شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض (خدمة إحترافية وسعر تنافسي)

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمات تنظيف وغسيل جميع أنواع أجهزة التبريد والتدفئة مثل مكيف السبلت والشباك والمركزي لجميع أنواع الأجهزة مثل (تكييفات الجري، وأجهزة LG ونيكاي، وسامسونج، وهاير) إلى كافة المناطق بالرياض ومنها الخرج والدرعية والأفلاج وضرما ووادي الدواسر ورماح والمزاحمية وعفيف وشقراء.

وتضم شركة الماهرون طاقم من فني التكييف والتبريد على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة، وذلك لتقديم خدمات صيانة المكيفات وإصلاح الاعطال التالفة وتنظيفها تماماً من الأتربة والأوساخ العالقة بالوحدات الداخلية والفلاتر وكل ذلك بأفضل وأرخص الأسعار في الرياض مقابل أعلى جودة ممكنة.

انظر أيضاً : شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض .

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

كي تترأس أي شركة تنظيف مكيفات بالرياض الأفضلية يجب أن تطبق سياسات تصب في مصلحة عملائها وتجعلهم راضين تماماً عن جودة الخدمة ومستواها، وكي تحقق الشركة ذلك ينبغي أن يتوافر بها العديد من الأركان سواء على مستوى طاقم العمل أو على مستوى الإدارة أو فيما يتعلق بالمواد المستخدمة في التنظيف أو الألات والمعدات المستخدمة أو الأسعار التي تقدمها الشركة.

أولاً: يجب أن تملك افضل شركة تنظيف مكيفات طاقم من العمالة مدربة ومحترف على فك وتركيب التكييف بما كل ما يشمله من قطع وأي كان نوعه سواء كان سبلت أم شباك أو من المكيفات الكبيرة مثل المركزي، وذلك حتى لا يتسبب العامل أثناء الفك بتلف أي جزء، وبالتالي ينبغي أن تقوم الشركة بمواكبة التطورات التنقية في المكيفات الحديثة وأن تقوم بتدريب العمال على هذا الأساس.

حيث أن أغلب شركات تصنيع التكييفات تقوم بتحديث أجهزتها وتضيف العديد من الخصائص مثل التنظيف الذاتي وخصائص الانفرتر والايكو والتربوي البلازما كلاستر وغيرها كي تضيف قيمة إلى عملائها، لذا ينبغى أن يكون فني مكيفات على دراية بهذه الأمور.

ثأنياً: يجب أن تكون الإدارة في افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض مستجيبة لطلبات عملائها وأن تسمع إقتراحاتهم وشكاوي العملاء وكي يتحقق ذلك لابد أن توفر الشركة قسم خدمة عملاء من خلال أرقام تعمل على مدار الأسبوع لتلقى الطلبات والإستفسارات من العملاء بجميع أنحاء الرياض.

ثالثاً: ينبغي ان تملك الشركة مواد ومعدات حديثة تناسب الأجهزة المختلفة من المكيفات أي كان قدرة الجهاز 12 أو 18 أو 30 وحدة، ومن هذه الأدوات معدات الفك والتركيب، بخاخ التنظيف، بلاور تنظيف الغبار والأتربة أو مكنسة كهربائية مخصصة للتكييفات، ماكينات البخار لغسيل المكيف بالضخ.

رابعاً: كما ينبغي أن تقدم الشركة أقوى عروض الأسعار التنافسية على خدمات الغسيل والنظافة بأن تخفض أسعارها كلما زاد عدد التكييفات المطلوب تنظيفها، أو تقدم عرض سعر بخصم كبير يدوم لفترة طويلة لمدة سنة مخصص للأماكن التي تضم أجهزة تكييف كثيرة مثل الفلل أو المنازل الكبيرة أو الشركات والمحلات التجارية.

وتوصي شركة الماهرون بتنظيف المكيف السبلت والشباك كل فترة على الأقل في بداية كل صيف من العام وذلك لضمان الحصول على هواء بارد أو دافئ نظيف خالي من الأتربة والحد من حدوث الأعطال.

‍مميزات التعامل مع الماهرون لتنظيف المكيفات بالرياض

يضمن لك التعامل مع شركة الماهرون لتنظيف المكيفات بالرياض الحصول على العديد من المميزات الفريدة وذلك بفضل احترافيتها وخبرتها في هذا العمل ومنها:-

  • واحدة ضمن أفضل 10 شركات تنظيف الرياض وذلك بشهادة وتقييمات عملائها، حيث تملك أكثر من 9 سنوات من الخبرة في هذا المجال. 
  • تتمتع شركة تنظيف المكيفات بالرياض بميزة مهمة وحصرية لها وهي أنها لديها العديد من الفروع على مستوى الرياض مما يجعل الجميع قادر على الاستفادة من خدماتها ومنها ( الدرعية -المزاحمية – وادي الدواسر- الدوادمي –  القويعية – الأفلاج – سدير –  شقراء – عفيف، ضرما، رماح – حريملاء – الغاط – الخرج- المجمعة – الحريق ) . 
  • جميع الفنيين العاملين في الشركة مدربون وعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  • الإستفادة من خصم يصل إلى 30% على خدمات تنظيف المكيف سبلت أي كان نوعه (ماندو بلس، جري ، ألبا، ميديا، هاس).
  • الحصول على تكييف نظيف خالي من الأتربة، وحدات داخلية مغسولة ومنظفة تماماً من الغبار الذي يتسبب في انسداد مواسير المكيف، إستعادة أداة وكفاءة المكيف عند التشغيل.
  • يساعد تنظيف المكيف المستمر على زيادة عمره الإفتراضي حيث يعالج الغسيل بإستخدام ماكينات البخار كافة الأوساخ والأتربة الموجودة بالجهاز ويقضي عليها تماماً.

ماذا الذي تشمله خدمة تنظيف المكيفات؟

لعلك تتساءل حول ما تحتويه خدمات شركة تنظيف مكيفات، وما هي أوجه الاستفادة من هذه الخدمة ولماذا هي ضرورية بالنسبة للأجهزة التبريد والتدفئة على مختلف أنواعها، وهل تشمل الصيانة أم لا . 

شركة تنظيف المكيفات بالرياض، شركة تنظيف التكييفات بالرياض
تنظيف مكيفات بالرياض

تشمل خدمة تنظيف المكيفات بالرياض ما يلي:-

  • غسيل مكيف سبليت والشباك والمركزي وأي نوع من الموديلات الحديثة.
  • تنظيف الوحدات الداخليه ثم الوحدات الخارجية.
  • فلتر الهواء وتنظيف الزعانف. 
  • ملف المبخر ومكثف التيار المتردد. 
  • غسيل مروحة المكيف. 
  • تنظيف خرطوم الصرف.
  • تعقيم المكيف في النهائية للحصول على هواء نقي عند التشغيل.

ولكن ما الذي يجعل تنظيف المكيفات مهم إلى هذا الحد؟ 

يساعد تنظيف المكيفات أي كان نوعها السبلت أو الشباك أو المركزية بشكل دوري على استمرارية عمله بدون أي مشاكل وبدون أعطال لفترات طويلة حيث أن التنظيف المستمر يساعد على رفع كفاءة الجهاز وقدرته على التبريد والتدفئة فلا شك أن الأتربة والغبار يسببان الكثير من الأعطال، كما يساعد تنظيف المكيفات على الحصول على هواء نظيف ونقي وخالي من الأتربة. 

وتشمل خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض جميع خدمات صيانة الأعطال وإصلاحه عبر فني التكييف مثل تسريب المياه، المكيف لا يبرد الغرفة، التشغيل والإيقاف المتكرر، مشكلة المكيف مرة حار ومرة بارد، مشكلة المكيف لا يستجيب للريموت، مشكلة المكيف السبلت حار، مشكلة المكيف ما يفصل، مشكلة المكيف يثلج وإلخ… 

خطوات تنظيف المكيفات بالتفصيل

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض بإتباع مجموعة من الخطوات المنظمة عند غسيل وتنظيف أجهزة التبريد والتهوئة وإليكم هذه الخطوات بالتفصيل:-

أولًا: تنظيف مرشح الهواء المتسخ لمكيف الهواء

يجمع مرشح الهواء كمية هائلة من الغبار والأوساخ أثناء العمليات، تتسبب فلاتر الهواء المتسخة في مكيف الهواء في حدوث مشكلات مثل تكون الجليد أو عدم التبريد بفعالية، ويقوم فني التنظيف لمكيفات سبليت بغسل وتنظيف مرشح الهواء، ويتم أيضًا شطف وتنظيف زعانف المكثف بحثًا عن أي قوالب أو غبار يتراكم أثناء خدمة مكيف الهواء.

ثانيًا: تنظيف ملف المبخر ومكثف التيار المتردد

يعتبر الغبار والأوساخ من الأعداء الأساسيين للتكيفات حيث يتسببان في ارتفاع درجة حرارة النظام أثناء خدمة التيار المتردد، وتقوم شركة التنظيف بإزالة الغبار والحطام من ملف المكثف وملف المبخر والمكونات الرئيسية الأخرى للنظام ويتم استخدام

يستخدم عامل تنظيف التكييفات لدى شركة الماهرون هيبو 450 مل، وفرشاة مشط ذات زعانف من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى مجموعة أمشاط بلاستيكية.

ثالثًا: تنظيف مروحة المكثف والمبخر

في هذه الخطوة يقوم فني تنظيف التكييفات بتنظيف الغبار والقوالب من شفرات مروحة المكثف والمبخر.

رابعًا: تنظيف خرطوم الصرف

في النهاية تقوم الشركة بتنظيف الصرف وإزالة الأوساخ والأتربة العالقة لمنع مشكلة تسرب المياه من وحدة التكييف.

وبعد ذلك يستخدم قطعة قماش للتجفيف المكيف من المواد المنظفة تماماً ثم يتركه في الهواء أو يستخدم ماكينة تجفيف سريعة ويتركه في الهواء دقائق ثم يقوم بإعادة تركيب المكيف مرة أخرى وتشغيله.

خدمات صيانة المكيفات قبل التنظيف

تقدم شركة تنظيف المكيفات بالرياض خدمات الصيانة كخدمة أساسية هامة لفحص الجهاز قبل البدء في تنظيف للتأكد من الجهاز يعمل على أكمل وجه، وذلك لمعرفة إذا كان هناك أي مشكلات أو أعطال تحتاج إلى صيانة قبل الغسيل أم لا، فتحتوي معظم التكييفات على جزئين أساسيين هما وحدة خارجية (ضاغط / مكثف) تقع بجوار المنزل ووحدة داخلية (مبخر) تقع في مجرى مركزي، وتشمل هذه الخدمة فحص وإصلاح ما يلي:

  • إصلاح الزعانف، من خلال إعادة محاذاة الزعانف المثنية أو المسحوقة بضغط لطيف بأداة حادة.
  •  إصلاح وسادة مكيف الهواء، تميل الوسادات الخرسانية أسفل مكيف الهواء المنزلي ووحدات المبادل الحراري إلى الاستقرار، طالما أنه لا يوجد ضغط على أنابيب المبرد النحاسية والخطوط الكهربائية ، تبقى الوحدة جافة ومستوية ، فلا بأس من غرق الوسادة، ولكن إذا استمر في الغرق وسحب الخطوط بإحكام ، أو إذا تجمد الماء حول الوحدة ، فستحتاج إلى إصلاح.
  • فحص مستوى سائل التبريد في المكيفات ، حيث يتحقق فريق الصيانة لدى شركة تنظيف المكيفات بالرياض مما إذا كان مستوى سائل التبريد مناسبًا تمامًا في ملفات التبريد أو المبخر، عندما يكون مستوى سائل التبريد (الفريون) أقل من الكمية المطلوبة ، تنخفض درجة حرارة ملف التبريد إلى أقل بكثير من المعدل الطبيعي ويتوقف مكيف الهواء عن التبريد.
  •  يتم فحص الفلتر الخاص بالمكيف والتأكد أنه يعمل بشكل جيد.

جهاز تنظيف المكيفات لدى الماهرون

يعد هذا الجهاز من أهم أدوات غسيل المكيفات وباستخدام جهاز محرك المضخة يقوم العمال لدى شركة تنظيف المكيفات بالرياض بغسل وتنظيف وحدات تكييف الهواء في المنزل بعمق، بما في ذلك غسل وحدة التكييف الداخلية والوحدة الخارجية ، وملفات التنظيف، وزعانف المكثف، وزعانف المبخر والمرشحات، كما إن هذا الجهاز يعتبر أداة لا غنى عنها لخدمة صيانة مكيفات الهواء .

شركة تنظيف تكييفات بالرياض
ماكينة غسيل التكييفات

يعتبر هذا الجهاز مناسب للغاية لفئات :

  •   الأشخاص الذين يرغبون في التنظيف الذاتي لملفات وأجزاء تكييف الهواء الخاصة بهم.
  •  الأشخاص الذين يريدون بدء خدمة التنظيف الخاصة به لغرض تجاري مثل الفنيين والعمال.
  • شركات غسيل المكيفات بالرياض المتخصص في تقديم هذه الخدمة بشكل إحترافي.

شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

تعرف العمالة الفلبينية بحسن الأداء وفن التعامل والجودة الممتازة في أداء الخدمات المنزلية لذا يبحث أغلب أهالى الرياض دائماً عن تنظيف مكيفات عمالة فلبينية عند الحاجة إلى غسيل أجهزة التبريد والتهوئة وخاصة مكيفات السبلت.

ويرجع كثرة الطلب على العمالة الفلبينية عند تنظيف المكيفات إلى أسعارهم الرخيصة، حيث يقدمون خدماتهم بأقل الأسعار في السوق بالرياض مع الحفاظ على درجة الجودة المطلوبة بجانب إحترافيتهم في الكشف عن الأعطال وإصلاحها أثناء تنظيف المكيف سواء سبيلت أو شباك أو مركزي.

لذا تضم شركة تنظيف مكيفات بالرياض طاقم متنوع الجنسيات من العمالة المصرية والفلبينية والباكستانية لدمج كل هذه الخبرة في فريق عامل واحد وتقديم أعلى مستوى من الخدمة لجميع عملائها شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض.

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

الاعتماد على شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض يضمن لك العديد من الفوائد، ومنها ما يلي : 

 تحسين كفاءة مكيف الهواء

عندما تنسد مرشحات الهواء وتصبح متسخة يكون هناك صعوبة في تدفق الهواء وبالتالي تكون قدرة وكفاءة التكييف منخفضة إلى حد كبير وقد تشعر ان الغرفة غير باردة بسبب هذه المشكلة، تساعدك شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض في الحد من تواجد هذه المشكلة عبر تنظيف وغسيل مرشحات الهواء بعناية.

خفض فواتير الكهرباء

تستخدم المكيفات جزءًا كبيرًا جدًا من الاستهلاك الكهربائي الشهري وخاصة وحدة تكييف الهواء المتسخة تستهلك مزيدًا من الطاقة لأن المكيف مجبر على العمل بجدية أكبر لرفع تكاليف التشغيل،  تستخدم هذه المكيفات بشكل عام ما بين 5٪ -25٪ كهرباء أكثر، ولكن عند القيام بتنظيف المكيفات بانتظام يمكنك رفع أداة وكفاء التكييف.

تجنب إصلاحات واستبدال المكيفات

سيؤدي ترك المكيفات تعمل في حالة غير نظيفة في النهاية إلى مشاكل أكبر، نظرًا لأن المكيفات تجمع المزيد من الغبار والأوساخ وبالتالي ستزداد صعوبة تنظيفها مما قد يؤدي إلى ضرورة استبدالها، ولكن يمكن تجنب ذلك من الإعتماد على خدمات تنظيف مكيفات بالرياض بشكل دوري.

 تحسين جودة الهواء الداخلي

لا يتوقف دور المكيف في تبريد الغرفة فقط، ولكن يلعب دورًا مهمًا في المساعدة على الحفاظ على دوران الهواء داخل المنزل نظيفًا وصحيًا، فوحدة المكيف الغير نظيفة تعتبر أرضًا خصبة للنمو البكتيريا والجراثيم، لذا ينبغي الحرص على تنظيف الوحدة الداخلية بإستمرار.

شركة تنظيف مكيفات مركزية

تقدم شركة تنظيف مكيفات مركزية خدمات تنظيف وصيانة إحترافية لضمان عمل نظام (التبريد والتدفئة) في تكييف الهواء المركزي بكفاءة وفعالية، حيث يتم تنظيف مجاري الهواء أولًا المسئولة عن توزيع الهواء في جميع أنحاء منزلك أو المبنى، وتستخدم الشركة معدات مخصصة لإزالة الأوساخ والغبار والأتربة العالقة والمتراكمة في مجاري الهواء بمرور الوقت.

بالإضافة إلى تنظيف الوحدة الداخلية للمكيفات المركزية حيث يتم تنظيف ملفات المبخر والمكثف لنظام تكييف الهواء، حيث يمكن تتراكم التراب الناعم على هذه الوحدة الداخلية، مما يقلل من كفاءة عمل التكييف ستستخدم شركة التنظيف معدات وتقنيات متخصصة لإزالة هذه الملوثات واستعادة كفاءة عمل المكيف.

شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض

تقدم شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض خدمات الفحص والصيانة، بالإضافة إلى خدمات الغسيل، وعند الإنتهاء من هذه الخدمات تتأكد الشركة من أن نظام التبريد والتدفئة يعمل بسلاسة وكفاءة، وقد تشمل هذه الخدمة فحص مستويات غاز التبريد واختبار أداء النظام للكشف عن أي مشاكل أو أعطال تقلل من أدء التكييف في التبريد والتدفئة.

لذا إذا كنت تقطن في شمال الرياض ولديك مكيف سبلت أو شباك أو مركزي يعاني من أعطال أو ضعف في الكفاءة فلا يبرد جيداً أو يصدر أصواتاً مزعجة أو ينقط مياة فلا تتردد في التواصل مع شركة الماهرون وطلب خدمات فحص وصيانة وتنظيف المكيفات الإحترافية. 

شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض

تساعد خدمات غسيل وتنظيف مكيفات الهواء في تعزيز كفاءاتها والتقليل من الأعطال المحتملة التي ربما تنتج عن تراكم الأتربة والغبار داخل المكيف، وتوفر شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض كل ما يحتاجه أهالي المنطقة الجنوبية من غسيل وفك وتركيب وصيانة للجهاز مع إمكانية نقله من مكان إلى اخر في المنزل أو خارجه. 

وما يميز الخدمات التي يقدمها فرع الماهرون جنوب الرياض مقارنة بغيرها من الشركات هو الإحترافية والجودة، حيث يتم إنجازها على أيدي أفضل فنيين التكييف بالرياض، لذلك تقدم الشركة ضماناً على هذه الخدمات بالإضافة إلى توفيرها بأقوى الأسعار التنافسية. 

شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

ليس من الصعب إيجاد شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض، ولكن الصعب هو إيجاد الأكثر إحترافية والأفضل في السعر، ولإيجاد ذلك يجب مطالعة مراجعات العملاء حول شركات تنظيف المكيفات الموجودة بهذه المنطقة سواء من خلال طرح الأسئلة على المعارف والأقارب أو من خلال مراجعة العملاء لخدمات هذه الشركات عبر الإنترنت. 

ودائماً يجب الحرص على عدم الوقوع في فخ السعر الأرخص بل يجب ان تكون نظرتك شاملة للخدمة ومدى جودتها وسرعة إنجازها وهل عليها ضمان أم لا، وهل يتم استخدام أدوات حديثة في تنظيف المكيف، وهل يتم حماية الأرضية عند غسيل المكيف وفكه وتركيبه، وفي حالة الصيانة هل تستخدم الشركة قطع غيار أصلية والتأكد بعد إنتهاء الخدمة أن الجهاز يعمل على أكمل وجه.

نصائح هامة للحفاظ على التكييف

إليك عزيز العميل أهم النصائح التي ستضمن لك الحفاظ على أداء وكفاءة تكييفك لأطول فترة ممكنة:-

  • إجراء تنظيف دوري للمرشحات الهواء والوحدات الداخلية والخارجية بالمكيف.
  • عمل صيانة فورية لمكيف الهواء عند سماع أي أصوات غير معتمدة او حدوث اضطراب في التبريد والتدفئة.
  • عدم تشغيل مكيف السبلت بشكل مفرط ولفترات طويلة، وإعطاء الجهاز فترة راحة حتى يبرد.
  • يجب الحرص على غلق جميع الأبواب والنوافذ بالغرفة بشكل جيد عند تشغيل المكيف.
  • استخدام خاصية التنظيف الذاتي في التكييف “self clean” للتخلص من الغبار والأتربة.
  • الإعتماد على الخصائص المتقدمة مثل وضع Sleep mode التي تساعد الجهاز على التشغيل والإيقاف التلقائي.
  • مراجعة الدليل الإرشادي “الكتالوج” الخاص بالمكيف وقراءته جيداً حتى تكون على علم كافي باستخدامه.

عروض وأسعار تنظيف المكيفات بالرياض 2023

تختلف عروض اسعار شركات تنظيف المكيفات بالرياض إعتماداً على العديد من المتغيرات، أولاً إذا كانت الخدمة ستقدم في موسم أم لا، ففي بداية فصل الصيف من كل عام تقدم أغلب الشركات مجموعة من العروض التنافسية على خدمات تنظيف الأتربة والأوساخ وغسيل الواحدات الداخلية والخارجية وفي الغالب تشمل هذه الخصومات خدمات الصيانة. 

وتبدأ اسعار تنظيف المكيفات بالرياض لسنة 2023 من 50 ريال سعودي، ويتأثر هذا السعر زيادة أو نقصانً بجودة الخدمة وخبرة الشركة التي ستقدمها في هذا المجال ومواد التنظيف المستخدمة وعدد الأجهزة.

وتقدم شركة الماهرون خصم يصل إلى 30% على تنظيف مكيفات بجميع أنواعها سبلت أم شباك أم مركزي لكافة عملائها بالرياض شمال وجنوب وشرق وغرب، ويشمل الخصم أيضاً خدمات تصليح وصيانة المكيفات.

الأسئلة الشائعة FAQ

كم يكلف تنظيف مكيف سبليت؟

يمكن أن يكلفك غسيل مكيف سبليت من 50 إلى 80 ريال سعودي، ويقل هذا السعر في حالة وجود أكثر من تكييف، وأيضاً في فترات الشتاء بالمملكة العربية السعودية لقلة الطلب.

ما هي المواد المستخدمة في تنظيف المكيفات؟

يتم إستخدام المكنسة الكهربائية لسحب الأتربة ثم يتم تغطية المكيف بغطاء مقاوم للماء، ثم يتم إستخدام بخاخ تنظيف المكيف مثل فوم ماكس كلين وبعض السوائل الرغوية ثم يتم إستخدام ماكينة ضخ الماء أو البخار وفي النهاية يتم إستخدام معطر جوي.

ما هي أنواع المكيفات التي نقوم بتنظيفها؟

تشمل الخدمة غسيل وإزالة الأتربة والأوساخ من جميع انواع اجهزة التكييف، فليس من المتصور أن تقدم الشركة هذه الخدمة فقط لأجهزة سبليت جري أو نيكاي ولكن تقوم بتدريب العاملين لديها على تنظيف كافة الأنواع ومنها (المكيفات المركزية، ميني سبليت، الشباك، المحمول، مكيف ماندو، سامسونج، شارب، لونا، هاير).

هل يمكن إستخدام المكيف في نفس اليوم بعد التنظيف؟

بالطبع يمكن إستخدام المكيف بعد تنظيفه بفترة وجيزة، وتقوم الشركة بإجراء إختبار بعد غسيل المكيف وتجفيفه تماماً ثم بعد ذلك تقوم بتشغليه للتأكد من أنه يعمل بكفاءة.

انظر أيضاً :

نصائح عند تنظيف مكيفات سبليت

مكيفات سبليت مستعمل الرياض

10 نصائح للحفاظ على أداء التكييف وتقليل حدوث الأعطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن