شركة تنظيف مكاتب بالرياض

قد يعتقد البعض أن الحفاظ على المكتب نظيفًا ومعقمًا لا يمثل أولوية وأن الحاجة إلى شركة تنظيف مكاتب بالرياض ليست ضرورية، ولكن الحفاظ على المكتب نظيفًا أمر مهم للغاية وكذلك الحاجة إلى شركة متخصصة في التنظيف ضرورية خاصة إذا كان المكتب يحتاج إلى تنظيف عميق.

الآن وأكثر من أي وقت مضى، بدأ كل من الموظفين والعملاء في إعطاء الأولوية للنظافة والصحة في مكاتب العمل،  حيث يوجد في المكاتب الكثير من الأماكن التي تتسرب إليها الجراثيم والأوساخ والغبار دون أن يلاحظها أحد، مما يجعل بيئة العمل غير صالحة، وهنا يتم الإعتماد على شركة تنظيف بالرياض خبيرة ومتخصصة في هذه الأعمال.

أهمية التنظيف المستمر

يدل المكتب النظيف على مدى النظام بداخله وجمال مظهره أمام العملاء، فلا شك أن مكان العمل المنظم هو أمر يلهم الموظفين بشكل عام ويحسن أداءهم، لذلك، فإن التنظيف المنتظم للمكاتب يجلب بشكل عام العديد من المزايا للشركة وكذلك للعاملين فيها وتتمثل أهمية التنظيف المستمر للمكاتب ما يلي:

  • عندما يتم العمل على تنظيف المكتب باستمرار، سيكون المكتب نظيفًا مما يعمل على توفير بيئة عمل صحية  تساعد على الحفاظ على صحة الموظفين.
  • زيادة الانتاجية ، عند الاستمرار في تنظيف المكتب، تتحسن نفسية وصحة الموظفين مما يؤدي إلى زيادة الانتاجية .
  • زيادة تدفق العملاء، فلم يسبق لأي عميل أن دخل إلى مكتب متسخ، يفضل العملاء التعامل مع الأماكن النظيفة.
  • تنظيف المكتب يعزز معنويات الموظفين، فلا أحد يعمل بشكل جيد مع الفوضى =، وهذا هو السبب في أن نظافة المكتب قد ثبت أنها تعزز معنويات الموظفين بشكل مباشر . 

لماذا شركة تنظيف مكاتب بالرياض ؟

تختار معظم المكاتب الحصول على تنظيف احترافي مرة واحدة في الشهر أو أكثر ، ويوصى بالتنظيف العميق الذي يشمل التعقيم ، وغسل السجاد والستائر من قبل شركة تنظيف مكاتب ولكن لماذا يوصي بالتنظيف العميق للمكاتب إليك أبرز الأسباب:

  • يتمتع عمال النظافة المدربون في شركات تنظيف المكاتب بالرياض بجميع المهارات والخبرة لتنظيف السجاد والنوافذ والمكاتب والأثاث وأجهزة الكمبيوتر.
  • شركة تنظيف مكاتب تحافظ على بيئة المكتب خالية من مسببات الأمراض والبكتيريا الضارة لضمان السلامة الصحية للموظفين.
  • توفير المال والوقت، فريق عمل شركة تنظيف مكاتب متخصصة سيتولى مسئولية التنظيف، التي كانت من مسؤولية موظفي المكتب، مما يجعل موظفي المكتب يهتمون بالعمل الخاص بالمكتب وترك مهام التنظيف لفريق عمل الشركة المتخصصة.
  • بمجرد إبرام عقد مع شركة تنظيف، سيتم تقديم خدمات التنظيف المنتظمة إلى مكان العمل أو المكتب، فتضمن شركة التنظيف المرخصة التنظيف المنتظم لكل زاوية في المكتب ، هذا يجعله أنسب مكان للعمل فيه.
  • الحصول على خدمة تعقيم مثالي لجميع غرف المكتب مما يساعد على توفير بيئة عمل مطهرة وخالية من الجراثيم.

خدمات شركة تنظيف مكاتب بالرياض

تقدم شركة تنظيف مكاتب بالرياض مستوى خبرة عالي، كما أن فريق العمل (عمالة التنظيف) يعرفون جيدًا كيف يمكن تنظيف كل منطقة من المكتب، ومن خلال خدمات التنظيف التي تقدمها شركة الماهرون يمكنك الحصول على مكتب نظيفًا ومتألقًا، بالإضافة إلى قتل جميع الجراثيم والبكتيريا المتواجدة في المكتب والتخلص من كافة البقع.

من أهم خدمات تنظيف المكاتب هي التخلص النهائي من الأتربة والغبار من على أسطح أثاث المكتب وكذلك الأجهزة اللوحية والكمبيوتر، بعد الانتهاء من التخلص من الأتربة يتم بعد ذلك استخدام مواد التنظيف التي تساعد على إعطاء الأسطح والأجهزة شكل لامع ونظيف.

تشمل خدمات شركة الماهرون تنظيف كافة أنواع المفروشات بالرياض مثل غسيل السجاد والموكيت المتواجد داخل المكتب وكذلك تنظيف الستائر بواسطة البخار، ويستخدم فريق عمل الشركة مواد تنظيف مخصصة للسجاد وأخرى مخصصة للستائر حسب نوع القماش.

يشمل تنظيف المكتب جلي البلاط والأرضيات وتنظيف الحمام والمطبخ وتنظيف النوافذ والأبواب والحديقة إن وجدت، كما يشمل التنظيف تنظيف غرفة الأرشيف وترتيب المستندات والأوراق الخاصة بالمكتب  معًا بشكل منظم، 

تشمل خدمات تنظيف المكتب كل من خدمات تنظيف المجالس والكنب الذي في الغالب يكون مستخدم بشكل مستمر سواء من الموظفين أو العملاء، ويضمن الإعتماد على خدمات شركة تنظيف المكاتب المحترفة الحصول على خدمات عالية الجودة ومعاملة ذات مستوى رفيع، فالشركات المحترفة هدفها الأول والأخير إرضاء عملائها.

خدمة العملاء

الشركة الناجحة هي التي بها خدمة عملاء جيدة وعلى أعلى مستوى، فبدون خدمة عملاء جيدة التواصل لن تصل الشركة إلى أي مستوى من الإحترافية في تقديم أعمالها، لذلك تقوم شركة تنظيف مكاتب بالرياض بتدريب موظفي خدمة العملاء على فن التواصل الجيد والقدرة على حل المشكلات التي تواجه العميل

من أهم ما يميز شركة تنظيف المكاتب بالرياض هي وجود خدمة عملاء قوية على تواصل دائم 24 ساعة، ويتم التواصل مع العميل على الغور وفهم المشكلة والبدء في حلها، ولذلك يثق عدد كبير من العملاء في التعامل مع شركة الماهرون لأنها توفر خدمة ما بعد البيع وخدمة عملاء تتميز بالود والتفاهم والقدرة على حل المشكلات في أسرع وقت ممكن حتى يتم إرضاء العميل.

كيف تتعامل شركة تنظيف المكاتب مع المقتنيات الهامة؟

تحتوي المكاتب على العديد من المقتنيات الهامة، وقد تكون هذه المقتنيات الهامة عبارة عن مستندات ورقية أو أجهزة الكترونية أو خزانات، وبالتأكيد ستتم عملية التنظيف في وجود هذه المقتنيات الهامة، التي تقوم شركة الماهرون بالحفاظ عليها والتعامل معها باحترافية لضمان حمايتها خلال عملية تنظيف المكتب.

المستندات الورقية عرضة للعفن والآفات، خاصةً عندما تظل رطبة،لذلك تستخدم الشركة عبوات هلام السيليكا في خزانات الملفات مع الملفات الورقية للحفاظ على الرطوبة بعيدًا، وكذلك منع تعر ض المستندات الورقية للعفن، أما عن الأجهزة الالكترونية وخاصة أجهزة الكمبيوتر واللاب توب يتم تنظيفها ومسحها جيدًا ومن ثم وضعها في مكان آمن خلال تنظيف المكتب، يمكن تنظيف الأرفف والأثاث أولًا ومن ثم تجفيفه حتى يتم وضع أجهزة الكمبيوتر عليها لحين الانتهاء من عملية التنظيف.

أما عن الخزانات فهي لا توجد في جميع المكاتب، فبعض المكاتب فقط هي التي من الممكن أن تتواجد بها خزانة يتم الاحتفا بداخلها على المستندات الهامة والأموال، ولذلك يقوم فريق عمل شركة تنظيف مكاتب بالرياض بالاحتفاظ بالخزانة مثل أجهزة الكمبيوتر على الأرفف أو الأسطح التي تم الانتهاء من تنظيفها ومسحها.

اسعار تنظيف المكاتب بالرياض

لا يوجد سعر محدد لخدمة تنظيف مكاتب بالرياض، فالأسعار متفاوتة ومختلفة من شركة لأخرى وتوجد عوامل أخرى يمكن أن تؤثر على تكلفة خدمة تنظيف المكتب ومنها:

  • حجم المكتب ومساحته الإجمالية.
  • عدد غرف المكتب.
  • مدى اتساخ المكتب والأثاث الخاص به والسجاد والستائر.
  • خبرة شركة التنظيف نفسها.
  • خبرة فريق العمل في التعامل مع المكاتب التي تحتاج إلى تنظيف.
  • كفاءة المواد المستخدمة في التنظيف.

تقدم بعض شركات تنظيف مكاتب بالرياض عروض وخصومات بشكل مستمر خاصة في فترات الأعياد والمناسبات والاحتفالات، 

وتتمثل أغلب العروض في عروض خاصة بباقات التنظيف أما الخصومات فهي تتمثل في خصم خاص على خدمة تنظيف المكاتب.

اقرأ أيضاً : اسعار شركات التنظيف بالرياض.

كيف تحافظ على نظافة مكتبك دائماً ؟

يتساءل الكثير من الأشخاص كيف يمكن الحفاظ على نظافة المكتب بعد تلقي التنظيف العميق للمكتب، هناك بعض النصائح والعادات التي من الممكن أن يتم الاستعانة بها للحفاظ على نظام المكتب، من ضمن هذه النصائح ما يلي:

تقليل الفوضى 

بالكاد يوجد مكان عمل خالٍ من الأوراق، فتجد الأظرف الممزقة والفواتير القديمة وقوائم المهام اليومية والمستندات القديمة غير المرغوب فيها تشكل الفوضى، لذلك يجب التخلص من هذه الأشياء ، وسيتم توفر مساحة كافية للأشياء المهمة في المكتب.

تناول الطعام في المكان المخصص 

يجب التأكد من عدم إحضار أي طعام أو شراب إلى مكتب العمل،  فالبعض يعمل وهو يتناول فطوره أو يشرب مشروبه المفضل وهذا خطأ ، لأن ذلك قد يجعل العمل غير متقن بسبب عدم التركيز، بالإضافة إلى أن ذلك السلوك يتسبب في تعرض المكتب مرة أخرى للاتساخ.

نوصي هنا بعدم تناول الطعام وشرب المشروبات أثناء العمل، وستعمل هذه الممارسة الصغيرة على تقليل الأوساخ والفضلات من الطاولة بشكل كبير.

التخلص من النفايات بشكل صحيح

يساعد التخلص النهائي من النفايات الموجودة في المكتب على الحفاظ على نظافته وعدم تعرضه للاتساخ مرة أخرى، فالتعامل مع الملفات والأعمال الورقية بانتظام يشيء مهم للغاية، ولكن إذا حدث العكس ولم يتم التخلص من النفايات بشكل صحيح، ستشكل فوضى غير مرغوب فيها وتلتهم المساحة الخالية من المكتب..

المواظبة على التنظيف والتطهير

من الجيد دائمًا الاحتفاظ برذاذ مطهر في المكتب، سيضمن رشها بشكل دوري على المتعلقات والملفات المتواجدة في المكتب والتي يتم التعامل معها العمل في بيئة نظيفة وصحية، كما يمكن استخدام  المناديل المبللة والمناشف الورقية كبدائل جيدة لكشط الغبار من مواد عملك.

تنظيم طاولات المكتب المشتركة

لا بد أن تكون الطاولات المشتركة في المكتب واحدة من أكثر المناطق ازدحامًا في المكتب، لذلك يجب  الحفاظ على نظافة الطاولات مما سيجعل المكتب أكثر نظافة وترتيبًا.

الاستعانة بشركة احترافية لتنظيف مكاتب 

من أهم الأمور التي تساعد على الحفاظ على المكتب بعد تنظيفه هو الحصول على تنظيف دوري ومنتظم من قبل شركات التنظيف المتخصصة في مجال تنظيف مكاتب بالرياض، ذلك سيساعد في الحصول المستمر على مكتب نظيف وخالي من الجراثيم، فبمجرد ملاحظة تراكم للأتربة والغبار على أسطح مكتبك أعرف على الفور أنه قد حان وقت التواصل مع  شركة الماهرون وشركة تنظيف مكاتب بالرياض 

هل تقدمون هذه الخدمة في الخرج ؟

نعم تقدم شركة الماهرون لخدمات التنظيف خدمة تنظيف المكاتب في كافة أحياء المملكة العربية السعودية، فلا تقتصر خدمة تنظيف المكاتب من قبل شركة تنظيف مكاتب بالرياض على مدينة الرياض وأحيائها فقط، بل يمكن تقديم خدمة تنظيف المكاتب لأحياء ونواحي مدينة الخرج، فيوجد فرع للشركة في منطقة الخرج

يقدم هذا الفرع جميع خدمات التنظيف وخاصة تنظيف المكاتب العملية وتعقيمها بواسطة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى وصاحب خبرة، كما يهتم هذا الفرع بتقديم خدمات تنظيف المكاتب ليلًا، لأن أغلب أصحاب المكاتب يفضلون الحصول على خدمة التنظيف ليلًا وبعد انتهاء ساعات العمل حتى لا يتأثر سير العمل بعملية التنظيف.

قد تهمك هذه الخدمة أيضاً : شركة تنظيف بالخرج.

هل تقدمون خدمات التعقيم مع تنظيف المكاتب؟

نعم، تقدم شركة تنظيف بالرياض خدمات التعقيم جنبًا إلى جنب مع خدمات النظافة، فكما ذكرنا أن المكاتب تتراكم بها الجراثيم والميكروبات والأوساخ في أماكن قد لا يلاحظها الكثير، مما يجعل الأوساخ تتزايد والحاجة إلى التنظيف تتزايد أيضًا، بالإضافة إلى أن أغلب المكاتب يتردد عليها عدد كبير من الأشخاص يوميًا الأمر الذي يجعلها عرضة لزيادة الجراثيم بها وزيادة فرص انتشار العدوى.

من هنا يجب أن تتلقى المكاتب تعقيم عميق بعد التنظيف لضمان أن المكاتب لم تصبح مكاتب نظيفة فقط ولكن أصبحت مكاتب نظيفة ومعقمة ومناسبة كبيئة عمل منتجة، وذلك بفضل أفضل منتجات التعقيم والتطهير التي يتم استخدامها من قبل فريق عمل الشركة الذي لديه الخبرة الكافية لتعقيم المكاتب بشكل كامل وسليم دون تفويت شيء خلال عملية التعقيم.

ذات صلة :

شركة تعقيم بالرياض

شركة تنظيف شرق الرياض

شركة تنظيف غرب الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن