تنظيف مسابح بالرياض : 7 معايير لإختيار أفضل شركة

يتمتع كل فرد من أفراد الأسرة بالسباحة داخل المسبح في أيام الصيف الحارة، يعد الحفاظ على نظافة مياه حمام السباحة أمرًا مهمًا حتى تكون أنت وعائلتك في مأمن من الجراثيم والبكتيريا والفيروسات،  في شركة تنظيف مسابح بالرياض ، يعتقد فريق العمل أن المياه النظيفة مهمة لأنها تساعد في الحفاظ على سلامتك أنت وعائلتك، يتمتع متخصصو حمامات السباحة لدى الشركة بمهارات عالية ومدربين متخصصين للتعامل مع أي مشروع لتنظيف المسابح ، بغض النظر عن حجمه أو صغره. 

قد يهمك الإطلاع على : شركة تنظيف بالرياض .

نبذة عن شركة تنظيف مسابح فى الرياض

تقدم الماهرون شركة تنظيف مسابح فى الرياض لخدمات صيانة وتنظيف وإصلاح وتركيب موثوقة وفعالة للمسابح، ويكون فريق عمل الشركة على استعداد لمساعدة أي عميل يرغب في الحصول على مسبح نظيف، وقد حققت الشركة خدمات تنظيف حوض السباحة و خدمات الصيانة خالية من المتاعب بحيث يمكن للعميل التركيز على قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء والأحباب

كما اجتاز مشغلو أحواض السباحة المعتمدون لدى الشركة اختبار CPO® لمؤسسة حمامات السباحة الوطنية وأكملوا فصولاً تعليمية مستمرة للبقاء على اطلاع بأحدث المستجدات في هذا المجال، من خلال هذه البرامج التدريبية، ومتطلبات الاعتماد، والفحوصات الشاملة لخلفية الموظفين ، والتغطية التأمينية الواسعة، تمنح الشركة عملائها راحة البال. 

فروع شركة تنظيف مسابح بالرياض

تسعى شركة تنظيف المسابح بالرياض الماهرون لخدمة عملائها في أي مكان داخل المدينة، ولذلك قامت الشركة بفتح أكثر من فرع في مدينة الرياضة تلبية لمتطلبات واحتياجات العملاء المختلفة  ومن أهم فروع هذه الشركة هي:

فرع شرق الرياض

يقدم هذا الفرع خدمة تنظيف وتعقيم المسابح الخاصة بالمنازل والفلل وقد حقق هذا الفرع الكثير من النجاحات في مجال خدمات التنظيف، ويفضل أغلب سكان شرق مدينة الرياض التعامل مع شركة الماهرون.

انظر أيضاً : شركة تنظيف فلل بالرياض .

 فرع غرب الرياض

هذا الفرع من الفروع الحديثة للشركة والذي تم افتتاحه بناءً على طلب العملاء الذين يرغبون في الحصول على خدمة تنظيف مسابح عالية الجودة برعاية أفضل شركة تنظيف مسابح.

 فرع شمال الرياض

يعتبر فرع شمال الرياض من الفروع المميزة التي تقدم خدمات التنظيف على مدار أيام الأسبوع ويستمر فريق عمل الفرع في تلقي كافة استفسارات العملاء على مدار الـ 24 ساعة ، ويعتبر هذا الفرع من أكثر الفروع التي عليها ضغط في العمل.

فرع جنوب الرياض

هذا الفرع ما زال تحت الإنشاء بافتتاح هذا الفرع، تكون أفضل شركة تنظيف مسابح بالرياض استطاعت أن تغطي خدماتها جميع أنحاء مدينة الرياض شمالًا وحنوبًا وشرقًا وغربًا.

 خدمات شركة تنظيف مسابح بالرياض

تستخدم شركة تنظيف مسابح في الرياض أفضل التقنيات وطرق التنظيف للحفاظ على حمام السباحة الخاص بك واضحًا ونظيفًا تمامًا، بالإضافة إلى أن الشركة تسعى للحفاظ على توازن العناصر الأساسية للماء لضمان قتل البكتيريا وإزالة المواد العضوية والحصول على الماء ممتعًا للسباحة.

 تستخدم شركة غسيل المسابح مكنسة حمام السباحة لإزالة الحطام من حمام السباحة، كما  يقوم فريق عمل الشركة بتنظيف حمام السباحة، وتركه نظيفًا تمامًا،  بالإضافة إلى تقشير سطح المسبح وإزالة أي أوراق وبقايا وتنظيف جدران حمامات السباحة، والبلاط ، وفي النهاية يمكن لمتخصصي حمام السباحة لدى الشركة غسل الكاشطة وسلة المضخة للحفاظ على تداول مياه حمام السباحة بشكل صحيح.

ولا يمكن أن نتغاضى عن خطوة التعقيم التي تلي عملية التنظيف، فبمجرد الانتهاء من تنظيف المسبح سيقوم فريق عمل الشركة بتعقيم المسبح بشكل كامل 

ما هي أهمية تنظيف المسابح  ؟

بكل تأكيد هناك أهمية كبيرة لتنظيف المسابح وحمامات السباحة وتتمثل هذه الأهمية فيما يلي:

  • يمكن أن تترك المياه غير النظيفة داخل المسبح بقعًا على سطح حمام السباحة وتؤذي أعين السباحين.
  • حتى أن المياه المتسخة يمكن أن تكسر مرشحات ومضخات حمامات السباحة 
  • يجب أن يكون الماء نظيفًا بما يكفي لرؤية قاع حمام السباحة ومساعدة الأشخاص على السباحة بشكل سليم.
  •  يمكن أن يؤدي عدم تنظيف المسبح والسباحة في مياه غير نظيفة ومسبح غير نظيف إلى ظهور مشكلات جلدية لدى الأشخاص.
  • إذا لم تتم صيانة حمام السباحة بشكل صحيح ، فقد تحتوي المياه الموجودة في حمام السباحة على مجموعة واسعة من الجراثيم، بما في ذلك البكتيريا والفيروسات، يمكن أن تسبب بعض هذه الجراثيم مشاكل صحية، بما في ذلك التهابات الأذن والأنف والحنجرة.

 لهذه الأسباب ، يجب تنظيف حمام السباحة بانتظام لمنع البكتيريا والفيروسات من البقاء في حمام السباحة وهنا يفضل الاستعانة بشركات متخصصة في مجال تنظيف المسابح.

خطوات تنظيف المسابح

تتم عملية تنظيف المسابح وأحواض السباحة في شركة تنظيف مسابح بالرياض بناءً على عدة  خطوات تتمثل فيما يلي:

أولًا: تصريف مياه المسابح

في البداية يقوم فريق عمل الشركة المتخصصة في مجال تنظيف المسابح بتصريف مياه حوض السباحة، وذلك بسبب أن هذه المياه تكون مليئة بالشوائب والأوساخ، وتساعد عملية التصريف على الحصول على حوض سباحة فارغ يسهل التعامل معه وتنظيفه.

ثانيًا: تنظيف المسابح من الأتربة والأوساخ

بعد خطوة تصريف مياه المسبح القديم، تأتي الخطوة التالية وهي تنظيف حوض السباحة من الأتربة والأوساخ، فسواء كان ذلك سطحًا أو بلاطًا وما إلى ذلك، يمكن أن تتراكم الكثير من الأتربة والأوساخ في محيط حمام السباحة، ولذلك يقوم فريق عمل الشركة بإزالة كافة الشوائب العالقة على أرضية وجدران المسبح.

 ثالثًا: إزالة الطحالب من المسابح

من أكثر الأشياء التي تعكر نظافة المسبح هي الطحالب المتراكمة، للتأكد من التخلص من جميع الطحالب الموجودة في الماء ، فيتم استخدام جهاز التنظيف الآلي المخصص لإزالة الطحالب من المسبح من قبل فريق عمل الشركة.

رابعًا: غسيل الفلاتر ومضخات المياه

تحتوي المسابح على الفلاتر التي بدورها تقوم بتجديد مياه المسبح من حين لآخر، وعندما  يزداد الضغط في الفلتر، ويرتفع مقياس الضغط إلى 50 كيلو باسكال، فهنا قد حان وقت غسيل الفلتر وتنظيفه، قد تضطر إلى القيام بذلك أثناء عملية التنظيف إذا كان حمام السباحة الخاص بك متسخًا جدًا.

بالإضافة إلى غسيل الفلاتر يتم أيضًا غسيل مضخات المياه، فكلما زادت صعوبة عمل مضخة حمام السباحة للحفاظ على حركة المياه بسبب الأوساخ والأتربة، زادت الضوضاء التي ستحدثها، ولذلك فهي بحاجة لغسيل وتنظيف حتى تعمل بشكل جيد 

خامسًا: تعقيم المسبح

بعد التأكد من تنظيف المسبح والتخلص من كافة الأتربة والطحالب يتم تعقيم المسابح باستخدام أقوى منتجات التعقيم. 

سادسًا: ملئ المسبح

تأتي الخطوة الأخيرة في عملية تنظيف المسابح هي إعادة ملئ حوض السباحة مرة أخرى بالمياه النظيفة.

 كانت هذه أهم الخطوات التي تقوم بها شركات تنظيف المسابح للحصول في النهاية على مسبح نظيف وخالي من الأتربة والطحالب والأوساخ.

7 معايير لاختيار افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

يشعر كل عميل بالحيرة الشديدة عندما يختار أفضل شركة تنظيف مسابح في الرياض، في تواجد عدد كبير من الشركات التي تعمل في هذا المجال، ولكن كيف تختار أفضل شركة، هناك مجموعة من المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة تنظيف مسابح وهذه المعايير هي:

  • التعرف على الخدمات المختلفة التي تقدمها  الشركة في مجال تنظيف المسابح والتأكد من أن كل خدمة تسير بناءً على خطوات محددة، بالإضافة إلى التأكد من أن الخدمات المقدمة هي خدمات شاملة ومتكاملة.
  •  الاطلاع على تجارب العملاء الآخرين مع الشركة  والاستماع إلى آرائهم في الخدمات التي تقدمها الشرك
  •  يجب أن تكون الشركة لديها خبرة تتعدى الثلاث سنوات في المجال ولا ننصح على الإطلاق بالتعامل مع الشركات حديثة الخبرة.
  • يجب أن تكون الشركة لديها شهادات وتراخيص مزاولة المهنة من الجهات المعنية.
  •  يجب أن تكون أسعار الشركة ليس مبالغة فيها وأيضًا ليست أسعار منخفضة بدرجة كبيرة، فيفضل أن تكون أسعار خدمات الشركة معتدلة ومتوسطة.
  •  يجب التأكد من الحصول على ضمان من الشركة لخدمة تنظيف المسابح التي تقدمها.
  •  يجب التأكد والتعرف على مواد ومنتجات التنظيف والتعقيم التي تستخدمها الشركة والتأكد من أنها آمنة وليست ضارة أو سامة.

يمكن باتباع هذه المعايير أن تصل إلى أفضل شركة تنظيف مسابح بالرياض ونحن نوفر عليك تعب ومعاناة البحث ونرشح لك شركة الماهرون المميزة والمتخصصة في مجال تنظيف المسابح في مدينة الرياض.

اسعار شركة تنظيف مسابح بالرياض

أسعار شركة تنظيف مسابح بالرياض تختلف بناءً على عدة عوامل ونقاط أهمها هي:

  1. حجم حوض السباحة: فكلما زاد حجم المسبح كلما زادت تكلفة تنظيفه وتعقيمه، فلا يتساوى سعر تنظيف حوض السباحة  الصغير مع حوض السباحة الكبير.
  2. نوع حوض السباحة: تختلف أسعار تنظيف المسابح أيضًا بناءً على نوعها، فيختلف تنظيف حوض السباحة الاسكيمر عن حوض السباحة الاوفر فلو.
  3.   تختلف أسعار خدمة التنظيف أيضًا في إذا كان المسبح جديد أو قديم المنشأ، فالمسابح الجديدة تحتاج إلى عمل إضافي و خدمات إضافية مقارنة بالمسابح القديمة
  4. حالة المسبح: كلما كان المسبح متسخ بدرجة كبيرة فتزيد تكلفة تنظيفه، والعكس صحيح .

هل تقدمون خدمة تعقيم المسابح ؟

بالتأكيد نعم ، شركة تنظيف مسابح بالرياض تقدم خدمة تعقيم المسابح كخطوة تالية لعملية التنظيف، فلا يمكن أن تتم خدمة تنظيف المسبح من دون تعقيم، ويتم استخدام منتجات التعقيم لقوية والتي من أشهرها حبيبات الكلور، التي يتم إذابتها في دلو من الماء ورجها بشكل جيد.

يتم سكب مواد التعقيم في مياه حوض السباحة ببطء ويتم تكرار هذه العملية، ثم يتم استخدام الممسحة الخاصة بالمسبح لمزج كافة الحبيبات، ثم يتم التأكد من قياس مقدار الكلور والتي يجب أن تكون أقل من 3PPM قبل الاستخدام.

هل يمكن استخدام المسابح فى نفس اليوم ؟

نعم من الممكن استخدام المسابح في نفس اليوم التي تقوم فيه شركة التنظيف بعملية تنظيف وتعقيم المسابح، فبمجرد إعادة ملئ المسبح بالمياه الجديدة والنظيف يمكن استخدامه على الفور من قبل الجميع.

 هل نقدم خدمات تنظيف المسابح لكافة الأحياء بالرياض ؟

تسعى شركة الماهرون لتقديم خدمات تنظيف المسابح في كافة أنحاء مدينة الرياض، وتسعى في أن تغطي خدماتها شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض بأكملها، فعندما تحتاج إلى خدمات تنظيف حمامات المسبح ، فأنت بحاجة إلى محترف موثوق به.

وتساعد الشركة مالكي حمامات السباحة في الحفاظ على نظافة أحواض السباحة الخاصة بهم قدر الإمكان حتى تتمكن عائلاتهم من السباحة واللعب والقفز في المسبح طوال الصيف، ويزود متخصصو حمامات السباحة لدى الشركة العملاء في مدينة الرياض بإصلاحات مفيدة وودية وصيانة لأحواض السباحة من جميع الأحجام والأنواع.

بغض النظر عن ما تحتاجه ، فإن الفنيين لدى شركة تنظيف مسابح بالرياض مستعدون دائمًا لمساعدتك في الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك نظيفًا وخاليًا من البكتيريا والفيروسات.

ذات صلة :

شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة تنظيف مجاري بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن