخرى الموجودة على سطح السيارة، عندما يتم رش البخار باستخدام فوهة موجهة مباشرة إلى المناطق المتسخة بالسيارة ، فإنها تعمل مباشرة على إزالة الأوساخ تماماً ، واستهداف جميع الأبعاد، يمكن تنظيف تنجيد ومقاعد السيارة وكابينة لوحة القيادة ووحدة التحكم وتعقيمها تمامًا وهو ما لم يكن ممكنًا باستخدام الطرق التقليدية للتنظيف.

بالمقارنة مع الطرق التقليدية التي تستخدمها شركات تنظيف السيارات ، لا يتسبب البخار في أي ضرر لطلاء السيارة، ويتطلب البخار درجة حرارة عالية وضغطًا عاليًا لتوليدها، وبالتالي يُنصح بالحصول على مساعدة احترافية لخدمة الغسيل، كما أن دهانات السيارات ليست حساسة لدرجة الحرارة ولها خاصية تحمل درجات الحرارة القصوى.

تستغرق شركة غسيل سيارات بالبخار بالرياض ما يعادل 10-15 دقيقة للتنظيف السيارة بالكامل ، وتختلف العملية باختلاف نوع السيارة إذا كانت أكبر أو سيارة عادية وتعتمد على سعة المساحة الداخلية للسيارة أيضًا.

تتمثل مميزات غسيل السيارات بالبخار ما يلي:

  •  طريقة تنظيف سهلة، الغسيل بالبخار هو عملية مباشرة دون عناء تدخل في تقنيات غسيل السيارات التقليدية، ولا تتطلب هذه التقنية أي معدات ضخمة وبالتالي تصبح سهلة على أسس التشغيل.
  •  البخار يدخل المناطق التي يصعب الوصول إليها، فيمكن أن يصل البخار من الفوهة إلى الأماكن التي لا يمكن الوصول إليها بفرشاة أو قطعة قماش، سينتشر الغاز المسخن عالي القوة الخارج من المخرج بسرعة إلى كل زاوية وزاوية من السيارة، مما ينتج عنه لمعان أكثر إشراقًا وتلميعًا وتطهيرًا للسيارة.
  •   تأثير التعقيم الطبيعي، أنت بحاجة للحفاظ على سيارتك خالية من الكائنات الحية الدقيقة المعدية، عادة ما توجد البكتيريا أو الفيروسات على الأسطح شديدة التعرض، مثل لوحة القيادة والمفروشات والسجاد، لا ينظف الغسيل بالبخار السطح الخارجي فحسب، بل يعمل أيضًا كمطهر لقتل الكائنات الحية الدقيقة التي تعيش على الأغطية.
  •  طريقة التنظيف بالبخار تناسب جميع أنواع المركبات ، فيعمل الغسيل بالبخار على جميع أنواع المركبات مثل السيارات الكلاسيكية أو الدراجات النارية أو المركبات الأكبر حجمًا،  الغسيل بالبخار مناسب لجميع السيارات الصغيرة والكبيرة لتنظيفها وتطهيرها بشكل صحيح. 

اذا كنت تبحث عن خدمات تنظيف بالبخار شاملة لكل ركن في منزلك فإننا نرشح لك شركة تنظيف بالبخار بارياض التي توفر خدمات تنظيف عالية الجودة تزيل أصعب البقع والأوساخ وتقضي على البكتريا والجراثيم.

غسيل سيارات متنقل الرياض رخيص 24 ساعة

تعد خدمة غسيل سيارات متنقل الرياض من الخدمات الحديثة التي تقدمها شركة الماهرون شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض، وخلال جميع أيام الأسبوع، يمكن لعملائنا طلب خدمة التنظيف حتى باب المنزل، ويتحرك فريق العمل الى مكان السيارة لغسيلها بالكامل وتنظيفها من أي اوساخ أو بقع ملتصقة بالفرش.

ومن أهم ما يميز خدمات غسيل سيارات متنقل بالرياض أن الكثير من العملاء كانوا لا يجدون الوقت الكافي للتنظيف سياراتهم بنفسهم، كما أنه حتى لو قاموا بذلك فأنها لن تكون بنفس الجودة، وغالبا ما السيارات في فصل الشتاء للاتساخ أو الأمطار أو الأتربة أثناء العواصف أو ما إلى ذلك، مما يتسبب في وجود الاتربة والأوساخ من الداخل وبالتالي تحتاج إلى خدمة تنظيف إحترافية.

ومع توفير خدمة تنظيف السيارات المتنقل عند البيت أصبح الأمر أكثر سهولة أمام العملاء في كل مناطق الرياض شمال وجنوب وشرق وغرب.

فعلى سبيل المثال يستطيع عملائنا في السويدي أو العليا أو الخرج أو المزاحمية أو وادي الدواسر أن يقوم بطلب خدمة تنظيف سيارته أمام الفيلا أو المسكن الخاص به، دون الحاجة إلى الذهاب الى مغسلة سيارات 24 ساعة، كما ان مستوى الخدمة المتنقلة لتنظيف السيارات سيكون أفضل بكثير للإعتماده على آليات حديثة تستطيع الوصول إلى جميع الأماكن الدقيقة في السيارة وشفط الأتربة منها قبل البدء في تنظيفها بماكينات الضغط بالماء.

تطبيق غسيل سيارات بالرياض

لا شك اننا نعيش في فترة تحمل تطور تكنولوجي كبير وسريع، فكل شي أصبح رقميا داخل المملكة العربية السعودية، فيمكنك طلب وجبات الطعام عبر تطبيق بسيط، أو تقديم الإقرار الضريبي او تحديثات بياناتك، وهكذا الأمر أصبح في خدمات التنظيف، فاليوم يتواجد بالمملكة العديد من تطبيقات غسيل السيارات بالرياض التي تستطيع من خلال طلب خدمة تنظيف السيارة عند منزلك.

فاليوم أصبحت راحة العملاء أهم أولويات الشركات، فكل ما العميل هو إستخدام تطبيق غسيل السيارات أو الاتصال على مغسلة سيارات متنقلة 24 ساعة وطلب الخدمة، ثم يتم الانتقال والبدء بخطوات الغسيل حسب ما تتطلبه السيارة من غسيل داخلي للمقاعد وأسفلها بشكل عميق والتنظيف الخارجي وتلميعها.

وكما توفر هذه الخدمة ميزة السهولة في طلبها إلا انها أحيانا قد تكون مرتفعة السعر لان الغسيل بشكل خاصة لسيارة واحدة في المنزل سيكون بالتأكيد أكثر كلفة من تنظيفها في المغسلة الثابتة.

ماكينات غسيل السيارات التي نستخدمها

تطورت بشكل ملحوظ المعدات والماكينات التي يتم استخدامها فى تظيف السيارات وغسيلها والتي بدورها أصبحت تقدم نتائج عالية الجودة ومميزة، فنقضي الكثير من الوقت في سياراتنا، لذا فليس من المستغرب مقدار تراكم الأوساخ والبكتيريا في السيارة،  تحتوي كل سيارة على أنواع مختلفة من الأسطح، مما يجعل تنظيف كل زاوية وركن بشكل صحيح أمرًا صعبًا.

 مع ذلك، يمكن للشركات المتخصصة مثل شركة غسيل سيارات بالرياض التي تستخدم  الأدوات الصحيحة أن تجعل التفاصيل التلقائية سهلة، وتقدم شركة الماهرون أنواع مختلفة من حلول التفصيل التلقائي والتي منها ماكينات البخار وماكينات الضغط العالي

الماكينات البخارية

تستخدم منظفات البخار البخار الجاف من الغلاية للتنظيف بأقل استخدام للمياه، هذه الوحدات مثالية لتنظيف الأسطح الصلبة الداخلية  للسيارة بسرعة وكفاءة، ويمكن أيضًا استخدام منظفات البخار لتنظيف أسطح المفروشات الخاصة بالسيارة، أو لتسهيل التنظيف اليدوي للأسطح الخارجية.

يعتبر هذا النوع من الماكينات من أحدث المعدات التي يتم استخدامها الآن من قبل شركات غسيل السيارات لما لها من نتائج تنظيف وتعقيم عالية بالإضافة إلى قلة المجهود الذي يبذله عامل التنظيف، هي ماكينات قادرة على توليد بخار عالي الضغط أعلى من 8 بار أو ضغط في غضون دقيقة واحدة. 

ماكينات الضغط العادية

تستخدم ماكينات الضغط الرطب الماء الساخن للغاية للحصول على قوة تنظيف لا تصدق، فيعد الحصول على المياه من جميع الجوانب أحد الجوانب الفريدة لغسيل السيارات بالضغط العادي، تأتي ماكينات الضغط هذه بمضخة متطورة ومصنوعة من البلاستيك عالي الجودة.، يمكن استخدامها بسهولة لأن الكثير من ماكينات الضغط عالية الأداء هذه متوفرة مع كابل توصيل وأنابيب خراطيم ومسدسات رش.

أهم النصائح للحفاظ على نظافة السيارة

إليكم أهم النصائح من شركة غسيل سيارات بالرياض للحفاظ على نظافة السيارة لأطول فترة ممكنة :-

  • تكرار الغسيل  للحفاظ على حالتها الأصلية، يمكن التخلص من أي أتربة وغبار متراكم على السيارة عن طريق مسح السطح باستخدام أداة تنظيف سريعة، لن يحافظ هذا على مظهر السيارة فحسب ، بل سيساعد على إطالة العمر الافتراضي للسيارة.
  •  الاستعانة بطرق التنظيف والغسيل الحديثة والمناسبة للسيارة،  فعلى الرغم من أن غسيل  السيارات الآلي غير موصى به لأي نوع من السيارات ، فإن الأنظمة مثل غسيل السيارات بدون لمس أو الليزر يمكن أن تكون مفيدة خلال أوقات الشتاء عندما يكون غسل السيارة يدويًا أمرًا صعبًا.
  •   محاولة استخدام نوع منتجات التنظيف المناسبة، يجب أن تكون المنتجات المستخدمة في صيانتها قادرة على إضفاء لمسة نهائية رائعة.
  •   السيارات أكثر عرضة للصدأ، وبالتالي من المهم للغاية الحفاظ على الرطوبة بعيدًا عن جميع الأسطح المعدنية، لذلك  بعد الغسيل والتنظيف، يجب تجفيف السيارة تمامًا باستخدام قطعة قماش.
  •  إذا كان هناك قيادة سيارة حول منطقة الشاطئ، فيجب التأكد من تنظيف وغسل السيارة في أسرع وقت ممكن.
  •    يفضل بناء الهيكل السفلي للسيارة باستخدام الفولاذ المجلفن الذي يتحمل الصدأ، فإن الحصول على هيكل سفلي مقاوم للصدأ باستخدام طلاء خاص هو إجراء وقائي جيد يحافظ على نظافة السيارة.
  •     يجب تنظيف  المحرك والتعامل معه بعناية أكبر لأن أجزائه أكثر حساسية للرطوبة، لذلك من الأفضل السماح للمحترف بالتعامل مع هذه العملية، يمكن أن يعطي التنظيف بالبخار نتائج رائعة عندما يتعلق الأمر بإزالة شحوم المحرك ومنع الصدأ.
  •   في النهاية ننصح بتنظيف وغسيل السيارة بشكل احترافي كل شهر من قبل شركة غسيل سيارات بالرياض متخصصة.

تعقيم السيارات من الداخل

مرحلة تعقيم السيارة من الداخل مرحلة مهمة من مراحل غسيل وتنظيف السيارات الاحترافي، ففي ظل تداعيات فيروس كورونا الحالية، لا يمكننا التعايش بدون تعقيم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالسيارة من الداخل، فنقضي جميعًا معظم الوقت داخل السيارة مما يجعل السيارة وما بداخلها عرضة لتراكم الجراثيم والبكتيريا.

لذلك يجب الحرص على تلقي خدمة تعقيم السيارات من الداخل من قبل شركة غسيل سيارات بالرياض كخطوة نهائية لعملية تنظيف وغسيل السيارة، وتحرص شركات التنظيف على استخدام أقوى مواد التعقيم والتطهير التي تجعل تعقيم سياراتك أمر سهل الحصول عليه بجودة عالية. 

تلميع السيارات بالرياض 

يساعد تلميع السيارة على تلطيف الخدوش والعيوب في طلاء السيارة، باستخدام تركيبة كيميائية كاشطة قليلاً (مثل ورق الصنفرة السائل اللطيف جدًا) ، سيجعل الطلاء الخاص بالسيارة يبدو وكأنه جديد تمامًا عند تطبيقه بشكل صحيح، في الخطوة الأولى يتم تنظيف السيارة باستخدام منشفة من الألياف الدقيقة، ثم يتم وضع كمية صغيرة من المُلمع على قطعة القماش ويتم توزيعها  برفق حول الطلاء.

بعد ذلك يتم استخدام  قطعة قماش نظيفة وناعمة جدًا لإزالة بقايا التلميع، وبمجرد أن تبدو سيارتك نظيفة ولامعة بشكل استثنائي ، تكون قد انتهيت من كل شيء!

يمكن الحصول أيضًا على آلة التلميع ذات الحركة المزدوجة مثالية لإزالة الخدوش الصغيرة وتطبيق التلميع، مع ثلاثة رؤوس مختلفة تغطي كل مهمة وهذه هي الآلة التي تستخدمها شركة غسيل سيارات بالرياض، ويتم استخدامها  عن طريق وضع المُلمع على وتوزيعه برفق حول سطح السيارة ويتم تشغيل آلة التلميع واستخدم سرعة بطيئة إلى متوسطة للعمل في التلميع، يجب الحفاظ على ضغط خفيف .

أسعار غسيل سيارات متنقل بالرياض

تختلف أسعار خدمات غسيل السيارات المتنقل بالرياض اعتمادا على نوع الخدمة نفسها والأدوات المستعمل في الغسيل (ماكينات البخار وماكينات الضغط وآليات التنظيف والمواد المنظفة ) ، كما يتأثر السعر بحجم وعدد السيارات المطلوب غسلها ، كما يختلف السعر من شركة إلى اخرى بسبب تباين العروض التنافسية بين شركات غسيل السيارات في السعودية بشكل عام . 

وتقدم شركة الماهرون عروض أسعار مناسبة لكل عملائها الرياض لتقديم خدمة غسيل سيارات متنقلة بجودة عالية وبدقة متناهية لترضى وتلبى احتياجات العملاء. 

ذات صلة:

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف بالخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن