شركة تنظيف بالبخار بالرياض مع التعقيم

تقدم شركة تنظيف بالبخار بالرياض خدمات التنظيف والغسيل بإستخدام ماكينات ضخ البخار الحديثة للتنظيف الكنب والركن والمجالس والستائر والموكيت والأرضيات سواء داخل المنازل أو خارجها مثل تنظيف الخيام بالبخار، وتعمل شركة تنظيف بالرياض عبر طاقم وفريق مدرب على أعلي مستوي من العمالة المصرية والفلبنية والباكستانية الخبيرة لهذه الأعمال بأفضل وأرخص سعر فى الرياض بالمملكة العربية السعودية.

بعد الإنتهاء من أعمال التنظيف تقوم شركة تعقيم بالرياض بتعقيم المكان حسب طلب العميل وتطهيره نهائياً من الجراثيم والميكروبات.

شركة تنظيف بالبخار بالرياض

تعد شركة تنظيف بالبخار بالرياض من أفضل الشركات المتخصصة في مجال خدمات التطهير بالبخار داخل الرياض ومناطقها الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية، حيث تملك عمالة خبيرة في تقديم خدمات تنظيف المنازل بالساعة والتنظيف العميق والشامل للمفروشات مثل غسيل المراتب والستائر بالبخار وخدمات تنظيف المكاتب وخدمات تنظيف المحلات التجارية والمولات والشركات والمدارس.

تحرص شركة الماهرون على الحصول على أفضل الخامات والماكينات الخاصة بالتنظيف بالبخار حتى تصل إلى أفضل النتائج وتقدم للعملاء أعلى مستوى من الخدمة حيث تحرص على رضا العميل عن خدماتها.

تسعى شركة تنظيف بالبخار بالرياض بكل جهدها أن تخدم جميع أنحاء الرياض وخارجها حتى تضمن وصول الخدمة التي تقدمها إلى جميع المواطنين داخل المملكة، وذلك تضمن السياسة التوسعية لشركة الماهرون في السنوات المقبلة بأن تشمل خدمات التطهير والتنظيف بالبخار كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

كما تستخدم شركة تعقيم بالبخار الماهرون أحدث ماكينات التعقيم والتطهير وأقوي المواد الفعالة للقضاء نهائيا على جميع أنواع الجراثيم والميكروبات الدقيقة التي تكون عالقة بالستائر أو المجالس أو فرش الكنب أو فرش السيارات أو الاثاث المنزلي والمكتبي والتي يمكن أن تؤثر علي صحة الأشخاص.

لماذا شركة تنظيف بالبخار بالرياض؟

يحتاج إلى طرق معينة من أجل عملية التنظيف والتي من الصعب أن يتم تنظيفها بالصورة العادية، حيث أن عملية تنظيف الكنب والسجاد والستائر تتطلب مجهود وكذلك معدات معينة لا تتوافر داخل كل منزل بالإضافة إلى متخصصين حتى لا يتم تعرض الاثاث والستائر للتلف.

البقع والأوساخ من الأشياء المتكررة والتي تصيب أثاث المنزل بصورة دائمة وكذلك السجاد، لذا فإن هذا الأمر يتطلب شركة متميزة مثل شركة تنظيف بالبخار بالرياض حتى تقوم بتأدية عملها على أكمل وجه من خلال فريق العمل الخاص بها والذي يتكون من خبراء وفنيين لديهم خبرة عالية في هذا المجال.

لماذا استخدمنا البخار في التنظيف؟

تعتمد شركة تنظيف بالبخار بالرياض على البخار في عملية التنظيف لما يملكه من خصائص قوية في التخلص من الاوساخ والبقع العصيبة في اقل وقت ممكن، كما أن استعمال البخار يساعد في تسهيل عملية التنظيف دون إحداث فوضى في المنزل على عكس استعمال المياه والمساحيق.

يساعد البخار أيضاً على المحافظة على مختلف أنواع الأقمشة من أن تتعرض للتلف والتخلص من البقع التي تتواجد بها بسهولة، وخلاف عملية التنظيف فهو يساعد كذلك على التخلص من مختلف أنواع البكتيريا والميكروبات التي قد تلتصق بالمفروشات .

تهتم شركة تنظيف بالبخار بغسيل السجاد من خلال ماكينات البخار الحديثة حيث أنه يتم السير عليه بالأقدام حيث أن السجاد والارضيات من أكثر المناطق التي يتواجد بها البكتيريا فهي موطن انتشار البكتيريا وأكثر المناطق التي تتسخ بصورة كبيرة وتحتاج إلى تنظيف مكثف حتى يتم التخلص من الاوساخ المتعلقة بها.

استخدام البخار في تنظيف المراتب وغرف المعيشة وغرف النوم يساعد على تخلص تلك المناطق من أي نوع من أنواع الميكروبات نتيجة للتواجد الدائم بها وتعرض تلك المناطق بشكل متكرر للأوساخ، فضلاً عن أن استعمال البخار في غسل السيارات يتيح توفير الأمان والنظافة التامة داخل السيارة.

ولهذا تستعمل شركة الماهرون ماكينات البخار مثل ستيم كلينر وكينود، وجهاز تنظيف المفروشات بالبخار، وماكينة تنظيف الكنب والسجاد بالبخار، وماكينة تنظيف السيارات بالبخار وذلك لقوة التنظيف بهذه الطريقة والتي تصل إلى أعمق الأماكن بجانب قدرة الرزاز الساخن المنبعث من طاقة البخار علي إزالة أصعب الأوساخ.

قد يهمك أيضا : شركة تنظيف سجاد بالرياض .

 أقسام شركة تنظيف بالبخار بالرياض

 تضم شركة الماهرون أفضل شركة تنظيف بالبخار بالرياض العديد من الأقسام الخاصة بالتنظيف حيث أن لكل قسم فريق خاص به والذي يتخصص في أعمال نظافة شيء محدد حتى يكون على دراية كاملة بأفضل طريقة يتم بها عملية التنظيف وتلك الأقسام تتمثل في الآتي:-

  • قسم متخصص في تنظيف الستائر والموكيت والسجاد بالبخار.
  • قسم متخصص في تنظيف المجالس بالبخار.
  • فرع متخصص في غسيل سيارات بالبخار متنقل بالرياض.
  • فرع خاص بتنظيف الواجهات الزجاجية وواجهات الكلادينج والأكريليك والكرتن وول.
  • قسم متخصص في تنظيف المكيفات سبليت.
  • قسم خاص بالتعقيم والتطهير بالبخار.

شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض

تحتوي شركة تنظيف بالبخار بالرياض على فريق عمل ذوي خبرة كبيرة في غسيل الكنب على اختلاف أشكاله وأنواعه بجميع انواع الأقمشة التي قد يكون الكنب مصنوع منها.

يقوم المتخصصين في شركة غسيل الكنب بالبخار بالتنظيف بإستخدام ماكينة مكولوك mc 1275 التي تساعدهم من الوصول إلى أعمق المناطق في الكنب لتنظيف جميع البقع والأوساخ والأتربة والعفن الناتجة عن إنسكاب المشروبات والأطعمة والإستخدام اليومي.

وتبدأ مراحل غسيل الكنب بالبخار بعمل اختبار للكنب من خلال المحلول الذي سيتم استعماله في التنظيف حتى يتسنى لطاقم العمل معرفة مدى تأثير محلول التنظيف على لون القماش وهل سيتسبب في تغير اللون أم لا، ولكن بفضل خبرة العمال لدى شركة الماهرون فإن هذه المرحلة قد لا تكون موجودة من الأساس ويتم تحديد نوع المادة المناسبة للفرش بمجرد رؤيته.

تنظيف مجالس بالبخار بالرياض
شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض

بعد التأكد من تمام تنظيف الكنب من كافة الأوساخ تأتي المرحلة الثانية وهي التعقيم والتطهير حيث أن الكنب من قطع الأثاث التي تكون معرضة بشكل كبير للأوساخ والجراثيم وذلك بسبب الإستخدام المتكرر لها وبالتالي يجب الحرص دائماً على تنظيفها وتعقيمها وخاصةً ان الأطفال هم أكثر المستخدمين لها.

شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

المجالس الشرقية واحدة من أكثر أنواع الأثاث التي يكون من الصعب على ربة المنزل أن تقوم بتنظيفه بالطرق التقليدية حيث أن الأقمشة التي يتم صناعة المجلس منها قد تتلف مع الطرق العادية فضلاً عن أنها لن تظهر بالصورة النظيفة الكاملة.

فالتنظيف بالبخار في تلك الحالة يكون افضل طريقة يمكن من خلالها أن يتم الخروج بالنتيجة الممتازة دون تعب أو عناء الطرق المعروفة للتنظيف، حيث أن المجالس الشرقية بحاجة ماسة إلى عمالة تنظيف خبيرة ومحترفة في وهذا ما يتوافر لدى أغلب شركات تنظيف المجالس بالبخار حيث تملك المعدات والماكينات والمساحيق الخاصة بنوع القماش والذي يضمن للعميل الوصول إلى الجودة المثالية.

حيث يستطيع عمالة التنظيف داخل شركة تنظيف مجالس بالرياض من التعامل مع فرش المجلس بالطريقة المناسبة في الغسيل وكذلك إستعمال محلول التنظيف الملائم الذي يجعلها تعود مرة أخرى إلى هيئتها كما لو أنها لم تستخدم بعد.

شركة تنظيف موكيت بالبخار بالرياض

غسيل الموكيت أمر غير سهل حيث أن تنظيفه بالمياه وأدوات التنظيف الأخرى لا تساهم في تنظيفه بالطرق المطلوبة كما أنه لا يتم تعقيمه بالشكل المرغوب به، لذا فإن أفضل طريقة لتنظيفه تكون من خلال استعمال البخار .

الموكيت متنوع الأشكال والأحجام ولكنه يتفق في أنه معرض للبقع والأوساخ أكثر من أي شيء آخر، ويحتاج لجهد كبير في عملية تنظيفه، كما أنه يستهلك كم كبير من المياه ومساحيق التنظيف إذا تم تنظيفه من قبل ربة المنزل فإنه يكون مرهقاً للغاية وقد لا يصل إلى نتيجة مقبولة بالنسبة لها.

لذا فإن إختيار شركة غسيل موكيت بالبخار بالرياض سيكون مثاليا إذا لم يكون لديك الوقت الكافي للتفرغ لهذه المهمة أو كنتي لا تتبعي جدول تنظيف المنزل وتضعين الموكيت في يوم تتفرغي فيه تماماً لغسيله، حيث تقوم شركة تنظيف بالبخار بالرياض أشخاص لهم خبرة كبيرة في غسيل الموكيت باستخدام ماكينات التنظيف بالبخار حتى يتم المحافظة على لون الموكيت ولا يتغير وكذلك الحفاظ على خامته حتى لا تتعرض لأي مشكلة أو تلف قد يصيبها.

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض

توصي شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض أن يتم استعمال البخار في تطهير الستائر من الأوساخ والبقع لأنه الطريقة الأمثل في الحفاظ على أقمشة الستائر من التعرض للتكسير، حيث أن وضع الستائر داخل الغسالات والمجفف يتسبب في انثناء جعل أقمشة الستائر، وتلك الانثناءات تكون من الصعب جداً أن يتم التخلص منها حتى في حالة استخدام المكواه.

ويجب التنويه على أن الكثير من أقمشة الستائر لا ينبغي أن يتم تعريضها للمكواة وهو أمر يجعل المظهر الخارجي للستائر غير جيد بعد تنظيفها، حيث تقوم شركة التنقية بالبخار بالرياض من تنظيف الستائر عن طريق استعمال المنظفات التي تتناسب مع أقمشة الستائر.

يباشر فريق شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض الغسيل عن طريق جهاز كينود الذي يتم تمريره من أعلى الستائر وحتى أسفل حتى يتم التأكد من تنظيف الستائر بصورة كاملة والتخلص من جميع الاوساخ والأتربة التي تتواجد في جميع جوانبها.

يعد التنظيف بالبخار من أفضل الطرق التي تستعملها شركة تنظيف بالبخار بالرياض مع التسائر وبالأخص النوع الذي لا يمكن فكه والتي تتمتع بوزن ثقيل، كما أن البخار حينما يلامس سطح الستائر يجعلها معقمة ويطهرها من الجراثيم والميكروبات.

غسيل سيارات بالبخار متنقل بالرياض

تنظيف السيارات بالبخار يساعد على توفير المياه بصورة كبيرة، حيث أن الطريقة المعروفة لغسيل السيارة بالماء يحتاج ما لا يقل عن ١٠ لتر مياه، في حالة أن غسيل السيارات بالبخار لا يحتاج لتر واحد مياه، مع المحافظة على الماكينة الخاصة بالسيارة وجميع الأجهزة التي تتواجد بها.

غسيل سيارات بالبخار متنقل بالرياض
شركة تنظيف سيارات بالبخار بالرياض

يساعد غسيل السيارة بالبخار من الداخل في التخلص من البقع العالقة والصعبة في المراتب ويتسبب في إضافة رائحة جيدة للسيارة وكل هذا متوفر من قبل شركة غسيل سيارات بالرياض التي تساعدك على تعقيم وتطهير وتنظيف وتنظيم سياراتك من الداخل والخارج وإعادتها إلى رونقها ومظهرها اللامع.

وتقوم شركة غسيل سيارات متنقل بالبخار بتنظيف الزجاج والمرايات وهيكل السياراة الخارجي وفرش الكراسي والسجاد بواسطة ماكينات ضخ البخار، وتستخدم الشركة نوع المحلول حسبما يتناسب مع نوع الفرش حتى لا يتعرض إلى التلف أو يتغير لونه، وبعد الإنتهاء من تنظيف السيارة تماماً تقوم بتعقيمها وتطهيرها من الجراثيم والبكتريا.

ماكينات البخار التي تستخدمها الشركة

تستخدم شركة تنظيف بالبخار بالرياض نوعان من ماكينات التنظيف وهما:-

  • ماكينة البخار البارد: والتي يتم استعمالها دون الحاجة إلى أن تصل درجة حرارة المياه إلى درجة ١٠٠ ولكنها تتطلب كمية أكبر من المياه في عملية التنظيف.
  • ماكينة البخار الجاف:  والتي يتم استعمالها في حالة وصول المياه إلى درجة الغليان وبالتالي تتطلب كمية أقل من المياه.

آلية عمل الشركة

بعد تعيين الموقع من قبل أحد المتخصصين التابع إلي شركة تنظيف بالبخار بالرياض، يقوم فريق العمل بالتوجه إلى الموقع المطلوب، ويتم توزيع الإختصاصات ويتجه كل عامل إلى منطقة العمل المتخصص بها وهنا يتم البدء في عملية التنظيف والتي تتم كالآتي:

  • في البداية يتم ترطيب الشيء المراد تنظيفه سواء كان اثاث أو ستائر أو سجاد أو غير ذلك وهذا من خلال استعمال المرطب الذي يتناسب مع طبيعة الشيء المطلوب تنظيفه.
  • ثم بعد ذلك يتم تحضير محلول التنظيف ووضعه داخل ماكينة التنظيف بالبخار.
  • ثم بعد ذلك يتم توجيه ماكينة التنظيف بالبخار نحو الاثاث أو السيارات أو الستائر حتى يتم الانتهاء من عملية التنظيف والوصول إلى النتيجة المرضية.

أسعار شركة تنظيف بالبخار بالرياض

يتم تحديد أسعار شركة تنظيف بالبخار بالرياض وفقاً للشيء الذي يتطلب تنظيفه، إذا ما كان مجموعة من المجالس أو سيارة أو منزل بالكامل أو ستائر أو سجاد أو موكيت او مراتب أو مفروشات معينة.

فتقوم الشركة بتوجيه فني متخصص يقوم بمعاينة الموقع والأشياء التي تحتاج للتنظيف ويقوم بالتنسيق مع إدارة الشركة حتى يتم تحديد السعر وتحديد موعد توجه عمال التنظيف نحو الموقع والوقت المستغرق للتنظيف وكافة التفاصيل وعرضها على العميل.

وتقدم شركة الماهرون أقوى العروض والخصومات على عروض التنظيف والتعقيم بالبخار لتلائم جميع عملائها داخل الرياض سواء كانوا أشخاص يطلبون خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل أم كانوا محلات تجارية ومكاتب ومصانع ومدارس ترغب في التنظيف والتعقيم بالبخار.

ذات صلة :

شركة تنظيف شرق الرياض .

شركة تنظيف بالدرعية

شركة تنظيف بالخرج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن